انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 9 من 101 الأولىالأولى ... 56789101112131959 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 81 الى 90 من 1010

الموضوع: أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -

الردود
    127
    حبيبتي سمو من الله بخير كيفك انتي

بنت ثامر الله يسعدها في الدارين يا رب ذكرت انه عندها حماتها ما بتدخل كثير الا ليصحلها

الردود
    1,307
    سبحان الله و بحمده
    عدد خلقه
    ورضا نفسه
    وزنه عرشه
    ومداد كلماته
    كيفكن يا احلي صبايا بالغربه...
    الجو اليوم كتير حلو
    ..
    يا رب لك الحمد

تعقيب كتبت بواسطة m600600 عرض الرد
    السلام عليكم

ان شاء الله الكل بخير ماجي الاومعاي سوال بس ترى متابعتكم واحبكم ولااستغني عنكم
    المدرسه حقت ولدي يبغون اكل من الانترناشيونال هم سته اطفال ايش ممكن اعملهم ويكون سهل ولدي مقترح يجيب تمر مع انه هو مستحيل ياكل تمر
    والله التمر مره لذيذ...ويمكن ياكل معاهم ..السمبوسه وورق العنب حلو بس ما احب شغله ابد..
    واصلا ولدك يمكن يخجل و يبدأ باكل التمر قبل العيال كلهم ..
    في وحده سعوديه هنا سوت اكله مره لذيذه...طحين بر مع التمر تقلبه ..يا الله طعمه مره ..نسيت اسمها الاكله..بس احنا نسميها سويق..تحمسي طحين مع التمر و السمن..
    طهمها معمول ...بس من غير الحوسه حقت المعمول

تعقيب كتبت بواسطة متسننة عرض الرد
    السلام عليكم كيفكم يالطيبات عساكم بخير وقوة وطاعة الرحمن
    بالنسبة للاكل الانترناشنال افضل مثلا ورق عنب او ملفوف سهل بالاكل كل طفل ياخذ حبة او ثنتين وصحي ومرغوب بس الله يعينك على شغلته يكسر الظهر.
    وينكم يابنات مافي مشاركات بالطبخ والنفخ هههه انا مقضية ايام الاسبوع باشياء سهلة ماتاخذ نص ساعة والعطل طبخنا العربي اللي يهد الحيل
    مابقى شي على شهر الخير الله يبلغنياه ويفرجها على اهل سوريا الله ينتقم منك يابشار انت وزمرتك
    ام يوسف ياقلبي خليكي مثلي ههههه مقطوعة من التكنلوجيا الحديثة الا من يتذكر تلفونات قبل مو ازرار بس تخلين اصبعك وتفرين الرقم هههه ياربي يجيب السكتة
    يلله استودعكم الله خلصت علومي كلها
    هلا و الله ..وغلا بريحنتنا...
    يا رب امين يفرج هم المهمومين ..التفريز لسه بدري عليه ..ان شاء الله اخر شهر 5 ببلش اسوي كبه و سمبوسه و فطاير و قطايف و العصاير ....تو الناس عليها
    ان سويتها بياكلوها عيالي قبل رمضان ..هههههههه
    التلفونات و الله يا زين القديم ..ما حب التكنلوجيا ..
    بس المشكله للتواصل اسهل ..خاصه بعد ما صرت (بزنس ومن ) خخخخخخخخ مصدقه عمرها
    مو معقوله زبوناتي ما يلقون طريقه للتواصل ..وبيني و بينك ..عورني راسي ..احس كني بالروضه ..كل يوم اصيح ..واحس بشد شعري ..وبنتي درسني ..وتقول ماما سهله ما يبيلها شي ..اقول انثبري عاد ..ما يبيلها الا يبيلها ..صعبه مره

تعقيب كتبت بواسطة ســمو الروح عرض الرد
    صبااااح الخير جميعااااا

بوادي الله يطعمك خيره ويكفيك شره اجل انا يالمسكينه تحمست معك في الايفون ورحت انزلك برامج بدوانيه الايفون

يله ان شاء الله يستفيد منها حد ......متسننه وينك من زمان عن التجمع؟؟

والباااااقين ياحلوووين طلو علينا
    يا عمري انت ..والله احرجتيني ..راعيه فزعه و الله ..ما قصرتي ..
    بس من جد ما دخل مزاجي ..كل ما بمسح اب لازم اشبك علي الكمبيوتر ..يا زين الاندرويد .تمسحي و تنزلي بدون شي ..
    بعدين عجزت انزل الاسماء من الايفون ..اضطريت اكتبهم علي ورقه ..غثني الله يغثه..
    والعله صحيح الاب ب 99 سنت ..جتني الفاتوره ليومين دولارين ونص ..لان نزلت الوتس ابس ..والوجوه و الحركات نزلتها ..طلب 99 سنت ثانيه ..
    يوم جت الفاتوره ضايفين عليها الضريبه طبعا ..
    يومين بدولارين ..يعني لو كل يوم دولار ب 30 اخر الشهر ..لا بروح بحط داتا بلان ب 30 و ما يبيلي الحوسه كها..
    والله مو بخل يا الغاليات ..بس بجد دخل زوجي مره محدود ..يعني الميزانيه مقسمه بشكل يتناسب مع مصروفنا ..
    واي زياده بتعمل خلل علي ميزانيتنا..يعني مو متحمله ...بعدين عندي بنت بالكليه ..يعني لازم احسب حساب ان لها مصروف يختلف شوي الان عن قبل ..فاي زياده احب ابرها فيها
    مو اشتري ابس للجوال ..

تعقيب كتبت بواسطة ســمو الروح عرض الرد
    يااااهلا وغلا بدر البدوووور كيفك ؟؟؟

بنت ثموووور فقدتها عسى المانع خير قل تواجدها

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    السلام عليكم جميعا متسننه وبدر البدور كيفكم

ايش رمضان ما رمضان هو ايمتا قال بيجي ؟ فكرت شهر سبعه وانا ما بحضر اشي اصلا اول يومين كويس اذا ما اكلنا بيتزا بمرض وبتاثر مع الصيام والسنه الله يقدرنا يارب النهار طويل وحر
    بوادي متابعه لمسلسلك التكنولوجيا بدها متابعه اول باول مو تيجي على عفله وتصيري هايتيك
    مبارح اجيت انزل نافيقيتر عندي مشوار وقلت خليني اشوف تلفوني وايش قصة الابس ويي حوسه قولتلك ساعتين ثلاث تا فهمت اصلا وينهن بالاخر والا بيقولي 10 $ بالشهر اتذكرتك وانتي تقولي بحب اللي ببلاش بشتري نافيقيتر لحال احسنلي ماماله اشي بينفع بالسفرات والزنقات

الردود
    125
    بنات دخيلكم تعبت من الصراصير اللي في المطبخ وحتي كلمت المكتب يرشون لي رشو بس هو داخل الدولاب بيطلع من جوا والله تعبت اشتري بخاخ ريد الاحمر ويخلص بسرعة في يومين وهو غالي ايش الحل هل في دواء اشتريه ويقضي عليهم نهائيا؟ استناكم بنات لاتخلوني بروحي

الردود
    32
    صبايا ..
    انا ادرس الماستر هنا وعندي اطفال وتعرفون المسووليات مايحتاج .. المهم ..
    انا صايره هالاسبوعين بس تعبانه وجسمي طايح واي مجهود اسويه ولو بسيط ادوخ حتى تخيلوا لما اجي البس بنتي الصغيره اتعب ويصجيني خفقان وعيوني تزغلل واطيح من طولي ..
    هذا غير شعري اللي طاح كله وسرت والله بس لامته عشان مااشوفه يطيح قدامي واتحسر عليه ..
    الاكل احنا ناكل وجبه في اليوم رئيسه اللي هي عشاء على الساعه 6 وغداء خفيف في الظهر سندوشات والفطور كروسون ..
    هل ممكن الاقي فيتامين او مكمل غذائي يساعدني شوي ويقوي صحتي وشعري هاللي حت كله والله مره متضايقه من وضعي وكمان رمضان جاي وانا بااخذ صيفي بعد
    والله تعبت وانهلكت وقاعده افكر اودي بناتي الصيف عند اهلي بس صعبه شوي ..

اللي تعرف اي شي ممكن يفيدني تكفون لاتبخلوا علي فيه ..

الردود
    1,099
    اي تحضير ورمضان الله يهديج هههه انا ماحضر اي شي لرمضان يادوب كبة بالصينية حتى مااقلي وماسوي ابد سمبوسة والمعمول وماعرف ايش الحركة قليلة برمضان والوجبة متاخرة كثير احاول تكون قليلة الدسم بعون الله يارب يبلغنا جميعا صيامه وقيامه .
    انا ماعندي جوال كمان لان الميزانية ماتسمح الحمد لله يعني افضل اقضي بمصاريفه اشياء اساسية والله المستعان .
    محبوبته ياقلبي من وصفك اعتقد عندك نقص بفيتامين البي تويلف اسالي الطبيب والله يشفيك ويقويك.
    حاولي يكول فطورك صحي لان الكرواسون مافيه غير السكر والدهون تنهضم بسرعة وترفع مستوى الانسولين بالدم وبعدين تحسين بدوخة وجوع حاولي يكون فيه بروتين ونشويات معقدة مثلا بيض بتوست اسمر او خبز اسمر وكلي سناكس يعني وجبات خفيفة بين الرئيسية فواكه او سلطة او خضار حتى يبقى مستوى الانسولين بالدم متوازن .

الردود
    20
    بينك شدو ..
    الله يسلمك ..
    خخخخخ تصدقين ناسخة الاسم عندي .. صح
    لكن كل مرة اقراه غلط ..
    وابحث عنه مثل ما أنا اقراه ولاتطلعي أي نتيجة ..
    الله يخلف علي .. العمى عمى القلب
    لكن مشكورة حيل حبيبتي ..

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    سلام يا صبايا... كيفكم شخصة شخصة, افتقدنكم و افتقدت النقاش معاكم الله يسهل لي امري و يسهل لكم كل اموركم...

كني شميت خبر انه بوادي شرت ايفون؟؟؟ الف مبروك يا عمري يتربى بعزك اقصد تهريه بالعافية...

تعقيب كتبت بواسطة ام مرام 22 عرض الرد
    بنات دخيلكم تعبت من الصراصير اللي في المطبخ وحتي كلمت المكتب يرشون لي رشو بس هو داخل الدولاب بيطلع من جوا والله تعبت اشتري بخاخ ريد الاحمر ويخلص بسرعة في يومين وهو غالي ايش الحل هل في دواء اشتريه ويقضي عليهم نهائيا؟ استناكم بنات لاتخلوني بروحي
    مشكلتك اكبر من رش ترشيه, بس انا اللي بجيب لك الحل الامثل, و السبب المشكلة كانت في خزائن مطبخنا بالبلاد...
    شوفي يا عمري, الكل بيفكر انها بتجي عشان الاكل, لكن السبب الرئيسي في وجودها هو الماء الداكن, فاكيد في leak بالمجلى او جلاية الصحون او حتى بالمواصير بالمطبخ و الماء بتنزل لتحت الخزائن, شوفي فين بالخزائن عندك في ماء زائد او ريحة رطوبة بتعرفي المصدر, هلأ شو الحل لما تلاقي المصدر؟؟؟؟ وقفوا الleak او تسرب الماء, اذا وقفتوه اقتلوا الصراصير باجمعها و دوري على البيض بيكون مثل الحجار الصغيرة السوداء, برضه شيلوها.. و بس خلاص ما عاد يرجعوا. <<<< لا تصدقوا اني انا اللي حليت المشكلة, بس من كثر ما كنت مصروعة منهم دورت على حل و خليت اهلي يتولوا الموضوع.
    على العموم, انتي مستأجرة و البيت مش بيتك, بترفعي السماعة و بتتصلي على اصحاب البيت او المكتب و بتقولي: في عندي leak بالخزائن و منه بيطلع صراصير بتسحبوا حالكم و بتيجوا تحلوها و ان رفضوا هددي بانك راح تبلغي الhealth department عليهم خصوصا اذا عندك اطفال.
    (الصراصير من ملاحظاتي ما الها موسم معين, بتطلع صيف شتاء.. اوه برضه اذا عندك رز او قمح او طحين مكشوف ارميه, ممكن يكون السبب منها و الصراصير بتطلع من كيس الرز مثلا, لا تاكلي منه, و ابقي احفظي الاكل بعلب محكمة الاغلاق <<< ترى اذا المشكلة طلعت من الرز احمدي الله اللي وقفت على الصراصير و ما جاكي نمل و فيران, بس اعملي احصاء للخزائن و الاكل اذا في شي مكشوف ارميه و عوضك في الله و احفظي كل شي بعلب محكمة الاغلاق <<< و برضه اكياس الزيب لوك ما بتنفع لانه بسهولة بيتغلغلوا فيها)
    الله يكون بعونك
    تعقيب كتبت بواسطة محبوبته عرض الرد
    صبايا ..
    انا ادرس الماستر هنا وعندي اطفال وتعرفون المسووليات مايحتاج .. المهم ..
    انا صايره هالاسبوعين بس تعبانه وجسمي طايح واي مجهود اسويه ولو بسيط ادوخ حتى تخيلوا لما اجي البس بنتي الصغيره اتعب ويصجيني خفقان وعيوني تزغلل واطيح من طولي ..
    هذا غير شعري اللي طاح كله وسرت والله بس لامته عشان مااشوفه يطيح قدامي واتحسر عليه ..
    الاكل احنا ناكل وجبه في اليوم رئيسه اللي هي عشاء على الساعه 6 وغداء خفيف في الظهر سندوشات والفطور كروسون ..
    هل ممكن الاقي فيتامين او مكمل غذائي يساعدني شوي ويقوي صحتي وشعري هاللي حت كله والله مره متضايقه من وضعي وكمان رمضان جاي وانا بااخذ صيفي بعد
    والله تعبت وانهلكت وقاعده افكر اودي بناتي الصيف عند اهلي بس صعبه شوي ..

اللي تعرف اي شي ممكن يفيدني تكفون لاتبخلوا علي فيه ..
    شوفي يا عمري, الدوخة يمكن ليها عدة اسباب فالافضل تزوري طبيبك و تعملي فحص دم شامل و تذكري له الدوخة (اخف البلاء يكون عندك نقص عدد الكريات الدم الحمراء و علاجها بحبوب الحديد لفترة معينة او اكثر على حسب نصيحة الطبيب)
    و بعد نتيجة الفحص شوفي شو ناقصك من فيتامينات و شو بينصحك الطبيب تشربي... الفيتامينات الشاملة بتكون للناس الهيلثي اللي ما عندهم نقص فهي ما بتعوض النقص لانه النسب فيها بتكون خفيفة, لكن الحبوب المحدد فيها الفيتامين بالاسم هي اللي بتعوض النقص, فمثلا لما فحصت نفسي السنة الماضية لقيت عندي نقص بفيتامين D و بالحديد فقط, فما احتجت اشرب فيتامين شامل, انما شربت فيتامين D3 و فيتامين حديد...
    لكن انتبهي لانه بعض الفيتامينات بتحتوي على جيلاتين, الافضل تجيبيها على شكل tablets و لانها غالبا بتكون خالية من الجيلاتين <<< اتأكدي من المحتويات.
    بالنسبة للشعر, اي ثينك الفيتامين المعالج له هو فيتامين E لكني مش متأكده الافضل تسألي طبيبك و هو بيدلك ان شاء الله.
    موفقة.

يلا معلش سامحوني اللي دخلتي عليكم جات خطف و سريعة, لكن مش طايقة الشاشة و لا اشوف خلقتها.
    اشوفكم على خير ان شاء الله.

الردود
    1,099
    كيفك ام سامي اشتقنا لمواضيعك الله يفتحها بوجهك ويسر امرك ياقلبي

الردود
    105
    كيفكم جميعا اهلين توته اخبارك ان شااء خلصتي تجهيزات السفر

مشكورات حبيباتي الي ردو علي بخصوص الاكل لولدي الله يعين واعمله حاجه يحبوها

مواضيع مشابهه

1. حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -
    بواسطة mayaaa في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1019
    اخر موضوع: 26-08-2012, 02:08 AM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 29-05-2012, 10:38 PM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 18-01-2010, 01:39 AM
  4. الردود: 233
    اخر موضوع: 08-04-2009, 10:33 PM
  5. الردود: 14
    اخر موضوع: 02-11-2003, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ