انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 98 من 102 الأولىالأولى ... 4888949596979899100101102 الأخيرالأخير
عرض النتائج 971 الى 980 من 1020

الموضوع: حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    خلص متسننه خليها يوم تكوني متهاوشه مع جوزك وتعالي كملي عالباقي معنا هههههههههه بتكون خربانه وخربانه
    بس والله حلو بتولدي على كيفك لو انا اول يوم بالتاسع بنط للدكتوره بدي اولد ياربي التاسع عن سنه وانا عمري ما كملته بتخيلش اكمله صاحبتي بتفوت العاشر دايمن يعني بتخلص التاسع وبتستنى كمان اسبوعين ما بيرضوا يولدوها كونه كله طبيعي وما مالها اشي بزهق وانا استنى فيها تولد كل ما اسال ولدتي يكون الجواب لأ المصيبه اللهم صلي على سيدنا محمد تبارك الله كل سنه بتخلف صار معها سبعه اول ما اشترت بيتها اقول هاد البيت كبير الواحد بيضيع فيه اسم الله الله يخليلها يارب اولادها وجوزها البيت يالله واسعهم

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا جيبي لبنتك خس متل تبع البلاد العادي والجزر بيبي كاروت المقشر هدول ادمان اولاديي بيحطوا لحالهم وبيوخذوه عالكمبيوتر وكمان بياكلوا بازيلا وكورن مفرز بسخنه بالمايكروييف وبدون ملح ولا زبده ولا اشي بحط بصحون ومعالق طبعا وجبه عشا واو بيكون سناك بس جوعانين مو قبل شوي اكلوا
    وكمان ساوي مثلي اعملي فول هداك اليوم سلقت فول وكثرت ليمون على مية السق عشان لونه ما يصير اسود بيسد النفس لما لونه يكون غامق ولما يجوعوا بيحطوا زبديه فول والله بتسد النفس ثمن ساعات ومرات بلاقيهم بيعملوا ساندويش فول بيكونوا مستعجلين او بدهم ياكلوا ويتفرجوا عالتلفزيون او يطلعوا بره فيعملوه سندويشه بس شو بيلعمسولي الكاونتر بالفول
    لا تطعميها بينت بتر بالمره بيزيد الوزن بشكل عجيب انا اولادي نحيفين والا يحلموا يشوفوه حلم ياربي بنت حماي كانت عوده ونصحت عالبنت بعمر 45 تخيلي طول عمرها نحيفه ونصحت عالبينت بس شو منهبله تا تنزل وزنها

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ.

ﺳﻤﻮﺭﻩ و ﺍﺧﺮ ﺍﻟﻌﻨﻘﻮﺩ == ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﺰﺍﻛﻢ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﺍﺫﺍ ﺑﻴﺤﺐ ﺑﻴﻘﺪﺭ ﻳﺒﻠﺶ ﻳﺼﻮﻡ ﻗﺎﻡ ﺧﺒﻄ ﻋﻠﻰ ﺻﺒﺎﺣﻪ
    HIS forehead
    و ﻗﺎﻝ ﺍﻛﻠﺖ ﺳﻴﺮﻳﺎﻝ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻓﻘﺘﻲ ﺧﺨﺦ ﻣﻔﻜﺮ ﺍﻧﻲ ﺑﻘﻠﻪ ﻳﺒﻠﺶ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺲ ﺧﻠﺎﺹ ﺍﺗﻔﻨﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺼﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ و ﺍﻟﺎﺣﺪ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻟﻴﻨﻬﻴﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺍﺧﺮ ﺍﻟﻌﻨﻘﻮﺩ== ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺩﺭﻯ ﺑﻨﻔﺴﻚ ﺍﺫﺍ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺣﺎﻟﻚ ﻣﺎ ﺑﺘﻠﺘﺰﻣﻲ و ﺑﺘﻀﻠﻲ ﺗﺎﺟﻠﻲ ﻋﻤﺮﻙ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﻌﻠﻤﻲ ﻟﻮﺣﺪﻙ. ﻓﺎﻟﺘﺰﻣﻲ ﺑﺎﻟﻤﻌﻬﺪ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻚ ﺑﺘﺪﺭﺳﻲ ﺑﺲ ﺍﺑﻘﻲ ﺍﺭﻓﻌﻲ ﺻﻮﺗﻚ ﺑﺎﻟﺎﺟﻮﺑﻪ و ﺍﺑﻘﻲ ﺍﺭﻓﻌﻲ ﺍﻳﺪﻙ ﻟﻠﻤﺸﺎﺭﻛﻪ ﺑﺎﻟﻜﻠﺎﺱ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺎﺕ ﻳﻌﺮﻓﻮﺍ ﺍﻧﻚ ﻣﺶ ﻣﺴﺘﺤﻴﻪ و ﺣﺎﺑﻪ ﺗﺸﺎﺭﻛﻲ. و ﺍﺫﺍ ﻧﻐﺴﻚ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﻬﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﺧﺮ و ﻓﻲ ﺣﻮﺍﻟﻴﻜﻲ ﻛﻮﻣﺒﻴﻮﻧﻴﺘﻲ ﻛﻮﻟﻴﺪﺝ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﺫﺍ ﺑﻴﻌﻂﻮﺍ ﺟﺮﻭﺱ
    ESL EBGLISH as a secoubd language.
    ﺑﻴﺨﺘﺒﺮﻭﻛﻲ و ﺑﻴﺸﻮﻓﻮﺍ ﻣﺴﺘﻮﺍﻛﻲ و ﺑﻴﻘﺮﺭﻭﺍ ﻛﻢ ﺑﺘﺤﺘﺎﺟﻲ ﺗﺠﺮﺳﻲ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺑﺘﺎﺧﺬ ﻓﺘﺮﻩ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﺳﻨﺘﻴﻦ و ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺳﺖ ﺷﻬﻮﺭ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﻣﺴﺘﻮﺍﻫﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﺣﻮﺍﻟﻲ ﺳﻬﻠﻴﻦ و ﺍﻟﻮﺍﺟﺐ ﺑﻴﻌﻂﻮﻩ ﺳﻬﻞ ﺣﺪﺍ و ﺑﻴﺪﺭﺑﻮﺍ ﻋﻠى ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛﻪ و ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﻪ ؤﺍﻟﻘﺮﺍﺋﻪ و ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﻣﺪﺗﻪ ﺍﺑﻊ ﺍﻭ ﺳﺖ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻣﻊ ﺑﺮﻳﻚ ﺑﺎﻟﻨﺺ.

ﺷﻮﻓﻲ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻓﻂﺮﻱ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺗﺮﻭﺣﻲ ﻛﻠﻲ ﺑﻴﻀﻪ ﻣﺴﻠﻮﻗﻪ و ﻛﺎﺳﻪ ﺣﻠﻴﺐ ﺧﻠﻲ ﻣﺨﻚ ﻳﻀﻞ ﻧﺸﻄ و ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﺒﺮﻳﻚ ﺳﻮﺍﺀ ﺑﺎﻟﻌﻬﺪ ﺍﻭ ﻏﻴﺮﻩ ﺍﻃﻠﻌﻲ ﺍﺗﻤﺸﻲ ﺍﻟﻤﺸﻲ ﺭﻳﺎﺿﻪ و ﺑﻴﻌﻤﻞ ﺭﻳﻠﻴﺲ ﻟﻠﺎﻧﺪﻭﺭﻓﻴﻨﺰ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﻩ ﺑﻴﺨﻠﻲ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻓﺮﺣﺎﻥ و ﻣﺘﻔﺎﺋﻞ و ﻣﺘﻨﺸﻄ ﺑﺲ ﻟﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﺸﻲ ﺑﻂﻴﺀ ﻛﺰﺩﺭﻩ ﻟﺎ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﺸﻲ ﺳﺮﻳﻊ ﺷﻮﻱ ﻟﺤﺘﺚ ﻳﺤﺼﻞ ﺍﻓﺮﺍﺯ ﺍﻟﻬﺮﻣﻮﻥ ﺑﻠﻜﻲ ﺳﺎﻋﺪﻙ ﺗﺘﺤﻔﺰﻱ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﻪ ﺍﻛﺜﺮ و ﺗﺤﻠﻲ ﺍﻟﻮﺍﺟﺐ ﺑﺬﻣﻪ و ﺿﻤﻴﺮ. و ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﺒﻴﺘﻚ ﺟﻬﺰﻱ ﺍﻟﻂﺒﻴﺦ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺑﺲ ﺗﺮﺟﻌﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻌﻬﺪ ﺣﻂﻴﻪ ﺑﺎﻟﻔﺮﻥ ﺍﻭ ﻫﻠﻰ ﺍﻟﻐﺎﺯ و ﺍﻟﺘﻨﻆﻴﻒ ﺧﺼﺼﻲ ﻛﻞ ﻟﻴﻠﻪ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺗﻠﻤﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺮﻛﺎﻛﻴﺐ و ﺗﻤﺴﺠﻲ ﺍﻟﻐﺑﺮﻩ و ﺗﻜﻨﺴﻲ و ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﻛﺒﺎﺭ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻴﻜﻲ ﺗﺪﺭﺑﻴﻬﻢ ﻳﺴﺎﻋﺪﻭﻛﻲ ﺍﻋﻂﻲ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻬﻤﻪ ﻣﺜﻠﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻜﻨﺲ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ و ﻭﺍﺣﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻠﻢ ﺍﻟﺎﻟﻌﺎﺏ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺍﻋﻂﻴﻬﻢ ﻧﺜﻠﺎ ﺧﻤﺲ ﺟﻘﺎﺋﻖ و ﻗﻮﻟﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﻪ ﺍﻟﺒﻴﺘﻴﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻟﺎﺯﻡ ﺗﻜﻮﻥ ﺧﺎﻟﺼﻪ و ﺍﻋﻂﻴﻬﻢ ﺭﻭﺍﺭﺩ ﻣﺜﻠﺎ ﻣﺺ ﺟﻮﻟﺎﺭ ﻫﻠﻰ ﻛﻞ ﻭﻇﻴﻔﻪ ﺑﻴﻨﻬﻮﻫﺎ ﺍﻭ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﻣﺜﻠﻲ ﺍﺫﺍ ﻋﻤﻠﻮﺍ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﻪ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﻟﻬﻢ ﻣﺼﺮﻭﻑ ﺍﺧﺮ ﺍﻟﺘﺴﺒﻮﻉ و ﺍﻥ ﻣﺎ ﻋﻤﻠﻮﻫﺎ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻣﺼﺮﻭﻑ و ﺣﺪﺩﻱ ﻛﻢ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﺤﺪﺩﻱ ﻋﺸﺮ ﺩﻟﺮ ﻟﻠﻮﻟﺪ و ﺍﻟﺒﻨﺖ و ﺍﺣﻴﺎﻧﺎ ﻟﻤﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺷﺤﻴﺤﻪ ﺑﻨﺰﻟﻬﺎ ﻟﺨﻤﺴﻪ و ﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺘﺴﺒﻮﻉ ﻛﻮﻳﺲ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﺍﻭ ﺍﻋﻂﻴﻬﻢ ﺭﻭﺍﺭﺩ ﺑﻜﻴﻜﻪ ﺗﻌﻤﻠﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻳﺪ ﺍﻧﺪ ﺍﻭ ﻃﻠﻌﻪ ﻟﻠﺒﺎﺭﻙ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺩﺭﻯ ﺑﺸﻮ ﺑﻴﺤﺒﻮﺍ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ.ﻫﻠﺎ ﺍﺫﺕ ﻃﺒﺦ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺷﻐﻞ ﻛﺜﻴﺮ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻋﺘﻤﺪﻱ ﺍﻟﺎﻛﻠﺎﺕ ﺍﻟﺴﺮﻳﻌﻪ ﻣﺜﻠﺎ ﻃﺒﺨﻪ ﺑﺎﺯﻳﻠﺎ ﺑﺘﺎﺧﺬ ﻋﺸﺮ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﺗﺤﻀﻴﺮ و ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻭ ﺍﻗﻞ ﻫﻠﻰ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﺫﺍ ﺑﺪﺟﺎﺝ. ﺍﻭ ﺳﺒﺎﻏﻴﺘﻲ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺟﺎﻫﺰﻩ ﺍﻭ ﻳﺎﻱ ﻃﺒﺨﻪ ﺗﺤﻀﻴﺮﻫﺎ ﺳﻬﻞ و ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﻐﺰ ﻣﺶ ﺷﻐﻠﻚ ﺍﻧﺘﻲ. ﻫﻴﻚ ﺑﺘﻔﻀﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﻟﻠﻬﻮﻣﺮﻭﻟﻚ ﺍﻗﻌﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻃﺎﻭﻟﻪ ﺍﻟﺴﻔﺮﻩ ﺍﻧﺘﻲ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﻬﻮﻣﻮﺭﻙ ﺑﻤا ﻓﻴﻬﻢ ﺍﻧﺘﻲ و ﺑﻠﺸﻭﺍ ﺣﻠﻮﺍ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﻛﺒﺎﺭ ﻣﺶ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﻤﺴﺎﻋﺪﻩ ﻫﻲ ﺑﺲ ﺗﺸﻴﻜﻲ ﺑﺎﺧﺮ ﺍﻟﻮﺍﺟﺐ ﺗﺸﻮﻓﻴﻬﻢ ﺧﻠﺼﻮﻩ ﻛﻠﻪ و ﺧﻠﺼﻮﻩ ﺻﺢ و ﺧﻠﺼﺖ ﻓﻜﺖ ﺣﺘﻰ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﺍﻧﺠﻠﻴﻂﻴﺎﺗﻬﻢ ﺍﻛﻴﺪ ﻫﻠﺎ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ ﻓﻴﻬﻢ ﻳﺴﺎﻋﺪﻭﻛﻲ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﻣﺶ ﻓﺎﻫﻤﺘﻴﻪ و ﺍﻗﻠﻚ ﻛﻤﺎﻥ ﻛﺒﺎﺭ ﻳﻌﻧﻲ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻌﺮﻓﻮﻩ ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﺴﻮﻩ ﺧﻠﻲ ﻣﺤﺎﺩﺛﺘﻚ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺑﺎﻟﺎﻣﺠﻠﻴﺶ ﺑﺘﻘﻮﻱ ﻟﻐﺘﺪ ﺍﻛﺜﺮ و ﺍﻛﺜﺮ.
    ﺑﺎﻟﻤﺴﺒﻪ ﻟﻠﺸﺨﺼﻴﻪ ﺍﻛﻴﺪ ﺑﺘﺘﺎﺛﺮ ﺷﻮي ﺑﺸﺒﺨﺼﻴﺘﻚ ﻟﻜﻦ ﺑﺮﺿﻪ ﺑﺘﺘﺎﺛﺮ ﺑﺘﺠﺎﺭﺑﻬﻢ ﺑﺎﻟﻤﺠﺮﺳﻪ و ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ ﻧﻊ ﺑﻌﺾ ﻓﻠﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺷﺠﻌﻴﻬﻢ ﻳﻜﻮﻧﻮﺍ ﺍﻭﺕ ﺟﻮﻳﻨﺞ ﻟﺎ ﺗﺸﺪﺩﻱ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻛﺜﻴﺮ. ﺷﻮﻓﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺒﻌﺪ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﻠﺎﻗﺎﺕ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﺳﻨﻪ ﻟﺎﺑﻠﺶ ﻛﻮﻧﻔﻴﺮﺳﻴﺸﻦ ﻣﻊ ﺣﺠﺎ ﻣﻊ ﺑﻌﺮﻓﻪ ﺑﺨﺎﻑ ﻣﻦ ﺗﺤﺎﺭﺑﻲ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻋﻜﺴﻲ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻣﻊ ﺍﻧﻬﻢ ﺍﻏﻠﺐ ﻭﻗﺘﻬﻢ ﺑﻴﻘﻀﻮﻩ ﻣﻌﻲ ﺑﺲ ﻋﻜﺴﻲ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻥ ﺳﺄﻝ ﺣﺪﺍ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻚ و ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻨﻲ ﺳﺎﻣﻲ ﺧﻠﺎﺹ ﻫﺎﻟﺤﺠﺎ ﺻﺎﺭ ﺻﺎﺣﺒﻪ و ﺑﻴﺠﻲ ﻳﺴﺄﻟﻨﻲ ﻛﺎﻧﻮﺍﻱ ﺑﻠﺎﻱ ﻭﻳﺬ ﻣﺎﻱ ﻓﺮﻳﻨﺪ ﻣﻦ ﺍﻳﻤﻨﻰ ﻳﻮﺭ ﻓﺮﻳﺪ ﻳﺎ ﺍﺑﻦ ﺍﺑﻮﻙ??/ ﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺦ ﻓﻠﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ. و ﺍﺧﻴﺮﺍ ﺍﺳﺘﺨﻴﺮﻱ ﺍﻟﻠﻪ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺘﻴﺴﺮ ﺍﻣﺎﻣﻚ.

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ === ﺳﻠﺎﻣﺘﻚ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ.ﺷﻮ ﻣﺎﻟﻚ ﻳﺎ ﺑﻨﺖ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﻌﻚ ﺍﻟﻔﻠﻮ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺑﺸﻬﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﺧﺬﻱ ﻓﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ ﺗﻘﻮﻱ ﻣﻨﺎﻋﺘﻚ و ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﺣﺎﺏ ﻓﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ ﺧﺬﻱ ﺣﺒﻮﺏ ﺯﻳﻨﻚ ﺍﻭﻑ ﺫﺍ ﺷﻴﻠﻒ ﺑﻘﻮﻱ ﻣﻨﺄﺗﻚ.ﻣﺜﻴﺮ ﻛﺜﻴﺮ و ﻋﻦ ﺗﺟﺮﺑﻪ.
    ﺍﻣﺎ ﻗﺼﻪ ﻋﺮﺳﻚ ﺷﻮﻗﺘﻴﻨﻲ ﺑﺠﻲ ﺍﻋﺮﻓﻬﺎ ﻣﻦ ﻃﺄ ﻇأ ﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﺎ ﺗﺮﻭﻗﻲ و ﺗﺘﻔﻀﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺣﻨﻪ=== ﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﺎﻭﻝ ﻗﻠﺖ ﺍﻭﻑ ﺳﺒﺎﺑﻨﺎ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻫﻴﻚ ﺑﻴﻌﻤﻞ ﺑﺲ ﻟﻤﺎ ﻛﻤﻠﺖ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻟﻠﺎﺧﺮ ﺷﻜﻴﺖ ﺷﻮﻱ ﻟﺎﻧﻬﻢ.ﻣﺶ ﺣﻴﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺎﻫﺒﻴﻦ ﻭﺍﺣﺞ ﻓﻴﻬﻢ ﺑﻴﺠﻴﺐ ﻣﻴﺪﺍﻟﻴﺎﺕ ﻳﻌﻨﻲ ﺧﻂﺮ ﻋﻠﻰ ﻟﺎﻫﺐ ﺛﺎﻧﻲ ﻣﻤﻨﻜﻦ ﻳﻤﻮﻥ ﻓﻲ ﺣﺠﺎ ﻣﻨﺎﻓﺲ ﻟﻴﻪ و ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻪ ﺍﺫﺍ ﻛﻜﻞ ﻟﻋﺐ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻐﻠﺒﻪ ﺍﻧﺞ ﻫﻲ ﻫﺎﺯ ﻧﻮ ﺷﺎﻧﺲ ﻳﺮﺑﺢ ﺑﺄﻣﺮﺥ ﻟﻴﻬﻚ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺗﻠﻔﻘﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺘﻬﻤﻪ. ﻟﺤﺞ ﻫﻠﺄ ﻣﺶ ﺑﺎﻳﻦ ﺍﻋﺘﺮﻓﻮﺍ ؤﻟﺎ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻣﺶ ﺟﻴﻠﺘﻲ ﻣﺶ ﻣﺬﻧﺒﻴﻦ. ﺭﺍﺡ ﺍﺿﻠﻨﻲ ﻣﺎﺑﻌﻪ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺯﻱ ﻫﻴﻢ ﺑﺘﻂﻠﻊ و ﺑﺘﺨﺼﻞ ﻓﻀﻴﺤﻪ و ﺑﻴﺨﺮﺏ ﻣﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﻴﺨﺘﻔﻲ ﺍﻟﺨﺒﺮ و ﻟﺎ ﺑﻨﺪﺭﻯ ﺷﺰ ﺻﺎﺭ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻡ ﺑﺮﺍﺋﻪ ﺑﻴﻀﻞ ﻟﺎﺯﻕ ﺑﻌﻘﻮﻝ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻧﻬﻢ ﺑﻴﺮﻓﻴﺮﺗﺲ ﻣﺶ ﺑﺮﻳﺌﻴﻦ.

ﻣﺎﻳﺎ
    === ﺍﻫﺎ ﻓﻬﻤﺖ ﻋﻠﻴﻛﻲ ﺑﺲ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺭﻓﻌﻲ ﺭﺟﻠﻴﻨﻚ ﺑﺘﺮﺗﺎﺣﻲ. ﻫﻠﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻤﻠﻔﻚ ﺍﺗﺼﻠﻲ ﻓﻴﻬﻢ و ﻗﻮﻟﻲ ﺍﻧﻪ ﺟﺎﻳﻪ ﻛﻤﺎﻡ ﺳﺎﻋﺪﻩ ﺑﺪﻱ ﺍﺧﺬ ﻧﺴﺨﻪ ﻋﻦ ﻣﻔﻠﻔﻲ ﻟﺎﺣﻆﻲ ﻧﺴﺨﻪ ﻣﺶ ﺍﺑﻌﺜﻭﺍ ﻓﺎﻛﺲ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻔﺎﻛﺲ ﺑﻴﻜﻠﻔﻬﻢ ﻳﺨﺘﻲ ﻫﻮﻧﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ و ﻗﺘﻠﻲ ﻧﺴﺨﻪ ﻋﻨﻪ و ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻥ ﺟﺎﻫﺰ ﺧﺬﻳﻪ و ﺍﻋﻂﻴﻬﻢ ﺑﻮﺳﻪ و ﺑﺎﻱ ﺑﺎﻱ و ﺍﻥ ﻣﺶ ﺟﺎﻫﺰ
    MAKE a scene
    ﺑﻨﺺ ﺍﻟﻌﻴﺎﺩﻩ و ﻫﺪﺩﻳﻬﻢ ﻣﺎ ﺑﻴﻘﺠﺮﻭﺍ ﻳﻤﻨﻌﻮﻛﻲ ﺗﺎﺧﺬﻱ ﻧﺴﺨﻪ ﻋﻦ ﻧﻠﻔﻢ ﻫﺎﺩ ﺣﻘﻚ. و ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﺤﻮﺻﺎﺗﻚ و ﺍﻟﺎﻟﺘﺮﺍﺳﻮﻧد ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻤﺎﺗﻴﻪ ﻋﻨﺪﻫﻢ و ﻟﺎ ﺑﻤﺴﺘﺸﻔﻰ? ﺍﺫﺍ ﺑﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺳﻬﻞ ﺣﺪﺍ ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﻴﺠﻴﻜﺎﻝ ﺭﻳﻜﻮﺭﺩﺯ و ﻋﺒﻲ ﻃﻠﺐ ﻳﺒﻌﺜﻮﺍ ﺍﻟﺮﻛﻮﺭﺩﺯ ﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺗﻚ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﺑﻴﺒﻌﺜﻪ ﺑﺎﻟﻔﺎﻛﺲ و ﻣﺶ ﺣﻴﻜﻠﻒ و ﻓﻴﻜﻲ ﺗﺤﺪﺩﻱ ﺗﻠﻤﺠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺒﻌﺜﻮﻫﺎ ﻣﺜﻠﺎ ﻣﻦ ﺷﻬﺮ ﻣﺎﺭﺱ ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺄ.

ﺍﻩ
    ﺻﺢ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﺘﺤﺐ ﺍﻟﺬﺭﻩ ﺑﺘﻤﻮﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺑﺎﺯﻳﻠﺎ ﻫﻴﻚ ﺯﻱ ﺍﻟﺬﺭﻩ ﻧﺎ ﺑﺘﺮﺿﻰ و ﻟﺎ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﻟﺎﻭﺯﻱ ﻣﺎ ﺑﺘﺮﺿﺎﻩ ﺍﻟﺎ ﺑﺸﻮﺭﺑﻪ ﺑﺎﺯﻳﻠﺎ ﺑﻴﻤﻮﺗﻮﺍ ﻋﻠﻴﻫﺎ. ﻓﻮﻝ ﻫﻲ ﺑﺘﺤﺐ ﺍﻟﻔﻮﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻌﻤﻠﻪ ﺯﻭﺟﻲ ﺯﻱ ﺍﻟﺨﻤﺺ ﺑﺘﻤﻮﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎ ﺟﺮﺑﺖ ﻓﻮﻝ ﺍﺧﻀﺮ و ﺍﺳﻠﻘﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﺎﻧﻲ ﻣﺎ ﺑﻂﻴﻘﻪ ﻟﻴﻬﻚ.ﻣﺎ ﺑﺠﻴﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﺲ ﻫﺎﻳﻬﺎ ﺷﻮﻱ ﺷﻮﻱ ﺑﺘﺘﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻀﺮﻩ ﺑﻘﻌﺪ ﻋﻤﺪﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻛﻞ ﻓﺪﺍﻣﻬا و ﻫﻲ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺑﺎﻳﺪﻱ ﺑﺤﻠﺎﻟﻬﺎ ﻓﺎﻟﺎ ﺗﺠﺮﺏ. ﺍﻟﺒﻴﻨﺖ ﺑﺘﺮ ﻣﺎ ﺑﻴﺤﺒﻮﻩ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺻﺤﻲ ﺗﻠﺪﻫﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻪ ﺍﺻﺢ ﻣﻦ ﺍﻳﺎ ﺩﻫﻦ ﺛﺎﻧﻲ ﺑﻋﺪ ﺩﻫﻦ ﺯﻳﺖ ﺍﻟﺰﻳﺘﻮﻥ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻣﺎ ﻳﻘﻌﺪ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻫﻠﻰ ﺍﻟﻌﻠﺒﻪ و ﻳﺨﻠﺼﻬﺎ ﺑﻴﻮﻡ ﻟﺎ ﺑﺲ ﻣﻠﻘﻌﻪ ﻣﻊ ﺗﻔﺎﺣﻪ ﺍﻭ ﻣﻠﻌﻘﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﺒﺰﻩ ﻫﻮﻝ ﻭﻳﺖ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﻴﺮﺿﻪ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻟﻠﺎﺳﻒ.
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 24-08-2012 في 06:56 PM

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية
    ﻣﺎﻳﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﺳﺄﻟﻚ ﻛﻴﻒ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﻣﻊ ﺣﻤﻠﻚ??? ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﺷﻮ ﺭﺩﻩ ﻓﻌﻠﻪ ﻫﻞ ﻟﺎﺯﻕ ﻓﻴﻜﻲ و ﻟﺎ ﻛﺎﺭﻫﻚ???/
    ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻌﻴﺞ ﺑﻘﻮﻝ ﻟﺎﻧﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﻛﺎﻧﻬﺎ ﺑﻴﺒﻲ ﺑﺘﻘﻊ ﺑﺤﻀﻨﻲ و ﺑﺘﺘﺪﻟﻊ ﻗﺎﻣﻟﺖ ﻫﺎﺝ ﻣﻌﻚ ﺑﻨﺖ و ﻫﻲ ﻏﻴﺮﺍﻧﻪ. ﻣﺶ ﺑﺲ ﺑﺘﻲ ﻟﺎﺣﻂﺖ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﻨﺘﻳﻦ و ﺳﻨﻪ ﺑﺮﺿﻪ ﻣﺘﻌﻠﻘﻴﻦ ﻓﻴﺎ ﺑﺸﻛﻞ ﻛﺒﻴﺮ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺑﺘﻳﺠﻲ ﻟﻲ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻣﺶ ﻣﻨﺘﺒﻫﻪ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺘﺪﺧﻞ ﺑﻴﻦ ﺭﺟﻠﻴﻨﻲ و ﺑﺘﺼﻴﺮ ﺗﺮﻓﻊ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﻳﻠﻨﻲ ﺷﻴﻠﻴﻨﻲ و ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﺘﻲ ﺗﺮﻛﺖ ﺍﻣﻬﺎ و ﻟﺰﻗﺖ ﻓﻴﻨﻲ و ﻫﻲ ﺳﻨﻪ و ﻛﻢ ﺷﻬﺮ ﺍﻟﺎ ﺑﻘﻮﻝ ﻫﺎﺩ ﺻﺤﻴﺢ ﻣﻋﻲ ﺑﻨﺖ و ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻏﻴﺮﺍﻧﺎﺕ ﻣﻨﻬﺎ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻳﺎ ﻫﺒﻠﻪ ﺍﻭﺑﻮﺯﻳﺘﺲ ﺍﺗﺮﺍﻣﺖ ﻳﻤﻤﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻋﻠﻢ ﻣﻌﻚ ﻭﻟﺪ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﺘﻨﺠﺬﺏ ﻟﻠﻮﻟﺪ و ﺑﺘﻜﺮﻩ ﺍﻟﺒﻨﺖ, ﻓﺸﻮ ﺭﺃﻳﻚ?? ﻛﻴﻒ ﺑﻨﺎﺗﻚ ﻛﺎﻣﻮﺍ ﺑﺤﻤﻠﻚ ﺑﺎﻟﻮﻟﺪ و ﻛﻴﻒ ﻫﻠﺎ ﻫﻮ ﻧﻊ ﺣﻤﻠﻚ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲ??/ و ﺍﻧﺎ ﺑﺒﻨﺘﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﺑﻨﻲ ﻟﺎﺯﻕ ﻓﻴﻨﻲ ﻟﺰﻕ و ﺍﻧﺎ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺎﺑﻨﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ ﺳﻨﻪ و ﺗﻀﻠﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻲ و ﺑﺘﺒﻜﻲ ﺍﺫا ﺭﺣﺖ و ﺗﺮﻛﺘﻬﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﻧﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻨﺒﻪ ﺑﺒﻴﺘﻬﻢ و ﻫﻲ ﺑﺤﻀﻨﻲ

الردود
    1,099
    صحيح توتة البينات باتر الطبيعي بدون اضافات كثير صحي على ان مايتجاوز الشخص الملعقة او الملعقتين الكبار ، مو يقعد على اللعبة كلها مثلا ويخلط معها شوي نوتيلا خخخخ هذي حركتي مو تقلدوني وتقولون نفختنا
    توتة ياقلبي انا بديت اخذ multivitamins مادري اذا فيها زنك او لا ، على الاكثر فيها بس انا كذا اذا طلعت او احد من عيالي مرض انا باخذ منه الله المستعان اقولك كندا ارض الفيروسات ماتخلى ابد صيف وشتا .
    هومي وتوتة القصة اكثرها مش قصة زواجي وانما تغيير جذري لحياتي كلها خخخخ شوقتكم اكثر ؟ لا والله مرة بعثتها لبنت ثامر بس هي ماعادت بينت الله يفتحها بوجهها وانا الشاطرة مسحت كلشي عندي بالرسائل لان امتلى وماعندي نسخة منها ان شاء الله من ترجع ابي اسالها تبعثها الكم وبوادي واعدتها كمان ان شاء الله.

الردود
    180
    متسننة ,,قصتك واضحة من اسمك يا قمر
    ثبتنا الله واياكى على الحق وجعلنا من الفرقة الناجية
    قولى بقا
    بوادى فين ؟هى متعودة الغياب كدة

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ == ﺧﺨﺦ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﻦ ﺯﻣﺍﻥ ﺑﺎﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﺳﻤﻚ و ﻋﻨﺪﻱ ﺗﺨﻤﻴﻨﻴﻦ ﺑﺲ ﺑﻌﺞ ﻛﻠﺎﻣﻚ ﻋﺮﻓﺖ ﻳﺎ ﻓﻴﻬﻢ ﺍﻟﺘﺨﻤﻴﻦ ﺍﻟﺎﺻﺢ. ﺑﺲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺣﻜﻲ ﻗﺼﻪ ﺯﻭﺍﺟﻚ و ﻋﺮﺳﻚ ﺍﻟﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﺼﻪ ﻟﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻨﺩﻱ ﻛﺎﻥ ﺣﻂﻴﺖ ﻟﻚ ﻓﻴﺪﻭ ﺯﻓﺎﻓﻲ و ﺍﺗﻔﺮﺟﻨﺎ ﻋﺜﻴﻪ ﺳﻮﻯ و ﺍﺗﻤﺴﺨﺮﻧﺎ ﻋﻠﻲ ﺷﻜﻠى ﻟﻘﻠﻨﺎ ﺑﺲ ﺧﺨﺦ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺤﻖ ﻳﻘﺍﻝ ﺍﻳﺎﻣﻬﺎ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﺎﻟﻌﻴﻟﻪ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻋﺮﺳﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﺣﻠﻰ ﻋﺮﺱ ﻣﺮ ﻋﻠﻴﻬﻢ و ﺣﺎﻭﻟﻮﺍ ﻣﺜﻴﺮ ﻳﻘﻠﺪﻭﻩ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻓﻴﻦ ﻳﺠﻴﺒﻮﺍ ﻗﻤﺮ ﻣﺜﻠﻲ ﻳﺤﻂﻮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻛﻮﺷﻪ === ﺑﺮﻯ ﺧﺨﺨﺦ .

ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺒﻴﻨﺖ ﺑﺘﺮ ﺑﺪﻫﻦ ﺷﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﻧﺺ ﻛﻤﺎﺟﻪ ﺧﺒﺰ ﻋﺮﺑﻲ ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﻲ ﻛﺜﻴﺮ و ﺑﺤﻄ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﺤﺴﻪ ﻣﺮﺑﻰ ﻓﺮﺍﻭﻟﻪ ﻟﺤﺴﻪ ﺷﺎﻳﻒ ﻣﺎ ﺑﺘﺒﺎﻥ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻧﺘﻔﻪ ﺣﻠﺎﻭﻩ ﺗﻂﻠﻊ.
    ﻋﻤﺮﻡ ﺟﺮﺑﺘﻲ ﺗﺎﻛﻞ ﺣﻠﻮ و ﻣﺎﻟﺢ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻳﻤﻤﻤﻴﻴﻴﻲ ﺑﻤﻮﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻴﺘﻞ ﻣﻮﺭﻥ ﺑﻮﺏ ﻛﻮﺭﻥ ﻟﺎﻧﻪ ﺣﺎﻟﻲ و ﺑﺤﻄ ﻋﻠﻴﻪ ﺳﻲ ﺳﺎﻟﺖ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﺍﺯﻛﻰ.

و ﻣﺎ
    ﺩﺍﻣﻚ ﺑﺘﺎﺧﺬﻱ ﻓﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ ﻳﺒﻘﻰ ﺧﻠﺎﺹ ﻣﺶ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﺰﻳﻨﻚ ﺍﻧﺎ ﺑﺎﺧﺬﻩ ﺣﺒﻮﺏ ﻟﻮﺣﺪﻫﺎ ﻟﺎﻧه ﺍﻟﻐﺪﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﺪﻣﺖ ﻟﻲ ﺍﻟﻤﻨﺎﻋﻪ. ﺑﺲ ﻟﻤﺎ ﺗﻤﺮﺿﻲ ﻛﺜﺮﻱ ﻣﻦ ﺍﻛﻞ ﺍﻟﺒﺮﺗﻘﺎﻝ و ﺍﻟﻠﻴﻤﻮﻥ و ﺍﻟﻜﻴﻮﻱ ﻣﻤﺘﺎﺯ ﺟﺪﺍ و ﻓﻲ ﺑﻴﺒﻴﻌﻮﺍ ﺑﺎﻟﺼﻴﺪﻟﻴﺎﺕ ﺑﻮﺩﺭﻩ ﺍﻭ ﺣﺒﻮﺏ ﻓﻴﺘﺎﻣﻴﻦ ﺳﻲ ﻣﺎ ﺟﺮﺑﺘﻬﺎ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﺑﺲ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻥ ﺣﺲ ﺑﺮﺷﺢ ﺍﻭ ﻓﻠﻮ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺑﻴﺸﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ و ﺑﻴﻀﻞ ﺑﺼﺤﺘﻪ ﻣﺎ ﺷﺎء ﺍﻟﻠﻪ. ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﻟﺎﺳﻢ
    EMERGIN C
    ﺍﻭ ﺷﻲ ﺯﻱ ﻫﻴﻚ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺑﻮﻟﻤﺮﺕ ﻣﺜﻠﻪ ﺍﻭ ﻧﻔﺳﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 24-08-2012 في 10:52 PM

الردود
    1,099
    ماشاء الله توتة لكان انتي مرجعنا الطبي بالملتقى والله عن جد مامزح ، دائما اسال نفسي ايش ياخذو الاطباء من يمرضوا خخخخ وانتي جاوبتي الله يسعدك ، it'll be on my list ان شاء الله.

والله تبارك الرحمن طلعتوا عارفين خخخخ ، انا بعد اللي صار طبعا صار قطيعة من قبل الاهل الكرام خاصة الوالدة ومن يومها بدى البرود بالعلاقة وليومنا هذا ما رجعت مثل ايام زمان ! فزواجي كان مقتصر على اختي وزوجها وماعندي صديقات خخخخ الله المستعان لاتكون العلة فيني وزوجي معه اجى اصدقائه لان اهله بالبلاد ، وحالته كانت على قده وانا تنازلت عن كل شي من زفة لمهر اشياااااااء رمزية جدا يمكن حتى تداين ليجيب فرشة ! بس كل هذا ماجى بعيني لان كنت ابغى زوج ملتزم اكثر مني وخاصة كنت بداية طريقي احتاج من يشرحلي ويعلمني اصول العقيدة وغيرها من الامور الفقهية ولله الحمد والمنة ، وتوتة توتة خلصت الحدوته ! ايش تبغن تعرفن بعد ياربي على فضولكن خخخخخ.

توتة قمر ونص عندي احساس ماشاء الله ربي يحفظك
    هومي للاسف ماشفتها ايام تنظيف الحمام خخخخخخخخخ
    بقت بوادي ست الكل
    ماشاء الله بوادي مثل البندورة وين مابتخليها تطلع طيبة خخخخ

الردود
    1,099
    حنة ياقلبو انتي مصرية؟ خخخ لسه بكير الله يسعدك ياشيخة

مواضيع مشابهه

1. أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -
    بواسطة أخت فرولاية جده في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1009
    اخر موضوع: 15-07-2012, 05:34 PM
  2. حلقات ستغير حياتك مئة و ثمنين درجة ....الآن حلقات قصة النهاية كاملة
    بواسطة اذا و فقط اذا في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-07-2010, 12:35 AM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 18-01-2010, 01:39 AM
  4. الردود: 14
    اخر موضوع: 02-11-2003, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ