انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: ادخلوا نناقش موضوع يهم كل زوجه ارجو المشاركه من الجميع

قدرى غربة.. عذاب وفرقة.. دموع بحرقة ..وعجبى
    الردود
    2,597

confused ادخلوا نناقش موضوع يهم كل زوجه ارجو المشاركه من الجميع

اخواتى المشرفات والعضوات
    اطل عليكم اليوم
    وانا نفسى بجد نناقش نقاش فعال مفيد فى موضوع جدا محيرنى
    الموضوع لا يخصنى بعينه او يخص احد بعينه ربما يخصنا جميعا وربما نعيش جميعنا او بعض منا مرحله من مراحله

هو امر يخص الرجل وخصوصا الزوج

الموضوع وما فيه ان بقالى فتره كبيره قوى سنوات ليست بالقليله اجد شى يهدد
    الأسره ويهدد بيوت كثيره
    يعنى سأبدا بمثال حى لزوجه سمعت قصتها فى احدى البرامج التلفزيونيه المحترمه تطلب المعونه وهى فى بدايه زواجها من زوجها كانت هى الانثى الحالمه الرقيقه شديده العاطفه شديده الاحتياج للمسات الرقيقه وخلافه إلخ إلخ
    وحدثت بينها وبين زوجهابعض الخلافات بسبب ذلك فقال لها زوجها ( بصى انا بحبك وكل شى لكنى انا بطبعى انسان عملى ممكن اعبرلك عن حبى بطرق عمليه هو ده طبعى ومش معنى انى مش رومانسى او مش بقول كلام حلو انى مش بحبك فا ريحينى وريحى نفسك لان الحياه بتجرى من حوالينا وبحاجه لمن يسايرها لسد احتياجات الحياه ) وكملت الزوجه كلامها وقالت ورضيت بالامر الواقع ومرت السنين طويله بعدها زوجها عرف انثى اخرى عليها وهو يهم بالزواج منها بحجه انه افتقد العاطفه والرومانسيه فى حياته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

دى حاله حيه من حياتنا

حالات كتير امام عينى وقريبه جدا نلاقى الست سنين طويله خناقات وخلافات مع زوجها عشان يديها شويه من وقته وشويه من عواطفه وان مكنش شويه من اللحظات الخاصه وهو يجد فى زوجته ست فاضيه مش لاقيه حاجه تلهيها وتمر السنوات ليخرج خارج اطار البيت يبحث عن الشى الزى حرم زوجته منه

انا الان لا اتكلم عن خيانه او عن رغبه فى زواج وتعدد وخلافه هذا ليس مجالى ولا هدفى انا اتكلم على تركيبه هذا الرجل وهذه الحاله التى نراها كثيرا فكيف لك ان تبحث عن الشى الزى ظلت زوجتك تطلبه منك سنوات طويله طويله جدا وما سكتت الا فقدان الامل فيك ورغبه فى عدم خراب المنزل وتشرد الاولاد والرضا بما قسمه الله

كيف يبحث الرجل عن الشىء الذى لم يكن يحبه ولا يرغبه يوما ما والأمر انه يبحث عنه خارج نطاق زوجته
    خارج نطاق من تاتوق وتشتاق لهذا الشىء
    فهذه الحاله جدا تثير انتباهى لماذا لاننا تقريبا جميعنا لدينا شى اوشيأن او ربما اشياء نتمناها من ازواجنا ونحثهم عليها ولكنهم يرفضون ويشعرون اننا ربما ننحن ذات احاسيس مرهفه زياده عن المطلوب او اننا لا نعيش واقع الحياه السريع من حولنا لهذا اناقش هذا الامر ربما اجد فعلا تفسير لحاله هؤلاء الرجال وربما نجد الحل
    ارجو فعلا المشاركه ولكم منى كل الحب
    آخر مرة عدل بواسطة حبيبة قلب امها : 19-01-2010 في 03:11 AM

الردود
    503
    آآآه
    جبتيها ع الجرح
    موضوع اكثر من رائع
    انازوجي طيب ومو مقصر معي بشئ
    لكن الرومانسيه بوادي وهو بواااااادي
    ما اسمع منه كلمه حلوه الا اذا زعلت وراضاني
    واذا قلت له كلمه حلوه كأني بقولها لجماد
    ما يهتم يفكر انو اذا كمل حاجياتي خلاص بكون اسعد انسانه
    تفكيرهم مادي وعملي حبهم يبان في اوقات محدده فقط
    ما ادري ايش اقول من كثر ما فيني
    يلاا الكل يشارك علشان نستفيد
    مشكوره ياعسل موضوعك حمسني يمكن نلاقي حل

الردود
    125
    اخواتي راح اشارك معكم من تجاربي انا شخصيا
    انا لي 3سنوات متزوجه وليس لدي اطفال ومن يوم زواجي كل مرت سنه يزيد بعد زوجي بسبب عدم الانجاب لدرجة صار عندي وسواس انه مايبيني وهو عمره مابين لي انه متضايق بسبب الاطفال لكن كنت اجيله بكل الطرق مع انه زوجي ماعنده رومانسيه واتذكر مرة قال كلمه اول مااتزوجنا انا انصدمت منها قلت له انت ماعندك رومانسيه مرة قال انا رومانسي واذا تبيني اثبتلك انا مستعد بس اذا قبلتي وجاريتيني في الرومانسيه حطيحي من عيني
    من يومها طنشته وصرت انا اجبله هدايا احيانا اجبله كل شهر حتى لو شي بسيط
    واذا ماقدرت اخترعت في البيت شي جديد ولحد قبل فترة حملت وشفت انواع الرومانسيه من زوجي وكل اللي ابيه يجيني وطول الوقت جنبي ومايفارقني وقدر الله اني اجهض بعد شهرين من حملي ومن يومها وانا حاسه بالفرق حتى بالعلاقه الخاصه على الفراش رجع مثل اول
    لكن احسه اذا بعد يشتاقلي يدق يسأل عني ويرسل لي كلام حلو بس اذا جا البيت يسكت

الردود
    125
    سحر الانوثه انا كنت اجرب حاجه في زوجي ودايم انصح الكل بهالتجربه وجربي انتي كمان
    لما كنت احس ببعد زوجي وانا اصلي الفجر في اخر سجده ادعيبهالادعيه طبعا اول شي بالهدايه لي وله والرزق لي وله والمغفرة والتوفيق وبعدها(اللهم حبب زوجي فيا واللهم عظمني في قلبه بعد الدين واللهم انزل الالفة والمودة بيني وبين زوجي اللهم انطق لسانه بكل ماهو حلال وطيب اللهم استر عيوبه عني واستر عيوبي عنه اللهم ابعد عن زوجي اولاد وبنات السوء
    اللهم كل من اراد بي او بزوجي سوءا فأشغله في نفسه اللهم كل من اراد ان يفرق بيني وبين زوجي فرد كيده في نحره )جربي لمدة اسبوع وشوفي الفرق ربي ماراح يردك خايبه وشغلي سورة البقرة ترى زوجك بيتغير 180 درجه لأني انا جربت هالشي بنفسي صراحه والدليل ادخلي على معظم ردودي راح تلقي هذه اكثر نصايحي

الردود
    618
    حبيبتي الغالية

موضوعك جدا جدا رائع

تركيبة الرجل تختلف نهائيا عن تركيبة المرأة
    سبحان الله

الرجال دائما في المقدمة في كل شئ
    تفكيرهم و حماسهم و مبادئهم و طموحهم حتى اغلاطهم اللي بيرتكبوها

الرجل اذا غلط ما يحاكم من المجتمع لانه رجل وبيفتكروه انه ليه حق و حرية
    اما المرأة لا
    اذا ارتكبت اي غلط غصب عنها و اعترفت بيه تكون مطرودة من المجتمع و ما بيرحمها

احنا كنساء بنتأثر بالتلفزيون و قصص الرومنسية اللي فيه
    والرجال يا اخبار او افلام حركة و اكشن او برامج و ثائقية او برامج سيارات وبس يعني حتى برامج دينية نادر ما يطالعوها

احنى بنحب نعيش عيشة العشاق مع ازواجنا
    بنحب نعيش الشوق و اللهفة والحب
    بنحب نعيش في سلام و امان و طمانينة
    بنحب ازواجنا يغازلونا و يداعبونا بكلمات حلوة ما تكلف عليهم اي شي
    لا مجهود مادي و لا مجهود بدني
    يعني اذا حبيت اسمع منه كلام مديح او حتى شكر هل لازم ينط من العمارة او ينتحر عشان يقولها ؟ ههههه
    لا عشان كده قلت بدون مجهود بدني حتى

اي زوج بيكون رومنسي مع زوجته اكيد اولاده بيطلعون نفس الشي
    يعني ازواجنا اتربوا على ان الزواج مسؤولية
    والحب اخر شي
    طالما انت خليت كل البنات و اخترتها هيا وبعد ما مكفيها ؟
    ده تفكير الرجال

ومو كلهم في منهم رومنسيين بس اكيد اخدو ده من اهلهم و حابين يطبقوا مع زوجاتهم بحب فعلي و صادق مو بحب اجباري و مزيف

مافي ارق من المرأة بس الرجل لما تكون زوجته بتطلب منه الرومنسية او الحب بتكون بتطلب المستحيل بالنسبة ليه و ان مخها صغير و ماعندها سالفة
    ربنا سبحانه و تعالى منزل عليك رحمة و نعمة اللي هي زوجتك الحبيبة ليش ما تشكر ربنا عليها و تحافظ عليها

الزوجة امانة عندك
    الاهل وافقوا بالزواج و قلبهم في ايدهم
    لانهم اكيد خايفين من مشاكل الدنيا اللي بتدمر اي زواج
    الزوجة امانة مش المفروض انك تحافظ عليها و تسعدها زي ما هي قاعدة تسعدك بالحب و الاحترام و الاخلاص اللي هي اتربت عليه ؟

سبحان الله
    بس ده مو مانع انه نعيش حياتنا بالتفاؤل و الحب
    وما نيأس من رحمة ربنا سبحانه

الرومنسية بتتبخر اي نعم
    لكن الحب و الاخلاص و التعاون و التفاهم و الرحمة و الحماية و الامومة و الحنية و العطف و التسامح موجودين
    وهما اكبر دليل عالرومنسية

وتسلمي عالموضوع الجميل حبيبتي الغالية
    آخر مرة عدل بواسطة um alhelween : 19-01-2010 في 06:12 AM

الردود
    814
    الرومانسية لا تبني بيتا على اربع حوائط يا حبيباتي ....فلا تجعلوها هم وشغل شاغل

لكن لابد من الرقة في التعامل ولابد ان يكون لك نكهة خاصة مع زوجك يدمنها ويتعود عليها ولا يستطيع البعد عنها

هذا ليس بالشرط ان يكون بسبب حركة رومانسية كما يقال ..تتنقل في المنتديات وتجربها النساء على ازواجهن

ربما يكون بسبب بسيط لا تنتبهي له ولكن يريح زوجك ويسكنه الى جوارك

اذن صاغية لحكاياته وابتسامة هادئة اثناء كلامه معك كلما وجد وقتا للمناقشة
    فنجان القهوة الى جانبك بعد العصر وانت تسألين عن اخبار عمله ودرجات تفوقه فيه
    اهتمام بعطره اليومي وتعبيرك عن ذلك وعن اناقته الخاصة به فقط
    المحافظة دائما على توفير متطلباته بقربه ...الكتاب الذي يقرأه او الجريدة او اللعبة التي يلعبها في المنزل او في اي مكان واهتمامك بها معه
    اهتمام بمناسبة خاصة له نجاح في عمل أو تفوق في شيء معين

واشياء لا تأخذ منك لا وقت ولا مجهود ولا ترتيبات أو مشتروات من السوق وانقلابات بغرفة النوم تجعله يظن انه مع مهبولة لا علاج لها

لا مانع من بعض حركات التغير الرقيق الهادئ بدون الهجوم الصاعق الموجود في وصفات الرومانسية الزوجية

تكفي بطاقة ناعمة ورقيقة بين ملابسه او على باب مكتبه المنزلي ما بين فترة واخرى دون ان يشعر باختناق عاطفي وحصار رومانسي

تكفي هدية بسيطة تخصه هو فقط في مناسبات عامة او خاصة

معظم الرجال وخصوصا في بداية حياته يكون شغله الشاغل مستقبله ومستواه المادي وطموحات خارج البيت يحارب من اجل الوصول اليها وبعد ان تستقر تلك الطموحات وتهدأ المعارك المادية ترتاح نفسه ويبدأ في البحث عن تجسيد المشاعر الحالمة

فإن لم يكن عندك ما يتطلع دائما للوصول إليه فسيذهب إلى الخااااااااااااااارج لاستيراد شحنات عاطفية عاصفة

ولا انكر ان هناك بعض الرجال يعشق الحركات الرومانسية الصارخة
    فانظري اين يرتاح زوجك واسبحي مع موجته

عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381
    أنا شفت الرومنسية مع زوجي أول يوم زواج بحيث زين لي الغرفة التي كان يسكن فيها و هو طالب (و سكنا فيها لعدة أشهر حتى انهى دراسته) بالقلوب و البالونات الحمراء و كتب كلام جميل و وضع لي شريط على الباب وحظر لي المقص ... بعدها لا شيء خخخخخخ 3 سنوات زواج بح بح الرومنسية و الكلام الحلو مثل كلام أيام الخطوبة طبعا كنا عاملين العقد الشرعي .. حتى هدية لم يهديني ..يشتري لي أغراضا لما أكون معه في السوق لكن لم يحضر لي أبدا هدية يشتريها بنفسه.. كان يقول لي في البداية لازم نقتصد و لا نضيع المال في الهدايا .. لكني رغم كلامه أهديه هدايا حتى صار يستحي كلما أهديه و يقول لي المسكينة لم أهديك أي هدية .. ان شاء الله أشتري لك شيء حلو .. لليوم لم تر الهدية النور خخخخخ و الحمد لله راضية بالامر و لا يوجد في نفسي اي ضيق لاني اعرف انه يحبني و الحمدلله ..
    اما الكلام الحلو فمرة على مرة أستخرجه من فمه بعد أن ابدأ أنا به ..
    لعلها طبيعة أزواجنا .. المهم المودة و الرحمة .. الله عز و جل يجعلها .. صراحة كنت كثيرة الشجار معه في بداية حياتنا لكن مع الوقت تعودنا على بعض و أدعو الله دائما بالمودة و الرحمة بيننا .. و حسب قول زوجي لما يشوف حالة العزاب الي ساكنين لوحدهم : الحمد لله ان الواحد متزوج على الأقل يوجد مع من يتكلم و يتخانق خخخخخخخخ
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

مصر ام الدنيا (خدتى حقك يامصر مبروووووك )
    الردود
    579

حبيبتى موضوعك اكثر من راااااااااااااااااااااائع
    والله دى اكتر المشاكل اللى بينى وبين زوجى
    تعبت جيدا من انى اقولو يهتم بيا شواية
    او يعتبرنى جزء من شغلة المهتم بية زيادة عن اللزوم
    المشكلة انى بحبة اوى وهو كمان بس بحس بالفرق لما مبلقيش منة اهتمام عكسى انا تماما
    لو بيقولى مشكلة عنة افضل افكر فيها ليل مع نهار
    وبموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
    لوجيت اشتكيت لة عن شى يخصنى وبعد شوية يقولى
    موضوع اية دة انا مش واخد بالى فكرينى اصل نسيت
    بحس انى عايزة ابكى سنيييييييييييييين على عدم اهتمامة
    المشكلة ان عمل زوجى بيبعدة عنى فى اهم المناسبات وبيبقى بينى
    وبينة التليفون بس خايفة تموت ما بينا اللحظة الحلوة هانعمل اية ربنا يعنا
    آخر مرة عدل بواسطة ام جودى حبيبتى : 19-01-2010 في 10:08 AM

الردود
    503
    وسومه ياقمر كلامك حلو واول ما قرات الدعاء حسيت براحه
    مشكوره واوعدك راح اسوي اللي قلتي عليه
    الله يعين الجميع

قدرى غربة.. عذاب وفرقة.. دموع بحرقة ..وعجبى
    الردود
    2,597
    تعقيب كتبت بواسطة ورد على ورد عرض الرد
    الرومانسية لا تبني بيتا على اربع حوائط يا حبيباتي ....فلا تجعلوها هم وشغل شاغل

لكن لابد من الرقة في التعامل ولابد ان يكون لك نكهة خاصة مع زوجك يدمنها ويتعود عليها ولا يستطيع البعد عنها

هذا ليس بالشرط ان يكون بسبب حركة رومانسية كما يقال ..تتنقل في المنتديات وتجربها النساء على ازواجهن

ربما يكون بسبب بسيط لا تنتبهي له ولكن يريح زوجك ويسكنه الى جوارك

اذن صاغية لحكاياته وابتسامة هادئة اثناء كلامه معك كلما وجد وقتا للمناقشة
    فنجان القهوة الى جانبك بعد العصر وانت تسألين عن اخبار عمله ودرجات تفوقه فيه
    اهتمام بعطره اليومي وتعبيرك عن ذلك وعن اناقته الخاصة به فقط
    المحافظة دائما على توفير متطلباته بقربه ...الكتاب الذي يقرأه او الجريدة او اللعبة التي يلعبها في المنزل او في اي مكان واهتمامك بها معه
    اهتمام بمناسبة خاصة له نجاح في عمل أو تفوق في شيء معين

واشياء لا تأخذ منك لا وقت ولا مجهود ولا ترتيبات أو مشتروات من السوق وانقلابات بغرفة النوم تجعله يظن انه مع مهبولة لا علاج لها

لا مانع من بعض حركات التغير الرقيق الهادئ بدون الهجوم الصاعق الموجود في وصفات الرومانسية الزوجية

تكفي بطاقة ناعمة ورقيقة بين ملابسه او على باب مكتبه المنزلي ما بين فترة واخرى دون ان يشعر باختناق عاطفي وحصار رومانسي

تكفي هدية بسيطة تخصه هو فقط في مناسبات عامة او خاصة

معظم الرجال وخصوصا في بداية حياته يكون شغله الشاغل مستقبله ومستواه المادي وطموحات خارج البيت يحارب من اجل الوصول اليها وبعد ان تستقر تلك الطموحات وتهدأ المعارك المادية ترتاح نفسه ويبدأ في البحث عن تجسيد المشاعر الحالمة

فإن لم يكن عندك ما يتطلع دائما للوصول إليه فسيذهب إلى الخااااااااااااااارج لاستيراد شحنات عاطفية عاصفة

ولا انكر ان هناك بعض الرجال يعشق الحركات الرومانسية الصارخة
    فانظري اين يرتاح زوجك واسبحي مع موجته

غاليتى لقد فهمتى انتى والاخوات موضوعى غلط تماااااااااااااااااااااااااااااما فانا لا اقصد ان تقف حياتنا على قله رومانسيه ازواجنا ارجو منكن قرأه الموضوع بتانى
    فانا كل مااقوله ان الزوجه فى بدايه الزواج تتمنى اشياء معينه من زوجها لا يرغب فيها الرجل ويعتبرها تفاهات
    فترضى الزوجه بالامر الواقع وتساير حياتها وتساير ما يرغب في فيه زوجها ليس بشرط الرومانسيه فقط بل طريقه تعامل معينه لا تجدها فيه
    لتفاجى بعد سنوات طالت او قصرت انه خارج البيت راح يبحث عن هذه الاشياء التى طالما تمنتها منه وطالما هو قصر فى اعطائها ايها فكيف للرجل ان يبحث عن اشايء هو لم يرغب فى اعطائها يوما ارجو ان تكون فكرتى وصلت

مواضيع مشابهه

1. ساعدوني ..............ارجو من الجميع المشاركه
    بواسطة نفح المسك في المجلس العام
    الردود: 4
    اخر موضوع: 16-10-2005, 04:15 AM
  2. لعبه قمر 14 .... ارجو من الجميع المشاركه
    بواسطة الاموره الحبوبه في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 214
    اخر موضوع: 02-01-2005, 12:50 PM
  3. ارجو المشاركه من الجميع
    بواسطة هبه60 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 25-08-2004, 05:36 AM
  4. ارجو من الجميع المشاركه
    بواسطة جوهرة العقيدة في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 14-03-2002, 01:48 PM
  5. ارجو من الجميع المشاركه
    بواسطة gege في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 20-08-2001, 10:47 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ