انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 9 من 30 الأولىالأولى ... 567891011121319 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 81 الى 90 من 293

الموضوع: نزلنا على الاسواق...╝» تجربة ناجحة «╚

الردود
    138
    بنات على طاري الاهتمام بالنفس ترا شي طبيعي اللي عندها بيبي صغير تهمل نفسها لابد لو حتى بدرجه بسيطه بس اول مايكبر الطفل شوي ترجع الطاقه والحماس لاتضيق صدوركم ولاتياسون وماشاء الله بنت ثامر ماقصرت دعمتكم
    مايا بخصوص مزيل العرق اللي قد حطيتي صورته سبحان الله بالصدفه لقيتهم حاطين منه بدورات المياه حقت الجيم اللي عندنا بالسكن وقلت راح ابخ اجربه وفعلا رااااااااااااااااااااااااااااااااااائع ورائحته ريحة بيبي تهبلل فرش ونظافه شريت منه واعجب زوجي وجبت له وماشاء الله يستخدمه مبسوط عليه فعلا بنات لايفوتكم جزاتس الله خير مايا

بنات فيه موقع شوكولاته طايحين به بالسعوديه يطلبون منه بصراحه ماجربته لان مدري هو خالي من الكحول والخرابيط او لا بس شكله فعلاااا ادمااااان بجيب لكم الرابط شوفوه وياليت تتاكدون منه قبل تطلبون

Gourmet chocolate delivery, best chocolate, luxury chocolates, French chocolates, send chocolate : zchocolat

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مون لي مو البخاخ الجيل gel بالمره مارح تعرقي ولا بيعمل تحسس بس لازم ينغسل باخر اليوم ما اتوقع بدكم تنزوير بهالخصوص

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مونلي شفت الانجريديانت مافيه شي بس مو متاكده انه هادي كل الانجريديانت عن جد

الردود
    138
    ايوه مايا انا شريت نفس اللي حطيتي صورته ماشريت البخاخ
    الحلاو مدرري انا بصراحه احسه غالي بزياده وماني مرره على الحلويات
    الا على طاري قويدفا ابي افهم غالي على وشو؟ تكرم النعمه والله باتشي يطق له باصبع وارخخخص منه قاهريني عند هالاسعار الهبال يعني جايبين فراوله ومغمسينها بشوكلولاته ويبيعونها ب12 يختي اروح اشري صندوق فراويه ونافورة شوكولاته وابلع لين امل اوفر لي

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مونلي والله ياعمري لو علي انا ولا حتى باتشي لما بيجي ببالي شوكلت عالكتكات والكالكسي والبراندات يعني اذا بدي ادلع حالي عالاخر بجيب فيروروا العلبه اياها ماغيرها بلهطها على قعده وحده وخلصنا الاولاد ما حبوها خليني اقولك اذا بكرر نفس النوع ما بياكلوه فمره هيرشي مره ملكي وي كل مره بجيبلهم نوعيه من الحبات الصغيره وما بطعميهم الا لما همه يطلبوا يعني قليل جدن مو على طول بين ايديهم لان معروف مين رح ياكله فعليا همه يادوب بيعضوا من الحبه وماما بتكمل من وراهم مش موفيه ونفس الشي هدايا لما باخذ باخذ دوف او هيرشي لماما وحماتي مو للكل
    بس اخوي بالسعوديه بيجيب صراحه نوعيات عجيبه برضه لماما والي اذا صدفني بالاردن مو للكل وبحس بطر لما الواحد يحط متل ماحكيتي كل هالفلوس على اسم شوكلت اللي فلوسه كثيره يجيب صحه وهنا وربي يباركله لان انتي كمان بتدفعي للباكج وللبراند 75% من الفلوس مظهري مو بالمواد

قوت انا فاقديتك ايش اخبارك يابنتي وفاقده توتا والعزيزه كمان واخت فرولايه وشادوا بنك

الردود
    138
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    مونلي والله ياعمري لو علي انا ولا حتى باتشي لما بيجي ببالي شوكلت عالكتكات والكالكسي والبراندات يعني اذا بدي ادلع حالي عالاخر بجيب فيروروا العلبه اياها ماغيرها بلهطها على قعده وحده وخلصنا الاولاد ما حبوها خليني اقولك اذا بكرر نفس النوع ما بياكلوه فمره هيرشي مره ملكي وي كل مره بجيبلهم نوعيه من الحبات الصغيره وما بطعميهم الا لما همه يطلبوا يعني قليل جدن مو على طول بين ايديهم لان معروف مين رح ياكله فعليا همه يادوب بيعضوا من الحبه وماما بتكمل من وراهم مش موفيه ونفس الشي هدايا لما باخذ باخذ دوف او هيرشي لماما وحماتي مو للكل
    بس اخوي بالسعوديه بيجيب صراحه نوعيات عجيبه برضه لماما والي اذا صدفني بالاردن مو للكل وبحس بطر لما الواحد يحط متل ماحكيتي كل هالفلوس على اسم شوكلت اللي فلوسه كثيره يجيب صحه وهنا وربي يباركله لان انتي كمان بتدفعي للباكج وللبراند 75% من الفلوس مظهري مو بالمواد

قوت انا فاقديتك ايش اخبارك يابنتي وفاقده توتا والعزيزه كمان واخت فرولايه وشادوا بنك

ياحبي لك يامايا نفس حكايتي خخخ انا مب راعية شوكولاتات يمكن علشان كذا احس انه مااشتري شي غالي بعدين لي مزاجات معينه احب شغلات قديمه ورخيييييييصه مايهمني البراند فعلا شوكولاتات السعوديه حلوه فيه صناعات مختلفه ورخيصه وحلوه بصراحه

الردود
    303

مون لي .. لا تستغربين ياحبيلك السعوديات يدورون اي شي جديد يطيحون فيه

عندنا حب للتميز وبحث متواصل بلا كلل ولا ملل عن الجديد والغريب واللي مو منتشر كثير

انا مثلك مارغب قوديفا كثير بس زوجي يحبه كل فترة نمره ناخذ علبه واعطونا كارد هديه مجانية كل شهر حبة شوكلاتة وحدة خخخخخ يامال الفقر

اتخيل نفسي امر اوريهم القفت كارد واخذ حبة

يعجبني هنا دوف الحبات الصغيرة مرة يذوب بالفم .. وزي مايا كل فترة بنجيب تشكيلة مختلفة نجربها

ضروري وجود التشوكلت مع القهوة السعودية كل مغرب زوجي مدمن تشوكلت

مايا حبيبتي ماتفقدين غالي يارب .. انشغلت بالويكند مع ابو الشباب عوضني عن الاسبوع اللي فات لما كانت النفسية داااون خخخخ

صدق كلنا فاقدين توتا من غير شر

وقوت والهدوء والعزيزة مالهم حس !!

الردود
    303

عسولات سبق وطرحت هالسؤال بملتقى امريكا

ودي بخبراتكم بالنسبة لشراء ميزان منزلي .. وش نصايحكم !!

ومين جربت سيروم للشعر بعد الكوندشنر .. لأن شعري فيه لفة ناعمة شوي وقاصه شعري مررررة قصير

صرت استشور من قدام بس والجوانب ومن ورى اخليه على طبيعته فيه لفة شوي يعطي الشعر فوليم من ورى

ابي سيروم يمسك اللفة ويخليها مرتبه

شكلي زودتها خخخ وش نسوي كل هذي تجديدات باللوك

الردود
    64
    بنك....الله يعين على الشعر والله انه بهذله ماعاد شي ينفع معه

وبالنسبه للميزان اختاري نوعيه فيه كيلو وباوند وبتلاقيه بتارجت

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ميلكي جيبي ابو الابره العادي ويكون سعره بين 15 و25 كلهم نفس الشي جبت اكثر من واحد ومناح ولما غيرته ضاع لما رحلت مو انه صارله اشي
    الاليكتروني بالمهل كلمه وحده كلشي بعقل فكك ابو الابره مستحيل يغير رأيه هههههههههه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 22
    اخر موضوع: 10-11-2008, 11:04 AM
  2. ╝◄السراج ~╝◄ أفلا يكفينا بالإسلام نعمة ؟►╚ ~ المنير►╚
    بواسطة ام يونس مستغانم في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 24-08-2008, 12:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ