انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 42 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 419

الموضوع: ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    يعطيكم العافيه امهات المستقبل والف الف الف مبارك على التجمع الجديد وباذن الله تكون بشرى خير للكل وانشالله تطلع منا حامل يارب

تعقيب كتبت بواسطة زوجة الحسن عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله تكونوا بخير
    أمّتي يارب ياحي ياقيوم تبقى الأشعه غلط وتكون امورك كلها تمام انتِ بس ادعي ربنا وخليها على الله والله مافيش أرحم منه
    ادعولنا ربنا ييسر أمورنا انا وحسن عملنا حادث بالسيارة امس والله نجانا بأعجوبه الحمدلله
    بس السيارة يلا الحمدلله على كل حال
    اللهم اجرني في مصيبتي وأخلف لي خير منها
    منى حمد الله على السلامه والف سلامه الك انتي وحسن وربي يبعد عنكم كل مكروه , والله يسلمك يارب
    وديروا بالكم مره تانيه والحمد الله انها اجت ف الجديد ولا فيكم هاد اهم نعمه الحمد الله
    تعقيب كتبت بواسطة yaraaaaaa عرض الرد
    صباح الخير يا غاليات عاملين ايه ؟
    وحشتوووووووووني انا و البنوتة بخير و الحمدلله و انتو اخباركم ايه؟
    و اسفة اني ما دخلت اليومين دول لاني كنت مشغولة و انهد حيلي مع ابن اختي هو عسل و زي السكر
    بس و الله نشيط ما اقدر امشي على منوالو و من اقل مجهود الاقي نفسي تعبت خالص و الحمدلله
    و انتو عاملين ايه؟
    ز الف مبروك التجمع الجديد و عقبال ما يتقفل و كل الي فيه حوامل يااااااااااااااااااااارب
    يارا : الله يسهل ولاده البيبي ويريح ربي انشالله ويعطيكي العافيه انشالله
    تعقيب كتبت بواسطة angelena عرض الرد
    مرحبا بنات ... انا راح انضم معاكم في هالتجمع .. لعل و عسى يكون فال خير علي .. والاقي شغل وبعدها احمل ...لان زوجي مشترط علي اشتغل قبل الحمل ..
    وانا ببعت الcv بكل مكان وبلاقي شغل بس بمكان بعيد .. يعني انا مثلا ساكنه في عجمان وبلاقي شغل بابوظبي .. بس المشكله ان زوجي شغله بدبي .. ولازم هو يلاقي شغل بابوظبي عشان اقدر انتقل على ابوظبي واشتغل و بعدها احمل .. انا و وزوجي عندنا مقابله شغل بعد اسبوع .. ادعولنا يوافقوا على زوجي .. انا مش مهم .. لاني بنت بلاقي شغل عالسريع .. المهم هو يتثبت بمكان وشغل يكونوا كويسين ..
    عايزه اشتغل وابدا حياتي عن جد ... صارلي سنه وشهرين متزوجه و مش حاسة اني مستقره .. اول 8 شهور كنت باخذ دوا مانعني من الحمل لانه بيشوه الجنين .. و لمن خلصت الدواء طلعتلي مشكلة الشغل . واللي قاهرني اكتر اني كنت ملاقيه شغل كويس و براتب حلو . بس لمن اجيت اوقع العقد طلعت حامل و المديره رفضت توظفني قالتلي ماحد بيوظف وحده حامل .. وزوجي عصب ونرفز وطلع خلقه علي ... وصارت بينا مشاكل كتير عشان انزل الجنين .. ولمن مليت من الخناق واجيت اشرب قرفه و مرميه يمكن ينزل .. لانه كان لسه باول 4 اسابيع .. زوجي اتضايق وقللي اخللي الجنين .. بس ربنا ما راد انه يكمل الحمل و مات البيبي فبطني ..وزوجي مصمم ان احنا ما حنقدر نربي ولد او بنت براتبه هو لوحده .. عشان هيك عاوزني اشتغل .. وانا بقلله الله الرزاق و بيجي رزقة الولد معه ..مش مقتنع..ادعولي يا بنات ..
    اسفه طولت عليكم .. بس ما الي غيركم افضفضله..
    اول شي اهلا وسهلا فيكي ومعك مايا فلسطينيه مقيمه ف قطر بجوارك والي متزوجه سنه و9اشهر الحمد الله ولهلأ ماصار حمل ابداً
    وبصراحه قصتك عجيبه كتير واول مره اسمع ع الواقع بهيك شي لانو الحمل بذاته والله نعمه وبتمنى من ربي انو يرزقني فيها مع انو للعلم اوقات بخاف اني احمل ويجيني عرض عمل منيح واطلع حامل بس موكله امري لربي لانها الحمل رزقه
    وبتعرفي شي انو اوقات بدعي ربي امام زوجي انو ربي يرزقني بالشغل المريح وبعدها بالحمل الثابت فبضايق كتير وبقولي لا باذن الله اول الحمل والشغل بجي ف اي وقت مع انو حالتنا الحمد الله ميسوره
    فمابالك ف نفسك وانا برأي توكلي امرك لله والي صار فيكم حاليا نوع من انواع الانذار من ربنا وحالي تصدقي اكتر وتدعي ربنا وتستغفري كتير
    وباذن الله ربي يرزقكم بالحمل والشغل يارب
    تعقيب كتبت بواسطة ام سهيل عرض الرد
    جيت ارد على الغاليات
    وان شاء الله يكون فال حلو عليها وعليكم وحدة وحدة
    صدقوني اني احبكم في الله
    يارب فرحني فيهم يارب.
    كلكم حتتضاربوا على سهيل ؟
    انتوا قولوا يارب كمان يرزقني واياكم ولد ثاني وتجيبوا انتوا العرايس يارب
    لانه سهيل كبير عليهم كووولهم والمهم يكون هناك توافق في السن .
    اه على فكرة سهيل محجوز من زمان وفيه كمان وحدة في المنتدى حجزته لبنتها وقالت نفس كلام منمن
    ام سهيل الله يعيطي العافيه ويرزقك ربي على قد نيتك انشالله
    وانشالله ربي يرزقك بتوأم أولاد ليكون سند واخوة صالحه لاخوهم الكبير سهيل يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااارب
    تعقيب كتبت بواسطة أمّتي عرض الرد
    إزيكم يا بنات
    يارب التجمع الجديد ده يشهد أخبار حلوة
    أنا دلوأتي نفسيتي وحشة جدا امبارح طلعت من عند دكتور الأشعة على شقتي عشان أعيط براحتي وماحدش يسألني مالك
    المهم جبت نتيجة الأشعة امبارح والدكتور كان كاتبلي فيها مصيبة
    كاتب المبايض غير مرئية والرحم صغير 6 * 2.2 سم وبطانة الرحم 6 مللي
    خدت النتيجة وأنا قاعدة أفكر إني مش هخلف خالص ولما زوجي يعرف هيعمل ايه وماليش نفس لأي حاجة في الدنيا ومش عارفة أقول لحد حاجة
    ولما رحت للدكتور بتاعي قالي طيب عيديها في مكان تاني عشان نبقى متأكدين من نتيجتها
    هروح بكرة أعمل الأشعة في مكان تاني ويارب يكون في أي أمل
    ادعولي يا بنات محتاجة دعاؤكم أوي مش عارفة أقول لحد غيركم
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    لاحول ولاقوة الا بالله إنا لله وانا اليه راجعون
    ارجعي اعملي أشعه سونار مره تانيه وباذن الله مابتطع غير شي بسيط
    وبتكون المبايض ماكانت مبينه فعلا ف الاشعه الاولي وباذن الله بتلاقي العلاج الشافي الي يرزقك ربي بالذريه الصالحه عن طريقه يارب
    وعلى فكره صاحبه ماما قعدت سنتين ماتخلف والسبب انو الرحم عندها صغير وطفولي وكانت تاخد منشاطات وكتير تعبت
    والحمد الله ربي ماطولها عليها وحملت على ذكرى زواجها التاني
    وهلأ ماشالله عندها 3 اولادو3بنات في منهم المتزوج
    لهيك وكلي امرك لله وباذن الله ربي ماراح يخيب ظن عبد التجا له بالدعاء دايما
    ويااااااااااااااااااااااااارب ماتطول على اختى ف الله امتي وترزقها بدون دواء يارب

في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    تعالوا قولولي رأيكم في تصميمي
    ولاتنسو مرورو الموس علي التصميم

الردود
    2,732
    من المعلوم أن الأعياد من شعائر الأديان ، ومرتبطة بها ارتباطاً واضحاً ، لهذا حدد الشرع المطهر لهذه الأمة الحنيفية عيدين ، هما: الفطر والأضحى، وقد أبدلنا الله بهما عن سائر أعياد الجاهلية ، كما أخبر بذلك المصطفى – صلى الله عليه وسلم- فيما رواه النسائي(1556)،وأبو داود(1134) من حديث أنس – رضي الله عنه-، وعيد الأم هو من الأعياد الجاهلية الحديثة التي لا يجوز بحال أن يشارك فيه المسلمون ، أو يحتفلوا بها ، أو يقدموا فيها الهدايا أو الأطعمة ، أو غيرها ، وعلى هذا فلا يجوز تقديم الهدايا للأم بهذه المناسبة ،بل الأم في الإسلام حقها متأكد على الدوام من البر والصلة .

الردود
    2,732
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلامي للجميع ومبروك التجمع الجديد
    وبأذن الله تكون فيه احلى الاخبار
    وربي يرزقكم من فضله ورحمته
    عذرآ للتقصير لاني مشغوله فوق ما تتصوروا
    ادعوا لي تمر هذي الايام على خير
    لانها جدآ متعبه والحمد لله

الى اللقاء القريب

الردود
    665
    ازيكو يا احلى امهات للمستقبل ان شاء الله قريب
    وحشتوني بجد وانا عارفة اني قصرت كتير معاكو بس سامحوني غصب عني
    ان شاء الله يارب يكرمكو قريب باذن الله يارب
    وحشتوني كلكو واحدة واحدة
    مايا ازيك يا سكرة عاملة ايه يارب اسمع عنك اخبار حلوة قريب يارب
    منى الف سلامة عليكي يا قمرة انتي وجوزك واذا كان علي العربية ربنا يعوضكو بيها خير ويكرمكو باذن الله قريب باحسن منها ويعطيكو الذرية يارب
    الشيماء الجميلة وحشاني جدا يارب تكوني بالف خير
    يارا ازيك وازي النونو يارب يجبلك ساعة سهلة انا وانتي وكل اللي زينا يا كريم
    ويارب يسعد كل البنات ويرزقهم يارب بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا باذن الله
    ملكة الاحساس وانتي الحياة ودودو ريري وكل البنات الجدية يارب يكرمكو باذن الله باحلى ذرية قريب يارب ان شاء الله
    سامحوني لو اتناخرت عليكو تاني بس ان شاء الله هحاول ادخل اطمن عليكو كل فترة باذن الله
    وخصوصا اني الفترة الجاية ناوية اعزل يعني ممكن ما اعرفش ادخل كتير لاني لسه هقدم علي النت في الشقة الجديدة باذن الله ادعولي ان ربنا ييسرلي الحال واتنقل من الشقة دي علي خير باذن الله يارب
    بارك الله فيكن واعطاكن ما سالتن

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    حبيباااااااااااااااااااااااااتي والله قلبي معكن وحدة وحدة الله يفرحكن هذا الشهر وحدة وحدة ياااااااااااااااااااااااااااارب يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض ارزق اخواتي هنا وكل مشتااااقة بالحمل الثابت وقر اعينهن هم وازواجهم بالذرية الصالحة والمباركة
    حبيبااااااااااااااااااااااتي والله مو نسياكم بالدعااااااااااااااااااااااء ا بدًا صح ما اقدر ادخل كل مرة بس والله اشقر عليكم مرة مرة وادعي لكل حبيييييييييييييييييييييبة الله ما يحرمكم وينولكم مرااااادكن عاااااجلااااا اميييييييييييييييييييين يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم فرحهن وحدة وحدة اااامييييييييييين
    انا الوحم شااادد عليا بس نحمد ربنا عقباالكن ااامييييييييييييييييييييين دعواتكن انه ربنا يحسن خلقه ويسهل طلقه ويقومنا باللاااااااااااااااااامة
    وعقبال ما ابارك لكلمحدة من مجموعة امهاات المستقبل اااااااااااااااااااامييين
    اااسفة حبيباااتي على تطفلي حسب ما قدرت اتصفح اختنا الغالية الشيماء حامل ممكن وحدة تتكرم وتعطيني اسماءالحوامل الجديدات حتى اباارك وادعي عقبااالكن كلكن والله الوحم تعبني وحبة حبة اقوم شوية حتى اعمل لقمة للاولاد كثر خيره ابو الاولاد قايم بواجبه ما شاء الله بس ابتدى يمل متعود على تدليعه احنا بالغربة وعارفين غلابة والله كريييم عارفين الرجالا شغلهم غيرنا احنا تخصص وخبرة هههههههههههههه عقبال ما يدلعوكم ازواجكم ااامين يالله مستنية البشاير الله يبشركن بالخير حبييييييييييييييييييييييييييييييييبات قلبي
    آخر مرة عدل بواسطة مستبشرة بالخير : 20-03-2010 في 10:23 PM

الردود
    629
    حمدالله على سلامتك يامنى

الحمدلله انكم كويسين

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    الشيماء: ربي يرزقك بالذريه الصالحه انشالله وتصميمك روعه والصورة اكتر احلى

مستبشره بالخير : ربي يسهل حمل وولاده البيبي وباذن الله تكون سهله يارب

روبي : الله يعطيكي العافيه يارب وكتير بتشكر سؤالك علي ياقلبي

حلمي الامومه : كيفك انشالله تكوني هلأ احسن باذن الله

انت الحياه: الله يوفقك يارب وتبشرينا قريب بخبر حملك يارب

في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة مستبشرة بالخير عرض الرد
    حبيباااااااااااااااااااااااااتي والله قلبي معكن وحدة وحدة الله يفرحكن هذا الشهر وحدة وحدة ياااااااااااااااااااااااااااارب يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض ارزق اخواتي هنا وكل مشتااااقة بالحمل الثابت وقر اعينهن هم وازواجهم بالذرية الصالحة والمباركة
    حبيبااااااااااااااااااااااتي والله مو نسياكم بالدعااااااااااااااااااااااء ا بدًا صح ما اقدر ادخل كل مرة بس والله اشقر عليكم مرة مرة وادعي لكل حبيييييييييييييييييييييبة الله ما يحرمكم وينولكم مرااااادكن عاااااجلااااا اميييييييييييييييييييين يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم فرحهن وحدة وحدة اااامييييييييييين
    انا الوحم شااادد عليا بس نحمد ربنا عقباالكن ااامييييييييييييييييييييين دعواتكن انه ربنا يحسن خلقه ويسهل طلقه ويقومنا باللاااااااااااااااااامة
    وعقبال ما ابارك لكلمحدة من مجموعة امهاات المستقبل اااااااااااااااااااامييين
    اااسفة حبيباااتي على تطفلي حسب ما قدرت اتصفح اختنا الغالية الشيماء حامل ممكن وحدة تتكرم وتعطيني اسماءالحوامل الجديدات حتى اباارك وادعي عقبااالكن كلكن والله الوحم تعبني وحبة حبة اقوم شوية حتى اعمل لقمة للاولاد كثر خيره ابو الاولاد قايم بواجبه ما شاء الله بس ابتدى يمل متعود على تدليعه احنا بالغربة وعارفين غلابة والله كريييم عارفين الرجالا شغلهم غيرنا احنا تخصص وخبرة هههههههههههههه عقبال ما يدلعوكم ازواجكم ااامين يالله مستنية البشاير الله يبشركن بالخير حبييييييييييييييييييييييييييييييييبات قلبي

مستبشرة أأأأأأأأأأأهلين كيفك ربنا يخفف عنك
    ويتمم لك علي خير يارب

وماتقولي إنك متطفلة بالعكس إحنا بي نفرح لما يكون
    عندنا أخت زيك وحامل ومع هذا مش نسيانه وبي
    تدخل تطمن علينا

اااسفة حبيباااتي على تطفلي حسب ما قدرت اتصفح اختنا الغالية الشيماء حامل
    أختي ربنا يسمع منك هذا الشهر وأكون حامل
    إلي فات مافيه حمل وهذا الشهر لسه مابين
    شيء

الحوامل الجدد روبي ودينا لكن نقريبا في نفس
    فترة حملك .

الردود
    357
    حلمي الامومه يعطيكي الف عافيه وانتو بعد لكم وحشه

مواضيع مشابهه

1. ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 396
    اخر موضوع: 10-08-2011, 12:10 AM
  2. ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 410
    اخر موضوع: 21-07-2011, 05:11 PM
  3. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 401
    اخر موضوع: 10-08-2010, 01:44 PM
  4. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 473
    اخر موضوع: 30-04-2010, 05:43 PM
  5. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 407
    اخر موضوع: 07-03-2010, 05:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ