انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 49 من 50 الأولىالأولى ... 39454647484950 الأخيرالأخير
عرض النتائج 481 الى 490 من 494

الموضوع: تجمع الزوجة الثانيةادخلوا وردوا

الردود
    1,335
    ملكوت الله مشكورة الغالية على التعليق الرزين
    صدقيني ما في انسانة بالدنيا ترضى انه زوجها يتزوج عليها
    لكن احنا نتكلم في حالة انه الريال تزوج وخلاص و حط المراة امام امر الواقع شو بتسوي في هذه الحالة ؟؟؟؟؟؟
    نبغي نصبر بعض ونوعي بعض لانه دامنه هالشي الله حلله اكيد رحم المرأة وخلاها تتناسى وهو سبحانه اعلم بالقلوب
    بس اذا كانت المرأة لا تتحمل وطلبت الطلاق فهنا بتأدي نفسها لان فرص الزواج بتقل عندها و عادة الاهل ما يرضون واسباب كثيرة تخليها تتحمل وتعيش لكن لن تكون راضية
    و يظل دور الزوج هو الاهم والرئيسي بالموضوع لانه هو اللي لازم قبل لا يتزوج يتعلم كيف يتعامل و الله سبحانه ميسر لكثير من الناس و مهون على الحريم اللي الله ابتلاهم بهذا البلاء
    ولا تنسون الركن الاهم :"الرضاء بالقدر خيره وشره
    وبعدين انا اللي ابي اوصله يا جماعة ليش اللوم على الزوجة الثانية او الثالثة او الرابعة ليش ما نلوم على الريال اللي راح خطب و عرس و تزوج وفرش البيت و قضى شهر العسل و اشترى الهدايا واستانس و ارتاح وبعدين راح خبر الزوجة ؟
    معناه ان النظرية ما راح تتغير بس بالنهاية نظل نقول الله يهون على اخواتنا اللي تزوجوا عليهو رجالهم و الله يحنن قلب الزوجة الثانية والله يهدي الجميع

الردود
    1,608
    اهلا بك اخت منطقيه صدقيني انا اعرف نا س ازواجهم تزوجوا عليهم يعني هي كانت الاولى من ثم تزوج عليها بحجة انه ما يحبها وانها ماهي اختياره الخ الاعذار الواهيه ...وتزوج الثانيه عاش معها 6 سنوات حياة رخاء وحب وهو انسان مقتدر جداااااا المهم وقال لها ماراح اتزوج عليك وانت حياتي ووووالخ المهم بعد 6 سنوات عشره تزوج الثالثه بحجة يبي يغير او من باب التغير ..فصدقيني احنا نتكلم من الواقع وليس بالعاطفه ...والشيء الثاني غاليتي فعلا هذا شرع الله وحلال وكله بس بامانه لنتكلم انا وانتي كاختين عزيزتي انت لو كنت الاولى وزوجك تزوج عليك ماهو شعورك..راح تحسين انك انت فيك نقص ماقدرتي تسعدينه وتلبين طلياته واحتياجاته لذلك هو تزوج صح ...على كل اهنئك على ثقتك بزوجك والله يسعدك معها بس نصيحة من اخت لاخت لا تامنين على الرجال مثل مايقولون يا مان الرجال مثل مايامن الماي بالغربال ....
    اخت قلب ميدو اشكرك على الرد على سؤالي غاليتي....

تقبلوا تحيتي...

الردود
    5,564
    السلام عليكم جميعا...
    الحوار حامى.. ليييييييش ..
    اختلاف وجهات النظر... لايفسد للود قضيه..
    الكل له قناعه.... بسسسس مانزعل من بعض,,
    ياريت تكون هناك فرصه ... للتصالح.. حتى يكون هناك نقاش صادق

الردود
    1,608
    انا معك اخت النائيه هذا هو الهدف من طرح القضيه او الموضوع الوصول الى حوار صريح ومنطقي خالي من التجريح ...وانا اسفه اذا كلامي جرح احد ولكن انا احب ان اطرح وجهة نظري بكل صراحه ....

تقبلوا تحيتي..

الردود
    1,335
    ام غلا القمر بكل تاكيد ردج احترمه وغالي على قلبي

انا قلت اي امراة بالعالم اكييييييييييييييد ما ترضى انه الريال يتزوج عليها
    بس في حالة اذا خلاص صار اللي صار يعني نهاية الدنيا الاولى تطلب الطلاق والثانية تشكك بزوجها انه ممكن يتزوج عليها ما يصير يا جماعة نعيش بالشكوك بحياتنا بنتعب اكيد بس اذا صار وتزوج الثالثة هذا بعد نصيبها وهي حرة يا تستحمل وتعيش او تطلب الطلاق لا يكلف الله نفسا الا وسعها
    انتو يا بنات تسالوني وكاني والله قاعدة احرض الرياييل يتزوجون ؟؟؟؟؟
    بالعقل نبي نشيل فكرة الاولى والثانية وغيرها اللي اقصده من طرح الموضوع يا اخوات هو كيف نخلي الثانية تحس بمعاناة الاولى النفسية وتكف عن الاذية وننصح الاولى بالصبر وعدم الاذية والمشاكل والغيرة
    وهذا والله لصالح الزوجات عشان كل وحدة تعرف كيف تتاقلم مع الوضع اللي تغير عليها او بالنسبة للي دخلت عليه
    اما انه كل شوي تطلع لي وحدة تسالني يا ترى اذا انت تزوج عليج زوجك شو بتحسين والله هذا سؤال يجاوب على نفسه يعني انا ياية منكوكب آخر أكيد احس و احمل نفس المشاعر وبدون لا الوحدة تحط نفسها في محل الاولى ممكن هي بمكانها وتيي عليها الثالثة وهكذا دواليك
    وبالنهاية كل واحد ياخذ نصيبه اذا الله انعم على الزوج بالتعدد فالله يعينه ترى وراه مسؤولية بيتحاسب عليها لازم نتعاون وياه عليه نكسب معاه الاجر مو بنقعد نذم ونغلط على الناس
    الله يهدينا ومشكورات على المرور وصدقوني يمكن نختلف بس بالنهاية انا قاعدة استفيد وبطلع بالنتيجة انشاله من الموضوع اللي كانت ردوده في قمة المتعة

الردود
    1,335
    النائية شخبارج خلج من الموضوع و طمنيني عليج
    شخبارج عساج بخير الغالية

الردود
    2,871
    التكريم
    السلام شحالكم شوى صار على الموضوع
    اناااااااااااااااازعلانة خلاص متكلموووووووووووووني
    انزل موضوع 5 يمروووووووووون ومحد يعبرني ويرد عملت لكم اية
    خخخخخخخخخ معصبة

الردود
    26

crazy وش فيكم ياجماعة ترى هاذي مناقشة بين اخوات وليست مشاجرة وسب وكلام ماله داعي

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواتي عيب والله احنا في منتدى محترم ايش هاالكلام
    انا زوجة ثانية
    ( وانا لست مطلقة ولا عانس ولا ارملة يا قلب ميدو) واخذت زوجي وهو متزوج مع انه تقدم الكثير لكن لم اكن مقتنعة الا برجل يكبرني بسنين والرجل الكبير دائما يكون متزوج المهم تقدم هذا الرجل وكانوا اهلي ضد فكرة الزواج من متزوج وعنده ستة من الاولاد لكن انا استخرت واخترت طبعا ...الاهل اسالوا وتقصوا بقوة وسبب زواجه وليه وكل هذا . جلس خاطب شهرين ولم يلقى ردطبعا وافقت وكانت حجة زواجه ان زوجته الاولى لاتريد ان تأتي لتعيش في ديرته من خذها من 25 سنه تخيلتوا عايش متزوج 25 سنة وكنه عزوبي الرجال مل من الوحدة واهله اقترحوا عليه الزواج لكن كان يرفض وفاء لها (لكن المرة ماتحس بالله عليكم ياحريم هاذي ماتستحق الزواج عليها لاتقولون عشاني الزوجة الثانية) اقول هاالكلام وهو كلام صحيح بعد ما اخذت زوجي تأكدت اكثر وطلعت حجته صحيحه حتى اهله فرحوا بزواجه لكن انتم ياجماعة بما فيكم من زوجات هن الاولى وان شاء الله الاخيرة تخيلوا هاالرجل اخوك ولا ابنك باالله عليك ماراح تزوجينه وتقولين له خذ مرة ثانية تريحك لان الرجال ليه يتزوج موعشان يرتاح ويستقر مع زوجته مويعيش في بلد وعياله في بلد وبعدين المرة هي اللي تتبع الرجل موالرجل هو اللي يتبع المرة
    آخر مرة عدل بواسطة alnooree : 14-11-2007 في 01:39 AM السبب: لانه بعض الكلمات غير صحيحة الكتابة

الردود
    5,564
    ام غلا القمر.... انت قمـــــــــــــــــــــــــر... بارك الله فيكى
    حبيبتى منطقيه... انا بخير مادام انت بخير
    وصدقونى... لوتبادلنا الادوار... راح تلاقون كل وحده.... تغير رايها...
    بارك الله فيكم جميعا

الردود
    5,564
    وووينج يامروجه... ومشكوووره على رسالتك
    انا من البارح مو عارفه الجهاز عندى .... مايضبط .. حالتى حاله
    ووينج ياالغلااااااا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 8
    اخر موضوع: 21-04-2009, 10:51 PM
  2. ادخلوا وردوا
    بواسطة خيوط الشمس في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 10-11-2006, 07:45 PM
  3. الردود: 9
    اخر موضوع: 22-07-2005, 06:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ