انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

عرض نتائج الاستفتاء: هل تعتقدين ان الموضوع أفادك و أن الأفكار قابلة للتطبيق ؟

المصوتون
44. لا تستطيع التصويت في هذا الاستفتاء
  • نعم , أفادني وأرغب بالمزيد من الأفكار

37 84.09%
  • لا لم يحقق لي أية استفادة

1 2.27%
  • الأفكار خيالية و غير قابلة للتطبيق

1 2.27%
  • أفادني وتطبيق الأفكار ليس صعبا

6 13.64%
استفتاء متعدد الإختيارات.
الصفحة 32 من 32 الأولىالأولى ... 222829303132
عرض النتائج 311 الى 319 من 319

الموضوع: تعالي أهمس لكِ( اجعلي زوجك لا يطيق فراقك) (السحر الحلال)

Endless-Hope's صورة
    Endless-Hope غير متواجد "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    709
    عذرا لكل من طرح تساؤل أو استفسار و تأخرت بالرد عليه (مشاغل السفر)

أتمنى أجيب عن هذه التساؤلات وأفيدكم عزيزاتي
    صمت الغلا مشكورة أختي عالموضوع ...
    وانشالله بعمل بكلامج لما أتزوج , بس انتوا ادعولي ...

بس حبيت أسأل , الجل الشفاف ليسمح لك بالرؤية لشو هذا ؟

ووين نحصل كل هالأشياء ؟
    بعضها في فكتوريا سكريت والباجي شو المحلات المشهورة لها ؟

ولك جزيل الشكر وفي ميزان حسناتج ...

ويمكن تقولون بعدها ما تزوجت ومهتمة هالكثر , بس حبيت اعرف

يا هلا بصمت الغلا وان شاء الله يفيدك للمستقبل
    بالنسبة للجل الشفاف فهو للحلاقة بحيث انك تشوفي وين المكان المراد ازالته بالشفرة على عكس معظم رغوات الحلاقة التي لا تمكنك من الرؤية
    المنتوجات المعروضة هنا معظمها من victoria secret و Dessert Beauty ووضعت أيضا طريقة صنع المكياج منزليا في موضوعي هذا
    و يا غالية مو مشكلة اسألي زي ما تحبي
    حفظك الله و رعاك

noraa84 تسملي والله كثير ..صراحه افديتيني كثيرر وان شاءالله تاخذين اجر على هلموضوع الرائع ..
    اقول اختي انا بشرتي مختلطه ومايل للجاف شرايك استخدم الصابون اللي هو نتروجينا ولا شو ؟؟وانتي شو تستخدمين؟؟

الله يسلمك عزيزتي نورة و الحمد لله انك استفدتي و لا تنسيني من دعائك الصالح
    اذا بشرتك مختلطة ومايلة للجفاف , فلا ضرر من استخدام نيتروجينا ولكن يجب استخدام كريم مرطب بعد غسل وجهك و ذلك لتفادي زيادة جفاف المناطق الجافة من بشرتك و كريف دوف اكسترا سوفت يعطي نتائج رائعة و أنا شخصيا أستخدم صابون Pearls وصابون الغار و بعد ذلك أضع أقنعة طبيعية كالزبادي مع العسل و الليمون لأنو بشرتي شبه دهنية
    رعاك الله

om modyمشكووووووووووووووووووووورة حبيبتى
    بس انت تكلمتى فى هذا الموضوع من جانب واحد فقط
    اعتقد ان الرجل العاقل الذكى لا ينظر الى المراة من هذا الجانب فقط ولكن ينظر الى المراة من كل الجوانب
    واكيد لايمكن تجاهل هذا الجانب فهو اذا كان من اجل الرجل فهو فى المقام الاول لاجل المراة لارضاء نفسها اولا
    وثانيا زوجها

يا أهلييييييين و سهليين بأم مودي , كيف حال مودي لا شكر على واجب غاليتي و أنا بالفعل اتكلمت عن جانب واحد في هذا الموضوع لعدة أسباب أهمها :

- لأنه جانب جدا مهم في الحياة الزوجية
    -لأن الكثير من النساء يغفلنه على الرغم من أهميته
    -الكثير يجهل الكيفية بمعنى انهن يدركن الاهمية ولكن يجهلن الكيفية

غير هذا و ذاك من الصعب جدا أن أسرد موضوعا كاملا عن الحياة الأسرية و الزوجية فهذا يتطلب ركنا كاملا لذلك اكتفيت بجانب واحد من الموضوع ولو لاحظتي عزيزتي في بعض الأفكار المعروضة في موضوعي تضمنت كامل الأسرة بما فيها من أطفال لتقوية الأواصر الأسرية
    ويا غاليتي كم من رجل ذكي ترك زوجته لانها أهملت نفسها و أهملته , مهما بلغ الرجل من ذكاء فهو يطلب الدلال من زوجته و العناية
    أشكرك على المرور الطيب و التعليق الجميل
    بارك الله فيك

الكاكاوة الله يعطيك العافيه صدق موضوع جميل بس حبيت أن أعرف ماأسم ماركة المجموعة الأوله التي تتضمن المقشر الجسم ومرة ثانية أقولك موضوع جميل

الله يعافيك عزيزتي , مرورك جمل الموضوع بالنسبة للمقشرات فهي من Dessert Beauty
    باركك الله

noraa84 سلام ..شحالج
    انا زعجتك كثير سامحيني ..
    بس انا ماخليت مكان ومادور ذا المخدر ..بس لقيت مخدر اسمه ليجنسول يتكون من idocaine 5,05 gm
    , and cetrimide 0,035 gm

هو مخدر موضعي بس مكتوب يلورقه مال الدواء تجنب في الاستعمال على الجلد المتهتك..ومكتوب بعد.
    "على الرغم من عدم قدره الليدكاثين على اختراق الجلد غير المصاب الا انه يعمل بفاعليه لتخفيف الالم في الحالات الجروح وتمزق البشره او نزعها" شو رأبج استخدمه ولالا برغم انت كميه idocaineهي الاكثر وتسلمي كثير

مافي ازعاج أبدا , شخصيا ما أنصح فيه لأنو نسبة ال lidocaine عالية ,يفضل استشارة الطبيب قبل استخدامه لكن كريم Emla موجود في الصيدليات ,لعل أحد من الاخوات يفيدك عن مكان تواجده في لدولة التي أنت فيها .
    حفظك الله

shosha11 يسلمو أختي
    أدعولي بالزوج الصالح

الله يرزقك بابن الحلال اللي يعرف قدرك و يحفظك يا رب العالمين آمين

goldgirl افكارك اختي اكثر من رائعة
    الله يوفقك دائما يحقق كل امنياتك

انت أروع غاليتي , الله يوفق الجميع لما فيه الخير يا رب

inaam sameh شكرا على هاي المعلومات وصدقيني ان الزوج يحب من زوجته انها دايما تهتم بيه وتكون دايما معاه ولا تتركه يعني لما يصحى الصبح لازم هي تصحى قبله وتحضره الفطار وتروح اتصحيه بقبلة ولمسه من الاماكن الي هي عارفة انه يحبها وماكو فيها اي مانع لما تجيبله الفطار على السرير صدقوني الرجالة يحبو الي تدللهم وتكون ناعمة معاهم
    وقومي انتي بتحضير الملابس الي يلبسها اني الي تختاريها واختاري كمان الكرافتة والجزمة ولازم تكوني واقفة معاه قدام المراية تحسسيه باهتمامك وحبك وانتي كمان اختاريله العطر صدقيني هاي كلها مجربة وهي اعظم من اعظم سحر
    الله يسعد الكل اللهم امين

لا داعي للشكر أختي العزيزة , و بالفعل الزوج يحب انو زوجته تهتم فيه و هذه ما هي الا القليل من الأفكار التي تسعد زوجك و تبين له مقدار اهتمامك فيه , و لا ننسى أن العديد من التصرفات البسيطة أيضا توضح مدى اهتمامك فيه كاتصالك للاطمئنان عليه , و انتظار عودته للغداء و الدعاء له عند خروجه من المنزل ...الخ
    أشكرك على المرور و لا تحرمينا أفكارك
    بارك الله لك و فيك

um_abdallah جزاك الله خيرا اختي
    افكار ولا احلى
    حبيت اسألك : المعقم للمنطقه الحساسه ما في له اضرار جانبية
    وجزاك الله خيرا

جزانا و اياكم خير الجزاء غاليتي أم عبدالله و المعقم مافي ضرر منه مادام بقي بعيدا عن المناطق الداخلية الحساسة
    الله يبارك فيك

truelove السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياسلام موضوع في غاية الروعة جزاك الله خيرا سؤالي ماهو صابون الغار بالانجليزية ( كنت ابحث عن اشياء كتبتها الاخوات سبحان الله كم تعبت لكي اجدها) لذاك اسعدني كتابة اسماء الاشياء بالانجليزية

وعليكم السلام غاليتي , مرورك أنت و الاخوات زاد الموضوع روعة , بالنسبة لنبات الغار و أوراقه فهو يسمى ب Sweet laurel
    حفظك الله عزيزتي

هدى البحر اللللللله

ما عندي زوج بس حلو أن الواحدة تتعلم يا معلم انت يا معلم

يلالالالا شدي حيلك مستنيين التكملة

ضحكتيني يا هدى البحر أضحك الله سنك , بكرة يصير عندك زوج و تصيري معلمة أشطر مني كمان
    و ان شاء الله نستمر بس أنا اتوقفت فترة لظروف معينة غير اني احبطت شوي لما شفت منتديات أخرى ماخذين موضوعي بالحرف و عنوانه كمان و نسبوه لنفسهم و حرموني الدعاء sid الله يسامحهم
    رعاك الله

برميته مشكوره حبيبتي والله يوفقك

يا هلا غاليتي , الله يوفق الجميع ان شاء الله

نوريام جزاك الله كل الخير على هذا الموضوع الرائع و سوف اجربه فزواجي قريب ان شاء الله
    ادعوا لي ربنا يحفظكم

جزانا و اياكم خير الجزاء عزيزتي , وبلغينا بنتيجة التجربة و الله يوفقك لما فيه الخير يا رب

الردود
    113
    الموضوع حلو ومتشعب لكن انتي اختصرتيه بطريقه حلوه ومفهومه لكل العضوات
    جزاكي الله الف خير

الردود
    1
    اختي والله موضوع جميل لكن في نتظار الباقي دي رقم واحد

الردود
    55
    flower1 بارك الله فيك

حبيبتي حقيقي ما وجدت الوصف المناسب لموضوعك لانه اروع من رائع

حبيبتي ما شاء الله منين بتجيبي في هيي الافكار

جزاك الله كل خير و جعلك من اهل الجنة يا رب امين الله يجازيك بالرضى و الحسنات لكثرت ما افدت به الاخوات و افدتيني

احبك في الله

انا بشجعك و اقولك اوعي تترك هيي المنتدى و هيي الموضوع

هدا اول تدخل لي في هدا الموضوع لانني اول مرة اكتشفه

مبهر حقا

بادعيلك من قلبي و ننتظر الجديد و الافكار الرائعة العودتنا عليها دائما

الردود
    527
    أختي الغالية
    أرجوا منك المساعدة بالنسبة للمخدر
    أنا عايشة بالسعودية هل يوجد نوع مخدر وماهو اسمه

Endless-Hope's صورة
    Endless-Hope غير متواجد "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    709
    غاليتي ضياء العمري أشكرك على مرورك الطيب و تشجيعك كلامك حلو مثلك و أنا سعيدة انو الموضوع أفادك وان شاء الله ما نتوقف و المنتدى عزيز علي بأخواتي في الله الموجودات و دعائك هو جل ما أطلبه
    وفقك الله لما فيه الخير

أختي الكريمة زهرة برية ,أعتقد انو متوفر في الصيدليات و اسمه Emla بس ما أعرف وين بالضبط أو أي منطقة لأنو أنا مو عايشة بالسعودية
    رعاك الله

الردود
    113

heart2

اختي إند ليس

اختي رائعة انت مبدعة ,رقيقة ,متواضعة

اقدر جهدك وتعبك, كل ما في مواضيعك يدل على: شخصيه مرتبه انيقة ,وواعيه
    حتى في ادق التفاصيل ......ترتيب السطور ,الوان السطور ........ما شاء الله تبارك الله

يا ليتك قريبه لي , او على الاقل جارتي هههههههه كان تشوفي وجهي يوميا حتى تملي مني هههههههه امزح

اختي افكارك تستحق التطبيق فعلا لكن....................

إذا لم يكن بين الزوجين تلك الالفه والحب.........والإنسجام

وإذا كان الزوج لا يكلف نفسه حتى رشة عطر يرضي بها زوجته ,او على الاقل ترتيب نفسه

كيف تطبق هي المسكينه بجهد وفرح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزتي ,عندما اقرا افكارك اشعر بالفرح , وارسم الصوره في خيالي ولكن ,يباغتني الإحساس بالغصه والعبره المخنوقه , لاني لا اجد صدى تلك الاعمال الجميله عند زوجي بل الادهى انه لا يلقي لها بالا , واحيانا اجد ما بين عينيه تعبيرا بانها حركات اطفال لا داعي لها ...........

في سنوات زواجي الاولى كنت مجنونه افكار وحركات وتجديد , بل وصلت لدرجة الهوس بتلك الافكار وفعلا طبقت كثير من الافكار ولكن لا حياة لمن تنادي (الان في السنه السابعه من زواجي )

ولا انسى تلك الليله اللتي بذلت فيها مجهود متعب للغايه , وهو فكرة كوبونات الحب ,اكيد بواقع خبرتك تعرفينها عزيزتي. وهي على شكل كوبونات يصرفها الزوج متى شاء .مثال أفطار في السرير . مساء رومنسي, ملك لمدة يوم و و و الخ جلست تلك الليله اطبع الكوبونات واقصها والصقها واغلفها واضعها في مظروفات هههههههه

وفي اليوم التالي قدمتها له بطريقه مميزه, ولكن افاجأ بعدم المبالاة وكان شيئا لم يكن ووالله الكوبونات حبيسة ادراج غرفة النوم لسنوات ولم ترى النور الى يومك هذا فقط راها واكتفى بوضعها في الدرج بلا ادنى اهتمام

ولكن فكرت بفكرة الاحتفاظ بها لابنتي ذات الخمس سنوات لتقدمها لزوجها في المستقبل علها ترزق بزوج له قلب وعيون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(شر البليه ما يضحك )

اسفه على الإطاله , ولكن صدرك رحب كما عودتينا ودمتي لمن تحبين

الردود
    55
    شكرا ومستنين المزيد

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712
    يغلق الموضوع لان صفحاته فاقت العدد المسموح به و هو 15 صفحة !!

مواضيع مشابهه

1. حصريا ( عرض بوربوينت لموضوع تابع لسلسله تعالي أهمس لك اجعلي زوجك لا يطيق فراقك)
    بواسطة Endless-Hope في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 19
    اخر موضوع: 12-09-2009, 02:32 PM
  2. الردود: 13
    اخر موضوع: 23-06-2009, 01:33 PM
  3. الجزء الثاني من (تعالي أهمس لك ,اجعلي زوجك لا يطيق فراقك)(السحر الحلال)
    الردود: 60
    اخر موضوع: 09-01-2007, 05:54 PM
  4. فهرس موضوع (تعالي أهمس لك ,اعلي زوجك لا يطيق فراقك)
    الردود: 3
    اخر موضوع: 18-11-2006, 06:56 PM
  5. موضوع نوعا ما غريب ( محتارة شو تهدي زوجك .. تعالي اختاري) اجعلي زوجك أنيقا
    الردود: 21
    اخر موضوع: 27-01-2006, 03:21 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ