انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 456789101112 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 71 الى 80 من 164

الموضوع: التجمع(1) لأحلى أخوات و صديقات

الردود
    1,457
    قصة الحمدلله عسلامتك و سلامة الاولاد..جو الحليج بهالفترة مرض و فيروسات...بداية برد و تغيير جو و ما عندكم مطر كتير و كمان غبرة.....الله يعينكم....أنا من بداية الشتوية ماشية على الحليب بالزنجبيل الفريش مرتين باليوم عشان يزيدلي مناعتي خايفة أرجع أمرض زي أخر مرة انتهيت و جسمي تعب و حكالي الدكتور لو مرضتي كمان مرة و صار قيح على اللوز لازم أشيلهم.... و بالنسبة لأولادك الكبار أعطيهم برتقال و مندلينا(يوسفي) أنا بحاول مع سلمى بس مش دايما بتحب تاكلهم...ماما بتحكيلي انو لاوم أصير أعطي يلمى كمان يانسون قبل النوم بساعة منو مرخي للأعصاب و منو بزيد المناعة..
    أدم و سلمى من لما سكنت بيتي مرشحين بس الحمدلله بدون لوز أو حرارة,,بيتي بارد كتير أنا ساكنة في منطقة مرتفعة و كمان على الطابق السادس! بلبسهم كتييير و بستخدم دفايات غاز و كهربا كمان....و يمكن هدا سبب الرشح لأنو من غرفة دافيه لغرفة باردة بلفحهم الهوا...
    نسرين..سألتي عن الوالد في الفيس بوك..الحمدلله طلع من المستشفى مبارح و معنوياتو مرتفعة و حتى صحتو و لون وجهو أحسن كتير لإنو رجلو كانت مسممة جسمو و وصل دمو لل 7 و الحمدله بعد العملية أخد 3 وحدات دم و صار جسمو أحسن....
    بنات أنا هلكانة من شغل البيت....بالمغرب كان عندي شغالة لإنو أجرة الشغالات هناك معقولة جدا...بس هون نااار أجور استقدام الشغالات....كانت تيجي ست تساعدني 5 ساعات يوميا 5 مرات بالاسبوع....بس الأن جد تعبت مع انو زوجي بساعدني بالأولاد كتير بغيرلهم و بحممهم و ممكن يغسل الكاسات و الصحون بس ما بعرف يعمل أكتر من هيك...و لحد لاان انا مش متعودة علشغل,,جد أكتأبت...تحكولي كيف بتنظموا وقتكم و بتخلصوا شغل البيت؟

الردود
    6,858
    انجيلو الحمد لله على سلامة الوالد والله فرحت انه بخير ربي يحفظلك الوالد ويجعله قرة عيونكم يارب والله وجوده كنز انا بابا كان نور عيوني ولما توفى والله اتغيرت حياتي ربي يرحمه برحمته يارب
    قصقوصة بعيد السو على ريان ان شاء الله مايشوف سو يارب
    حفودة كيف حالك بالنسبة للحم قالتلي طبيبة التغدية المفروض لما يكون في الشهر السادس كتريله اكل اللحم لان بينقص الحديد من حليب الام وضروري يدخل في اخله اللحوم لوجود الحديد والبروتيين عالي فيه من الشهر السادس وهادا الكلام اكيد
    زهيرة هههه لالا مانسيتش انوتيلكم فيه ههههههه ربي يحفظهم ويحميمهم يارب
    بالنسبة للتسنين المسكين همام مرات بيبكي من سنونه ولاكن مش ديمة ولعابه بيسيل هلبة وهدا من التسنين ولاكن مازال ماشفتش سنون خخخخخ ان شاء الله ربي يسهل عليه
    انجيلو ربي يحفظلك سلمى القمورة يطلع عليها تغير والله بالنسبة للتنضيف والله شي بيجنن بس بالنسبالي كل مرة اشتغل على شي مش كله في مرة وحدة اولا اهتمي بغرفة الضيوف وسكريها حتى اول مايجي ضيف بالصدفة تلقي مكان محترمة وبعدين الحمامات والمطبخ هادم الاساس وبعدين لك مرة نكتي جها متلا غرف النوم والملابس وغيره من الحاجات الغير يومية خخخخ وربي يعين يارب مع الاطفال بيصعب اكتر

يالبنات ادعولي قربت قضية زوجي ربي يسهل يارب وينصرنا عليهم يارب العالمين

الردود
    1,268
    انجل الحمد لله عسﻻمة البابا الله يخليلكم ياه ويطول بعمره وهو بصحة وسعادة
    ضحكتيني يعني بساعدك بالوﻻد وبيجلي الله يخليلك ياه ولسا تعبانة
    ههههه شو نقول نحنا . انا مع نانا وكمان بقلك رتبي الاول اهم شي ويوم مسحي الغبرة ويوم الارض والله شغل البيت ما بيخلص الله يعين وفي بالمنتدى قسم التنظيم او هيك شي

نانا غريبة الدكاترة هون بيمنعوا اللحوم بس صفار البيض
    الله يوفقكون يارب وتربحوا القضية
    اصعب شي التسنين الله يعينك صار يقعد لحالو ولا لسا

الردود
    313
    انجل
    هلا والله
    اولا الحمد لله على سلامة الوالد واكيد المعنويات والنفسية الجيدة تساعد عالشفاء بسرعة
    وبالنسبة لشغل البيت اخ وضعتي يدك عالجرح متبهدلة اخر بهدلة في شغل البيت ومش ملحقة
    حاولت نمشي على جدول لكن مقدرتش لان كل مرة تجد ظروف ومع الانسة لين مافيش فايدة الله المستعان
    على دكر الشغالات بكم سعر الشغالة بالمغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تعرفي نفس مشكلتكم عندنا في ليبيا اسعار الشغالات غالية هلبة طبعا مستغلين نقص العمالة في ليبيا بسبب الحرب اللي صارت
    وسلامة ادم وسلمى من البرد ربي يشفيهم يارب الشتاء والمرض رفيقان لا اله الا الله

الردود
    313
    نانا
    ههههه خفت ترخوا بينا
    ربي يسهل اموركم ويعينكم

الردود
    313
    حفودة
    لالا مافيش خوف من اللحم المهم ينطبخ باهي
    وطبعا تبدي بالتدريج يعني في البداية الخضروات فقط ومع بداية الشهر السادس تبدي باللحم وماتخافيش منه باذن الله مافيش منه ضرر بالعكس مفيد
    اه نسيت ايضا الرز مع السادس تضيفي لوجبة الخضروات شوية من الرز يعني ينطبخوا مع بعض وترحيهم بالخلاط

الردود
    313
    قصقوصة
    سلامتك من البرد بعيد السو عليك
    والعسل والليمون ممتاز جدا

الردود
    6,858
    مساء الخيرات كيف حالكم وبعيد الشسر عليكم من البرد
    حفودة هنا بيوصو على اكل اللحم من الشهر السادس وبيقولو في العادة الاطفال مابيحبو السمك واللحم فعملو الخدع حتى ياكلوو هههه الحمد لله همام بياكل بس المشكل مابيحب الاكل الصامت لازم مبهر فهل هدا عادي ؟؟؟ اني نحاول نحط في بهار خفيف من غير الملح بس بياكل بس مش حابب لانه مش زي اكلنا

زهيرة ههههه لا مغيرناش راينا عطينة الكلمة خلاص ههههههههه
    اما الضمان بديت باهي نرجع لنشاطي بس في الليل انضم خخخخخخخ

الردود
    1,268
    زهورة يسلمو حبييتي فعلا انا من السادس بعمل وجبة خضار بالرز او اخيانا قليلة بحط سيريﻻم الرز عالخضار
    والله شغل البيت شي لاجنان مستحيل يخلص او نام وانا مرتاحة ومخلصة كل بس متل ما قلتي كل يوم بظروفه بس بتعرفوا بنات لما قول الاذكار قبل مانام فعلا بتغني عن الخادمة كما اوصى النبي صلى الله عليه وسلم السيدة فاطمة
    33سبحان الله 33الحمد لله 34الله اكبر
    و سيدنا علي كان مداوم عليها يعني لو انت وجوزك احسن
    يعني بحس حالي انجزت اكتر لما بقولون الحمد لله
    انجل في لفاية بتجي مرة بالاسبوع وبتقبض بالساعة مو غالية اظن احسن من بلا
    خليها تنظف التنظيفة الرسمية وانت على ما تقدري

الردود
    1,268
    نانا الله يحميه طبيعي قلتلك الوﻻد بهالسن بيسعمو المالح والي نكهتو قوية
    عم يتعرف عالنكهات لهيك قال كل ما دوقتي شغلات جديدة بتنفعوا بحاسة التذوق بالكبر قبل السنتين نوعيلي بكل النكهات سمعتها بالتغاح الاخضر
    البهارات مفيدة حطي رشة قرفة وكمون بالعكس منيحة للمغص وللهضم بس لا تكتري وبلا الحار وعمليلو عصاير كمان كتير مفيدة كل مرة عصير جديد

مواضيع مشابهه

1. أحلى حلى لآحلى أخوات لي بالمنتدى ( عجيييييييييييييب )
    بواسطة سمورة الحلوة في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 7
    اخر موضوع: 17-03-2008, 10:25 PM
  2. خواتم رقيقة وشقية لأحلى أخوات
    بواسطة N!MO في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 03-01-2005, 02:12 PM
  3. انشودة لليلى وجنى صديقات المنتدى
    بواسطة ام يوسف في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 12-12-2002, 10:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ