انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: ساعدوني وحلومشكلة عذابي

الردود
    8
    ساعدوني وحلومشكلة عذابي

السلام عليكم
    مشكلتي ببداية زواجي عرفت ان زوجي يعرف كتيرطبعا جبتها بالطيب ولقيت وعود كذابةبعد عدة محاولات وكتير صدمات صرت بعدها اختلق مشاكل ويقول كله توهمات طبعاانا في كل مشكلةاصيح لدرجة السب ولاحظت تمسكةفي اعرف ان كلة كدب عليهم لكن المشكلة اني محرومة عاطفينا وهو متجاوب مع بنات الحرام وحنين دايم ابغى اطنش واعيش لاولادي بس كل مرة القى رسائل وطرق تذكرني واتحسر واندم على تضحيتي وحبي المشكلة احبه وجربت ابعد وماقدرت واحس انه بيحبني واختبرت حبه كثير واليوم قررت اطنش زي كل يوم بس تطنيش جامد الامن خدمته فهمتو ياحريم واشغل حالي وابعدكتيرابغاكم تساعدوني يمكن ربي يهدية ولى ادعو لي

الردود
    264
    انتى ادعى ان ربنا يسخره ليكى وباذن الله ربنا يوفقكم وحرام تبعدى علشان خاطر ولادك وحتى لو هو حاله متصلحش اجرك عند ربنا عظيم خليكى صبوره واقعدى معاه وفهميه ايه الى مضايقك وبعدين ان شاء الله دعائك والحاحك على ربنا هيفيدك كتير وربنا ان شاء الله يفك كربك ويصلح حلك وحال زوجك

الردود
    8
    جزاك اللة خير حبيبتي على الرد وربي يوفقك دنياواخرة

الردود
    249
    اختي العزيزة لمى الحب اول نصيحه ممكن اقدمها ليكي انك ماتنسي صلتك بالله دائما وانت ساجده لرب العالمين ادعي ان ربي يهديلك زوجك ومو تدعي يو م ويومين وخلاص لا استمري في الدعاء لاتياسي لان الالحاح من اسباب قبول الدعاء00واسئلي مجرب والله لمى اتمنى حاجه اخصص سجده من السجدات لدعائي تخيلي حاجه تمنيتها ماتحققت لي الابعد مرور ثمان سنوات جت متاخره لكن اروع وافضل من اللي كنت اتمناه وقتها00والله احمدالله انها تحققت في هذا الوقت فانتي لاتعرفين اين الخيره ستكون00وبعدين انسي زوجك حاليا ابدائي احبي نفسك اولا حتى تقدرين تحببي زوجك فيك احنا اغلبنا تقريبا نفتقرلهذه النقطه حاولي ادلعي نفسك في لبسك حركاتك طريقة كلامك حيكون صعب عليكي في البدايه لكن اول شي ابدائي بحركات التغييربينك وبين نفسك وبعدين بينك وبين اللي حواليك اخر شي بينك وبين زوجك حتى تكوني مقتنعه من داخلك 0لانه لوبدائتي التغيير مبتدأه من عند زوجك ممكن يعلق عليك تعليق يهدم كل اللي خططتي له00حاولي انك تكوني جاده في قرارك لانك جالسه تحمي بيتك من الضياع 000حاولي تجدي النقط الضعيفه فيك وحاولي انك ترفعي من معدلها00مثلا اذاكنتي مو مكمله دراستك توكلي على الله وكمليها00اذاعندك نقص في طريقة تعامللك اوطرحك للمواضيع حاولي تطوري من نفسك0اذاكان هناك تقصير منك في لبسك او شعرك حاولي انك تغيري وتجددي0صدقيني اختي احنا نتعب علشان نرضي ازواجنا واولادنا وننسى تماما انه نرضي انفسنا0وبكره لما نكبر نقول كان نفسنا نعمل كذا ونلبس كذا ونسوي الحركه هذي ونتكلم بالطريقه هذي000فنصيحه من اخت لكي في الله ابدائي اولا بتغيير نفسك ولاتنسي ان الله دائما قريب ويجيب دعوة المضطر0000000اتمنى اسمع عنك اخبار مفرحه في الايام الجايه 0واذا احتجتي اي مشوره لاتترددي انك تتكلمي وحتلاقي قلوب مخلصه ترد علييكي وتاخذ بيدك00الله يهديلنا ويهديلك اللهم استجب اللهم آآآآآآآآآمين000000000000000

الردود
    1,712
    أهم حاجة يا لمى تدعى ربنا كل وقت إن ربنا يهديه ويحببه فيكى وقولى هذا الدعاء
    اللهم حبب زوجى فى يا كريم
    اللهم اجعلني قره عينه الوحيده وحنن قلبه علي وجملني في عينه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم سخرلي زوجي كما سخرت البحرلموسى اللهم اصرف قلبه عن الحراام ومايحببه فيه اللهم اقرعيني بهدايه زوجي وصلاحه وتقوااه اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك والمتبعين بسنه نبيك صلى الله عليه وسلم اللهم اجعله لايرى ولايسمع من النساء غيري اللهم وبارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا فى خير
    اللهم اكفنا السوء بما شئت وكيف شئت إنك على ما تشاء قدير
    اللهم امين
    ربنا يهدى زوجك ويحببه فيك ويتقبل منك دعائك يا كريم
    حبيبتى خليكى بجانب زوجك يمكن ربنا يهديه وحاولى وماتيأسيش عشان خاطر بنوتك ربنا يخليها لك ويعينك على سوء أخلاق زوجك ربنا يصلح منها وأن حاسة بمعاناتك ربنا يصلح لك الحال
    آخر مرة عدل بواسطة أمة الرحمن 2008 : 11-08-2007 في 10:56 PM

الردود
    5
    انا اتفق كل الاتفاق مع اختي هاديه في كلامها فعلا صدقيني انها هي الحل لمشكلتك
    انتي الان لا تتركين البيت ولا تعملين شي سوى انك تظهرين الا مبالاه به وابدي بالاهتمام كثيرا بنفسك اخيتي احبي نفسك وانشغلي عنه انشغلي بنفسك انتي صدقيني سيفقتدك كثيرا وريما يكون تغيرا للحاله
    اصنعي ما يثير اعجابه بك دون ان تبيني توضحي انك تفعليه من اجله هو الفتي انتباهه بهدؤ
    ولا تنسين الواحد القهار المسخر ان يسخره لك

تقبلي طلتي
    جوري

مواضيع مشابهه

1. عذابي مع طليقي وحضانة الأطفال ....
    بواسطة المهـــا في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 14-12-2011, 04:35 PM
  2. الردود: 4
    اخر موضوع: 23-04-2009, 11:30 PM
  3. عذابي مع بنتي والروضه
    بواسطة دندوشه1 في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 14-10-2008, 10:09 PM
  4. سؤال محيرني ونفسي اخواتي في اللة يريحوني من عذابي مع نفسي؟
    بواسطة NERVEN في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-12-2007, 10:44 AM
  5. الشوق نار كاوية قد ذقت منه عذابي ..
    بواسطة مسرّة في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-05-2006, 05:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ