انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 24 الأولىالأولى ... 234567891016 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 51 الى 60 من 237

الموضوع: ملتقى الأحبة .. حياكم الله في مجلسنا ..

الردود
    7,525
    والله يا محلى هالجمعه الحلوة الله يجمعنا واياكم في الفردوس الاعلى
    بالنسبه لسؤالك اختي زوجه داعيه
    ماسبب إشتراكك في المنتديات ؟؟
    فأنا لم اشترك الا في منتدى لك فقد احببته واحببت اخواتي الغاليات طيبات القلب فأنا اكتفيت بمنتدى لك ولم ادخل منتدى اخر لانه في عطاء مستمر ومحبه اخويه صادقه ونابعه من القلب وانا استفدت منه الكثير في امور حياتي الاسريه وايضا تغير تفكيري واصبحت ثقافتي واسعه وتعرفت فيه على اخوات بعيدات عني لكنهم قريبين في قلبي وكل هذا بفضل الله ثم منتدى لك

واخيرا اتمنى الخير والمزيد من العطاء للمنتدى الغالي لك واتمنى الخير لاأخواتي الغاليات وان شاء الله يرجع لنا اخواتنا الغائبات

هذا التوقيع من الغالية صدى الله يبارك فيها

الردود
    527
    باسم الله الرحمن الرحيم 0الحمدلله الذي جمعني باخوات لم تلدهم امى 0وقبولي في المنتدى شرف ووسام كبير اضعه على صدرى فهو ولا نزكي على الله احد المنتدى الاسلامي الخالي من الصور والكلام البذي0 اما هدفي ان افيد واستفيد وحققت نسبة 99 بالمائه من اهدافي ولله الحمد وبكره انشاء الله تكون 100 بالمائه -واسال الله العظيم الذي جمعنا بالمنتدى ان يجمعنا بالجنه ونرى وجوهكم مبيضه انشاء الله ونعرفكم انشاء الله بسيماكم قولوا0امين0

الردود
    3,927
    اولا: مشكوره على الضيافه وما قصرتوا
    ثانيا: ردي على سؤالك..زوجه داعيه
    بصراحه عرفت المنتدى بالصدفه.. اقولك شلون وحده من البنات وهي معي على الماسنجر عطتني وصله من منتداكم وهي موضوع للاخ احمد (اظن ابو خالد الحين) وكان الموضوع شريط العفيفه في الصوتيات...وهنــــــا بدات الانطلاقه...
    صرت اقراء واعجبتوني ..واراقب وزي ماقالت ام بدر استفيد بس....ولفت نظري منتداكم انه في شي غريب عن المنتديات.. يعني يتطبع بطابع اسلامي جميل ولايخلوا من الفرفشه المباحه والاشياء الحلوه....
    المهم وقتها كنت مشتركه في منتداى صغيررررررررر وكان هذاك اول منتدى لي وفجاء قفل المنتدى الله واعلم ليه...
    وقلت مافي الا المنتدى الي اقراء فيه واستفيد منه.. الي هو(لك)
    وبصراحه بالبدايه تخووووووووووفت مرره وقلت هذولاء كثار (ماشاء الله ) مااقدر ادخل معهم وضاق صدري ,, صرت قارئه فقط...
    وانقطعت عن المنتدى حتى القراءه فتررررررررره طووويله(اشهر) لهيت وكان يضيق صدري بصراحه اقول يا حظهم يعرفون بعض ومبسوطين ما اقدر ادخل (تعرفين متخوفه )
    وكتبت اول مواضيعي وجاااااااني احباط مافي الا رد واحد
    وبعدها جاء الصيف (الماضي) وجت الفضوه وصرت لازقه بالمنتدى وعرفت طريقته وحسيت اني شوي شوي صرت متاقلمه مع الوضع..
    والحين بصـــــراحه ما اقدر يجي يوم ما ادخل....الالظروف

كان لي هدف اني بصراحه اتثقف دينيا... واشغل نفسي بشي زين ..يعني الانترنت يخوف والوحده ما تامن نفسها..وكنت ابي صحبه صالحه..يعني بعد المنتدى تغيرت نظرتي للحياه والاشياء احس اني ابي ادعي لربي مهب مثل اول ما دخلت ابي اتفرج واسلوف ...
    والله كلااااااااااااااااااامي طال.......
    اخير اقول جـــــــزاء الله خير من كتب كلمه اثرت فيني..
    جززززززاء الله خير من قام بهذا المنتدى..
    جزززززاء الله خير اخواتي السلفيه وزوجه داعيه على الموضوع هذا

احبــــــــــــــكم في الله ..........
    سبحان الله والحمد لله والله أكبر

الردود
    3,039

خايفة من ليمو تروح تخرجي من الموضوع بالموضوع البااااااايخ هذاك اللي بالي بالها

وكمان طلعت سلووووووفة ماهي الالوفة اذا فيها مصع وداااااااان

بس تعالي وين جاية لا يكون لمكة واش عندك ياللا بسرررررررعة ردي علي والا ارجع اخرب لكم الجلسة

زوزو ام البزارين الحلوة ياحليله الصغير اللي جايبته معاها شمووووولة يسعده حبوب ماشاء الله مثل امه يسلم لي هذي الضحكة الحلوة

وبالنسبة لردك

بصراحة انا في الاول ماكنت اعرف اش العالم بتعمل في المنتديات وكنت احسب انه كل اللي فيه هرج ومصخرة وكلام فاضي \\ شدييييييييييد

لكن لما شفت واحدة فتحت موقع لك وصارت تورينا حاجات حلوة منه اتجرأت وفتحت الموقع ثم المنتدى وشفت انه رهييييييييييييييييب مافيه اي شي يخليني ما اسجل فيه

بس طبعا جلست فتتتتتتتتتتتتترة اقرأ واشارك معكم بضحكاتي يعني مشاركة وجدانية الى ان قررت التسجيل حتى نفيد مثل ما استفدنا

ونسأل الله انه ما يحرمنا الاجر ويرزقنا الاخلاص

ويالله صبوا لي قهههههههوة تراني اتاخرت وماشربت

الردود
    277
    طيب كدا من ورايا
    مايصير كذا ياسلوفه الله يهديك كذا تموتينا لاننا محرومين من الرطب
    ابغى رطب حقيقي

بس والله جمعتكم وقهوتكم وبخوركم يهبللللللللللللللل ما شاء الله عليكم ترد الروح وتفتح النفس
    الله يجزاكم خير الجزااااااااء على العزومه الحلوه الشكر ل سلوفه وزوزو وشموله
    وووووووووووللجميع اخواتي الغاليات
    لي عوده ان شاء الله للاجابه على الاسئله بس بعد ماتضيفوني بصحن برحي بالبريد الممتاز اذا تبغين العنوان وووووووو ترمس قهوه ----> وحده طمااااااااااعه ومن زمان عن الجمعاااات الله يجمعنا بجنااااات النعيم على سرر متقابلين
    ....................

الردود
    36,171
    كملوا، أنا عم بقرأ

الردود
    7,525
    امونه ما بيصير تطلعي بدون ما تحلي اتفضلي هالحلى والقهوة من عندك

هذا التوقيع من الغالية صدى الله يبارك فيها

الردود
    3,039
    اموووووووووونة تقري بس ماااااااااينفع ياحلوة

لازم تشاركينا بكلامك

والا بنحجب الصفحة عنك خخخخخخخخخ

الردود
    231
    يا مرحبا بالصحبه والجمعه الحلوه , واحب اشارك واشارك في منتدي لك الي ما في اغلا ولا احلا منه

وسام ...................... الحلو الي جبتيه من وين ينأكل ........ امونه لا تخافي ما رح اكل منه بس اتفرج عليه بس

سبب المشاركه في منتدي لك
    لانه منتدي محترم لا يتطرق الا الي المواضيع الجاده والهادفه في نفس الوقت ويغلب عليه الطابع الاسلامي, والردور بتكون لائقه , والانبساط والمرح موجود, وكل مره بكون في موضوع جديد والاخوات ما بقصروا بالتخفيف عن بعضهن البعض , وارتاح كثير في منتدي لك ولا اشتراك في منتديات اخري

وين القهوه والتمر ................................... ما يكفيني فنجان ابي ثاني وثالث

الردود
    2,895

انا آخر وحدة ترد , ما شوفت الموضوع إلا الآن .

ما أحلها من جلسة معكن اخواتي الحبيبات , أسأل الله كما جمعنا هنا أن يجمعنا هناك ..

والله إني عيناي دمعت لما كنت اقرأ ردودكن .. سبحان الله شعرت بأخوة حقيقية , لطالما بحثت عنها .. إنني والله قد أحببتكن في الله وأشهد الله على ذلك ..

اما عن سؤالك حبيبتي زوجة داعية , فسبب إشتراكي في هذا المنتدى هو أنني كنت أبحث عن رفقة صالحة , وكنت ابحث كذلك على نصيحة و توجيه فيما يخص إبني ..

والحمد لله وجدت ما كنت ابحث عنه واكثر...

مواضيع مشابهه

1. الردود: 233
    اخر موضوع: 08-04-2009, 10:33 PM
  2. «·¨*·.¸¸.» حياكم الله.. في ملتقى الأحبة ر«.¸¸.·*¨`·»
    بواسطة سراب الليل في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 66
    اخر موضوع: 18-05-2005, 11:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ