انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 7 من 62 الأولىالأولى ... 345678910111757 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 61 الى 70 من 613

الموضوع: .۩๑!i!๑.۩ موائد رمضانية في نافذتنا الاجتماعية, المائدة الثانيةص6 .۩๑!i!๑.۩

الردود
    12,645
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • منسقة مبدعة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • متميزة المقال الاجتماعي2008
      • سفيرة الدعوة
      • أفضل سفيرة لبلدها
      • صاحبة الذوق الرفيع
      • دانه متألقة
      • مترجمة مبدعه
    (أوسمة)
    مرحبا يا حلوين
    صباح الفل و الياسمين و اللافندر كمان

كيفكم ان شاء الله كلكم بخير

لا و ام بدور عنا كمان منورة ياقمر وين هالغيبة

نوارة حبيبة قلبي كيفك ان شاء الله نشوفك اليوم دايما باشتاق اشوف ردودك الظاهر صار عندي حالة نفسية من ايام ما غبت عنا

وق وق بنتي خلت عقلي تشيز كيك ما بينفع يعني ميرسي جدا خالص قوي كتير على فائدة اليوم و ما تحرمينا من وجودك يا عسل

انجل انت اطلبي الهدية اللي انت عايزاها و انا حابعتلك اياها بالبريد المستعجل ات تؤمري يا جميل احنا كم انجل عنا

ام ياسين الله يسعدك يا رب على حرارة الترحيب و المحبة ان شاءالله نتقابل على خير يوما

امة الرحمن فرحتلك و الله ان شاء الله دايما امورك تمام و الدعوة مستجابة بضهر الغيب عشان هيك ادعيلنا معك

ام محمد-ص كيفك حبيبتي شو اخبارك ان شاء الله رمضان ينعاد بالخير عليكم

بالنسبة لموضوع المائدة الجديد تبع ام بدر فانا تعرضت لموقف مشابه ونزلت الموضوع في الركن اليوم ياريت تقروه و تعطوني رايكم

و هاي الرابط
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=356587

سلام هلأ
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه

الردود
    1,905
    صباح الحب والخير والبركة ..
    ورمضان كريم ...
    كيفكم اليوم ياأحلي اخوات ...
    نوارتنا الحبيبة ..
    يومك في رمضان ..ماشاءالله جدا رائع ..ولاحظت من كلامك بأنة لايوجد لديك خادمة ..الله يعينك ويكتبلك الأجر ..رمضان بالذات يحتاج الي مساعدة ..سبحان الله حبيبتي نوران ..انتم اخواننا في فلسطين اشعر بأنكم شعب مكافح في كل شيء ... كل شيء ...في قلبي اشياء كثيرة كان نفسي اكتبها
    ولاكن ..مرة اخري في فرصة ثانية بإذن الله ..ولاكن ادعوا الله العلي القدير بأن يبارك الله لك نوارتنا
    في عمرك وفي زوجك وابنائك وان يجعلهم قرة عيناُ لك ..وان يجعل كل ايامك سعادة وسرور وان يحقق لك كل ماتتمنية ..ويسهل امورك جميعها ..امييييييييييين

امة الرحمن ...يوم سعيد بإذن الله ...مليء بالحب والخير ..
    ملوكة ..كل عام وانت بألف خير وصحة وسعادة ..وحلو السجع ..طالما انت اللي كاتبتة..وقصة معاناتك المالية مع زوجك ..فيها الكثير ..الكثير من العبر القيمة والمفيدة لنا جميعاً ...وانا تأثرت بها جدا ..وعندما كنت اقرأها كنت متحمسة أريد ان اعرف مالذي حدث ..وكيف انحلت الأمور ..ولاكن الله كريم ولا يضيع احد ابدا ولا ينسي عبادة فهو الكريم ..
    وقصة زوجك وصديقة ...بارك الله فيك وعلي جهودك التي بذلتيها ..وانتم فعلتم الشيء الصحيح وبريتم دمتكم امام الله ..الله يتقبل منكم ..
    انجل القمر ...الله يحقق لك كل ما تتمنية ..ونفرح فيك يارب ..يارب ...يارب..
    وقورة ...الله يبارك لك في عمرك وفي اولادك ...انا تزوجت وعمري 18وشخصيتي فيها من الجدية الشيء الكثير.. في المواقف التي تحتاج لذلك ..انا احياناً اساعد امي في حل بعض المشاكل وانا هنا في الرياض وهي في المدينة ..تتصل وتستشيرني في امور كثيرة واحياناً تكون امور مالية ..واساعدها في حلها والحمدللة ...تأثرت بشخصيت امي كثيرا فهي جادة جدا جدا ..وشخصيتها قوية ..وامرأة ماشاءاللة ناجحة في حياتها ..ولها مكانتها... وكلمتها تمشي علينا جميعا من اكبر اخواني الي الأصغر ... قد تري ..وقورة حبيبتي ..بأنني في الإستراحة امزح مع البنات ..ونمرح مع بعض ..بكل عفوية وصدق ..ونشتكي همومنا لبعض ..ونتناصح فيما بيننا ..لأن الإستراحة مخصصة لذلك ..فلكل مقام مقال ...اسمها استراحة ..يعني تستريحي من الهموم والغموم ... وانا لا ألومك لأنك اعتقدت بأنني لسا صغيرة (بنوتة)فأنا احب المرح والمزاح اللطيف وعلي فكرة ..تري دمي خفيف ههههههههههه

ام ياسين ...الأخت الحبيبة والغالية ...الله يسعدك يارب ..وتقول لك شموخ شكراعلي البوسة ..
    وهي تعطيك الف بوسة ...
    شموسة ..فينك ليش ماتكتبي عن يومياتك ..واين مشاركتك معنا ...
    ام محمد ...ياهلا ومليون غلا فيك ام محمد وشكرا علي ماكتبتية لنا ...وانا قرأت قصتك مع اهل زوجك
    وكانت مؤثرة وحزينة وفيها من العبر الشيء الكثير ...بارك الله لك في زوجك وابنائك ..وكل عام وام محمد الحبيبة بألف خير وصحة وسعادة ...
    املي في خالقي ..ياهلا فيك بيننا ..وقرأت بياناتك ..الله يسعدك ويحقق لك كل امانيك ..
    رحوبة ...الله يعينك ويساعدك ..ويسهل امورك..
    ودمتم في رعاية الله وحفظة
    آخر مرة عدل بواسطة ** ورد طيبة ** : 19-09-2007 في 12:40 PM

الردود
    1,905
    ياهلا بأختنا الحبيبة **ام بدر**
    اشكرك علي اتاحة الفرصة لنا لكي نكتب ونعبر عما في قلوبنا لكي نفيد ونستفيد بإذن الله ..
    بكل صراحة في مجتمعنا السعودي كثرت المشاكل الأسرية بين الأهل بشكل ملحوظ ...
    والقطيعة بين الأقارب ..اصبحت موجودة تقريباً في اغلب الأسر ...
    احياناَ تكون بسبب المال ..واحياناً يكونوا النساء هم السبب هداهم الله ..
    يكثر القيل والقال ..والتحريش ...بجميع انواعة ..قد تضحكوا ولاكن هذة هي الحقيقة المرة ..
    انا بالنسبة لأخواتي ...اعتبر من الصغار في الأسرة ..يعني يوجد اكبر مني ماشاءالله ولدين واربعة بنات ..وتحدث بين اخوتي الأولاد والبنات مشاكل واحياناً ..قطيعة فيما بينهم ..
    ولاكن الحمدلله ..دائماً احل هذة المشاكل بينهم وبمساعدة امي ..
    واحاول قدر المستطاع بأن ..اشتري اشرطة وكتب عن الأخوة والحب بين الأخوان ..واهديها اليهم ..
    فيعودا لرشدهم ويندموا ..ويتصافوا ..
    ولاكن اغيب عنهم فترة شهور واعود اليهم فأجدهم قد عادوا من جديد للمشاكل ..
    الشيء المضحك المحزن عندما يمرض احد منهم فإنهم يبكوا ويحزنوا ويدعوا له ..ويذهبوا لزيارتة يومياً وبمجرد ان يتعافي يعودوا من جديد للمشاحنات ..
    الله يهديهم لما فية الخير والصلاح ...ويحنن قلوبهم علي بعض ...
    وبالنسبة لإطعام الطعام في رمضان ...
    هنا في الرياض ..يفضلوا المسؤلون عن افطار الصائمين بأن نعطيهم المال وهم يقوموا بهذة المهمة علي الوجة الصحيح ..
    والحمدلله والشكر لله ...والله يهدينا جميعاً الي الطريق الصحيح ...

الردود
    201
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يا بنات واللة مشتاقين شديد امس كان عندي مشوار خاد مني كل اليوم وماقدرت ادخل النت حاسة باني لي سنة منكم
    يارب تقوي علاقتنا كمان وكمان وتخلينا لبعض
    امة الرحمن
    ربنا يبعد عنك الفتنة وبلاويها وجد حسيت من كلامك بانك تعبانة بس طنشي واعملي كانوا ولا علي بالك
    وردة طيبة
    اللة يخليلك مشعل ويرجعة ليكـ بالسلامة محتاجة لدروس منك في قوة الشخصية احسن شخصيتى ضعيفة جدا امتي حنبدء

الردود
    201
    املي بي خالقي
    مرسي خالص علي هز الترحيب وعن جد تفسى ازور المغرب وتونس بس خايفة علي زوجي احسن المغربيات جميلات جدااا
    ملاك محمود
    يا ستي نقي انتي الاول من بنات وقورة وانا متاكدة انهم كلهم زي بعض ىعني كلهم مهلبية بعدين كان تدي رواج لبنتك عشان تخطب لكن ولا علي بالك احا ناوين علي التاي اا ربنا ارادـانشاءاللة يطلع ولد
    انجل
    مرسي دة بس من زوقك
    علي فكرة حاعدي علي مصر وانا راجعة السودان

الردود
    201
    مشرفتتا الغالية نوران
    ليس لدى ما اقولة غير كل الشكر والاحترام فبالرغم من ان يومك ملئ الا انك لا تبخلي علينا بطلتك
    رحااااااااااب
    مشتاقين واللة شدييييييييد كيفك ولدك رجع ولا لسة
    عاملة شنو نع الضيوف ةاللة بختك يا رحاب اكيد اغلبهم سودانين ههههه
    لانوا بحبوا العصىدة

الردود
    201
    وقار
    اسمعيني ملاك محمود دخلت تشيز كيك شكلة حتكون منافسة احسن نعمل عقد طوالي عشان الود ما ينط لما يشوف التشيز كيك ولا اية
    قلتي شنو في العيد

الردود
    1,507
    السلام عليكم ..
    هلآ بالقمرات ..
    نوران ..
    هلآ فيك يا قلبي يومياتك ماشاء الله حلوه
    بعدين المشنقة .. بحطها في المخزن في رمضان يا رحوبة
    لا وعلي ايه خلينا احنا في رمضاااان
    انا اقصد الفضول ..!!curiosity

امة الرحمن ..

أسأل الله ان يصون سمعك وبصرك ولسانك من الحرام ..وسعي صدرك حبيبتي
    وحاولي انك ما تردي حتي لو كان عن الدفاع لنفسك فهناك ملك يرد عنك ..
    كما جاء في الحديث ..نسيت الحديث لو في وحده حافظته ممكن تضعه لنا مشكورة
    ولكن حال الدنيا لابد من التنغيص ..وهي اختبار لنا من الله ..والله يقيك من الفتن ما ظهر منها وما بطن ..آمين ..

ورده طيوبه ..

هلآ فيك حبيبتي ومشكوره علي الدعوات والله يستجيب لدعاك ..
    انا طبعا بحاول اني اسهر وموش بنام 12 بالدقيقة لا مره كده وكده
    لكن انا فعلا بكون مرهقة وفي يومياتي قلت اني كثيرررررررة الضيوف
    يعني صعب علية اسهر اكتر من هيك ..لكن ممكن اصحو 3 صباحا
    ادعيلي ان ربنا يقدرنا علي القيام ومشكوره من قلبي علي حرصك
    لكي ننعم بالعبادة جزاك الله خير يا قلبي ..

انجل..

يارب يا انجل ربي يرزقك الزوج الصالح خلية صالح وبعدين كل حاجه
    بتجي لوحدها يا قلبي ..يلا نفسنا نفرح بيك انتي بالذات ..ههههههههه

اموره ..

ازيك وعامه كيف انتي وامور حرام عليك بضلك نايمة لحد ما يصرخ
    ويصحيك ..لا اصحي قبله وحضري حالك ليه دا امور ..
    و ابن عمك مدلعينه اخر دلع كل يوم عصيده ولازم طازه يعني مرات بسخنها
    بالميكروويف ما بتعجبه ..هو وضيوفه اما البليلة دي فهو ممنوع منها
    وكفاية علية الحلو مر ..
    علي كده صعب جدا الصيام في الصيف ..الله يكتب لكم الاجر ..
    واما ولدي فادعي ان الله ييسر جيته،، تخيلي ما لاقين ليه حجز ..
    ســــــــــــــــــــــــــــلامي لجميعالاخوات,,

آخر مرة عدل بواسطة رحاب الورد : 19-09-2007 في 02:48 PM

الردود
    1,507
    مشرفتنا الحبيبة /ام بدر ..
    مائدتك عامره ..ماشاء الله عجبتني الصوره وتخيلت اننا جالسين فيها
    جميعا بنات النافذة وانتي بتتكلمي عن رمضان واطعام الطعام وصلة الارحام..
    الله يجعلنا منهم ..ويتقبل اي عمل صالح يقربنا إلية ..
    ولا ننسى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال
    "أفشوا السلام و أطعموا الطعام و صلوا بالليل و الناس نيام تدخلوا الجنة بسلام"
    أو كما قال الرسول صلى الله عليه و سلم..

حديث جميل ورااائع وقد نستطيع تنفيذه خصوصا في شهر رمضان
    فمعه تتجلى روح الاخوة وسماحة الاخلاق فتجود انفسنا بما تستطيع
    في اطعام الفقراء او كسب اجر الصائمين ..
    لذلك يحرص زوجي في هذا الشهر بأطعام كل من يعرف وحتي ساعات من لم يعرف المهم علية انا عمل الافطار ..
    وهو يدعو اي عزوبي من بلدياته او من زملاء عمله او جيرانه والحمد لله اجدني مرتاحة جدا واحتسب الاجر من الله،، مع اننا في غربة ..
    رغم التعب والاجهاد لكن لابد من المشقة لطلب الاجر وعسا الله لا يحرمني
    من اجرهم ..والله ساعات يدخل علية الشيطان واتعب وتبرد همتي
    لكن سرعان ما استعيذ منه وارجع احمد ربي علي نعمه علي وعلي كرم زوجي
    واتذكر ان ما نفعله قد ينفع ابنائي في حياتهم ..
    وبالمقابل لا انسى جاراتي في اهدائهم بعض الاطباق
    فهي عاده جميلة وانا احتسبها عند الله ..
    بارك الله فيك ام بدر ..والله يصلح لك امورك سرها وعلنها
    وكل سنه وانتم بخير مشرفاتنا ..

الردود
    874

flower2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيباتي والله وحشتوني كتير والله مابتغيبو عن بالي

حبيبتي ام ياسين شكرا على كل ردودك وعلى فكرة احنا بنعمل الحريرة بطريقة مختلفة شوية عنكم انت من اي منطقة بالمغرب

حبيبتي محمود ملاك اتمنى تكون بخير

حبيبتي انجل مرسي على ردك وبقي دعيلي انا كمان ربنا يقوني ويهيالي الظروف لارتداء الحجاب الصحيح وكل سنة وانت طيبة عشان دكرى ميلادك وانا دكرى ميلادي بعديك باسبوع انا يوم 30-09 اكمل 23 انشاء الله يعني انا وانتي مبناش كتيرفسن بعضينا

حبيبتنا الغليا نوران متتصوريش فرحتي لما عرفة انك فلسطينية والله بحب الشعب الفلسطيني جدا شعب شهم وصبور الله معاكم يعينكم ويفرج كربكم ويفك اسر الاقصى بارب ويومك رائع الله يخليلك اولادك وزوجك وشكرا على ترحيبك بيا مرة تانيا

اختي السيدة وقار فوايدك كتير حلوة الله يخليك تفدينا ديما ويخليلك بناتك انا اكتشفت اني بناتك هم اللي عملين ازمة الزواج واخدين مني انا وانجل العرسان ادي الي في امريكا وادي اللي فيعالم الغيب وغيرو ههههههههههههههه الله يخليهم ليكي ويفرحك بيهم

اختي الحبيبة ام محمد شكرا على كلامك الطيب ونصيحك الغالية وانت حطيت ايدنا على قلوبنا بكلامك عن الناس اللي ناقصهم حنان الاباء وعن الي الاباء الي اولدهم ادهم قلبهم يخلو ناس غرب يهتمو باباهم وامهتهم وهما بالحياة اااااااااااه الله يهدي الامة الاسلامية للي فيه الخير وحكيتك مع اهل زوجك قشعرة جسمي خصوصا فلما كنت انت وزوجك جين وادكم على قلبكم وانت بتبك وبتدعي وربنا مخيبكش

حبيبتي رحاب الوردوحشتينا واتمنى تكون في امان الله

اختي الحبيبة وردة طيبة شكرا على كلامك الجميل ووالله انا كمان في بادء الامر كنت بظنك بنوة عمرها 20 او 22 اقصى حد لكن فوجاة لما عرفت انك عندك ماشاء الله اولاد نضجين الله يخلهم لك وانت دكرتيني بنفسي انا شكلا ببان اكبر من سني والكل بيشهدلي بحكمة التصرف لدرجة ان بابا وماما بياتموني دون عن اخواتي على اسرهم وبيشرون فكل الامور وداه خلى شخصية قوية مع اني اصغر اخواتي الا ان تفكيري اكبر منهم

حبيبتي مونلايت الله لا يحرمنا من طلتك وكلامك اللي زي البلسم وعلى فكرة انا بحب اشارك في المسابقة ولاكن بكو بفطر لان ادان المغرب عندنا الساعة 6:35 8:35 بتعتكم ومبستطعش المشركة بس مبروك على كل اخواتي الي بيشركو ويجوبو صح

اختي امة الرحمان وحشتيني الله يصلح النت عندكم ونكلمك كل يوم ونعرف كل اخبارك والله يسمعنا عنـك كل خير
    اختي امورة والله حسيت بغيابك عننا امبارح تعودنا عيلكي الله لا يحرمنا من طلتكم كلكم بدون استناء كلكم عزيزين على قلبي

اختي ام بدر رمضان مبارك عليكي وشكرا على موضوعك الحلو بس والله انت حطيتي ايدك على جرحي احكيلكم وانتو انصحوني

انا من فترة بسيطة عملت عملية عشان كان عندي جرح ملتهب في الفتحة الشرجية من الداخل وكان عند نزيف جامدكل مدخل الحمام ابقى في الحمام ساعة ولما اطلع بكي من الالم وبطلع بنزيف جامد وكل ده وانا بدور على دكتورة عشان مروحش عند دكتور راجل لكن في المدينا اللي انا فيها مفي دكتورة بالتخصص ده وفي الاخير اظطريت ارو ح عند دكتور المهم الدكتور طلب مني اعمل العملية باسرع ما يكون انا خفت من العملية فرحت اطلب مساعدة عمي الدكتور العسكري واطلب منو يشوفلي حد يعملي العملية في المستشفى اللي هو بيشتغل فيه ولان هدا المستشفي مشهود لاطباؤ بالكفاءة تخيلو قلي ايه قلي مفيش عندنا التخصص ده وصدقة والمفاجاة وانا طلعة من المستشفى اقابل واحد ممرض كان ابن جيرانا في مدينة مسقط راسي و سالني يترى ممكن اخدمك بحاجة ايه الي جابك المستشفى قلتلو انا كنت جيا اشوف ان كان هنا طبيب مختص في الامعاء والبوسير فقلي الدكتور الي انا تبعو هنا ده اختصاصو متتصوروش شعوري سعتها كره واحتقار لعمي والشيطان نعله الله بيقلي انت تشوفي الدكتور وتعمل العملية هنا وتفجئ عمك والله تمنية سعتها الارض تنفتح ودخل فيها على اني اكون في الموقف ده بس الحمد لله ربا الهمني الصواب طلعة من المستشفى وركبة القطر وروحتي مدنتي وتاني يوم روحت عند الدكتور اللي طلب مني اعمل العملية واخدة منو موعد وعملة العملية والحمد لله شفية وتخيلو انو عمي جاه زرني بعد العملية عادي وانا تعملة عادي والله دلوقتي قلبي خلي من اي حقد او دغينة بس لس مجروح من الموقف خصوصا ان بابا هو اللي رباه وهو لي ساعدو عشان يدخل طب وهو ليكان بيصرف عليه بس الله يجعل عملو لوجه الله وانا مقلتش حاجة لبابا عشان مترش مشاكل عائلية ولكن اشتكيت على جديتي و طلبة منها متقلش حاجة لبابا وكلمة عمي يا سبحان مبدل الاحوال بقى بيتعامل معيا غير وكانو خجلان من الي عملو والله يهدي النفوس

اما بالسبة لاطعام الطعام في رمضان عندنا بنتبادل لاطباق مع الجيران وبنحرص عل اطعام المسكين وعلى افطار الصائمين في الجامع بالتمر قبل دهابهم الى بيوتهم

اخواتي الحبيبات اسفة ان طولة عليكم واسف ان نسية وحدة من البنات مدكرتهاش

احبكم في الله

استودعكم الله الدي لا تضيع ودائعه
    آخر مرة عدل بواسطة املي في خالقي : 19-09-2007 في 03:22 PM

مواضيع مشابهه

1. الردود: 22
    اخر موضوع: 06-10-2011, 01:03 AM
  2. الردود: 38
    اخر موضوع: 06-11-2008, 07:45 PM
  3. الردود: 38
    اخر موضوع: 06-11-2008, 07:45 PM
  4. الردود: 41
    اخر موضوع: 15-09-2008, 10:16 PM
  5. الردود: 7
    اخر موضوع: 04-09-2008, 08:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ