انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 21 الأولىالأولى ... 234567891016 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 51 الى 60 من 204

الموضوع: نصائح نسرين اللي بترجعك مثل ما كنتي أول الزواج .. وتخلي زوجك يلاحقك من غرفة لغرفة ...

الردود
    337
    تعقيب كتبت بواسطة eman_for_allah
    ya gama3a ana kolt lommy 3la mawdo3 elbo5or kalet le balaaaaaaaash momken ye3mel 3okm walla 7aga
    entom motakkeden mennoh??? yareet tgawbone bsor3a
    حبيبتي أيمان بالنسبة للبخور بصراحة ماجربته
    عشان جذيه ما حطيته بالنصايح
    بس أسمع وايد يمدحونه
    ويا ريت اذا أحد يعرف الجواب يشاركنا

الردود
    337
    تعقيب كتبت بواسطة نهى مؤمن
    بصراحة موضوع يجنن ياريت متتاخريش عينا بباقى الموضوع انا منتظراكى وكمان عاوزة اسالك عن حاجة تصغر الصدر علشان دية مشكلة كبيرة اوى عندى وجزاكى الله عنا كل الخير
    هلا فيج أختي نهى ومشكووورة على تشجيعج
    بالنسبة لتصغير الصدر بحاول أدور لج وصفات للتصغير انتظريني

الردود
    337
    هالوصفات عشانج يا نهى ...
    لتصغير و شد الصدر:

اولا :التصغير:::::

1)استخدام الماء البارد مع مسحوق الشبه للتصغير.....اشتري شبه و اطحنيها جيدا ......خذي ملعقه من الشبه مع كوب ماء بارد ثم رشيه على الصدر و اتركيه حتى ينشف ثم ارتدي ملابسك

2) ضعي نسب متساوية من اوراق وازهار ( الزوباع)و(اكليل الجبل)و تلقيهم عند العطارين ثم ضعيهم على النار الى ان يصبحوا مستحلب ثم خذي ملعقة صغيرة من المستحلب الى فنجان ماء واخلطية جيدآ واشربية مرة في اليوم وقبل النوم خذي مقدار قليل من المستحلب ودلكية بها صدرك لمدة 5 دقائق
    )اغسلي صدرك دائمآ بالماء البارد او خذي كيسين واملئهم بالثلج وضعيهم على صدرك لمدة 10 دقائق
    4)اخذ قطعه ثلج و تدليك الصدر بها كل يوم الى ان تذوب
    5) من الأطلية التي تمنع الأثداء عن العظم كثرة الطلاء بالشب كل يوم أو أن يؤخذ طين جزء وعفص أخضر فيسحقان ويطليان بالعسل يوما ثم يغسل بالماء البارد فيفعل ذلك في الشهر ثلاث مرات. ويخص بالثدي أن يشد عليه كمونا مسحوقا معجونا بالخل يضمد به الثدي ويترك عليه خرقا مبلولة بالخل ثلاثة أيام ثم يحل ويتبع ببصل السوسن الأبيض(الزنبق) ويشد ولا يحل ثلاثة أيام أخر يفعل ذلك في الشهر ثلاث مرات.

ثانيا:الشد و التجميل::::

1)لشد الصدر و البطن استخدام ماسك العسل و الدقيق
    2)دهن الصدر بزيت الزيتون و تدليكه لعده دقائق ثم غسله بالماء الدافئ...و بعدها تمرير ثلجه على الصدر حتى تذوب
    3)استخدام تفاحه مقشره و مهروسه جيدا ووضعها على الصدر لمده نصف ساعه على الاقل كل يوم
    4)اضافه فنجان من خل التفاح الى ماء الاستحمام,,,كما يمكن تدليك الصدر و الجسم بخل التفاج ثم ثم الوقوف تحت الماء الساخن لمده ربع ساعه....ثم غسل الجسم بماء بارد مضاف له ماء ورد
    5)ترمس مطحون+لبن+خل تفاح+ماء ورد.....و خلطهم ثم وضعهم على الصدر لمده ساعه ثم غسله و اضافه الماء البارد او الثلج.........انا بضيف على هذه الخلطه عسل و ملح
    6)مسحوق الملح و الماء البارد يرش كل يوم على الصدر

منقولة للأمانه ما جربتها
    آخر مرة عدل بواسطة نسرين البحرينية : 05-10-2006 في 10:09 PM

الردود
    161
    يعطيكي الف عافيه حبيبتي

حبيبتي أنا قريت موضوعك وحملته لوحدة من البنات دايم أحمـلّهـا مواضيع من النت ولما قرت موضوعي قالت لي بقولك عن شي ماقد قلته لأحد ولآأمي وبقولك وابيك تساعديني وترسلين لصاحبة الموضوع تساعدني وبدعيلكم من كل قلبي طبعآ هي بنوته لسى ماتزوجت
    تقوول مشكلتها ان افرازاتها كثيره مره يعني يومية بشكل متكرر ومتضايقة حيل لانها تدري ان هالشي مو حلوو وتقول هي راحت مره للمستوصف أهلي وقالت لازم تكشف عليها هي طبعآ هي عيت وقالت لا ((تستحي))
    تقول صرفت لي غسولات ومطهرات تخيلي صرفت لها من دون ماتكشف طبعآ تقولي البنت انها مااستخدمتهم لانها شافتهم عند خالتها المتزوجة وهي بالنفاس وتستخدمهم مطهرات للنظافه وخافت على نفسها ان الغسول يضرها
    المهم
    تسأل عن الافرازات شنو تسوي !!!
    وبرضو الدوره مش منتظمه ودايم يجيها أوجااع وماينزل دم كثير وتقول ان أكثر شي ينزل حاجه خضراء ولك الكرامه أوسوداء عمومآ هي تقول ان شاءالله الدوره الجاية بتطبق اللي قرته <<أنا محمله لها كل شي حتى حقات فيافي اللي حطيتيها **الروابط **

شراايك نسرين ؟؟

الردود
    204
    تسلمين جبيبتي ..
    حتى لو أستعملتي غسول قشر الرمان يضيق يعني أجيب قشر الرمان أحطه في الجدر وفيه الماي المغلي وأخليه على النار لمدة نصف ساعة وأستعمله كغسول يوم بعد يوم ....

الردود
    337
    تعقيب كتبت بواسطة جبروت أنثى
    يعطيكي الف عافيه حبيبتي

حبيبتي أنا قريت موضوعك وحملته لوحدة من البنات دايم أحمـلّهـا مواضيع من النت ولما قرت موضوعي قالت لي بقولك عن شي ماقد قلته لأحد ولآأمي وبقولك وابيك تساعديني وترسلين لصاحبة الموضوع تساعدني وبدعيلكم من كل قلبي طبعآ هي بنوته لسى ماتزوجت
    تقوول مشكلتها ان افرازاتها كثيره مره يعني يومية بشكل متكرر ومتضايقة حيل لانها تدري ان هالشي مو حلوو وتقول هي راحت مره للمستوصف أهلي وقالت لازم تكشف عليها هي طبعآ هي عيت وقالت لا ((تستحي))
    تقول صرفت لي غسولات ومطهرات تخيلي صرفت لها من دون ماتكشف طبعآ تقولي البنت انها مااستخدمتهم لانها شافتهم عند خالتها المتزوجة وهي بالنفاس وتستخدمهم مطهرات للنظافه وخافت على نفسها ان الغسول يضرها
    المهم
    تسأل عن الافرازات شنو تسوي !!!
    وبرضو الدوره مش منتظمه ودايم يجيها أوجااع وماينزل دم كثير وتقول ان أكثر شي ينزل حاجه خضراء ولك الكرامه أوسوداء عمومآ هي تقول ان شاءالله الدوره الجاية بتطبق اللي قرته <<أنا محمله لها كل شي حتى حقات فيافي اللي حطيتيها **الروابط **

شراايك نسرين ؟؟

الله يعافيج ويوفقج يارب ويعطيج اللي ببالج
    حبيبتي صديقتج لازم أول تكشف وتشوف الافرازات شنو سببها اذا التهابات أو فطريات عشان تاخذ العلاج بالأول
    وانتي نصحيها يا حبيبتي أدري انه مووقف مخجل جدا انه تخلي الدكتووورة تكشف عليها
    أحنا يالمتزوجات نستحي فما بالج بالبنوتات بس ما عليه خلها تيي على نفسها هالمره هاذي الشغلات تبتدي بسيطة وعلاجها يكون بسيط بس الوحدة لازم ما تهمل نفسها عشان الشي ما يتطور عندها لشغلات صعبه تأثر عليها بعدين اسم الله عليها
    واذا طلع ما عندها التهابات أنصحها بشرب منقوع الكمون كل يوم الصبح على الريق هاذي تنشف بسرعة أنا كانت افرازاتي كثيرة ونشفت عليه من خامس يوم بس يمكن هي على حسب الحالة بعد .
    بالنسبة لدورتها اذا تطلع خضراء أو سوداء وقليلة فيمكن يكون عندها انسدادات ( هاذا الشي مذكووور في نظام فيافي الله يجزاها خير انشالله ) خلها ترجع للموضوع ..
    خليها تطبق النصايح اللي تناسبها كبنت وقت الدورة يعني بالنسبة للنظافة وانها ما تمشي حافية وما تعرض نفسها لتيارات الهواء وبالنسبة للأكل خلها تاكل التمر بالرشاد وشوربات وتزيد فيهم الفلفل الأسود هالشغلتين معروفين أنهم ينظفون الرحم وينزلون الدورة متواصلة انشاللة ولا تاكل الممنوعات اللي ذكرتها في النصائح وقت الدورة طبعا مو على طول .
    وما يحتاج أقول أنها مالها شغل بالتحاميل طبعا ..

وطمنيني عليها أختي
    آخر مرة عدل بواسطة نسرين البحرينية : 06-10-2006 في 12:01 PM

الردود
    337
    تعقيب كتبت بواسطة في حب زايد
    تسلمين جبيبتي ..
    حتى لو أستعملتي غسول قشر الرمان يضيق يعني أجيب قشر الرمان أحطه في الجدر وفيه الماي المغلي وأخليه على النار لمدة نصف ساعة وأستعمله كغسول يوم بعد يوم ....
    عدل كلامج أختي ميه بالمية
    قشر الرمان بصراحة رووووعة
    كغسول
    وكمنقوع للشرب
    وحتى في التحميلات

الردود
    337
    خواتي الحبيبات رجاءا
    اللي تحب تنقل موضوعي لمنتدى ثاني
    تنقله بس بشرط انها تكتب عليه
    ( نصائح نسرين )
    وتذكر اسم منتدانا

الردود
    896
    اختي موضوعك حلو وانا قريت نظام فيافي في واحة المرأة

بس اش لون نكتب النصائح باسمك

وانتي نقلتيها من الاخت فيافي

انتي تحكي عن تجربتك

بس النصائح تبع الاخت فيافي

الردود
    337
    حبيبتي معاج حق بس النصائح اللي في أول الموضوع تنسيقها وترتيبها مختلف تماما وأنا ذكرت اني استفدت من نظام فيافي الله يجزاها خير وفي شغلات زدتها من عندي وحسب تجربتي

تدرين اختي مادري بصراحة خليتنيني أرد أفكر
    ما أبي آخذ جهد أحد
    بس والله اني تعبت في الموضوع ومو ناقلته نقل

مواضيع مشابهه

1. ياترى زوجك طلع فارس احلامك اللى كنتى بدورى علية ؟ارجو المشاركة
    بواسطة عصفورة الكنارية في نافذة إجتماعية
    الردود: 41
    اخر موضوع: 20-02-2009, 05:01 AM
  2. ياترى زوجك طلع فارس احلامك اللى كنتى بدورى علية ؟ارجو المشاركة
    بواسطة عصفورة الكنارية في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-02-2009, 11:42 PM
  3. ياترى زوجك طلع فارس احلامك اللى كنتى بدورى علية ؟ارجو المشاركة
    بواسطة عصفورة الكنارية في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 05-02-2009, 08:50 AM
  4. للمتزوجات عندي لكم اكله بسيطه وروعه وتخلي زوجك يطلبها دايما
    بواسطة يوري في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 34
    اخر موضوع: 25-10-2007, 01:33 PM
  5. الردود: 3
    اخر موضوع: 17-02-2005, 01:15 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ