انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 8 من 106 الأولىالأولى ... 4567891011121858 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 71 الى 80 من 1051

الموضوع: لغاليات اللواتي يلدن في شهــ شوال وذو القعدة وذو الحجة ــر عــ1433هـ ـام

الردود
    968
    تعقيب كتبت بواسطة دندوشه1 عرض الرد
    بنات انا صايره احس نغزات بساقي وبطني وبحس بمراره بفمي وبس اوقف احسه البيبي نازل وبدي فوت على الحمام يارب تمر الايام على خير نفسي اولد وارتاح شكلي شكل عجوزه ماحب البس الا اقمصه وارواب وشعري نفس الشكل وبس شوف ملابسي بالدولاب بحزن على نفسي والجزم الكعب بالجزامه والاكسوررات ودايم بحلم اني لابسه بنطلون وبلوزه وشياكه زوجي يقول اشتقت اشوفك نشيطه وبنتي بتضحك بتقول ياماما لاتلبسي الاقمصه صايره قصيره وضيقه تضحك على شكلي هههههه كنت داخله بس شوي وبخرج بس فاضت الكلمات والاشجان
    ياصباح الخير دندوشة بالنسبة لكثرة دخولك للحمام هدا عادي بسبب نزول الجنين في الحوض و ثقلو على المثانة انا صرت اخاف اطلع من البيت لان هدا الاحساس لا يفارقني كل ربع ساعة لازمي دخول للحمام اعزك الله فاقول بلاش احسن لانو صار كثير صعب اصبر على الحمام وانا كمان احس بالنغز بس هدا من حركة البيبي اسفل الحوض والله ضحكتيني بنتك كمان لاحظت التغيير ياست لا تهتمي كثير بكلامهم راح نرجع احلى بعد الولادة ان شاء الله انا لا اسلم من تعليقات زوجي على بطني و شكلي واقلبها ضحك شو بدي اعمل ما انا عارفة انو على حق بس بالنسبة للباس في المنزل على العكس تمام انا صرت ما البس الا القصير و الخفيف لانو عندنا حر كثير فاشتريت بيجامات تليق بالاجواء لا تهتمي البسي ما بدا ليك اللي انت مرتاحة فيه بكرة تولدي بالسلامة و ترجع اناقتك زي قبل ان شاء الله

الردود
    12,856
    تسلمي ثواب لو ماتسطح بحس فيها اليوم بعدالسحورقمت اشتغل والحين معايا ربك بيعين
    وعن ااشكل ناويه امر صيدليه واهتم بنفسي قبل الولاده وبعد ونفسي اجيب ماسكات وسكرب
    وزيوت واوغراض لبيبي وجيب اغراض لنفاسي بس كله هذا بعد العيد الحمدلله الوقت مع رمضان
    ضيق اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك والمدينه المنوره زحمه لاتطاق لدرجه الحرم وساحته
    مافيه مكان بعد ٣ عصرا والله نفسك ماتخرجي من البيت

الردود
    935
    تعقيب كتبت بواسطة ورد الوجنتين عرض الرد
    ثواااب اي ماشاء الله استمري على التمر
    والمشي حتى نصف ساعه ماشي الحال ..
    وعادي لو تحسي بأي احراج اتمشي بالبيت
    انا بحملى الاول على الأغلب كنت بتمشي بالبيت ..
    وحاولى تستغفري وتكبري وتسبحي وانتي عم تتمشي
    ماراح تحسين بالوقت ..
    وانت بديتي تخافي من الولاده ولا شجاعه مثل الحبيبه لبنى ..
    انا هالأيام صرت افكر كثيير بالولاده وكيف كاتن ذيك الساعات
    الله يهونهن علينا يااارب ..

ههههههه أنا أكبر خواااااااااافة و لكن هذه المرة لا أفكر كثيرا في الولادة صحيح عندي خوف و لكن ليس مثل الأول لأننا كنا في الحمل الأول نستكشف كيف تكون هههههههه كانت حتى زيارة الطبيبة أحمل همها

الردود
    12,856
    يسلمو ندوش والله يقومنا بالسلامه وصحوه الحمام الصباح وانتي نايمه وبس تصحي يطير النوم وساعه
    تتقلبي خليها على الله

الردود
    935
    تعقيب كتبت بواسطة MARWAH عرض الرد
    تواب ياروحي الله يبارك فيكي ويعمرك ويخليلك أميرتك وتقومي بالسلامة يارب مشكلة ضرسي وصلانة للعصب ومكسورة شقفة منه لتحت الجلد وما بتقدر الدكتورة تحشيه صعب عليها الله ييسرلي يلي فيه الخير هلق بجرب القرنفل انا كان عندي زيت القرنفل لهالشغلة كتير منيح متل المخدر الله يجزيكي الخير على النصيحة ورب يرزقك ولادة سريعة اسهل من العطسة يارب ههههه
    اللهم آمييييين حبيبتي مروة ليا و لك و لكل الحوامل و الله يرزقك الصبر حتى تلدي و آنداك أزيليه و ارتاحي و أتمنى أن يكون خف الوجع

الردود
    968
    تعقيب كتبت بواسطة tawab عرض الرد
    أهلا ندى كيف حالك ؟ و عندك صح النوم يتلخبط مع قصر الليل و سبحان الله نوم الليل لا يعوض حتى لو نمنا في النهار ساعات مضاعفة أنا رمضان لفات كنت مثلك لا أنام إلا بعد الفجر و هذه السنة بما أنني لا أتسحر أنام مابين ساعة إلى ساعتين و أقوم لأصلي شوية قبل الفجر
    اهلا الزين انا الحمد لله بخير ادا استثنينا اعراض الحمل العادية يعني الام في الظهر ومرة مرة الام الدورة و تشنجات الرجلين الله يعفينا جميعا عنك الحق نوم الليل ولو القليل منه لا يعوض مهما نمنا في النهار ولكن مو مشكلة هدا رمضان وهاهو فايت الله يقبل منا وعلى فكرة الساعة عندنا 3 يعني يالا نمشي نتوضى و نصلي شوية قبل الفجر تهلاي فراسك و بوسي لي الكتكوتة

الردود
    935
    تعقيب كتبت بواسطة lobikate عرض الرد
    مبرووووووك الف مبروووووك التجمع و ان شا الله نسمع اخبار حلوه في هاد التجمع ، انا ابني مسكين مو راضي يجي و يقعد لحاله حابب يتونس باولاده ، تواب استني اشوي لا تشتري الحلوه من الان لسي قدامي شوية وقت ، انا اليوم ما دخلت لاني كنت طالعه مع حماتي اشترت هدايه لبيت خالة زوجي لانها رايحه عندهم بكره و رح ترجع الاتنين الصبح سمعت انه الولاده لسي بعيده قالت تروح تشوفت هي تحايلت عليه كتير اروح معاهم انا مارضيت قلتلها اخاف اولد بالطريق هههههه بس الحقيقه اني حابه اقعد يومين انا و زوجي لحالنا ممكن تكون اخر يومين يومين نقعد لحاله لانه البيبي قرب يشرف و راح نشتاق لهاد الايام ، المهم طولت عليكم ان شا الله بكره يكون عندي وقت و ادخل ادردش معاكم شوي
    الحمد لله أنك بخير و فعلا استمتعي بوقتك مع زوجك لما يجي البيبي حتى مواعيد النوم تتغير و الخير فيما اختاره الله كل بأجله و إن شاء الله تولدي و تبشرينا

الردود
    935
    تعقيب كتبت بواسطة fatima_oujdia عرض الرد
    السلام عليكم اخواتي
    مبروك التجمع الجديد الله يجعله تجمع خير وبركة
    اللهم سهل ولادتنا يارب
    كيفكم بنات شايفة لسة ما ولدت ولا وحدة الله يسمعنا الاخبار الحلوة يارب
    انا بخير الحمد لله بس حاسة انو بطني بضيقني من الجوانب ما اعرف انام شو يا بنات عادي ها الاحساس واليوم لما صحيت من النوم رجلي وجعتني كثير بعضم الورك ما قدرت اتمشى عليها
    جابوني حبيباتي وادعولي
    أهلا فاطمة كيف حالك ؟
    كل الأعراض هي عادية البيبي بيكبر و البنت بتملأ الجوانب أكثر من الوسط و ياما ستكتشفين حركات و رفس و ضرب الله يعينك و يكمل فرحتك

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    ماشاء الله نشاط وحيوية الله يديمها يارب ولا يحرمنا منها
    حسن الظن كنت بدي اكتبلها نفس نصيحتك لتواب ولبنى بس قلت الدنيا رمضان ومتل ما قالت تواب شبه مستحيلة هههههههههه يعني دوبو الرجال ياكل وبعد الاكل بيتعب ومالو خلق على شي الا الصلاة والراحة شوي هههههههههههه

لبنى صح الك خمس سنين انتي وزوجك بس هلق حالك حال اللي بدو يصوم وقت الفجر قرب بيحاول يشرب أكبر قدر من المي مشان ما يعطش ههههههه ربي يديمكم لبعض يارب وتكمل سعادتكم بمحمد باشا

فاطمة الوجع عادي بس انتي استعيني بالوسائد وحدة بين رجليكي ووحدة تحت بطنك ولا تبقي على جنب واحد نايمة اقلبي نفسك كل شوي مشان الدم يتحرك ان شالله ربي يشفيكي

ندى ما شاء الله على النشاط والحيوية مع اقتراب دخولك للتاسع ربي يزيدك أكتر واكتر وتولدي بالسلامة يارب

دندوشة عادي ضريبة الامومة حتى انا ماعاد لبست شي ووزني صاير ؟؟ وبنتي كمان بتقلي ماما بس أكبر بدي صير متلك وبطني يصير متل بطنك ههههههههه ومتل ما قلتي بلشي برنامج عناية بالبشرة حتى أنا جبنة سكراب وكريم ويمكن غير شعري شوي مالي متآكد والنغزات عادية بتجي نتيجة الضغط على الاعصاب والتمدد
    بعدين تعي لهون شو هي دخلت شوي هههههههههه لازم تدخلي كتير وتتنشطي معانا هي آخر أيام الحمل لازم نقضيها باستمتاع مع بعض

تعرفو انا اليوم شفت بنامي اني ولدت وشفت خروج البيبي من بطني بتعرفو وشفت عفوا منكم العضو تبعو لما نزل من بطني وبقول الحمد لله أني ولدت وأخيرا
    وشفت نفسي أني ببيت جدي القديم مخلية ابني بغرفة الضيوف ينام بروح لعنده بلاقيه فايق بحمله وبصير بدلعو وبغنيلو وأنا قلبي ملهوف عليه فقت من النوم مشتاقتله أكتر وأكتر بدي ياااااااااه ان شالله يارب نفرح كلنا بأطفالنا شعوووور لا يوصف مهما حكيييت

الردود
    1,442
    تعقيب كتبت بواسطة fatima_oujdia عرض الرد
    السلام عليكم اخواتي
    مبروك التجمع الجديد الله يجعله تجمع خير وبركة
    اللهم سهل ولادتنا يارب
    كيفكم بنات شايفة لسة ما ولدت ولا وحدة الله يسمعنا الاخبار الحلوة يارب
    انا بخير الحمد لله بس حاسة انو بطني بضيقني من الجوانب ما اعرف انام شو يا بنات عادي ها الاحساس واليوم لما صحيت من النوم رجلي وجعتني كثير بعضم الورك ما قدرت اتمشى عليها
    جابوني حبيباتي وادعولي
    حبيبتي فاطمه انا ما عندي فكره بس اضن عادي من تقل الجنين الله يتمم لك بالخير و يفرحك ببنوتك ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. الردود: 1019
    اخر موضوع: 09-08-2012, 01:35 AM
  2. الردود: 1034
    اخر موضوع: 25-06-2012, 12:13 AM
  3. الردود: 1006
    اخر موضوع: 20-04-2012, 06:27 AM
  4. الردود: 414
    اخر موضوع: 22-06-2011, 03:15 AM
  5. الردود: 417
    اخر موضوع: 17-04-2011, 08:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ