انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 25 الأولىالأولى ... 234567891016 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 51 الى 60 من 250

الموضوع: كل الفسلطينيات اللي من برا وجوا يدخلوا واللي حابه تدخل اهلا وسهلا يامرحبا فيها

الردود
    5,257
    اختي الحلم الجميل هذا انتي زي وحده صديقتي لما كنت زمان في السعوديه - انا مولوده في السعوديه وعشت فيها 14 سنه - كانت صديقتي اصلها فلسطينيه بس ساكنين اهلها في لبنان
    لاتكوني انتي هي من عائله كنعان
    وعلى فكره في مناطق كثير في فلسطين ممكن الفلسطينين نفسهم ما يكونوا يعرفوها ممكن لانه اليهود الله يوخدهم محتلينها او مغيريين اسمها

وعلى فكره للبنات اللي ساكنين في الاردن وخاصه في عمان خالتي سانه بعمان في الصويفيه
    وعمات ماما وعمتي انا واخو زوجي في العقبه وفي النا كمان في اربد
    واذا بدكم نتعارف كمان وكمان اللي جوزها درس في جامعه الزيتونة والا جامعه فيلاديلفيا
    في السنوات 95 لحد 98 اكيد جوزي بيعرفه لانه سكن هناك 10 سنين وكل الفلسطينيه كان يعرفهم وخاصه في عمان
    يالله خلينا نتعرف على بعضنا اكثر واكثر

وعلى فكره يا ام عدنان اول اشي اهلا فيكي اخو زوجي كمان ساكن في دبي وزوجته من قبرص
    ودايما بتحكيلي تعالوا عنا على دبي - والله حابه اجي - هههههههه
    وشكرا كثير الكم

الردود
    1,496
    والله يا هنلي ما انت قليلة
    في كل مكان الك قرايب ما شاء الله ..
    انا زوجي درس في التطبيقية مش الزيتونة فما اظن بعرفه .. و شغلي في الصويفية عند بيت خالتك
    و متلك اخوان زوجي عايشين في الامارات و دايما بحكولنا تعالوا .. بس الشغلة بدها ( فلوس وايد وايد ) عشان هيك صرفنا النظر حاليا ..
    على فكرة ، مش كنت بدك تروحي عمرة ؟؟ رحت ولا لسا ؟؟

الردود
    5,257
    لا وانتي الصادقه لا عمره ولا اشي طلعت عدم الممانعه لجوزي - هذه ورقه لازمه من عند اليهود - طلعت لجوزي وانا لا بتتاخر لبعد 4 ايام ولانه جوزي طالع مع جروب سياحي فاقنعوه انه يروح لوحده وفي المره الجايه انا بروح وعلى فكره سفر جوزي بكره الثلاثاء بس يمكن يرجعوه اليهود لانه ممنوع النمله تطلع من البلد عنا لانهم مشددين على كل المناطق عاد هو وحظه - عادر صرت زي مراسلين الجزيره ههههههههه
    اه وانا بدي اغيب عنكم اذا راح لمده اسبوعين عند دار اهلي

الردود
    1,496
    يالله ان شاء الله يروح و يرجع بالسلامة .. بس انت ما تقطعينا بتضلي تشقري علينا ...
    ان شاء الله انا وزوجي رايحين الاربعاء اللي جاي ( الاسبوع الجاي ) عمرة اذا الله يسر .. وبدعيلكم ان شاء الله يهد اليهود كلهم و يهد الجدار الفاصل ( جيفارا البديري )

الردود
    174

وينك هنلي ون عايشين اهلك في طولكرم

دندون: عمي ساكن بالصويفية عند الواحة الدوار السابع
    تخصص اجهزة السمعية لابد انك سامعة في

الردود
    3,562
    والله يا هنلي زوجي خريج الجامعة الأردنية , بعيده عن الزيتونة وفلادلفيا

بعدين زوجي اللي من قلقيلية أنا لأ , وما بعرف كتير عن اهل قلقيلية , لإني على طول تغربت ,وما بعرف كتير قرايب زوجي ,

ومعظم قرايبه في قلقيلية هو نفسه ما بعرفهم , لإنه عمره ما دخل فلسطين , بس حماي معروف لو تسألي عنه أي حدا من الكبار بقلقيلية بعرفه .... هو أول واحد حصل على الدكتوراه في الهندسة بكل فلسطين كان معروف إنه عبقري قلقيلية بلا منازع

الردود
    3,562
    والله أحسن جيرة يا دندون ..... إن شاء الله إذا ربنا كتبلنا بنتقابل , أنا بحب أصاحب الناس الطيبة أمثالك إنت ودندوش ... بشرفني والله

الردود
    2,003
    هاد بيطلع أبو عمر زميلنا بالدراسة انا ودندون .. لأنا كنا بالأردنية ...

بس وين احنا دخلنا سنة 96 أكيد هو قبلنا ..

الردود
    3,562
    زوجي خريج 96 أو 97 بتصدقي مش عارفه متى بالزبط ومش عارفه أحسبها عقلي مقفل <<<< يا دي الكسوف!

وهو خريج كلية الهندسة, حدا فيكم دارس هندسة؟ (دندوش لغات ضل دندون شو تخصصها؟)

بس على جميع الأحوال ما حتعرفوه (لإنه يؤبر ألبي ) كان من البيت للجامعة ومن الجامعة للبيت كخخخخخخخخخخخ ,

الله يحفظ عليه إيمانه ويثبته

الردود
    1,155
    حبيت اسلم عليكم..

ما شاء الله ..اهل فلسطين- الله ينصرها- كثير في المنتدى .. الله يفرحكم باهلكم و ارضكم و يفك اسر الاقصى يا رب...
    كيف حال اهاليكم اللي داخل فلسطين...توصلكم اخبارهم...
    مما يؤلم و الله اشد الالم ...الاذاعات العربية و تلفزيوناتها...ما عادت تقول فلسطين المحتلة..و يتحدثوا عن العو الصهيوني ككيان -اسرائيل-...الله المستعان

مواضيع مشابهه

1. الردود: 11
    اخر موضوع: 12-06-2009, 08:57 PM
  2. اهلا وسهلا ومرحبا مليون لكل اللي فقدني
    بواسطة فاقدت الاحباب في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 11-04-2008, 01:01 PM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 03-10-2006, 08:32 AM
  4. الردود: 250
    اخر موضوع: 16-02-2004, 09:40 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ