انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: بنات انا بنفجر في اخت زوجي

الردود
    22
    بنات انا بنفجر في اخت زوجي

خواتي الله يخليكم ردوا عليه بسرعه قبل ماانفجر انااخت زوجي بتججني انسانه حقوده اتحب الكل يمدح فيها وكل الناس مب زينن المهم انا عشت معاها 3 سنوات وعرفت كيف طبعها كانت اتروح تجلس مع خواتها ويتكلمون عني ويوم مااترد اتسوي روحها اهي اتحبني وان خواتها شريرات خلتني اكرهم وفي الاخير اهي اطلعت زينه وانا مب زين وهذا الشي اكتشفته عقب المهم الله فرجها واتزوجت وراحت بس مشاكلها ماتنتهي تتصل في ام زوجي وتمدح في نفسها واتشيشها عيله ماادري شو اقول انسانه تافها الهم بقولكم موقع وانتوا احكموا هي جايبه خدامه وانا بعد وام زوجي طبعها مايعجبها العجب يعني علي طول انتقادات في الخدامه رغم انها مالتي وانا ادفع الراتب والاخت كل يوم تتصل وتمدح في خدامتها وتكوك امها في حدامتي وتمدح انه هي زينه عشان جي الخدامه زينه وكلام تافه ماله معني المهم خدامتها مثلها ناقله اخيار يعني تجلس مع الخدم وتشل الاخبار واتخبر المدام المهم انا الخدامه خلصت 2 مالتها وان شاء الله ابني بيت وعقب كم شهر بتحول يعني ماعندي فلوس فقلت للخدامه اجلسي سنه زياده لين ماانا اتحول وقب اجيب خدامه غير وانا اخت زوجي تسالني بتجددينها ولا المهم انا قلت للخدامه لاتقولين لااحد اني بججدلك لان محد يحبك هني ومايبون اجددلك المهم الخدامه راحت وخبرت خدامه الفتانه وطبعا سيده علي المدام والمدام متصله وتهواش اتقول انا زينه وانا وانا والمهم انا طحت في الخدامه ويوم واحد جلسوا عندنا خدامتها راحت اتقول انا كله مشتعله هذيك مامشتعله وهاي ياحس انا شو اسوي في هاي الناس كيف اتعامل معاهم يعني سكت اتكلوا من راي اتكلمت طلعت انا الغلطانه

noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    الردود
    13,333
    بسم الله الرحمن الرحيم

أختي العزيزة ....sea_lover
    أولا احب أرحب بيك بيننا في المنتدى لعلك تستمتعي بصحبتنا

بالنسبة لمشكلتك مع أخت زوجك ... ما في الا أنك تعملي الصح و ما تنظري لردود أفعالهم
    يعني تعملي كل المطلوب منك من واجبات نحو حماتك و أخت زوجك دون أن تنتظري مقابل
    و طالما أنك رايحة تنقلي بعد كم شهر ... عدي هذه المدة على خير و لا تحتكي أو تعملي مشاكل
    و لا بأي شكل من الآشكال

و بعد ما تنتقلي ان شاء الله سوف تكون لك حياتك المستقلة و حتى اذا تدخلت أخت زوجك
    تستطيعين وضع حد لها بكلامك المهذب و عدم مجاراتك لها في تصرفاتها
    يعني تتعاملي بهدوء أعصاب و بدون توتر و لا تفسحي لها المجال للآخذ و العطاء في الحكي
    اذا فتحت سيرة ما بتحبي تتكلمي فيها ... ردي بكلمات قليلة مقتضبة لتنهي النقاش

أما عن الخادمة ... فعليك بمنعها من الحديث عنك و عن شؤون بيتك مع الآخريات و لا بد ان تكوني حازمة في كلامك معها ...ممنوع الخوض في ما يحدث داخل البيت مع اي شخص كان

و أخيرا أختي اوصيك بالصبر و الهدوء حتى لا تنغصي عليك حياتك
    و اطلبي لها من الله الهداية

الله يوفقك و يريح بالك
    اللهم إنك عفوّ كريم تُحب العفو فاعفُ عنا

الردود
    1,331
    لا ازيد على كلام الاخت ..نوران 5
    الا ان أسأل الله عز وجل الله ...يحبب قلب أخت زوجك فيك وأسأل الله ان يكفيك شرها ...

مواضيع مشابهه

1. زوجي يخونني مع بنات . وش الحل ؟
    بواسطة مريم99 في نافذة إجتماعية
    الردود: 20
    اخر موضوع: 15-01-2011, 12:26 AM
  2. بنات ساعدوني.. زوجي مسافر
    بواسطة بنت الرعد في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 16-01-2009, 11:19 PM
  3. بنات انا مصدومه من زوجي
    بواسطة حآيره في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 08-09-2008, 11:25 PM
  4. بنات الله يخليكم شوفولي حل في زوجي...............
    بواسطة نايمه ع الكيبور في نافذة إجتماعية
    الردود: 23
    اخر موضوع: 01-12-2007, 11:43 PM
  5. ضروري يا بنات قبل ما زوجي ييجي من بره
    بواسطة أمةالله# في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 29-05-2007, 04:44 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ