انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 63

الموضوع: ارجوكم ساعدوني زوجي مدمن على فتيات الانترنت (للنساء فقط)

الردود
    56

ارجوكم ساعدوني زوجي مدمن على فتيات الانترنت (للنساء فقط)

(للنساء فقط)

باسم الله الرحمن الرحيم
    انا فتاة عمري 23 عاما متزوجة منذ سنتين ولدي طفلة عمرها سنة
    مشكلتي مع زوجي انني اكتشفت بانه يشاهد الافلام الاباحية في بادئ الامر لم اخبره واقنعت نفسي بانني مقصرة واصبحت كل ليلة ارتدي له اجمل الملابس وابعث له مسجات وازين البيت بلورود والشموع حتى انني اخبرته بانني سوف افعل كل ما يطلبه مني حتى يكون سعيدا اصبح يطلب مني اشياء غريبة ومقرفة ولكنني لم احسسه بذلك وكنت افعل ما يريد ولكن هذا لن ينفع بل اصبح اسوأمن قبل اصبح يتفرج على الافلام الاباحية امامي ولم يخجل من ذلك اخبرته بان هذا يؤلمني ويجرحني فقال لي كل الشباب يشاهدون هذه الافلام ولم يكتفي بهذا بل مع الوقت اكتشفت بانه يمارس العادة السرية على الانترنت وبانه يتحدث مع فتيات على الشات ويبعث لهم ايميلات فيها كلام سيئ و بزيئ جدا استغربت كيف انه يستطيع ان يقول هذا الكلام لغيري بل واكتشفت ايضا بانه يدفع لهذه الفتيات المال عن طريق بطاقة البنك حتى يخلعو ملابسهم امامه
    واجهته وتحدثت اليه واخبرته بانني اعرف عن علاقاته بفتيات الانترنيت ولكن هذا لن يغير شيا قال لي انهم مجرد فتيات وهميات هو يعتبر هذا ولكنني متاكدة بانه عندما يقترب مني ويغمض عيناه بانه يفكر بهذه القتيات
    حتى الان كل ليلة زوجي يعود من العمل ياكل وينام ويجلس على الانترنيت
    اصبحت اكره زوجي واشمئز منه ومن حديثه لا اطيقه ان يقترب من او يلمسني واصبحت انام بغرفة ابنتي لانني كرهت سريري وغرفة نومي تعبت من كثرة البكاء اشعر بانني سوف اجن من كثرة التفكير لا ارى اي مستقبل لي معه اشعر بانه يخونني بكل دقيقة فكرت بلطلاق كثيرا ولكنني عندما افكر بابنتي اتراجع
    اخبرته عن عقاب الله سبحانه وتعالى وبانه يجب ان يفكر باخرته ولكن لم يجدي نفعا
    اصبحت اتشاجر معه على اتفه الاسباب ما يحزنني هو ابنتي فهي تستمع كل ليلة الى شجاراتنا
    اصبحت اكره زوجي والانترنيت والجنس
    مع العلم بانني منذ ان تزوجنه لم اصل الى النشوة الجنسية مطلقا ولم استطع اخباره خاصة بعد المشاكل التي صارت بيننا وهو طبعا لا يشعر لانه خال من اي مشاعر
    ارجوكم ساعدوني فانا لا استطيع طلب المساعدة من اهلي او صديقاتي لاني لا اريد ان افضح زوجي

الردود
    828
    ربي يعينك يارب ويساعدك على حل المشكلة
    ياربي والله هالقصة ماراح تنتهي من عند الناس ؛ حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يحاول نشر الفاحشة بين الناس وحسبي الله على كل بنت ترخص نفسها وعلى هالقنوات الي بتذبحنا
    ربنا يهدي زوجك ونصيحة لازم تلاقي حل يعني ماينفع تسكتي وتسكتي وتقولي انا صابرة ، لاكن لازم البنات يساعدوكي تلاقي طريقة مناسبة لحلها وانا برجع لموضوعك من جديد ، والله اني ما احط عليكي لوم نهائيا ولا اقول انك سبب بالمشكلة لاكن كذا الدنيا حل المشاكل دايما من طرف الزوجة هيه الي تجاهد وتحل المشاكل

الردود
    415
    لاحول ولا قوة الا بالله
    الله يسترنا من هالافه المدمره للبيوت
    اختي الحبيبه
    لاأعرف ماذا اقول لك
    الا انه من الواضج ان الامر تفاقم لدرجه لم تعودي تحتمليها
    يجب ان تلجاي الى شخص تثقين به و الافضل ان يكون مرجعا دينيا وانا افضل ان تكون سيده واعظه لتستطيعي الكلام معها بلا حواجز او حرج
    و ان لا تفكري بالحمل نهائيا ( في الوقت الحالي ) و ان صلح حال زوجك بإذن الله تمهلي ايضا سنه زياده لتتاكدي ان هذه المشكله قد انتهت للابد
    اطلبي من الواعظه المشوره و النصيحه و التدخل و ان شاء الله ربنا يدله على الصحبه الصالحه و تنتهي هذه المشكله
    بتمنى منك عزيزتي تخبرينا شو صار معك و ان شاء الله نقدر نساعدك و ننصحك و انا بدوري سوف ادعي لك بتيسير الامور و ربنا يهدي لك زوجك و يسخر لك اياه
    لا تفكري بالطلاق حاليا لغايه ما تشوفي كيف لازم تتصرفي و اياكي تخبري اهلك حاليا , لانهم لن يغفروا له ذلك , و نصيحتي يا اختي لا تتركي غرفتك ابدا و اكظمي غيظك حتى لا تشعر طفلتك بالمشاكل و تتاثر . و كوني له الزوجه الصالحه و الجاي الى الله و ناجيه و تذكري الحفاظ على دينك و صلاتك و دائما يا اختي العزيزه تذكري
    ( أصلحي ما بينك و بين الله , يصلح الله ما بينك و بين العباد )
    و ان شاء الله نسمع عنك الاخبار الطيبه

الردود
    56
    شكرا على ردودكم
    المشكلة انا في بلد لا اعرف بها غيراصدقاء زوجي واهلي ببلد تاني يعني انا مابعرف حدا بهلبلد
    صدقيني انا تحملت كتير من اول زواجي لماكنا بشهرالعسل سافرنا على بلد اوروبي ولما كنا نقعد بلاوتيل كان يفتح القنوات الاباحية وكانت بمصاري
    وهو مقتنع انو انا مكبرة الموضوع كتير
    والله راح طق انا خايفة على بنتي تتعلم منو

قلبـــــــــــــ الاردن ــــــــــــــــي
    الردود
    1,348
    الله يكون في عونك
    ويهدي زوجك ويصبرك
    اللهم اميييييييييين

الردود
    337
    أختي العزيزه الله يعنيك على مابتليت به وأنا من رأيي أن تقول له أريد أن أنزل عند أهلي زياره حتى تهدأ أعصابك ويحس زوجك أنه لا يستغنى عنك وعن ابنته ثم تشرطي عليه أنك لن تعودي حتى ينصلح حاله
    والله يستر عليك ويسخر لك زوجك

الردود
    112
    الله يهديه حبيبتى طولى بالك

الردود
    23,309
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • وهج العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • نبض حروف المُلتقى
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    شوفى يا حبيبتىحاولى تكلميه بالدين ان ده حرام وان الحاجات دى بتجيب الفقر فى البيت وان ربنا مش هيبارك له فى بنته لو استمر على الحال ده واهم من كل ده ادعى له فى جوف الليل وانتى بتبكى والله والله والله الدعاء فى جوف الليل بخشوع ودموع لايرد شغلى قران كتير وخصوصا سورة البقرة لاتمتنعى عنه يمكن يتغير واصبرى اصبرى وربنا يهديه اما انك لم تصلى الى النشوة لاتقلقى دا عادى ممكن يستمر معاكى فترة طويله وعلى فكرة اغلب المتزوجان كده

الردود
    1,130
    الله يعينك على زوجك و لكن ليس هناك حل الا ان يعرف ان مايشاهده شنيعا و انه سيحاسب عليه و ان عينه تزني في تلك الحاله .....
    قد يبحث كثير من الازواج عن التغيير و لكن هذا لفترة محدوده ثم يعود الى احضان زوجته و يستقر في مملكتها الرائعه
    ان معظم الرجال شاهدوا افلاما اباحيه و لكن هذا لا يؤثر في رحلة الحياة الزوجيه و لا يحاولون ان يطبقوا كل مايشاهدونه على زوجاتهم لانها الارض الطيبه التي ستنتج زرعا طيبا انشاء الله و ليس مثل الفاجرات حتى وان لم يجد في زوجته كل مايريده و ليس هناك احد كاملا فعليه ان يتقبل و ان يتعامل بواقعيه و يبحث عن الاشياء الجميله فحتما سيجدهااااااااااا و مااكثرها في بنات المسلمين

ابذلي جهدك و حاول ان تتقربي منه اكثر و لا تفكري ان تتركي بيتك ابداااااااا صدقيني سيعود الى رشده باذن الله ..........
    كما قلتي لكي ..... هذه ليش نهاية العالم وعليكي بالدعاء له أن ينير الله بصره وفؤاده

هو في خطر ... لاتتركيه يغرق ... ... هناك غيره من بدأ بالمشاهدات المواقع والأفلام وانتهى بالزنى الحقيقي

عليكي بالثبات مهما حدث والصبر والرضا بقضاء الله .

هل أنتي مستعدة أن تكسبي أجر عظيم في أن تنقذي زوجك من هلاك محتوم أم تلقي به الى الجحيم الذي صنعه بيده وبميول نفسه يقودها الشيطان الذي لا يمل ولا يكل حتى يلقي به في النار
    هذا هو وعده الى الله ( لإغوينهن أجمعين )

كوني بخير وأثبتي من أجله ومن أجل بيتك

الردود
    4,789
    اختي الغاليه
    الله يعينك على اللي انتي فيه
    بس انا عندي حل ممكن يصحي ضميره
    قوليله ان البنات دول اكيد بيعملوا كده من ورا اهاليهم وهو بيشجعهم بالفلوس اللي بيبعتها
    فهل هو يرضى انه لما بنته تكبر (( بعد الشر عنها )) انها تعمل كده من وراه؟
    واذا قالك الرد المعتاد انا هربي بنتي كويس
    قوليله ان ربنا يمهل ولا يهمل وان كل اب يعتقد ان بنته هي ربه الصون والعفاف وانه رباها احسن تربيه
    يمكن ضميره يصحى لما تقوليله كده طالما ان الكلام عن الاخره مصحاش ضميره
    بس نصيحتي ليكي اوعي تسكتي لان انتي كده شريكه في الفقر اللي هيدخل البيت
    ربنا معاكي

مواضيع مشابهه

1. الخائفة (ارحوكم ساعدوني)(للنساء فقط)
    بواسطة titrite-b في نافذة إجتماعية
    الردود: 45
    اخر موضوع: 28-12-2010, 04:40 PM
  2. ارجوكم ساعدوني (للنساء فقط)
    بواسطة وادي رم في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 20-09-2010, 02:21 AM
  3. الردود: 8
    اخر موضوع: 15-07-2009, 09:29 PM
  4. زوجي مل مني ساعدوني (للنساء فقط)
    بواسطة حياتي بلا معنى في نافذة إجتماعية
    الردود: 27
    اخر موضوع: 19-04-2009, 01:19 AM
  5. ارجوكم ساعدوني .. للنساء فقط !
    بواسطة Rosetta في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 06-05-2007, 02:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ