انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 234567 الأخيرالأخير
عرض النتائج 51 الى 60 من 63

الموضوع: من قصص الفراش1.....قصص من واقع الحياة الزوجيه

الردود
    2,962

beatheart

تعقيب كتبت بواسطة noran5 عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الحبيبة ... رضى الروح

يا هلا بيك و بموضوعك المتجدد الرائع
    الذي ينقل لنا قصص واقعية و من صميم الحياة فعلا
    احسنت غاليتي

هذه القصة سمعت مثلها من احدى قريباتي
    لبست لزوجها بيجامة حرير و هي عروس
    و كان ذلك في شهر اكتوبر ( بداية الشتاء )
    فقال لها زوجها وهو في غاية الدهشة
    لماذا ترتدين هكذا روحي غيري ملابسك و البسي شيء تقيل لحسن تبردي

و من يومها لهلأ ما عادت اشترت هذا المنتج نهااااائيا
    اشكرك جزيل الشكر على كلماتك الرائعه اللي خلتني اتشجع اكثر عشان احط باقي القصص
    وهالموقف اللي ذكرتي كثيرا ما نسمع عنه ربما هذا اقل قساوه من اللي حصل لهالزوجه المسكينه
    ممكن هذا كان خايف عليها تمرض من زود حبه لها بس هذا اهانها اهانة لو انا مكانها كنت اشعلت الغرفه بالصراخ العصبيه ههههه

الردود
    2,962
    تعقيب كتبت بواسطة بت نانا عرض الرد
    ربنا يكون في عونها
    تعقيب كتبت بواسطة سندس القمر عرض الرد
    والله فيه قصص تضحك وقصص تبكي و تقهرك

لا والله فيه وحده عروسه ماتعرف حاجه في الزواج

قالها إنتي ماتعرفين حاجه قالت لا قال خليكي زي منت

قالت له علمني وفهمني كمان قال لأ إلى لأن أحس بنهم في فجوة عنشان هي بنت ناس متربيه هذه النوعية من الرجال إذاجات الزوجه بهذاا لشكل هي عندهم متخلفه ماتفهم أم إذا حركاتها زايده وِ حِركه وماتستحي قال لها سوابق
    نعم عزيزتي في ما يضحك وفي ما يبكي
    هالنوع من الازواج الحياة معاهم اكيد لاتطاق حتى لو الزوجه عملت مجهود وحاولت تثقف نفسها جنسيا وتعرف اكثر من وضع جنسي مثلا ربما يطلقها راه يقول لها من تعلمتي هذا كله اكيد تخونني مع حد
    الله يهدي هالنوعيه من الازواج

الردود
    54
    أنا أستغرب من مثل هذه المراة التي لا تعرف ما يحب زوجها و الله عز و جل جعل للمراة عقلا يجعل الرجل القوي الشديد يصبو إليها كالطفل الصغير و هذا ليس بكلامي و لكن كلام من خلق الرجل و أعلم به من نفسه

الردود
    78
    معلش يا اختي لا تخلي شويه خيطان محبوكه تجعل حياتك جحيم هناك هموم ومشاكل افظع الرجال اطباعهم غريبه واحنا لازم نتحمل وبعدين هو كمان يمنعك تلبسي مثل هاذي الثياب حتى بالاوقات الغير حميمه يعني لحظه النوم مثلا اذاكان بيتعامل معك كويس وحنون خلاص حاولي تتعودي
    ثم انت ماجربتي وقلتيله في منتصف النهار حبيبي ودي البس كذا وكذا واقنعيه ودليه على الامور الصح والله الرجال ساعات يكونو زي الاطفال ومره على مره ممكن يتحسن
    وخي ان شاء الله

الردود
    34
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بصراحه انا لى تعليق بسيط لهذه الزوجه المفروض عليها انها عارفه طباع زوجها هو بيحب ايه ويكره ايه انما الى حصل ده نتيجه انجراف مشاعرها بدون تفكير والله تعالى اعلم

الردود
    2,962
    تعقيب كتبت بواسطة "أم الجويرية" عرض الرد
    أنا أستغرب من مثل هذه المراة التي لا تعرف ما يحب زوجها و الله عز و جل جعل للمراة عقلا يجعل الرجل القوي الشديد يصبو إليها كالطفل الصغير و هذا ليس بكلامي و لكن كلام من خلق الرجل و أعلم به من نفسه
    ممكن جدا تفسيرك هي ما فعلته ناتج عن حبيها الزايد له حاولت تكسر الروتين وتلبس شي يفرحه او يجعل جرعة حنانه زايده حبتين لكن هذا لايعكيه الحق بان يجرحها بالكلام اللي قاله اشكرك حبيبتي عالمشاركه

تعقيب كتبت بواسطة *روبينا* عرض الرد
    معلش يا اختي لا تخلي شويه خيطان محبوكه تجعل حياتك جحيم هناك هموم ومشاكل افظع الرجال اطباعهم غريبه واحنا لازم نتحمل وبعدين هو كمان يمنعك تلبسي مثل هاذي الثياب حتى بالاوقات الغير حميمه يعني لحظه النوم مثلا اذاكان بيتعامل معك كويس وحنون خلاص حاولي تتعودي
    ثم انت ماجربتي وقلتيله في منتصف النهار حبيبي ودي البس كذا وكذا واقنعيه ودليه على الامور الصح والله الرجال ساعات يكونو زي الاطفال ومره على مره ممكن يتحسن
    وخي ان شاء الله
    حببتي هذا مش انا اللي حصل معاها هالموقف انا قمت بالنقل بس لكن اشكرك عالتفسير الصائب للموضوع شكرا لك

تعقيب كتبت بواسطة غسق النهار عرض الرد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بصراحه انا لى تعليق بسيط لهذه الزوجه المفروض عليها انها عارفه طباع زوجها هو بيحب ايه ويكره ايه انما الى حصل ده نتيجه انجراف مشاعرها بدون تفكير والله تعالى اعلم
    عارفه طبعه ممكن لكن تعليقه كان جارح جدا حتى عارفه انه مايحب تلبس قمصان نوم

الردود
    2,962
    تعقيب كتبت بواسطة نبتون عرض الرد
    ولله إنه همجي عن جد هذا واحد ما يناظروا حتى الأجدب
    جدا همجي حتى لو اخطات ولبست مالايعجبه ليس ضروريا ان يكون رد فعله بهذا الشكل القاسي

الردود
    1,284
    تعقيب كتبت بواسطة رضى الروح عرض الرد
    القصه الاولى

كلما مرت على متجر يبيع أحدث الصيحات في الملابس الداخلية حلمت ... كلما شاهدت مجلة تعتني بالأزياء منت نفسها أن تلبس من الملابس الداخلية مثلهم ... و كلما سمعت من صديقاتها و قريباتها الأقربين و الأبعدين ...
    تمنت و ما الحياة إلا أماني ...
    فهي راغبة في حسن التبعل ... اعتنت بنفسها كثيرا فلا ينقصها شيئا فهي ذات حسن و جمال و لكنها ترغب في المزيد لتشبع فحل الفحول و أسد الأسود ...
    ادخرت شيئا فشيء من مصروفها الخاصة و نفقتها ... و كم قترت على نفسها حتى تتمكن من شراء تلك الحلة التي ستكلل لياليها بأبهى جمال و أرنق غنج ...
    تحب المفاجأة لا الفاجعة ... اكتمل المبلغ بعد شهرين لو ثلاثة ... فالفقر أو أخو حالهم ...
    حزمت أمرها و استأذنته للذهاب للسوق هي و صديقتها لتتبضع ... هو لم يمانع ...
    دخلت السوق و دخل خيالها الواسعة معها ... هذا لا هذه لا هذين ... دارت ولفت على الدكاكين من أعلى المجمع إلى أسفله تبحث عن الأجمل و الأفضل و الأنسب ... فاصلت في الأسعار حتى عرق جبينها و نشف ريقها و مع كل قطعة تشتريها تهيم بخيالها و كيف سوف تفجر مفاجأتها الأنثوية في وجه فحلها المقدام المضراب ...
    شذت الأكياس و عادت و الفرحة ترتسم على ثغرها الباسم النظر ... تعد الوقت لرجوعه لكي تقضي معه وطرا من الليالي الملاح ...
    قدمت له العشاء و سكبت على يده الماء كجارية في قصر سلطان جائر ... فهو همجي حد التخمة !!!
    أوقدت الشموع التي اشترتها و غيرت ملابسها و تعطرت و صارت كأنها حورية تبهج النفس و حتى اليد تستحي أن تمتد لها ...
    أما هو فريحة النتنه تفوح منه مقابل رواح المسك والعنبر التي تفوح منها ... فارق شاسع بين ثغرها الباسم العبق و أسنانها النظرة التي كأنها لؤلؤ منظوم وبين أسنانه الصفراء التي حرمت على المسواك و الفرشاة ليس بأربعين سنة بل أبد الدهور ...
    أقلبت عليه تداعبه تمازحه تتخنج له تشذوا له كلمات الغزل وكأنها قيثارة كلها حنان و رومانسية ... أما هو أشبه بالثور الهائج أو الصقر الذي ينتظر الانقضاض على فريسته ...
    بدأت تخلع حللها و ملابسها شيئا فشيء لتفجر له المفاجأة و هي تحاول استلطافه و تفجير صخوره الصلده ... فربما انبعث منه شيئا من الحنان ...
    حتى بدت له تلك الملابس الداخلية الخاصة جدا ...
    و إذا بالمفاجأة تتحول إلى فاجعة و إذا بحسن التبعل الذي تقوم قابله بقبح تبغل و العياذ بالله ...
    صرخ بأعلى صوته و الذي لا يفرق عن بأنكر الأصوات ...
    ايش لابسه هذا مو لباس الأجاويد هذا لباس ................ !!!
    قومي عني ويش تبغين أن أضاجعك وأنت بهذا اللباس !!!
    لاذت الفقيرة و الدمع على خذيها باكية ناحبة نادبة فاجعتها الكبرى وحسن تبعلها ...
    ----------------
    ما أكتبه من هذه السلسة كله قصص واقعية سمعتها من البعض يروها إما ضاحكا و إما باكيا ...

كان الله فى عونها على زوجها

الردود
    2,962
    شكرا ايمان لمرووك

الردود
    3,351

مايستاهل هو و امثالو
    الله يهدي عبادو وش نقول

مواضيع مشابهه

1. قسوة ام قصة من واقع الحياة
    بواسطة ملاذالدنيا في فيض القلم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 23-05-2011, 03:08 AM
  2. من واقع الحياة يتعلمووونْْْ
    بواسطة سما العلا في الأمومة والطفولة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 31-01-2011, 11:02 PM
  3. قصة من واقع الحياة
    بواسطة barbie_souz في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 17-09-2007, 07:50 PM
  4. قصة اعجبتني من واقع الحياة
    بواسطة ام ناني في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 18-01-2003, 02:43 PM
  5. قصه من واقع الحياة
    بواسطة بسكوته في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 08-08-2002, 12:52 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ