انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 77

الموضوع: السياحة في مصر.. أم الدنيا جنة الأرض

الردود
    18
    يـــابــاش مهندسة ياعسل...
    انت وجه مصر المشرق وامثالك كثر
    عارفه المثل اللي بيقول حاميها حراميها مره زوجي سافر مصر
    وسكن في شقه مع احد اقاربه كان بيدرس هناك سرقو شنطته اليدويه
    وساعته ودفتر الشيكات وبالنهايه طلع الحرامي ولد البواب
    لكن برضو في بلدنا تعرضنا للسرقه وكان الحرامي ولد الجيران
    يعني السلبيات في كل بلد يمكن تكون اكثر في مصر
    اتوقع السبب كثافة السكان وضعف اقتصاد البلد
    زماااااااااااان ماكنا نسمع عن السرقه في بلدنا ياصوت الحقيقة
    والآن صرنا نسمع كل يوم عن سرقة بيت ومحل وسياره
    مع اننا اكبر دوله مصدرة للبترول لكن مش عارفه ليه انتشرت عندنا السرقه والتسول

الردود
    7,497
    الأخوة الأفاضل

أنا لم أضع هنا هذا الموضوع ليعرض كل شخص سلبياته التي حدثت له و مواقفه التي حدثت له و المشاكل التي تعرض لها في السفر .

انا وضعت هذا الموضوع ليعرف الأخوة معلومات عن مصر و يعرفوا معلومات تاريخية .

و إذا أردتم أن نضع المشكلات التي تحدث لنا ممكن أن أضع موضوع في هذا الركن ويعرض لنا كل شخص ما حدث له والطرائف التي حدثت له أيضا .

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني

الردود
    21
    اخي ماتريكس اشكرك كثيرا علي الكم الهائل والرائع من المعلومات المفيدة. جزاك الله خيرا وانعم علي مصر بأمثالك ، فانت وجه مثقف ومشرف لها.
    شكرا
    ملحوظة صغيرة
    اتعرف يا اخي بعد ان قرأت ( لا يلدغ المؤمن من جحر 5 مرات) استغربت كثيرا! ان كان الاخوة العرب لا يزورون بلدنا اكثر من مرات قليلة لما بها من مسلسل الرعب الذي عرض هذا، فلماذا لا نستطيع نحن المصريين المشي في شوارعها والمولات والفنادق من كثرة اعداد الاخوة العرب ، هل تعتقد انهم كلهم يزوروها للمرة الاولي ؟ مع علمي الخاص ان الكثيرين منهم يعشقون ترابها ويعدو الايام حتي يعودو اليها دائما كل سنة.
    واختي الباش مهندسة الشحاتة والتسول والسرقة والاستغلال كلها صفات موجودة في كل انحاء العالم.
    اخي ماتريكس ارجو ان تكمل ما بدأت عن وصف مصر الحبيبة فلقد شوقتنا لنري ونعرف المزيد . في انتظارك اخي. شكرا

الردود
    21
    ارجو ان لا يضايقك طلبي ولكني اتمني ان تعرض معلومات عن مرسي علم وصور ايضا فانا اعشقها كثيرا
    وشكرا

الردود
    7,497

byebye

الأخت الفاضلة : dreamydove

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أولا : أشكرك جدا علي الكلام الذي كتبتيه و أتمني من الله أن يعينني لأكون عند حسن ظنكم دائماً

فالبنسبة لموضوع السياحة في مصر صراحة لم أدخل هذا القسم خلال الستة أشهر الماضية بسبب ما رأيته من كتابات عن مصر فأنا أحب بلدي كثيرا و أغير عليها من أي كلمة و أحسست أن الكل عندما رأي الموضوع بدأ يروي في قصصه عن مصر و ماذا حدث له في مصر من مواقف , و صراحة هم لديهم حق فيما حدث لهم و لكن في النهاية اشكرهم علي المرور و أدعوهم مرة أخري للزيارة بصدر رحب للجميع .

و أوعدك بأذن الله قريبا جدا أن أكمل المشوار مرة ثانية عن وصف مصر و جمال مصر و أن أضع الكثير من المعلومات و الصور الجميلة عن مصر

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني

الردود
    5,537
    وانا ايضاً ارجوك يا اخي ماتريكس .. فكما عودتنا على كرمك فى ركن الكمبيوتر فلا تبخل علينا به فى السياحة

اما ما كان قد حصل فى السابق فباذن الله لن يتكرر ثانية .. ثق فى ذلك رجاءً

كل ما عليك ان تتحفنا بتقارير عن مصر الحبيبة وخلي الاستمتاع والدفاع لنا

ننتظر مواضيعك بكل شوق والا قاطعنا ركن الكمبيوتر <<< تهديد صريح

الردود
    7,497

byebye

الأخت الفاضلة : السلطانة

أولا : أنا ما اقدر علي زعلكم و لا اقدر علي أنكم تقاطعون ركني الحبيب و هو" ركن الكمبيوتر "

أوعدكم بأذن الله قريبا جدااااااااا أضيف أكثر من موضوع عن السياحة في مصر و بالصور كمان

ثانيا : أحب أن ابارك لكي علي إشرافك علي هذا القسم و الله لم أري ذلك إلا هذه اللحظة الذي أكتب فيها هذا الرد " معلش متأخرة شوي "

الردود
    5,537
    اخي الكريم ماتريكس .. الله يبارك فيك .. الف شكر لك
    أقدر انشغالك الدائم اعانك الله .. واقدر لك كثيراً وعدك الكريم فى زحمة هذه الانشغالات
    ونحن فى الانتظار بكل شوق

ولن نقاطع ركن الكمبيوتر ابداً <<<< ماهو لو كنا نستغنى عن مساعداتكم الجليلة كنا قاطعناه من زمان

الردود
    7,497
    الأخت الفاضلة : السلطانة

جزاكي الله خيرا علي ردك الكريم و علي ثقتكم الغالية

و بأذن الله كما وعدتكم سأضيف مواضيع هنا بأذن الله

الردود
    2
    اخوتي الكرام لقد عزمت على السفر الى مصر وهي زيارتي التانية وكانت الاولى لمدينة القاهرة الجميلة ولكن هذه المرة انوي السفر لمدينة الاسكندرية ارجو منكم ان تدلوني عن الاماكن الجميلة فيها واهم المناطق التي ترون انها افضل مكان للتنزه او الترفيه المحترم طبعا . ونظرا لقصر الزيارة اسبوع على الارجح ارجو ممن لديها معلومات ان لا يبخل بها واشكركم مسبقا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 81
    اخر موضوع: 08-04-2012, 10:59 PM
  2. الردود: 53
    اخر موضوع: 04-11-2008, 05:30 PM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 27-11-2006, 08:34 PM
  4. الردود: 13
    اخر موضوع: 17-02-2004, 07:54 AM
  5. الردود: 13
    اخر موضوع: 17-02-2004, 07:54 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ