انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 25 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 245

الموضوع: يلا بنات بدنا نحمس مع بعض ونقول وداعا لسمنه (الجزء الثالث )

الردود
    129
    اختي فلاح الاجيال اهلا بك معنا واتمنى انك توصلي للوزن اللي تريديه

وصدقيني رح تنبسطي معنا كتير و اهم شي اننا بنشجع بعض على الالتزام.

وما تنسي تطلي علينا كل يوم وتشاركينا في اليوميات

وزي ما حكولك البنات الوزن مش هاد السبت, السبت اللي بعديه انشاء الله.

وانا ومحبة منتدى لك بدنا نكون قنبلة الموسم في هذا الوزن لانه المره الماضيه كان نزولنا صفر.

وام يسورتي عن جد صدقتي انو مشوار الرشاقه يبدأ بتخفيف معلقه هههههههه

خلص بدنا نفتح قسم لامثال الرشاقه

(يا داخل بين الشوكولاته وعلبتها ما بينوبك غير زبدتها) ههههههههههههه

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    ههههههههههههههههههههه
    والله حلو

الردود
    1,883
    رجعتلكم حبايبي وكلي شوق لكم معليش اتأخرت في الرد عشان النت عندي مني عارفة ايش صرله ولمن اشتغل قلت لا زم ارجع لأخواتي الغاليات

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    أهلا وسهلا بك يا غالية

والله مشكلة النت مشكلة عويصة

الله المستعان

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    السلام عليكم خواتي الحبيبات
    ما شاء الله افتتحت الصفحة في الصباح و الان عندنا بالليل و اذا بها 5 صفحات من النشاط و الحيوية و العزيمة اللهم زد و بارك
    شفت كيف اختي ام يسورتي الله بعث لنا اخوات كي نساند بعض بعد ما فضلنا انا و اياك بس لفترة يا رب نبقى مع بعض لحتى نصل للوزن الميثالي و إن شاء الله هذا الجزء يشهد نزول كبييييييير بالأوزان و مساندة و الفة بيننا

اهلا و سهلا بالاخوات الجديدات Yaraa66 و dubai-1975 و فلاح الاجيال و بكل من يريد ان ينضم الينا و قد كفوا و وفوا الاخوات و وضعوا لكم الروابط. فلاح انا كنت متابعة لك منذ ان كنت مع فريق من غير نك احسن و الريجيم الكيمياوي و بعدين حولت على رجيم صحي و هذا افضل من غير شك قرءات نظامك جميل جدا مثل نظام اختنا الاميرة رفال ابقي معنا و ان شاء الله تجدي كل التشجيع. كلي لكم حبيبتي ارجو ان لا تقولي لنا دبدوبات و كروشات لانه الحالة النفسية تأثر كثير نحن رشيقات المستقبل و اذا دائما تتخيلي نفسك رشيقة بالاخير راح تصيري رشيقة بإذن الله.
    حبيبتي محبة منتدى لك اكيد الرابطة اللي بيننا هي رابطة الحب في الله فأنا اشهد الله اني احبكم جميعا فيه و اشكر الله على هذه النعمة و الصحبة الصالحة
    الاميرة رفال الله ييسر لك النت صحيح من يتعطل احس و كأنه الكهرب او الماء انقطع اصبح من ضروريات الحياة
    رمزية انت صح تمام بالنسبة لاكل التفاحة أو اي ثمرة فاكهة بين الوجبات لان الفاكهة تحتوي على الالياف فتملىء المعدة و ما تخلي الواحدة من ترجع البيت تنفجر بالاكل
    اما بالنسبة للشكلاته من ده يا عم و لا اعرفها و لا عمري سمعت بيها هههههههه
    ام يسورتي رب يرجع لك زوجك بالسلامة كيفك مع الصيام؟ و كم ناوية يوم ناوية تصومي؟ انا غدا عندي اخر يوم و ما شاء الله نفسي مسدودة على الاخر حتى لم استطيع ان اكمل فطوري و السحور فاكهة فقط و ما لي نفس اشرب شاي لا اخضر و لا اسود. المشكلة بالرياضة لانه خلال النهار لا استطيع ان امشي انا من النوع اللي تعطش كثير و عندنا صيف و الجو حار الان بعد الفطور و صلاة العشاء اريد ان اعمل رياضة بس حرام البيت كلهم ناموا زوجي و الاولاد و غدا عندهم دوام يعني لو اتمرنت ح يصحوا يضربوني هههههه اصل البيوت هنا ارضيتها خشب. لمووش انت الوحيدة التي لم نسمع منك تعالي شاركينا يومياتك ان شاء الله تكون على ما يرام.

بنات انا مثل اغلبيتكم احب الرز بجميع اشكاله بس اخذ 3 معالق بس مع اكلي العادي و الحمد لله بالتدريج صرت اكتفي بهذه الكمية

آخر مرة عدل بواسطة Haja : 26-02-2008 في 02:52 PM

الردود
    1,850
    والله يا حجة

سبحان الله صحيح أتذكر مرت علينا أيام ما كا نفيه بالموضوع غيرنا بس الحمد لله كنتي خير سند و أحسن مشجع

الله يخليلي ياكي و ينزل نزول صحي

الصيام هو أول يوم وناوية أصوم إلى يوم الخميس إذا قدرت بإذن الله

افطر يوم الجمعة وبعدها بشوف إذا بكمل وبريح شوي

شايفة يا حجة عمخبص كتير بالأكل

هو نوع ما صحي خضار وسمك وخبز أسمر بس حاسة حالي عمباكل كتير

من شو برأيك ؟؟ من غقتراب موعد الدورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    حبيبتي ام يسورتي اكيد لانه الدورة لمن تقترب الهرمونات بتتلخبط زين قسمي اكلك يعني الوجبة الواحدة قسميها على اثنين و كلي نصفها الان و بعد 3 ساعات كلي الباقي اغلب الاحيان ما راح يكون لك نفس تكملي . الخضروات اذا كانت اوراق خضراء و طماطة و خس و ما شابه هذه كلي قدر ما تريدين بس البطاط و الجزر و البازليا و الذرة هذه تكون بحدود لانها نشوية . يالله حبيبتي شدي حيلك حتى زوجك من يرجع تكوني خسيت شيء كيلو و كيلو مع كيلو تصلي لهدفك.

الردود
    1,850
    الله يخليلي ياكي ياحجة

رح حاول نفذ نصيحتك

الله يجزيكي الخير

الردود
    1,883

heart2

اهلا بيكي غاليتي حجة وكلامك جدا رائع تغيبي عنا فترة وترجعيلنا بكلمات رائعة ومشجعة لا عدمناكي الله يتقبل منك الصيام انتي وغاليتي ام يسورتي وييسر لكم الصيام امانة عليكم تدعولي عند الفطور ان الله يصلح لي ذريتي ويكتبلي الخير اين ما كنت
    وصح كلامك اختي حجة احنا لازم على طول نقول رشيقات المستقبل وهذا من حسن الظن فإننا ان احسنا الظن بالله وجدنا ما يسرنا

وصدقت اخيتي كلنا هنا تجمعنا رابطة واحدة وهي الحب في الله جعلنا الله من الذين يستظلون بظله يوم لا ظل الا ظله
    احبكم جميعا في الله

الردود
    1,850
    وأنا أحبكم في الله

ولا يهمك رح إدعي للجميع

الله يتقبل من الجميع

على فكرة شو رأيكم بشوربة العدس

مواضيع مشابهه

1. يلا بنات بدنا نحمس بعض ونقول وداعا للسمنه (الجزء التاسع )
    بواسطة om-alhana في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 210
    اخر موضوع: 31-05-2008, 11:36 PM
  2. يلا بنات بدنا نحمس بعض ونقول وداعا للسمنه (الجزء السابع)
    بواسطة Haja في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 209
    اخر موضوع: 12-05-2008, 08:00 PM
  3. يلا بنات بدنا نحمس بعض ونقول وداعا لسمنه (الجزء الخامس )
    بواسطة أم يسورتي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 214
    اخر موضوع: 07-04-2008, 02:52 PM
  4. يلا بنات بدنا نحمس مع بعض ونقول وداعا لسمنه (الجزء الرابع )
    بواسطة Haja في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 200
    اخر موضوع: 22-03-2008, 05:51 PM
  5. يلا بنات بدنا نحمس مع بعض ونقول وداعا لسمنه (الجزء التاني )
    بواسطة دندوشه1 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 235
    اخر موضوع: 26-02-2008, 04:47 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ