انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 8 من 101 الأولىالأولى ... 4567891011121858 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 71 الى 80 من 1002

الموضوع: دردشه حلوه مع احلى اخوات فى الله 11

الردود
    794
    انا مكافحه يا ميمي ... هاهاهاها ضحكتيني و الله ... انا متلك حاسه بالفشل بكل شي بعمله .... حتى الطبخ نسيت كيف اطبخ !!!! لان الي سنتين باخد الاكل جاهز من عند اهل زوجي ... وانا هالاسبوع اجازه .. و حنبدا المدرسه النص التاني الاسبوع الجاي ان شاء الله ... وقاعده محتاره كل يوم شو اعمل عالغداء !!!! مع اني زمان كنت بتفنن بالطبخ و الحلويات ... بس يا خساره ...

انا هلا حاطه البرياني عالنار ... كمان خمس دقايق حقوم اطفيه .... يارب يزبط ... وما يكسفنيش عند ابوالشباب ....

وتالا مجنناني ... مستفرده فيني بالبيت ... وكل مارتب مكان ... الاقيها قلبته فوقاني تحتاني بعد خمس دقايق .. لحد مزهقت من الترتيب و الجلي و التكنيس وكل حاجه ... و حسيب البيت متل مهو ... لانه مفيش فايده من الترتيب .. كل تعبي بيروح هباء منثورا ..

واللي غايظني اكتر .. لمن اعطيها لقمه تاكلها .... بتاكل بس اول لقمه و التانيه تقعد ترميها من بقها و توزعها عالارض و تفتفتها ... لا و تدوس عليها كمان عشان تلزق عالسجاده ... السجاده خلاص باظت ... مبقاش فيها سانتيمتر واحد من غير ميكون عليه لون او اكل او شراب ....خلاص .. الله يرحمها السجاده ...

انا خلاص وصلت اخري معاها ..... ولمن ازعق عليها ... ابوها بيقعد يزعق ليا و يقوللي : ما تصرخي عليها ....
    طيب كيف حتعرف الصح من الغلط ... اذا كل شي غلط بتعمله لازم اضل ساكته ...مقدرش ...لازم اصرخ اذا شفت تعبي بالترتيب و الاكل راح عالفاضي ... بنجن ...

الردود
    1,446
    هلو
    سلام على السريع
    تصبيره لما ارجع من النادى
    موه لكل
    اقوم احط الغداء والساعه 6 رايحه الشغل
    سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الردود
    1,952
    هااااااي ياحلوات
    شو الاخبار ؟؟

ميمي عسل نور في السن ده حتبدا تناغي على خفيف وتطلع اصوات كميلة الله يحفظها يارب
    وبعدين حاولي تخفي شوي على سلمى حرام راعي انها بتغار وانها ما أخدت نصيبها وكفايتها من الرعاية والاهتمام
    اكيد عيد ميلادها بعد كم يوم اعمليلها حفلة خفيفة واعمليلها كيكة وزينيها ولعبة محترمة وارقصو وهيصو وعليقي صورها بكل مكان بالبيت حتفرح سدقيني
    اي حاجة بسيطة بتحسسها بالحب والاهتمام

الردود
    1,952
    سلام مها
    خسارة لما انا دخلت الحلو مش فاضي
    يلا بالهنا والعافية لو قدرت حادخل بالليل وياريت نتلاقى ..

الردود
    1,952
    رانيا ياحلوة كيفك
    رحتي للدكتور ؟؟

فعلا هالسن مستحيل نتحكم فيهم ماشالله يوم عن يوم بتزيد حركتهم ونشاطهم
    احلا شي انو براء صار يخبي ريموت التلفزيون عني عشان ما اغير المحطة عن طيور الجنة
    حلوو الاب عالاخبار بالليل والابن مستحود عالتلفزيون طول النهار
    حاليا ماشالله تبارك الله تحسن اكل براء بشكل ملحوظ لانو ابتدا ياكل لوحدو معلقتو وصحنو جربي مع تالا رح تلاقي نتيجة

الردود
    1,952
    يوم السبت نتيجة التحليل بدي دعوة من كل وحدة فيكم بظهر الغيب ربي يخترلي اللي فيه الخير

الردود
    794
    يارب يارب تطلع نتائج ليلاس حلوه ومفرحه ويارب تفرح قلبها وتثبت حملها وتضم البيبي بحضنها وهو سليم ومعافئ قاااااادر يا كريم. يااارب أكتبلها الخير وين ما كان. ووفقها

الردود
    794
    بعدين بدك أياني أعطيها معلقه وصحن لحالها!!! عشان تعملي حفله في البيت وتنثر الطعام في جميع أنحاء المنزل !!! من غير شيء هالحلوه بتمسك بالمعلقه وتقعد اتخبط بالصحن فيها وترمي الأكل بالمعلقه ... لالالالالالالا لسه بدري عليها

الردود
    794
    وبالنسبه للتحاليل .. للأسف هرمون الكرياتينين بالكليه طلع عالي بعد مكان نزل شوي لل 150 طلع تاني لل 167 ،، وأنا اللي كنت بفكر أحمل بعد ميتحسن عمل الكليه ... بعد سنتين من العلاج لسه النسبه الشغاله من الكليه بس 35 % للأسف
    ولمن سألت دكتور تاني عن الحمل (لأن دكتوري كان مشغول واجئ هالدكتور محله) قللي ليش لا ،، إذا بدك نصيحتي. أحملي هلا لأن مع الوقت فرصك بالحمل بتضعف ،، وقللي اشوف دكتوره الحمل عشان تشوف إذا بينفع أحمل هلا ولا في مانع. وكمان أراجع مع قسم الباطنيه عشان مشاكلي بالاكل و اللوعه والاستفراغ اللي بيجوني على طول .. بس بعدها اجئ دكتوري الأصلي وقلله أنا بفضل إتاجل شوي حكاية الحمل،، وطبعا أنا أحبطت .. يعني لأيمتى بدو أياني استنى .. لحد مالدوا يخربلي الرحم كلله ،، مش بيكفي الدوره ما بتيجيني إلا خيوط سوده .. وما بتنزل لحالها لازم أنا اسحبها بالكلينكس ..أنا اسفه عالوصف بس بجد نفسي أحمل متل بقية العالم ،، أصلا زوجي رافض الحمل عشان ما بدو يصل رائح جاي فيني عالمستشفى بعد مأمرض من الحمل واتعب ...

الردود
    12,771
    التكريم
    (أوسمة)
    السلام عليكم يا اغلى رفيقاااااااااااااااااات الزوينات و لغزالات
    كيدايرين لباس عليكم ؟؟

اشوف ام عبووودي نووووووووووورت يا هلا ومرحبا حيا الله من يانا ههههههههههههههه شفت كيفاش كنعرف نعبر بجميييييييع اللغات ههههههههه
    كيدايرة و كيداير عبودي و مريومة و اخبار الكتشنة و السباحة ؟؟؟

ام لووومى
    عجبك قرارري هههههههههههه انا تقريبا من يوم ما اتزوجت ما خليت شعري يطول دايما قصير او ديكرادي و قررت اخليه يطول لانو فات الكتف بشوية فحابة اخليه يطول باش نوريكم قدراتي في الجديب يعني الرقص بالشعر ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ما شاء الله على نور صارت تنغنغ الله يحفظها انا بغيت نشوفها ما شفتها لما حطيتي صورتها اخر مرة ...
    و بشوييييييييييش على لومى والله حتى انا وليت عصبية على ريان بزاااااااااااااااااااااااااااااااف... الله يعينا و يهديهم ياا رب

ام بيرو
    ياااااااااااااااااا رب يتبتلك حملك و تيجي تبشرينا يااااااااااااااا رب

انجلينا
    يلاااااا يا حلوة الدور عليك اتوكلي على الله و ان شاء الله خيييير ما بتعرفي لما تحملي تصيري احسن
    الله يشفيك و يخليلك تالا الشقية ..

ام جموووون و اووفا و ام رواس و ام انس و عروستنا روند و كل امهاتي الجميلات
    طلو علينا و طمنونا عليكم

الله يرحم زوجك غاليتي عهودة و يربط على قلبك

مواضيع مشابهه

1. دردشه حلوه مع احلى اخوات فى الله10
    بواسطة Mi*Mi في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 1037
    اخر موضوع: 27-12-2012, 12:59 PM
  2. دردشه حلوه مع احلى اخوات فى الله 9
    بواسطة ام عبودى 8 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 1037
    اخر موضوع: 14-11-2012, 12:03 PM
  3. احلي اخوات في الله
    بواسطة monaahmedsaad في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 155
    اخر موضوع: 02-02-2010, 08:52 AM
  4. احلي اخوات في الله
    بواسطة monaahmedsaad في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 224
    اخر موضوع: 25-01-2010, 07:30 PM
  5. ادعولي يا اخوات طرررررررريقه حلوه وان شاء الله تعجبكم"
    بواسطة ahlam7777a في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 9
    اخر موضوع: 17-06-2007, 10:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ