انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 48 من 52 الأولىالأولى ... 38444546474849505152 الأخيرالأخير
عرض النتائج 471 الى 480 من 517

الموضوع: قصة مؤلمة... للأسف حقيقية... لا تفوتكن !!!

الردود
    12,750
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض وعطاء
      • مجموعه الابداع فى ركن الديكور
      • جوهرة ركن الديكور
      • متميزة صيف31
      • 1430هـ
    آآآآآآآآآآه يا أميرة كم تقطع قلبي على قصة أبيك
    أبكتني
    كثير من المواقف فيها مبكية لحد البكاء المؤلم الخانق
    لقد تألم اباك كثيرا
    أسال الله ان يدخله فسيح جنانه وأن يبدل آلامه في الدنيا سعادة بالآخرة

قرأت القصة على يومين
    سردك للقصة مميز
    مبدعة أنت يا أميرة
    قصتك فيها التشويق
    أنا بطبيعتي لا احب قراءة القصص الطويلة
    لكن هذه ؟؟؟؟؟
    غير كل القصص

اتمنى لك الصحة والعافية والسعادة عزيزتي
    وسلامي لكل قلب حنون بقصتك
    ودعواتي بالمغفرة والرحمة لمن فارقو الحياه
    ودعواتي لكل شرير ان يهديه الله للخير

سلام خاص للغالية العزيزة تسنيم
    ياااااااااااااااااارب نشوفها دكتورة قد الدنيا
    يا رب

تحياتي اميرة الامورة
    اختك وحبيبتك
    ام صائب

الردود
    3,841
    خواتي الحبيبات اسفة طولت لرديت لكن انا السنة توجيهي وماما مانعة عني النت
    لكن هذه الفترة عطلة وتذكرت انني ما رديت عالبنات هون قلت ارد قبل ما يمضي عليها 4 شهور وتغلق القصة من قبل المشرفات بس هيك بكون باقي شي اسبوع
    يعني السموحة يا مشرفاتنا الغاليات لحقت حالي باخر اسبوع
    راح ارد عالبنات اللي سألوا او استفسروا عن شي معين بالقصة اما باقي البنات فبشكركن من كل قلبي وبشكر متابعتكن للقصة
    وبشكر ردودكن العسل ودعواتكن العظيمة الله يجزيكن الخير جميعا
    بشكركن مرة تانية ..

الردود
    6
    اروع واعضم قصة عرفتها في حياتي واروع مثال للاسرة المثالية اكثر قصة شدتني بكل مافيها من احداث وابكتني لما فيها من ظلم وقساوة جميلة وبناتها الشريرات ولما فيها من صبريفوق الحدود وطيبة زايده من الاب الحبيب عماد الي حبيته من قلبي وامك الرائعة بصبرها وحبها وتضحيتها وكل مافيها نادر شكرا لك اختي اميرة الامورة وشكرا لاختك تسنيم لنشركم هذه الحكاية الجميلة وجزاكم الله كل خير احبكم في الله

الردود
    387
    امورة انا شفت القصة رجعت لسطح فقلت لازم يا ايمان تشكري امورة على قصتها الحلوة انتي رجعتينا لايام اللي كنا متابعينها معك لحظة بلحظة الله يوفقك وتنجحي من قلبي بدعيلك بس لاتنسي الدعاء اللي وصيتك تدعيلي متدكرة هههههه

الردود
    3,841
    تعقيب كتبت بواسطة afs عرض الرد
    اروع واعضم قصة عرفتها في حياتي واروع مثال للاسرة المثالية اكثر قصة شدتني بكل مافيها من احداث وابكتني لما فيها من ظلم وقساوة جميلة وبناتها الشريرات ولما فيها من صبريفوق الحدود وطيبة زايده من الاب الحبيب عماد الي حبيته من قلبي وامك الرائعة بصبرها وحبها وتضحيتها وكل مافيها نادر شكرا لك اختي اميرة الامورة وشكرا لاختك تسنيم لنشركم هذه الحكاية الجميلة وجزاكم الله كل خير احبكم في الله
    الله يسعدك يارب حبيبتي
    شرفني مرورك وردك يا عسل
    الله يجزيكي الخير يارب وانا كمان بحبك بالله يا عسل
    ولا تنسينا من دعواتك خصوصا بابا
    ومشكورة عالمرور مرة تاينة ...

الردود
    3,841
    تعقيب كتبت بواسطة mandarine عرض الرد
    امورة انا شفت القصة رجعت لسطح فقلت لازم يا ايمان تشكري امورة على قصتها الحلوة انتي رجعتينا لايام اللي كنا متابعينها معك لحظة بلحظة الله يوفقك وتنجحي من قلبي بدعيلك بس لاتنسي الدعاء اللي وصيتك تدعيلي متدكرة هههههه
    يا قلبي يا امونة
    والله انتي دايما ببالي وكل ما بفتح الماسنجر بقول يارب الاقيها
    ودائما بدعيلك يا قمر ولو معقول انسى
    مشتاقيتلك موووووووووت امونة
    سلامي لاخواتك بالله عليكي سلمي عليهن وبوسيهن عني

الردود
    3,841
    تعقيب كتبت بواسطة nanavvvv عرض الرد
    الله يعطيك العافيه
    انا تأثرت كثيرا وبكيت اكثر ودعوت لكم جميعا وخاصه لوالدك الاب الحنون ان يمن الله عليه باعلى الدرجات فى الجنه
    وتمنيت ان يكون والدى بهذا الحنان حيث اننا نفتقد حنان والدنا بسبب قسوته علينا انا اعرف انه يحبنا ولكن لا يعبر لنا عن ذلك كما انه يهملنا ويقسو علينا ويسئ الظن بنا كثيرا هداه الله وتمنياتى ان تدعو لوالدى ان يحنن الله قلبه علينا وعلى والدتى
    انا واخوتى نعامله احسن معامله والله يشهد .
    ونحن نحتسب الاجر عند الله
    وانا اشعر من طريقتكم لسرد القصه اننى اراها امامى بكل تفاصيلها ماشاء الله عليكم الله يوفقكم وانا أأامن على كل دعواتكن
    كما اننى اشعر انه يخوننى التعبير لأعلق على براعتكم وابداعكم فى سردها ماشاء الله عليكم .
    هلا فيكي حبيبة قلبي
    اولا مشكورة كتير عالمرور والرد العسل يا عسل
    تانيا حبيبتي صدقيني الاب ما بيتعوض حتى لو كان قاسي في ناس هيك طبيعتهم
    وحكيت قبل هالمرة عن زوج خالتي نفس والدك
    حتى انه بناته كانو يعتبروا بابا هو ابوهم ودائما يشكوا منه ولما توفى بابا زعلوا عليه كأنه أبوهم
    لكن وقت الجد ما راح تلاقي احن من قلبه ولا أدفى من صدره صدقيني
    في ناس بكون هذا الشي فيهم بهدف يطلعوا من اولادهم رجال وبنات تقدر تواجه الحياة
    والصنف هذا موجود كتير بهالايام بس صدقيني صدقيني ما بكون في احن منهم بوقت المحن ووقت الجد
    ع كل الله يجزيكي الخير مرة تانية عالرد والدعاء حبيبتي
    مشكورة يا قمر

الردود
    3,841
    تعقيب كتبت بواسطة اخاف المجهول عرض الرد
    في كلام كتير جواتي نفسي احكيه بس يمكن ما الحق لاني في الشغل وفي اي لحظه يمكن حد يطب علي وبهدلة المهم حبيبتي انت رائعة واسلوبك اروع قصتك حركت كل خليه في جسمي انا فلسطينية وفاهمة وحاسة بكل حرف وكل كلمة
    بس عارفة نيالكم انكم جنب المسجد احنا بالموت تا نوصله بس ان شاء الله بنيجي في هاد الشهر الفضيل اعاده الله على كل المسلمين بالخير والحب عارفه خليتي دماغي تشتغل بصورة مش معقولة اتذكر كل الناس الي بعرفهم يمكن تكونوا منهم ممن شدة لهفتي اني اعرفكم واعرف عائلة رائعة متلكم بتمنا اشوفك بجد ويمكن هاد يصير اذا انزلت على القدس رغم التشديد هاد الايام امك ام فلسطينية بحق ام رائعة والاصالة فيها ابوك تعجز الكلمات عن وصفه ولكن ربي يرحمه رحمة واسعة ويدخله الجنة اميييييييين يارب العالمين سلامي الى تسنيم لامست روحي هاد البنت
    اله يحفظكم جميعا .
    كلامك عن الي صار في المسجد اثار كل مافي نفسي من حسرة والم ولوعة وشوق للمسجد المبارك وكلما كنت اسمع النداء في الجوامع كان قلبي يتفتت واحس اني اختنق اتمنى من كل قلبي ان تكون كل قطرة في دمي فدا لديني وفي سبيل رب العالمين يارب قدرنا يالله وارحم المسلمين جميعا واعد للاسلام عزته ومكنا من العيش في دولة مسلمة تطبق احكامك وشرعك يالله ياعزيز يامقتدر .
    اول ايام شهر رمضان اهنيكم جميعا واعاده الله علينا باليمن والبركات
    الله يسعدك ويوفقك انت وكل اهلك يااميرة حبيتك والله من كل قلبي.
    هلا فيكي حبيبة قلبي
    انا بجد مش عارفة شو بدي احكي تأخرت كتير بالرد ياريت لو رديت من قبل والتقينا والله
    لكن للأسف لو انك بعتتيلي عالخاص يااااااه
    يلا ان شاء الله الجايات اكتر من الرايحات وان كان في الي نصيب اشوفك راح اشوفك ان شاء الله
    ع كل مشكورة عالرد والمرور يا قمر الله يسعدك ويجزيكي الخير
    مشكورة مرة تاينة

الردود
    3,841
    تعقيب كتبت بواسطة الذكرى عرض الرد
    سبحان الله ..

قصة مؤلمة بالفعل ..

كم تحمل والدك من ألم وأذى ..سبحان الله ..

ليتنا نرى في عصرنا من يملك تلك الأخلاق الرائعة ..

صبر على الأذى ..من أقرب قريب ..

كم هي قاسية قلوب بناته الأربع ( بنات جميلة ..) ...!

والأم ..الأم التي لا تعرف ما هي التربية ..ألم تعلم أن الظلم ظلمات يوم القيامة ..

ألم يعلم البنات أن ممن تعجل لهم العاقبة في الدنيا هم من عق والديه ..!

كيف يواجهون الإحسان بالإساءة ....!

حتى والدتك كانت نعم المرأة المسلمة ..التي تحملت ما كان يأتيها من عديمات الإحساس ...!

جزاها الله كل خير ..وغفر الله لوالدك ..وجدتك ..وشفى الله عمتك ..

لا تتوقفوا عن الدعاء لأبيك ..قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن الرجل لترفع درجته في الجنة

فيقول أنى هذا فيقال باستغفار ولدك لك ).

رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ..

شوفي اختي ..(( داووا مرضاكم بالصدقة )) ..

الصدقة بنية العلاج ...

شوفي عزيزتي أنا بحثت عن التداوي بالصدقة فوجدت هذا المقال :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

عن أبي أمامة الباهلي رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم " داووا مرضاكم بالصدقة "

قال الامام ابن القيم - رحمه الله تعالى " فإن للصدقة تأثيراً عجبياً في دفع أنواع البلاء ، ولو كانت من فاجر أو من ظالم ، بل من كافر ؟ ، فإن الله تعالى يدفع بها عند أنواعاً من البلاء ، وهذا أمر معلوم عند الناس خاصتهم وعامتهم ، وأهل الأرض كلهم مقرون به جربوه ".

إهداء .... ودعاء ..... ورجاء

إلى كل مسلم مُبتلى في نفسه أو أهل أو إخوانه بمرض جسدي كالسرطان أو الشلل أو غيرها من الأمراض الجسدية كبيرة كانت أو صغيرة.

نقول له : ( أصبر وأحتسب ) فإن هذه الدنيا دار بلاء وإبتلاء ، ومن أبتلي فهذه من علامات حب الله له إذ لا يبتلي الله إلا من يحب ، وإذا أراد بعبده خيراً أبتلاه إذ إنه - سبحانه وتعالى - إنما يبتلي عبده المؤمن ليُـــكفر عنه سيئاته ويرفع درجاته.

كيف تعالج مريضك بالصدقة ؟؟ وهل تريد أن يكون علاجك له بالصدقة علاجاً سريع الأثر عظيم بالنفع؟؟

* قد يسأل البعض بأنه يعالج مريضه بالرقية الشرعية فهل يتوقف عنها ويكتفي بالصدقة ؟؟ والجواب : كلا ... بل العلاج بالرقية الشرعية مع العلاج بالصدقة يُعتبر من أقوى الأسباب الجالبة للنفع ، ومعلوم بداهة بأن العلاج بدوائين مناسبين أبلغ في النفع والفائدة من العلاج بداءٍ واحدٍ ، وكذلك العلاج بعدة أدوية شرعية من رُقية وصدقة وإستغفار ودعاء ونحوها أبلغ في النفع والفائدة من العلاج بعلاجين وهكذا.....

* إن لم تر نتيجة سريعة لشفاء مريضك بعد صدقتك - وهذا قد يحصل ولكنه نادر جداً - فتصدق مرة ً أخرى وكرر ذلك ولا تقنط ، وكن على تمام الثقة أن صدقتك لن تضيع أبداً فهي محفوظة عند من لا يضل ولا ينسى - سبحانه وبحمده - وأنه إن لم يشف مريضك بسبب صدقتك فاعلم يقيناً أن ذلك لم يتم للطف إلهي وحكمة ربانية لأن الله تعلى قد لا يشفي المريض أحياناً حتى لأو تصدق ، بل قد يلطف بعبده المتصدق فلا يشفيه حتى يتخلص من ذنوب يُقيم عليها .... ففتش نفسك ونفس مريضك وتخلصوا من الذنوب والمعاصي وسترون من دفع أكرم الأكرمين عنكم وقبوله صدقتكم وشفائه ومعافاته ما لا يخطر لكم على بال ؟؟ وقد قال الله تعالى (( وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم )) ، ولذا قيل في الحكم الشرعية ( ما نزل من بلاء إلا بذنب ولا رُفع إلا بتوبة ).

قصص عجيبة في العلاج بالصدقة :

1) تصدق على أم أيتام فشفاه الله من مرض السرطان :
    يُذكر أن رجلاً أصيب بالسرطان ، فطاف الدنيا بحثأً عن العلاج ، فلم يجده ، فتصدق على أم أيتام ، فشفاه الله تعالى.
    2) تصدقت بكل ذهبها فشُفي أبنها :
    دخل أحد الشباب المستشفى إثر مرضٍ شديد ألم به - نسأل الله السلامة والعافية لنا ولجميع المسلمين وبعد الفحوصات قرر الاطباء أنه لا أمل في شفائه حيث قال الطبيب لأمه المرافقة ( خُذي أغراضه فلا أمل في شفائه والعلم عند الله ) فتأثرت الأم وتذكرت فلذة كبدها ومفارقته لها فقامت وباعت كل ما تملك من ذهب وتصدقت بثمنه ، ولم تمض سوى عدة أيام حتى أبدى الطبيب لأمه أن هناك أملاً في شفائه ، حتى تحسنت حالته شيئاً فشيئا حتى خرجت بعد أيام سليما مُعافى ، فحمد الجميع ربهم تبارك وتعالى - على شفائه ولُطفه.
    3 ) شفى الله بنته بسبب الصدقة :

يقول الشيخ / سليمان المفرج - وفقه الله - هذه قصة يرويها صاحبها لي حيث يقول : لي بنت صغير أصابها مرض في حلقها ، فذهبت بها للمستشفيات وعرضتها على كثير من الاطباء ، ولكن دون فائدة ، فمرضها أصبح مستعصيا ، وأكاد أنا المريض بسبب مرضها الذي أرق كل العائلة ، وأصبحنا نعطيها إبراً للتخفيف فقط من آلامها حتى يئسنا من كل شئ إلا من رحمة الله تعالى.
    إلى أن جاء الامل وفتح باب الفرج ، فقد أتصل بي أحد الصالحين وذكر لي حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (( داووا مرضاكم بالصدقة )) فقلت له : قد تصدقت كثيرا.
    فقال : تصدق هذه المرة بنية شفاء إبنتك ، وفعلا تصدقت بصدقة متواضعة لأحد الفقراء ولم يتغير شي ، فأخبرته فقال : أنت ممن لديهم نعمة ومال كثير ، فلتكن صدقتك بحجم مالك ، فذهبت للمرة الثانية وملات سيارتي من الأرز والدجاج والخيرات بملبغ كبير ووزعنها على كثير من المحتاجين ، ففرجوا بصدقتي والله لم أكن أتوقع أبدا أن آخر إبرة أخذتها ابنتي هي التي كانت قبل صدقتي ، فشُفيت تماماً بحمد الله.
    فأيقنت بأن الصدقة من أكبر أسباب الشفاء ، والآن ابنتي بفضل الله لها ثلاث سنوات ليس بها أي مرض على الاطلاق ، ومن تلك اللحظة أصبحت أكثر من الصدقة خصوصا على الأوقاف الخيرية ، وأنا كل يوم أشعر بالنعمة البركة والعافية في مالي وعائلتي ، وانصح كل مريض بأن يتصدق من أعز ما يملك ، ويكرر ذلك فيشفيه الله تعالى ، وأدين الله بصحة ما ذكرت ، والله لايضيع اجر المحسنين.

ووجدت هذه القصة العجيبة ..

تقول إحدى الداعيات أنها كانت تلقي محاضره في إحدى دور الذكر وكانت المحاضرة عن فضل الصدقة وبعد انتهاء المحاضرة قامت الحاضرات بالتبرع بما هو موجود معهن من نقودأ وحلي وخلافه وتقول الداعية أتتني إحدى الحاضرات وأعطتني عقد كانت تلبسه وتقول بأنه كان ثمين ومليء بالألماس ورفضت هذه الداعية أن تأخذه في البداية نظرا لكون العقيد ثمين جدا لكن هذه المرأه أصرت عليها أن تأخذه وقالت للداعية بأن هذا العقد غالي عليها ولكن لن تبخل به في سبيل الله ثم أخذته الداعية مع مجموعة المجوهرات التي أخذت لأحد محلات الذهب لبيعه والتصدق بثمنه فقال لها البائع يجب أن نزيل الفصوص ثم يزن الذهب لبيعه وعندما انتهى من نـزع الفصوص وعادت إليه أراها شيء غريب كان شعر وأظافر تحت الفصوص وأخذتهــا الــداعية وتقول كنت في شغف لمعرفة قصة هذه المر أه وعملت محاضره ثانيه في نفس الدار واتت صاحبة العقد وبعد انتهاء المحاضرة أتت للداعية وقالت أنها شعرت بارتياح كبير بعد الصدقة ثم أراتها الداعية الشعر والأظافر وأخبرتها كيف وجدتها فقالت المر أه هل تصدقين أن لي16 عاما أعيش مع زوجي وأولادي كالأغراب لاعلاقة بيني وبينهم وعندما تصدقت بالعقد فجأة عادت الأمور كما كانت وأجمعنا لأول مره على سفره واحده ونمت مع زوجي وكأن شيء لم يكن وان هذا العقد هديه من أعز صديقاتي لدرجه أني كنت أنام والعقد عليّ .

اللهم ، أذهب البأس ، رب الناس ، اشف انت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما.
    اللهم أشف مرضانا ومرضى المسلمين يا أرحم الرحمين ..

الله يجزيكي الخير حبيبة قلبي
    ردك رااااائع بكل معنى الكلمة والقصص اللي سردتيلي ياها فعلا راائعة الله يجزيكي الخير يارب
    ادعيلي اكون الولد الصالح البار اللي بدعي لوالده ويرفعه ربي درجات من دعائي يااااااارب
    ومشكورة مرة تانية عالمرور والرد حبيبتي نورتي الموضوع بردك

الردود
    387
    تعقيب كتبت بواسطة اميرة الامورة عرض الرد
    يا قلبي يا امونة
    والله انتي دايما ببالي وكل ما بفتح الماسنجر بقول يارب الاقيها
    ودائما بدعيلك يا قمر ولو معقول انسى
    مشتاقيتلك موووووووووت امونة
    سلامي لاخواتك بالله عليكي سلمي عليهن وبوسيهن عني
    تسلمي امورة انتي كمان سلمي لي على ماما و اخواتك وان شاء الله الدراسة تمام هسا الله يوفقك اتمنى اشوفك ع مسن قريب

مواضيع مشابهه

1. لا تفوتكن الخير
    بواسطة الاليفة في ركن المصليات ودور التحفيظ
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-04-2011, 11:35 AM
  2. مجتمعنا للأسف للأسف
    بواسطة زهور البحـــــر في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 10-05-2009, 06:55 PM
  3. الردود: 10
    اخر موضوع: 02-12-2008, 12:02 AM
  4. قصة مؤلمة... للأسف حقيقية... لاتفوتكن !!!
    بواسطة اميرة الامورة في فيض القلم
    الردود: 226
    اخر موضوع: 03-07-2008, 03:53 PM
  5. شوربة العدس لا تفوتكن...........
    بواسطة مشاعر أنثى في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 18
    اخر موضوع: 12-10-2006, 04:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ