انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

عرض نتائج الاستفتاء: ما رأيكم فى الموضوع ؟

المصوتون
519. لا تستطيع التصويت في هذا الاستفتاء
  • فكره كويسه و جديده

493 94.99%
  • تقليدية و عاديه

26 5.01%
الصفحة 7 من 72 الأولىالأولى ... 345678910111757 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 61 الى 70 من 712

الموضوع: كيف تصنعين ديكور منزلك بيدك ؟ تفضلى انا من كلية تربيه نوعيه و ناويه اعلمكم

الردود
    1,215
    قريبا ان شاء الله ناويه انفذ الشنطه دى و ان شاء الله حنعملها خطوه خطوه مع بعض بالصور

الردود
    119
    flower1 باسم الله ما شاء الله......

اختي المهندسة
    و الله شقل جميللل و مرتب.شغل مهندسين عن جد. خخخخ
    لقد اعجبتني فكرة النحت على الخشب كثيررررااااااااا و تحمست لتنفيدها لكنني للأسف لم افهم كل اللوازم فهلا شرحتها لي رجاءا؟

بالته

خشب ابلكاش ابيض

بالريليف الذهبى
    سؤال اخر لو تكرمت: بالنسبة للرسم على الأطباق. هل صباغة الزجاج تفي بالغرض أم هناك نوع خاص بهذا النوع من الأطباق؟؟؟
    انتظر ردك بفارغ الصبر اختي الغالية
    شكرا لك

الردود
    1,215
    تعقيب كتبت بواسطة ماما عفاف عرض الرد
    اختي المهندسة
    و الله شقل جميللل و مرتب.شغل مهندسين عن جد. خخخخ
    لقد اعجبتني فكرة النحت على الخشب كثيررررااااااااا و تحمست لتنفيدها لكنني للأسف لم افهم كل اللوازم فهلا شرحتها لي رجاءا؟

بالته

خشب ابلكاش ابيض

بالريليف الذهبى
    سؤال اخر لو تكرمت: بالنسبة للرسم على الأطباق. هل صباغة الزجاج تفي بالغرض أم هناك نوع خاص بهذا النوع من الأطباق؟؟؟
    انتظر ردك بفارغ الصبر اختي الغالية
    شكرا لك
    هذه الفكرة ليست نحت على الخشب هى رسم على الخشب
    الطريقة بالتفصيل نحضر خشب ابلكاش ابيض او اصفر بحيث يكون لونه فاتح زى الموجود فى الصورة
    ثم نضع عليه الكربون ثم التصميم او يعنى الرسمه اللى عايزين نشتغلها على الخشب و بعد ما ننزلها على الخشب نبدأ فى التلوين بصبفة الخشب البنى و لكن لكى تعطينا تدريجات مختلفه من البنى نجيب بالته الالوان او اى علب بلاستيك و نضع فى كل واحده شوية بودرة من الصبغه و مياه و فى كل عين من البالته او لو حتطى اللون فى علب يبقى فى كل علبه كمية بودره مختلفه عن الاخرى و نذيبها فى الماء حتى عندما نبدأ فى التلوين يكون عندنا تدريجات لونية مختلفه كما هو موضح بالصوره ثم بعدما تجف نشترى حاجه اسمها ريليف ذهبى و هو عبارة عن انبوبه شبه بتاعت الكريم و لها سن مدبب لتحيد الرسمه كما هو موضح بالشكل و الريليف يشترى من عند المكتبات الموجوده بجوار كليات الفنون الجميله او التربية النوعية او التربية الفنية او الفنون التطبيقية
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    1,215
    صباغه الزجاج لا تنفع فى هذا الموضوع لأن الزجاج نلون عليه بألوان الزجاج اما الاطباق نلون عليها بألوان البورسلين لأن بعد ما نلون عليها ندخلها الفرن نصف ساعة حتى يثبت اللون فاذا لم يكن الطبق المرسوم عليه بورسلين حرارى سوف يفرقع .
    الرسم بالوان البورسلين على الاطباق البورسلين يعطى نفس نتيجة الاطباق الصينى المرسوم عليها

الردود
    119
    byebye لا حرمني المولى منك حبيبتي

اختي الغالية
    و الله سعدت عندما عدت و وجدت ردك حبيبتي
    شكررررررراااااااا جززززززززززيلا على اهتمامك اختي
    الطريقة أظنني فهمتها بفضل الله و تعليماتك
    ما لم افهمه هو نوعية الخشب. هل هو الخشب العادي الذي نعمل منه الابواب و الموائد ام ذاك الخفيف الذي يصلح كخلفية للطابلوهات؟؟؟؟؟ و الذي نسميه عندنا : CONTRE PLAQUE و هنا أرجو من الاخوات التي فهمت قصدي أن تنور دربي و تساعدني رجاء
    بالنسبة للصباغة . مؤسف حقا الا تنفع صباغة الزجاج لها لأنني اشتريت بعضا منها لعمل رسم على مراة و كؤوس لكن النتيجة كانت محبطة للامال و ظلت الصباغة لدي بالبيت ضائعة تجف مع مرور الوقت دونما فائدة
    فاذا استعطت أن تقترحي علي شيئا جميلا أعمله بها سأكون لك شاكرة أختي لأن الأمر يحتاج فعلا الى هندسة و شقل معلمين خخخخخخ
    شكرا على لطفك اختي

الردود
    1
    مشاء اللة كلة جميل وياريت تعرضى حجات ابسط للاطفال

الردود
    19
    ماشاء الله عليك تسلم يديك ذوق راقي تستحقي الشكر عليه ونرجو توافينا بالمزيد

الردود
    110

الردود
    606

وأخيراً هتعلم وأنفذ .. وأزين بيتي ويبقي علي ذوقي

أهلاً وسهلاً بيكِ حبيبتي.. كنتي فين من زمان
    انت شجعتني اني أتصفح موضوعك بكامله خوفاً من أن يفوتني شيئ
    أنا هتابعك كل يوم .. والرسم علي البورسلين عجبني قوي.. إن شاء الله هنفذه وافرجك علشان أفرحك بثمرة تعبك .. ولأني بثق في رأيك .. ومن فضلك محتاجة أتعلم كيفية الرسم علي الزجاج ... لأني نفسي أزين حجرة المعيشة بيه
    تسلملي ايديكِ الحلوة وعينيكٍ المتذوقة للجمال وعلمك المفيد .

الردود
    1,215
    تعقيب كتبت بواسطة ماما عفاف عرض الرد
    اختي الغالية
    و الله سعدت عندما عدت و وجدت ردك حبيبتي
    شكررررررراااااااا جززززززززززيلا على اهتمامك اختي
    الطريقة أظنني فهمتها بفضل الله و تعليماتك
    ما لم افهمه هو نوعية الخشب. هل هو الخشب العادي الذي نعمل منه الابواب و الموائد ام ذاك الخفيف الذي يصلح كخلفية للطابلوهات؟؟؟؟؟ و الذي نسميه عندنا : CONTRE PLAQUE و هنا أرجو من الاخوات التي فهمت قصدي أن تنور دربي و تساعدني رجاء
    بالنسبة للصباغة . مؤسف حقا الا تنفع صباغة الزجاج لها لأنني اشتريت بعضا منها لعمل رسم على مراة و كؤوس لكن النتيجة كانت محبطة للامال و ظلت الصباغة لدي بالبيت ضائعة تجف مع مرور الوقت دونما فائدة
    فاذا استعطت أن تقترحي علي شيئا جميلا أعمله بها سأكون لك شاكرة أختي لأن الأمر يحتاج فعلا الى هندسة و شقل معلمين خخخخخخ
    شكرا على لطفك اختي
    نوعية الخشب هو الخشب الابلكاش الخفيف الذي يصلح كخلفية للطابلوهات فعلا
    ياريت لو حضرتك تفهمينى ايه هى كانت مشكله الوان الزجاج بالظبط
    انا يعنى فهمت ان ممكن تكون الالوان بتدخل على بعضها مثلا ففى هذه الحاله يفضل ان حضرتك تلونى جزء و تتركيه تى يجف ثم تلونى الذى بجواره وهكذا
    اذا كانت المشكله فى ان اللون قوامه سميك يشبه قوام العسل ففى هذه الحاله يجب الا تعيدى على اللون الذى لونتيه حتى لا تعلم الفرشاه فى اللون
    و اذا كانت المشكله فى ان اللون بيطلع بره الرسمه ففى هذه الحاله يمكن ان تقشري الزياده بالكتر او تمسحيه بالاسيتون
    و هناك صفحه حلوه اوى انا قرأتها فى هذا المنتدى عن الرسم على الزجاج رسمين فيها على الزجاجات و البرطمانات القديمة بشكل حلو سوف اضع لكم اللينك و اهلا وسهلا بكم فى صفحتنا و بباقى الضيوف

مواضيع مشابهه

1. غيري من ديكور منزلك تفضلي وشوفي
    بواسطة stickers في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 6
    اخر موضوع: 19-09-2010, 10:47 AM
  2. كيف تزيدين كمية الحليب في ثديك؟
    بواسطة دلوعة سهل في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 09-02-2009, 09:58 PM
  3. كيف تصنعين ديكور منزلك بيدك ؟ ( الجزء الثانى ) تم تعديل العنوان
    بواسطة elmohandesa في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 01-11-2008, 06:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ