انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: عتاااااب وياليت الكل يقراه

الردود
    36
    عتاااااب وياليت الكل يقراه

اخواتي في الله
    انا بالامس كتبت موضوع بعنوان (( اللي شاف مسلسل ثمن عمري .. للضرورة )) في هالركن واتوقع ان الاغلبية قرأوه لأنه الى الآن عدد اللي قرأه (160) ....

عزيزاتي :

ماأدري ماالجرم اللذي اقترفته ليسمح للأخت الفااااااااااضله ام عمر بالرد علي
    بالطريقه هاذي وبهالاسلوب الجاف واللي يعطي انطباع ماادري كيف اوصفه لما قريته ومو انا لحالي اللي استغربت من هالرد وللمعلومية انه كذا وحده قرأته واستنفروا من هالرد .. مع العلم ان الدعوه تجي باللين حتى لو كنت غلطانه فالدين يسر وليس عســـــــــر

والواحد اذا شاف احد غلط بأي كلمة تخل بالدين لاسمح الله يحاول انه ينصحه باللين والادب .. وانا حبيت اخذ رايكم لكن للأسف .. كان مجرد رأي مجرد رأأأأأأي

وماأنسى اني اشكر اخواااتي العزيزات نور9 وكويتيه صغير على لطافتهم وردهم واللي استفدت منه ...........

وحبيت اقولك اختي الفاضلة افنان ام عمر ان المسلسل يأتي في تلفزيون السعوديةوكلنا عارفين ان ثلث ارباع بيوتنا فيها تلفزيونات الا ماهدى الله والله يهدينا ويفتح على قلوبنا
    وحبيت انبهم لك لنقطه وهي ان الاسلوب هاذا ينفر من المنتدى ردود هجوم وتقفيل موضوع والنفس شينه فماادري ليه وواقولك اختي الفاضلة افنان ام عمر ترى اعرف كذا وحده تركوا هالمنتدى بسبب الردود الجافه .. وانا وعلى فكره ردك هذا ثاني بالنسبة لي لاني قبل كذا كتبت موضوع وردت علي مشرفه الله يهديها تقريبا بنفس الاسلوب ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن والله ماأنكر انه فيه مشرفات وعضوات كلامهم ينقط عسسسسسسسسل واسلوبهم مرره مررره روعة ولو اني زبده في ايدينهم كان ماسحت ..

على العموم حبيت اسلم عليكم وااودعكم واسفه لإزعجاكم لأني خلاص بترك المنتدى وكلي اسف اني ابترك ناس هنا حبيتهم مرررره واعتبرتهم اخواتي واعز .. ومن غير مااذكر اسمائهم اكيد الكل يعرفهم .......

تحياتي للجميع ،،،

-

الردود
    3,468
    عزيزتي بنت فهد
    انا آسفه لأجلك بخصوص هذه الردود الجافه اللي ضايقتك
    بس لازم تعطينهم العذر .........انا شخصيا مارديت على سؤالك الأول اللي بخصوص المسلسل
    لاني تفجأت انك تخلي طفلك يتابع هالمسخره
    وماكان عندي الرد المناسب عشان كذا فضلت السكوت

ياعزيزتي المفروض تشغلي وقت طفلك باشياء مفيده بعيد عن المسلسلات والاغاني و....
    والردود الجافه اللي ضايقتك حاولي بطيبتك تلتمسي للاخوات العذر فيها .....فهن جزاهه الله خير قصدهن مصلحتك انتي وطفلك ...واخذتهن الغيره عليكم
    بنت فهد ....خليك معانا عشان خاطري ....ولاتنسين اختلاف الراي لايفسد للود قضيه
    لو كل واحده سوت اللي سويتيه مابقى احد في المنتدى ....اصابع ايدينك ماهي سوى
    واسفه على الاطاله
    إكتفيت..
    فإعتزلت!

الردود
    14,041
    عزيزتي بنت فهد..

بصراحة انا لم أقرأ رد الأخت افنان ام عمر لكني احب ان اقول لك..

حياة الانسان مليئة بالمواقف الحلوة والمرة وخاصة من اخوة له احبوه في الله واحبوا الخير له..

أنت قلت لها أنها أخطأت في الرد عليك اليس كذلك?

لماذا لا نحسن الظن في هذه الحالة??

أم عمر جزاها الله ألف خير أفادتنا في أمور كثيرة من حياة الأسرة والأطفال والبيت ووووووووو أننسى كل ذلك الفضل من أجل هفوة واحدة??

إنها أم وزوجة وقبل كل شيء اخت لنا تعبت وعملت الكثير من أجل المنتدى.. ربما ساقتها الغيرة من أجل دين الله

إنه الخوف عليك وعلى ابنك الذي سيكون يوما ما شابا من شباب الأمة..

إنها دعوة مني لصفاء النفوس..

وعذرا على الإطالة
    you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    1,560

السلام عليكم

قريت الموضوع والردود وفعلا ً الموضوع اخذ اكبر من حجمه الطبيعي

النصيحه مرغوبه لكن بلطف واسلوب راقي اقتدى برسولنا وحبيبنا محمد صلوات الله وسلامه عليه

كان يوجه وينصح ويدعوا كفاااار

كيف كان اسلوبه ؟

ونتم هنا تنصحون اخت لكم مسلمه من امر يحدث في اغلب البيوت العربيه اعتقد من حقها عليكم نصحها برفق وتوجيهه باسلوب يرغب لا ينفر وتوضيح الخطا بدون انفعالات

هذا والله من ورا القصد

اختي بنت فهد تعوذي من ابليس وخليك مع خواتك وفي منتدى الجميع منتدى لك ِ

تحياتي لكم

صلوعالنبي

الردود
    3,562
    أختي الكريمة , حجم ردي كان يتناسب مع الخطأ الذي وقعتي فيه ! وهذا كان واضح في ردي ...

وموضوعك هذا لا يثنيني أبدا ,ولا تتوقعي ان أقدم أي إعتذار , لاني عنيت ما كتبته 100%

ما قمتِ به جريمة بحق طفلك , ولست أكتب هذا لمجرد الإساءة لكِ فلست اعرفك ولا تعرفيني وصدقيني لم أنتبه لاسمك سابقا في المنتدى , واعذريني لذلك فلست ممن يقضون وقت طويل بالمنتدى ولا أعرف أغلب الأركان حتى ولا أدخلها ... أؤكد بأن ردي لم يكن من باب الإساءة لك وإنما قهرا وحزنا على أطفال المسلمين , قهرا على واقع أرى ألغب المسلمين لا يروه ! كلماتي لم تكن موجهة لك وحدك إنما كانت موجهة لعدد لا بأس به من الـ 160 على حد قولك الذين دخلوا الموضوع وقرؤوا , لأنك لست الوحيدة التي تترك العنان لاطفالها أمام هذا الجهاز المقيت !

والدعوة لله بالحسنى ندركها يا أختي جيدا بفضل الله ولسنا ننتظر من يعرفنا بها , ولكن لكل مقام مقال !

وسيبقى هذا أسلوبي ,أجيب بالحسنى حين أرى الموقف يتطلب , وأجيب بقوة ولوم حين يلزم ... فهذا واجبي هنا ....
    من أراد ترك الركن لأنه يرفض أن يقال له أخطأت حين الخطأ ... فليتفضل ...
    ومن أراد الحق حتى لو على حساب نفسه فحياه الله !
    آخر (مواضيعي)

عندما تجرأ قلمي ...ونفث حبره في وجهي...
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...69#post1984269

الردود
    3,468
    عزيزتي ام عمر
    حقيقه جزاك الله الف خير على غيرتك على اختنا بنت فهد وطفلها

صحيح هي ارتكبت خطأ في حق ولدها .........لكن معقول نعالج الخطا بالخطا ؟!!!

الخطا هنا ليس رايك ...رايك صحيح وماعليه غبار ....لكن الخطأ كان في اسلوبك الجاف معها
    نعم ستقولين ردي كان بحجم خطأها ...

لكن النصيحه عمرها ماكانت بالاسلوب الجاف ......وكلنا خطأون وخير الخطأون التوابون ...والاخت لو ماحست بغلطها ماجت تسالنا النصيحه ....نقوم ننفرها ....
    يااختي انظري الى قصة الشاب الذي جاء الى الرسول عليه الصلاة والسلام يستأذنه في الزنا وانظري كيف كان رد الرسول عليه الصلاه والسلام !!
    وانظري الى دعاتنا وعلمائنا الافاضل كيف يعالجون اخطاء الناس وينصحونهم مهما كانت اخطائهم كبييييييره جدا !!!!

مهما كان غلط الشخص الا انه دائما يحب النصيحه بالاسلوب الهادئ المحبب للنفس
    وبما انك مشرفه على هذا المنتدى فانا اعرف انه بطيبة قلبك وبصفاء معدنك انك ماتحبين احد يطلع من هنا زعلان ....وماتحبين احد يطلع من بيتك وفي خاطره شي عليك صح؟

هذا وارجو ان تتقبلي كلامي هذا برحابة صدر فاأنا اقدر لك غيرتك على دينك وعلى ابناء امتك ...واقدر مجهودك الرائع في هذا المنتدى .....
    أسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتك والله من ورا القصد
    إكتفيت..
    فإعتزلت!

الردود
    3,562
    أختي نور , جزاك الله خير على حرصك وأسلوبك الاكثر من رائع ...

أختي الكريمة , هل مازلتِ تعتقدين بأن أسلوبي معها قصدت به القسوة لذاتها؟

أسلوبي كان مجرد صرخة قوية لعل المخطئ يستفيق ! لأن الغفلة كثيرا ما تأخذ صاحبها كل مأخذ حتى لا يعود يستجيب للمؤثرات البسيطة من حوله ! حينها يحتاج لمؤثر قوي لعله يتنبه وتستثار حواسه فيتيقظ !

تأكدي بان أسلوبي معها لم يكن اجتهادا من نفسي إنما هو أسلوب متبع تربويا ونفسيا للتأثير بالآخرين عند الحاجة لتنبيههم لكارثة يقعون بها وهم لا يشعرون !

أرجو أن تنظر الأخت للأمر من زاوية أخرى لتدرك بأن حرصي عليها وعلى طفلها وعلى كل طفل مسلم هو الدافع والهدف ... وأن تعيد النظر في امر التلفزيون في بيتها وفيما تعرضه على أطفالها, وان يشغل هذا الأمر حيز تفكيرها بدلا من التفكير بالراجية عفو ربها أفنان كيف أساءت لها لأني لن أقدم ولن أؤخر ولن أؤثر على حياتها قدر أنملة ...
    آخر (مواضيعي)

الردود
    3,468
    بارك الله فيك على ردك الطيب
    لكن ياأم عمر انا اعرف وبنت فهد نفسها تعرف ان قصدك ليس القسوة بذاتها انتي قصدك النصيحه ......لكن ماهو الاسلوب الصحيح لهذه النصيحه ؟!!

عزيزتي اللي اريد اقوله : ان الكلمه الطيبه لها مفعول السحر على اقسى الجبابره فما بالك بمفعولها على اخت لنا في الله ؟!!!

الناصح ياعزيزتي لابد يراعي نفسيات الناس اللي حوله ......في ناس ينفع معهم اسلوب الكلمه الطيبه والرقيقه مهما كان عظم خطأهم .......وفي ناس ماينفع معهم الا الشده والقسوه حتى لو كان خطأهم بسيط ....فهناك تدرج وأولويه في اسداء النصيحه ....
    اختنا بنت فهد لاشك حست بغلطها واعتقد انها الآن تحاول تدارك هذا الغلط ....
    لكن ياام عمر احنا اخوات في الله جمعنا هذا الجهاز ولابد ان الدنيا ستفرقنا يوما ما ....فحري بنا ان نتذكر بعض بالخير والراحه والابتسامه .....وليس بالغصه والألم او العياذ بالله الكره

يااختي من اللي قالك تعتذري لها ؟ المطلوب ليس الاعتذار المطلوب هو انك تطيبي خاطرها بس وانتي ياأفنان اصيله
    وبارك الله فيك يااختي
    إكتفيت..
    فإعتزلت!

الردود
    36
    اختي نور9 مشكووره على الرد اللطيف وماتتصورين اني لما قريته اني ارتحت اكثر لاني كنت بصراحه مثل البركان ثايره لكن بعد ماقريت ردك ورد الاخوات وجزاكم الله خير أثلجتوا صدري بصراحه لاني حسيت انه فيه احد يهتم ويعرف الللي مفروض ينقال واللي مفروض ماينقال واللي مفروض ينعمل والغير مفروض ..

عزيزاتي انا ماحللت نفسي من الغلط وماقلت ان اختي ام عمر غلطانه في ردها ومازعلت عشان كذا لا والله بالعكس .. لكن فيه اسلوب ثاني غير الاستهزاء وغير الاسلوب اللي قالته في ردها لي ويعالج الغلط صح والا لا ؟
    وانا بصراحه مره صعقت من ردها لاني احس انها انساانه فاهمه ومثقفة وغير كذا انها هي مشرفه هذا الركن واكيد تتعب من اجل اثراء معلومات كل وحده تجهل بشي معين

على العموم مشكوره اختي ام عمر على اهتمااااااااااااااااااااااامك وجزاكي الله خير ..

واشكرك مره ثاني اختي نور9 على اهتمامك واسلوبك الاكثر من رائع بصراحه ومن غير مجاملة ..

اختي NSQ اشكرك على مشاركتك معنا وابداء رايك في الموضوع

اختي ابنة الرجل ياليت تفهميني اانا ماقلت انها اخطأت في الرد علي لا والله بالعكس كلامها على عيني وراسي وكلامها عين العقل .. لكن انا قلت الاسلوب الجاف اللي اتبعته واقرب له اسلوب الاستهزاء طيب ليه ؟ يعين فيه كذا طريقة الواحد ينصح فيها ومن غير مايجرح صح والا انا غلطانه ؟؟؟؟؟ وانا كنت اباخذ رايها ورايكم جميعا يعني مجررررررد راي وياليتني مافكرت اني اكتبه .. لكن خلاص انكتب ..

وانا اعرف انها افادتنا في حياتها الاسرية ماأنكرت الشي هذا ولا راح انكره

وياليت تفهميني

عزيزتي نواعس دامعة مشكوووره على مشاركتك معنا وفي اسلوبك في الرد

واعتذر على الاطاله لكنها غصب طالت ......

تحياتي للجميع،،،

-

الردود
    3,562
    أختي ^بنت*فهد^ حياك الله معنا ... المقصد اتضح ...وجزى الله الجميع كل خير ...

سبحانك اللهم وبحمد أشهد ألا إله أنت استغفرك وأتوب إليك
    آخر (مواضيعي)

مواضيع مشابهه

1. قصــة فتاه تبلغ من العمر 26 سنه <<وياليت الكل مثلها >>
    بواسطة فروحه حلى حلى في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 15-10-2009, 08:08 PM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 16-06-2006, 02:55 AM
  3. دعاء واستغفار الكل لازم يقراه
    بواسطة مسك دبي في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 18-07-2005, 08:21 PM
  4. وأخيرا قدرت أوصلكم..وياليت الكل يدخل للضرووووووورة.
    بواسطة ندووووشة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 18
    اخر موضوع: 17-08-2003, 02:14 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ