انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 8 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 75

الموضوع: بنات سالتكم بالله لاتخلوني

الردود
    82

بنات سالتكم بالله لاتخلوني

بنات امانه معكم اقرو للأخر لاتخلوني انا مالي الا الله ثم انتم
    مشكلتي مع زوجي انا لي الحين 8شهور متزوجه عمر زوجي ماتلفض على مثل المره هذي بديت الموضوع
    زوجي من النوع الي ينام كثير ولا يدوم بسبب النوم وانا زهقت من هلحاله يوم الأثنين الي مضي وانا في دوامي ادق عليه من الساعه 7ونص الى الساعه 10 وهو مارد علي قمت وارسلت له رساله كتبت فيها(((((ياربي وش هلحاله حياتك ممله الله يعين عليك بس))))))
    وانا اقصد حياتك ممله انه نوم ولا يدوم ماقصدي اني مااقدر اعيش معه عشان حياته ممله انا بلعكس احبه
    يوم جيت من الدوام الأخ زعلان عشان الرساله ولا ناقشني قلت ودني لهلي عشان بروح لسوق مع امي
    وطول ماحنا بطريق ماتكلام ولا انا تكلامت ويوم جا وقت السروه كنت انتظره يجي ولا جاني والحين لي 3أيام ماجاء لمي وانا مدري وش اسوي
    بس من ضيقت الصدر قمت وارسلت رساله صبح الثلاثاء ( وقلت له هذي ثاني مره تسويها لما تزعل تخليني عند اهلي من غير احم ولا دستور ولا حتى يعطيني خبر وقلت له لو تسويها المره الثالثه والله اني ما ارجع للبيت انا عندي كرمه))))
    يوم قام وشاف الرساله دق علي وقالي ليش تنتظري المره الثالثه من الحين خليك عند اهلك وانا الحين ضايقه بي الدنيا مدري وش اسوي قعدت مثل الخبله بس ارسله ولا يرد علي وادق ولا يرد علي ومستحقرني
    تكفون قلولي وش اسوي ابي احد يخفف علي الله يخليكم

هنهن2007's صورة
    هنهن2007 غير متواجد مجموعه العطاء في ركن الكروشيه "مُبدعة صيف 1430هـ"
    الردود
    6,243
    اختى العزيزة انتى كبرتى الموضوع ودة مش اول مرة يعنى فى مرة سابقة المفروض لما تاخر عليكى كنتى رجعتى للبيت والزعل والخصام يكون داخل البيت عايزة اقول لكى 8 شهور فترة كفاية لتعرفى طباع زوجك خففى عنك الزعل والحزن وفكرىفى طريقة لاتجرح كرامتك وارجعى بيتك وربنا معك

الردود
    82
    ايه بس شلون ارجع وهو مغتر والله لو اسويها بيتعود عليها لو بيصير بيني وبينه نقاش بسيط بيقول روحي لهلك الأنه يدري اني برجع من نفسي وانا ماودي تكون حياتنا كذا مدري وش اسوي

الردود
    511
    انا كمان معاكي ياهنهن انتي كبرتي الموضوع زيادة عن اللزوم واستخدمتي اسلوب التهديد ودا اسلوب يكره كل الرجال رائي تتصلي عليه وتقوليله كلمة حلوة مثلا انا زعلت اني كل المدة دي ما شفتك ايش ما وحشتك يعني اي شيء من هيك وخلي احد من اهلك يرجعك لبيتك من غير ما تقوليله وسوي جو رومانسي وبعد جلسة صفاء عتبيه وفهميه انك بتزعلي لما يسيبك هيك وان شاء الله ترجع الميه لمجاريها وطمننينا عنك

الردود
    121
    يا ليت اقدر اتصل فيك واقول لك نصيحة نصحت فيها وحده من صديقاتي والحمد لله مشى حالها

عموماً لو فيه وسيلة اتواصل معك بالماسنجر او بالتلفون

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)

حبيبتى بلاش العناد لانه لا سمح الله يخرب البيوت
    ابدأى انتى وكلميه لان اللى حصل كله كان سوء تفاهم وهو مش فهم وجهه نظرك وقصدك ايه فى رسالتك الاولى
    وانتى بتصحيه وانتى مطولتيش بالك لحد ما يفهم
    اذن الموضوع بسيط جدا"
    والحل انك تبعتيله رساله كلها حب وهيام
    وكل شويه رساله انك مش حتقدرى على زعله وانه ميكبرش الموضوع
    وابعتيله ايميلات صور معبره
    ولو مردش ابعتيله رساله قوليله مكانش العشم ياجميل .. بس التقل مش لايق عليك .. وحشتنى ابتسامتك
    اشترى قميص نوم جديد
    و ابعتيله رساله قولى فيها انك اشتريتى قميص نوم جديد وعايزه تاخدى رأيه وانتى لابساه قوليله انك تستحى انك تفرجيه لحد من اهلك
    واذا كان مش حلو علشان تلحقى ترجعيه للمحل بسرعه
    هو حيفهم طبعا"
    وحتلاقيه جرى على بيت اهلك وجابك فى ساعتها
    لانك كده بتوفرى عليه انه هو اللى يصالحك وانها جات منك
    ويحس بقيمته عندك

واهمس فى ودنك : معظم الرجال مبيحبوش يعتذروا صراحه لكن ضمنيا"

ودايما" علشان تنجحوا ان شاء الله
    كونى له امه يكن لكى عبدا"

ربنا يهدى سركم ويسخركم لبعض

الردود
    82
    ايه بس ياقلبي انا من يوم ماتركني وانا ادق عليه كان جاف معي ولا يتقبل مني ولا كلمه الى اليوم دقيت عليه وقلت بتفاهم معك رفض وقال انا مشغول ورسلت له رساله وقلت له انا بروح للبيت بخذ اغراض لي عشان فيه عزيمه بكرا ردلي برساله وقال البيت بيتك بس وهو زعلان مني ومن كثر رسايلي وتصالاتي احس ان كبر راسه مررررررره وامي تقول خلاص انتي وضحتيله وش قصدك ودقيتي اكثر من مرررررررره يعني تقول الي عليك وسويتيه خلاص لاتدقين ولا ترسلين لو يقعد شهر علمن اني انا الحين حامل بشهر 7

الردود
    1,691
    حياك الله اختي العزيزه 000 مشكلتك بسيطه لا تزعلين ولا تشيلين هم 00 انت لسى باول حياتك معه وشي طبيعي ماراح يتقبل مثل هالكلام وعارفه وضعك وربي الزوج النوام متعب واسالي مجرب 000 الغلط يركبك 80% هو نايم ونومه ثقيل وش بيده غصب عنه 000انت غلطتي يوم ارسلتي هالمسج اولا هو نايم والنايم اول ما يصحى نفسيته تكون مش ولابد وثانيا انت ماقصدتي بهالمسج الا ان النومه ممله لكن هو ما يعلم خفايا سرك
    اسمعي نصيحتي 00اسلوب التهديد ماينفع مع الرجل وربي ان الرجل قلبه قلب طفل صغير يلين مع الرقه والكلام المعسول 000انت اخضعي له معليش لازم تتنازلين المركب مايسير بشخصيتين قويتين 00 ارسلي مسج او كلميه من رقم مايعرفه وابدأي بالعتب الجميل حبيبي ما هقيتها منك انا احبك وذكريه باحلى ايامكم 000واستسمحي منه وخليه يتكلم اللين يقول بس لا تقاطعينه 000 روحي بيت زوجك ومعك هديه بسيطه وراضيه 000
    ربي يوفقكم ويسعدكم والدنيا يبغى لها صبر وتعلم
    تقبلي مروري

الردود
    121
    هذا ايميلي اضيفيني ان شاء الله اقدر اساعدك
    آخر مرة عدل بواسطة عليك بتقوى الله : 07-02-2008 في 02:38 AM

الردود
    82
    طيب كلامك جميل اليوم يوم ادق عليه وقلت بتفاهم معك رفض وقال انا مشغول وقلت له طيب متى نتفاهم قال بكرا وش رايك ادق عليه ولا لا علما انه قاله بقمت الغرور والكبره والثقه وامي تقولا لا لاتدقين عليه بكرا خليه هو يدق لو يقعد شهر اهم شي لاتجي منك خليه هو يدق وش ريكم

مواضيع مشابهه

1. الردود: 19
    اخر موضوع: 03-01-2009, 01:16 AM
  2. بنات لاتخلوني
    بواسطة جوري 99 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 03-12-2007, 06:42 AM
  3. الردود: 10
    اخر موضوع: 13-01-2003, 10:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ