انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 106 الأولىالأولى ... 23456789101656 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 51 الى 60 من 1051

الموضوع: لغاليات اللواتي يلدن في شهــ شوال وذو القعدة وذو الحجة ــر عــ1433هـ ـام

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    اهلا يا لبنى اشتقنالك اي معك حق استمتعي مع زوجك هاليومين لانو متل ماقلتي لح تشتاقو لهالايام الحلوةان شالله ربي يبعتلكم أيام أحلى مع السيد محمد يارب وان شالله تولدي بالسلامة بانتظارك بكرة باذن الله

الردود
    260
    ندى تحجر البطن معناته وجود طلق سواء حقيقي او كاذب اللي يكون تمهيد وتهيئة الرحم للولادة مروى الله يسلمك حبيبتي الدوا انا باستخدمه صار لي اسبوع وشوي بس مشكلة الحبوب تتعب الجسم كثير بس المهم انو ماتصير ولادة مبكرة فمتحمله الحمدلله رب العالمين والله يشافيكي ان شاء الله واذا ماخف الالم اقلعيهم احسن لك تحملي وجع يوم ولا كل يوم بريتي الله يسمع منك يارب والله يهون لك باقي ايامك ويسهل عليك تواب لسه قدامك وقت ورد سلامتك ان شاء الله وانتبهي ماتستهيني بالاسهال لانه بيفتح الرحم ويسبب لك ولاده وهذا كلام اكيد من اكثر من دكتورة لوبي كات ايوا انبسطي لك شوي مع زوجك بكرة يجي البيبي ماتلقوا نص ساعه تقعدوا مع بعض

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    معلش انفاس اتحملي حبيبتي هانت ان شالله ويارب بجاه هالعشر الفضيل ما تولدي الا لتدخلي التاسع يارب

الردود
    968
    تعقيب كتبت بواسطة pretty_angel عرض الرد
    السلام عليكم مبارك التجمع الجديدحسن الظن تقبل الله والله وانا حابي اروح ع صلاة التروايح بس كان وقت جوزي ما بسمحلي ان من الاسبوع الجاي منشوف الله يسرندى و ام ميرا انا ما عندي دوالي بس بصير عندي تشجات بالساق كتيير وانا نايمة بس اتحرك ويييييييا الله شو مزعج وبوجع خلص ان شا الله منشوف مين الشاطرة اللي بتكون الاولى انا او انتي او ام ميرا بس انا والله ما شكليبتعرفو اختي اللي معنا بالزبط كانت عند الدكتورة من يومين وقالت لها من هون للثلاثاء بتكون مولدة ان شا الله بس هي هدا البيبي 3 ان شا الله الله يهونها عليها وعلينا جميعامروة سلامة ضراسك اه احسن لازم ازا بقى في وجع تروحي ع العيادة انا الاسبوع الماضي بكسر من ضرسي شوي والله وصار في فراغبس والله عجبتني طريقة بالمحمام ههههههه والله وانا بقول بدي احط كرسي هههههههورد سلامتك من الدواليانفاس الصبا حبيبتي ان شا الله بتولدي بالتاسع وانتي مطمئني بس انتي ما تتعبي حالك وبصير يصير في تقلصات تمدد ع طول ام افنان كيفك وشو اخباركندوش كيفك وكيف البيبي ان شا الله اميين يارب ويكون فاتحة خيير ع الجميعتواب كيفك شو عاملي
    الله يسر ولادة اختك انا وهي فرق نهار واحد يعني احنا ممكن نولد من ها الاسبوع و لا اعطاتها الطبيبة موعد للولادة القيصرية

الردود
    968
    تعقيب كتبت بواسطة MARWAH عرض الرد
    أنفاس سلامة قلبك ان شاءالله تولدي بالتاسع يارب وتكوني بصحة وسلامة انتي والبيبي بعرف في دوا بيعطوه ليوقف الطلق مع الراحة ربي يقيمك وكل التجمع بالسلامةام ميرا والله مشكلة انو ما في بانيو بالشقة صعب كتير انا احيانا ما بقدر وقف لاخد شور بجلس بالبانيو وبتحمم بطريقة تقليدية بالدلو ههههه مريح أكتر الي ربي يهونلك ياها يارب ندى وام ميرا بالنسبة للالم بيكون عندكم نقص حديد وفقر دم انا كانت تصيرلي واتمنى شي تقيل يقعد على رجليي لارتاح وبعدين طلع عندي فقر دم شديد وكان وجع الرجلين لا يطاق اتغذو منيح لانو بعد الولادة في خسارة دم كتيرة ومعها بينقص الحديد اكتر ربي يشفيكمندى مشان وجع السن عم فكر اقلعهم وخلص ما عاد اتحمل لحد الان وجع قوي براسي ما كان يفك وتقل بعيوني الحمد لله على كل حال انتي لما قلعتيهم قديش وقت قعدو لتحسنتي انا خايفة من الم بعد القلع
    انا قلعت السن بعد استشارة من الطبيب انا كنت خايفة من تاثير البنج على البيبي بس هو طمني وقالي عادي لهدا السبب قلعتو وتاثير عادي كاي سن يعني ما لاحظت انو في فرق

الردود
    968
    تعقيب كتبت بواسطة انفاس الصبا عرض الرد
    ندى تحجر البطن معناته وجود طلق سواء حقيقي او كاذب اللي يكون تمهيد وتهيئة الرحم للولادة مروى الله يسلمك حبيبتي الدوا انا باستخدمه صار لي اسبوع وشوي بس مشكلة الحبوب تتعب الجسم كثير بس المهم انو ماتصير ولادة مبكرة فمتحمله الحمدلله رب العالمين والله يشافيكي ان شاء الله واذا ماخف الالم اقلعيهم احسن لك تحملي وجع يوم ولا كل يوم بريتي الله يسمع منك يارب والله يهون لك باقي ايامك ويسهل عليك تواب لسه قدامك وقت ورد سلامتك ان شاء الله وانتبهي ماتستهيني بالاسهال لانه بيفتح الرحم ويسبب لك ولاده وهذا كلام اكيد من اكثر من دكتورة لوبي كات ايوا انبسطي لك شوي مع زوجك بكرة يجي البيبي ماتلقوا نص ساعه تقعدوا مع بعض
    تسلمي عزيزتي على ردك يعني التحجر ممكن يكون من الطلق الله يعينك ويعطيك في ولادة في التاسع بادن الله

الردود
    968
    تعقيب كتبت بواسطة lobikate عرض الرد
    مبرووووووك الف مبروووووك التجمع و ان شا الله نسمع اخبار حلوه في هاد التجمع ، انا ابني مسكين مو راضي يجي و يقعد لحاله حابب يتونس باولاده ، تواب استني اشوي لا تشتري الحلوه من الان لسي قدامي شوية وقت ، انا اليوم ما دخلت لاني كنت طالعه مع حماتي اشترت هدايه لبيت خالة زوجي لانها رايحه عندهم بكره و رح ترجع الاتنين الصبح سمعت انه الولاده لسي بعيده قالت تروح تشوفت هي تحايلت عليه كتير اروح معاهم انا مارضيت قلتلها اخاف اولد بالطريق هههههه بس الحقيقه اني حابه اقعد يومين انا و زوجي لحالنا ممكن تكون اخر يومين يومين نقعد لحاله لانه البيبي قرب يشرف و راح نشتاق لهاد الايام ، المهم طولت عليكم ان شا الله بكره يكون عندي وقت و ادخل ادردش معاكم شوي
    استمتعي عزيزتي بوقتك مع زوجك و استغلي كل دقيقة صمت ههههه لانو راح تنسي معنى الهدوء مع السي محمد الله يجيبو على خير

الردود
    1,442
    مروي و ندي حبيباتي شفتو معي حق ههههههه قولولي خمس سنوات و وجهكم فوجه بعض ما كفاتك ههههههههه بس حاسه كاني كنت فعطله و قربت تخلص ههههههه

الردود
    1,442
    انفاس الصبا انشا الله تولدي في التاسع لا تخافي حبيبتي رب العالمين معك و ان شا الله ماراح تولدي الا و البيبي في التاسع ان شا الله

الردود
    432
    السلام عليكم اخواتي
    مبروك التجمع الجديد الله يجعله تجمع خير وبركة
    اللهم سهل ولادتنا يارب
    كيفكم بنات شايفة لسة ما ولدت ولا وحدة الله يسمعنا الاخبار الحلوة يارب
    انا بخير الحمد لله بس حاسة انو بطني بضيقني من الجوانب ما اعرف انام شو يا بنات عادي ها الاحساس واليوم لما صحيت من النوم رجلي وجعتني كثير بعضم الورك ما قدرت اتمشى عليها
    جابوني حبيباتي وادعولي

مواضيع مشابهه

1. الردود: 1019
    اخر موضوع: 09-08-2012, 01:35 AM
  2. الردود: 1034
    اخر موضوع: 25-06-2012, 12:13 AM
  3. الردود: 1006
    اخر موضوع: 20-04-2012, 06:27 AM
  4. الردود: 414
    اخر موضوع: 22-06-2011, 03:15 AM
  5. الردود: 417
    اخر موضوع: 17-04-2011, 08:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ