انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 49

الموضوع: يا رفيقات دربي منتظرات الحمل ،،،، هيا نخس عشان نحمل بإذن الله

الردود
    1,584

يا رفيقات دربي منتظرات الحمل ،،،، هيا نخس عشان نحمل بإذن الله

اخواتي الأكثر من رائعات

اخواتي الاتي احببتهن في الله ويشهد الله على كلامي

لقد امضيت وقتاً طويلا وانا غير راضية عن نفسي ابداً وخصوصاً بعد زوجي وكذلك قبله فانعدمت ثقتي بنفسي و ارتبكت حياتي وضيعت سنوات كثيرة من عمري وانا اعيش داخل ذالك السجن الذي كاد ان يكون ابديا اعيش بين قضبان الشحوم والدهون سجينة انتظر الفرج وكأن الفرج لن يأتي من وبإرادتي لا انتظره من احد اخر ولاكن عبث فمشكلة السمنة لا يستطيع شخص اخر ان يحلها لك لا انما فقط بادراتك وتصميمك

اليوم وانا اتصفح متنديا الرائع وجدت مسابقة رشيقة شهر محرم والحقيقة شاركت فيها وانشالله ادا ارد الله سبحانه وتعالي راح التزم ويارب يقدرني انشالله

بس وجدت كثير من الإخوات يشجعون على الإشتراك في مجموعات عشان زيادة الحماس

ففكرت انه ليه ما يكون لينا نحن منتظرات الحمل تجمع والله العالم انه حملنا تأخر يمكن عشان الشحوم المتراكمة و الدهون الكثيرة الي بأجسامنا الله العالم

فكرت قلت ليش ما نعمل تجمع و نشارك فيه مع بعض ونشجع بعض اكثر واكثر ونزيد الحماس لربما اخواتي لما نخس كيلوات من اجسامنا نستبشر كلنا بخبر حملنا واحدة ورا التانية

يعني نحنا رحنا للعيادات وصرفنا مئات الدينارات عشان الأدوية وما استفدنا شيء وكمان فيه منكم من عملت عمليات حقن وتلقيح صناعي بس ما استفادت وصرفت كثير كثير بس ما استفادت شيء

يبقي ليش مانتوكل على الله ونبدا ونقول

وداعا للسمنة عشان نحمل بعون الله تعالي

هيا بنات شاركوني تجمعنا هذا وعايزه منكم تشجيع كبير

والله هالفكرة وليدة اللحظة ،،،، يعني عاوزاكم تساعدوني في إدارة هالملف

انا اقترح نبدا من بكرا باعتباره بكرا بداية السنة الجديدة وبداية التسجيل راح تقعد مفتوحة ليوم 10 محرم يعني ليوم الأحد القادم

وانشالله لمانتجمع نقترح رجيم معين او كل وحده ورجيمها

هيا تعالوا عشان نضع برتوكول نمشي عليه

والحقيقة انا حبدأ من بكرا انشالله عشان انخرطت في مسابقة رشيقة شهر محرم

وربي يعني يارب

بس البداية الفعلية انشالله في هالتجمع حنقررها الأسبوع الجاي لما نتجمع كلنا وناخد اسماء ماشي عشان عايزين نشاور الكل والكل عايزينه يكون راضي بعون الله

هيا بنات تعالوا شاركوني

وهذه مقالة مهمة وموثقة الحقيقة اثرت فيني

بسم الله الرحمن الرحيم

السمنة تؤذي فرصة الحمل

النساء السمينات فرصتهم في حدوث حمل أقل بالمقارنة لمن هم في الوزن المعتاد . هذا ما أعلنه الباحثون في أكاديميك ميديكال سنتر في أمستردام . بعد متابعة أكثر من 3000 زوج ، الدراسة وجدت النساء اللاتي لهم مؤشر كتلة الجسم BMI 30 أو أكثر (الذي يعتبر سمين) ( مؤشر كتلة الجسم هو مقياس للسمنة يعتمد على الطول والوزن ويطبق على البالغين من الرجال والنساءhttp://www.nhlbisupport.com/bmi في هذا الموقع تستطيع أن تحسب كتلة وزنك وتتعرف هل أنت سمينة أم لا . مقياس مؤشر كتلة الوزن يعتبر ماهو أقل من 18,5 اقل من الوزن ، الوزن العادي من 18,5 الى 24,9 والوزن الأكبر من العادي هو 25الى 29,9 والسمين من 30 فيما أكثر .)وعليه من هم أكثر من 30 في مؤشر كتلة الوزن إحتمالية أنهن يصبحن حاملات أقل من من النساء اللاتي مؤشر الوزن لهن بين 21 الى 29 .كما أن كلما زادت السمنة للنساء كان لديهم أوقات صعبة مع الحمل . مقارنة بالنساء ذات الوزن العادي ، النساء اللاتي مؤشر الكتلة الجسم لديهن 35 عندهم 26% فرصة أقل ليصبحن حاملات طبيعي ، بينما النساء اللاتي مؤشر الكتلة لديهن 40 عندهم نسبة 43% أقل . المعروف أن السمنة تعوق الإباضة ( عملية خروج البييضة من المبيض) . الدراسة الجديدة تقترح بأن النساء السمان ربما أيضا يعانوا من معدل الحمل عن النساء اللاتي وزنهن في المعتاد .

ويضيف د.ميركولا أن من أهم الهدايا التى تعطيها الأم للجنين هو محافظتها على وزنها للحصول على جنين بصحة جيدة . ليس فقط بأن تتغذى جيدا بالاغذية الصحية التى تحتوي على أوميجا 3 و كذلك الخضراوات والفاكهة بينما تتجنب الأغذية الضارة مثل الأسماك ، الكافيين ، الكحول ، المشروبات الغازية على سبيل المثال ولكن أيضا بالمحافظة على الوزن .كما يعتقد د. ميركولا بأن السبب الأولي لجعل السمنة تمثل عامل خطورة على الصحة هو أنها تكون مصاحبة لإرتفاع الأنسولين و الليبتين .إرتفاع هذه المستويات يؤدي الى تدمير الناحية النفسية و كذلك الجنين وبالطبع هذا آخرما تتمنين أن يحدث. ليس السمنة فقط خطر على عملية التخصيب ولكن أيضا على الحمل وكذلك النوم الهادئ . السمنة في النساء تواجه المشاكل التالية أثناء الحمل :

إزدياد معدل الهايبرتينسيف (مرض يصيب الشرايين يكون العارض الأساسي فيه ضغط الدم المرتفع المزمن ) ، العمليات القيصرية ، العدوى .

إزدياد خطورة حمل بيولوجي لمرضى السكر .

إرتفاع معدل تجلط الدم و مشاكل التنفس .

إذا كنت بالفعل سمينة أثناء الحمل ، حافظى على ألا يزيد وزنك أثناء الحمل .

عموما يقول د.ميركولا ، لايجب ان يزيد الوزن أثناء الحمل على 12,5 الى 17,5 كيلو جرام . لكن النساء اللاتي وزنهم كبير لايجب أن يزيدعلى 7،5 الى 15،5 كيلو جرام بينما النساء السمان لايزيد عن 7،5 كيلو جرام .

الردود
    1,584
    بنات انا بكلكم طبعا من الشغل وعندي يومي الجمعة والسبت عطلة عشان عده عاوزة وبنت او اثنين يساعدوني في ادارة الملف لما اكن في عطلة او عندي شغل

وانشالله ارجع يو م الأحد والاقي الملف وصل لصفحة رقم 10 هههههه ولا بعدين حعمل كده

وفي نفس الوقت ممكن مديري يعملي كده

او ممكن كده لو عايزين يعني

بنات يلا عايزة افكار وتشجيع ارجوكم هياااا

الردود
    1,584
    هذه مقالة تانية خطيرة اقروا بنات والله يرزقنا الصبر على الأكل ونمشي تمام في الرجيم يارب يقدرنا

http://www.3rbsc.com/vb/showthread.php?t=1651

والله بديت متأكدة انه تأخر حمل سببه هو الشحوم والسمنة المفرطة وخصوصا انه نسبة الدهون بجسمي هي 33 يعني بدانة كبيرة ولله الحمد

وتقدروا تشوفوا نسبة الدهون والشحوم الي بجسمكم عن طريق الرابط ده :

الردود
    1,584
    وسع وانا اول وحدة بسجل

الأسم : الليبية الطموحة

الوزن 89

الطول : 162

حلمي

المرحلة الأولى : 80

المرحلة الثانية : 75

المرحلة التالتة : 70

والحلم النهائي : 65 ويارب يقدرني مع اني عمري ما وصلت لها الرقم بس عاوزة احط الهدف ده قدامي عشان يحفزني بادن الله تعالي

وممكن نعمل التجمع ده شهريا يعني كل شهر نتجمع ونقيس الوزن عشان كده افضل يعني خلال شهر اكيد بيكون فاقد الوزن اكبر وبيشجع

الردود
    72
    ربنا معاكى ان شاء الله تنزلى وزنك وتحملى ربنا يرزقك بالاولاد

الردود
    3,214
    التكريم
    (أوسمة)
    ليبية انا كمان معاكى طبعا وبدون شك

الاسم : مروة
    الوزن : 79
    الطول : 156
    الوزن المطلوب : 55
    وده الوزن المثالى بالنسبة لطولى

الهدف الاول 75
    الهدف التانى 65
    الهدف التالت 55

انا كمان سبب تاخر الحمل عندى بعد ارادة ربنا طبعا هو الوزن وخصوصا ان اغلب وزنى متركز فى منطقة البطن والجناب
    واحب اشجعكم واحدة قريبة جوزى قعدت 5 سنوات وماحملتش ولفت على 100 دكتور ومافيش فايدة لا منشطات ولا غيره اخر دكتور قالها خسى لما تبقى 60 كيلو تعالى وفعلا دخلت تحدى مع نفسها وخست اكتر من 20 كيلو فى شهر ونص وراحتله تانى اداها علاج بسيط وحملت فى نفس الشهر وجابت بنوتة سكرة

يالا يابنات نشجع بعض ونخس علشان تبويضنا يتحسن وهرموناتنا تتظبط

الردود
    56
    يابنات أنا كمان معاكم في المشوار ده لانو أنا بعاني من تكيس المبيض و الدكتوره قالتلي إني لازم أخس
    الاسم منبوسه
    الوزن 65
    الطول 158
    الهدف 55
    علي فكره أنا كمان ليبيه وباديه المشوار من حوالي شهر ونص و خسيت 10 كيلو و فاضل 10 كمان

الردود
    2,479
    السلام عليكم
    موضوع خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    الله يعطيك العافيه
    انا كمان امس شفت الموضوع تبع محرم بس الوزن المطلوب من 80 وفوق وتمنيت احد يفتح زيه
    والحمدلله تحقق وعقبال الحمل يارب
    الاسم ميمي
    العمر 27سنه
    الوزن الحالي 72كيلوا
    الهدف 60 كيلوا
    الليبيه ايش رايك يكون السبت عشان من بدايت الاسبوع وكمان انا يوم الجمعه يكون الغداء عند حماتى
    وانتم براحتكم اللي يعجبكم وانا ان شاءالله ابداء السبت
    ويارب يكون فيه نشاط وحماس يارب
    اها وكمان موعد الوزن يكون نهاية شهر محرم

الردود
    715
    بنات انا كمان والله نفسي اخس بجد بس يا ترى هنتابع اي رجيم انا فكرت اتابع رجيم الدكتور اسامة حمدي وربنا يسهل
    عموما
    اسمي حكيمة
    الطول 165
    الوزن 78
    الحلم 58
    ويا رب يتحقق يا رب

الردود
    1,314
    موفقين عزيزاتي الله يرزقكم الذريه الصااااااااااااالحه يارب ويفرجها عليكم ويفرح قلوبكم ان شاء الله
    لكم احلى تحيه

مواضيع مشابهه

1. ملف الرائعات منتظرات الحمل الله يكرمهم 11
    بواسطة مرات جوزها في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 234
    اخر موضوع: 16-03-2010, 08:27 PM
  2. ملف الرائعات منتظرات الحمل قريبا ان شاء الله
    بواسطة مرات جوزها في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 238
    اخر موضوع: 15-03-2010, 01:13 PM
  3. نصيحه لي رفيقات دربي منتطرات الحمل- شعار تجربة متميزة - يستحق القراءة .
    بواسطة ** الشيماء ** في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 57
    اخر موضوع: 02-10-2009, 03:09 AM
  4. تكملة حملة يلا بينا نحمل بإذن الله
    بواسطة نجم الهدى في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 55
    اخر موضوع: 20-06-2009, 10:01 AM
  5. يلا بينا نحمل بإذن الله
    بواسطة نينو _نونة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 204
    اخر موضوع: 09-06-2009, 01:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ