انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 40 من 41 الأولىالأولى ... 30363738394041 الأخيرالأخير
عرض النتائج 391 الى 400 من 402

الموضوع: ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ

الردود
    1,413
    تعقيب كتبت بواسطة الشيماء2009 عرض الرد
    سوسو أنت لساتك مداومه علي سورة البقرة ولا بطلتي
    أكيد بطلتي لأنه اليأس إلي فيك بسبب تركها
    لأنه سورة البقرة أخذها بركه وتركها حسرة
    سوسو ماتقارني نفسك مع غيرك لأنه ربنا خلقنا ووزع الرزق
    علينا وكل وحده تفرق عن التانيه فيه إلي عندها عيال
    ومش سعيده في حياتها وتعبانه وفيها إلي الله ماعطاها
    وفرحانه وفيه إلي تحلم بس تتجوز فاهم علي أحمدي ربنا
    علي نعمه الكثير إلي أدها لك الصحه الزوج الأستقرار
    وماتفكري كثير أنسي الحمل في شهر رمضان أقري قرأن
    وأستغفري وقيمي الليل وإن شاء الله ربنا كريم.
    ولسه ساعة إلي بيأذن فيها بي حملك ماحانت .
    أرجو أني ماأكون زعلتك بي كلامي .

لا حبيبتي ما بزعل من كلامك انتي اختي واتشرف برايك ..

انا بعدني على سورة البقره وماتركتها .. وان شاء الله بستمر عليها على طول .. لأني بصراحه بديت أشوف أثرها على زوجي شوي .. والحمدالله ..

انا احمد ربي على كل شي عطاني اياه .. بس بعد والله ما ادري شو اقول .. يعني احساس الامومه غير والله غير .. واذا على الراحه ماحد مرتاح واولهم زوجة اخوي ابد مو مرتاحه مع زوجها ومتمنيه انها ماجابت عيال منه عشان سهل انفصالهم لأنهم بجد ما يصلحوا لبعض بس بعد هذا نصيبها والله يصبرها عليه .. انا ما اشوف غيري بس بدون شعور احس اني خاطري بالعيال ويمكن انتي حسيتي بنفس احساسي بيوم من الايام .. انا ما اقارن نفسي بس والله اتعب ,, وانا متأكده ان ربي في يوم من الايام بيرزقني ,, قولي آمين يكون هاليوم قريب .. لأني بجد تعبت .. انتي ما تعرفي المقارنه اللي بتصير في بيتنا عشان اللي عنده عيال واللي ماعنده .. خليها على الله ..

ومشكوره حبيبتي على الاهتمام ..

الردود
    1,413
    تعقيب كتبت بواسطة maya2009 عرض الرد
    يارا ومروة شاهين والشيماء وسوسو والجميع : بشكر وقفتكم معاي والله كريم
    سوسو: انا بقعد ع النت وقت دوامي وهومن8الى1 لانو ماعندي نت ف البيت بتاتاً وبتمنى تهدي من نفسك شوي لانو مافي شي بستاهل الي بتعمليه ف نفسك وانا برأي بالذات هرمون الحليب الوحيد الي ماتستغني عن علاجه اذا حالتك بترجع مره تانيه
    ولاتنسي شي مهم وهو حاولي تنزلي من وزنك كتير ه الشي مهم لصحتك ولنفسك ولحالتك ف الحمل

بس حابه أقلكم عن اخباري الامس لما رحت ع الدكتور :

امس تم بحمد الله ذهابي إلى دكتور خاص وشاطر كتير (حسب سماعي من الجميع ) المهم دخلت انا وزوجي عليه وسألني عدة أسألة ومنها استنتج ضعف تبويض لدي لكن حب أن يتأكد باشعه السونار المهبلي وفعلاً اتضح وجود ضعف تبويض لدي مع أني في اليوم ال15 من الدورة اي في ايام التبويض او بالاصح البوضه لدي لاتنضج لكن لم يخبرني بسبب ضعفها وطمني بأن العلاج سهل وذلك ب التنشيط حتى تنضج البويضه وتصبح بويضه ناضجه تقدر على التقاط الحيوان المنوي (النطفه) مع ان زوجي لديه ضعف ايضاً لكن المهم المرأه هي الأساس ف حالتنا

المهم واعطانا خطوه للعلاج وهو التلقيح الصناعي لان حاله زوجي (ضعف الحيوانات المنويه) تسمح بعمل هذه العمليه واخبرني بأنه سيحاول 6 مرات حتى تنجح المحاوله واذا لم تنفع بعدها سيحولني لأطفال الانابيب ف المشفى الحكومي

طبعاً زوجي الحمدالله ارتاح كتير لهذا الدكتور لأنه أفهمني انا وياه مفاهيم ومعلومات كنا نجهلها والجميل في الدكتور انه كتير متفهماً كثيراً لحالتنا وقلقنا واخبرنا بأن ننسى كل ماقاله لنا دكاتره المشفى الحكومي , وعندما اخبرته هل كنت عايشه بوهم بأنه ليس لدي ضعف او ايا شيء فقال لي اتمنى ان تنسي كل القديم ويمكن اراده الله الهمتك اليوم بهذه الساعه ان تأتي إلي ولاتلومي نفسك انك أضعتي سنتين من عمر زواجك بفراغ وابداي من اليوم وتفكري ف الموضوع انت وزوجك وتعالي تاني يوم الدوره حتى اعطيكي خطه العلاج كامله بالتدريج

طبعاً زوجي كتير انبسط وقال الحمد الله وهو مستعد وعرف انه سيكلفنا التحاليل والعلاج والادويه مبالغ باهظه ولكن في سبيل وجود نتيجه باذن الله وبس

هذا اخر اخباري وامس لاتصدقوا كيف كانت حالتي من الصدمه وزوجي يحاول يخفف عني وأنا الى الان لم استوعب ماحدث عند الدكتور وخاصه أني في حاله احتيار هل الحج ام اكمال دراستي الانتساب للجامعه ام الوظيفه بجد لا أعرف لقد احترت كثيراً

وعندما شاورت صديقتي قالتي لي يمكن تروحي للحج وانتي حامل اما اذا حملتي قبل الحج فيمنع من أداء الحج لانو ف اشهر الحمل الاولى لايجوز التعب ك الحج وطبعاً نفس رأي ماما وبطعاً نبهتني صديق بأنه لا أحد يعرف بماذا سأفعله عند الدكتور حتى تنجح المحاولات وبعدها يمكني أن اخبر الناس بتجربتي طبعا هذا شيء مفيد واخبرت امي ووافقت لكني الى الان محتاره ونفسي بالحج كتير وزوجي حابب يبدأ بالعلاج

العفو حبيبتي ما سويت شي هذا واجبي ..

حبيبتي انا خايفه يحصل حمل في اي وقت .. عشان كذا صعب استمر على حبوب هرمون الحليب .. وبالذات انو دورتي مو منتظمه ابد .. واللي مخليني احط امل انو يمكن في اي وقت يحصل حمل .. عشان اول حمل لي كان بدون اي علاج .. عشان كذا اخاف يحصل حمل وانا ما ادري واخذ الحبوب ويحصل اجهاض او حاجه لا سمح الله .. ووزني بدأ يخف شويه من تركت العلاج .. وان شاء الله يخف بزياده عشان ارتاح شوي .. والله مو بيدي يامايا هالاحساس يجي بدون سابق انذار .. والله كريم ..

وعن اخبارك ياحبيبتي .. خلاص شوفي اللي يريحك .. واعمليه انا برأيي تبدي في العلاج وتوقفي شوي في فترة الحج وتكملي بعد ماترجعي من الحج عشان يكون جسمك اتارح شوي ... وانا برايي انك تبدأي العلاج مدام زوجك مرتاح لهالدكتور قبل مايغيّر رايه تعرفي الرجال كل يوم بمزاج شكل .. والله يعينك ويرزقك عن قريب يارب .. واذا رحتي الحج ادعيلي واللي يسلمك محتاجه دعائك انا ..

ومشكوره حبيبتي على الاهتمام .. ماقصرتي ..

الردود
    1,413
    مايا حبيبتي انتي موجوده الآن على الايميل انا موجوده بس ما اشوفك ؟؟

الردود
    122
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلش عزيزاتي سامحوني اذا بدخل على المنتدى وما بشارك معكوا بس انا دايماً على اطلاع دائم على اخباركم؟
    كل عام وانتوا بخير جميعاً وانشالله ما يجي رمضان الجاي إلا وكلنا حوامل انشالله .

عزيزتي مايا ... كيفك ؟ الحمدلله اخبارك تمام مع جوزكلأنو قبل يكمل علاج ويروح معك للدكتور . بدي اسألك اذا ما في احراج الدكتور هو سوالك الالترا ساوند ولا الممرضة ؟

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    سوسو انا موجوده ف حاله مشغول يمن انا رفضتك بالغلط ارجعي اعميلي اضافه

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)

iron

تعقيب كتبت بواسطة همـ فلسطين ـس عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلش عزيزاتي سامحوني اذا بدخل على المنتدى وما بشارك معكوا بس انا دايماً على اطلاع دائم على اخباركم؟
    كل عام وانتوا بخير جميعاً وانشالله ما يجي رمضان الجاي إلا وكلنا حوامل انشالله .

عزيزتي مايا ... كيفك ؟ الحمدلله اخبارك تمام مع جوزكلأنو قبل يكمل علاج ويروح معك للدكتور . بدي اسألك اذا ما في احراج الدكتور هو سوالك الالترا ساوند ولا الممرضة ؟
    بالعكش تشرفت بردك الجميل واهلا وسهلا فيكي وبصراحه اخيراً دخليتي بتمنى لاتقطعينا

على العموم جواب سؤال: الممرضه حضرتني للسونار وبعدها الدكتور فقط حرك السونار ليتأكد من ظنه بأنه عندي ضعف مبايض وزوجي جنبي للعلم يعني مافيها خوف وبصراحه حرام الدكتور بتقي الله ومااطلع بنوب عليا بس كان يتطلع ع الجهاز والتلفاز كان الي اشوف الي بحكيه الي
    وانا رحت عند عياده الدكتور: عدنان عبد القادر , استشاري نساء وولاده , عقم هرمونات , كتير كتيركتير شاطر بعرف ع طول ماشالله عليه شو عندك من دون ماتشرحيليه اي شي وبتمنى تروحي عليه وتوكلي ع الله
    عيادته مكانها وراة مصفات مول اللاند مارك

واذا عندك اي استفسارات خاصه انا جاهزة ع الخاص

الردود
    122
    تعقيب كتبت بواسطة maya2009 عرض الرد
    بالعكش تشرفت بردك الجميل واهلا وسهلا فيكي وبصراحه اخيراً دخليتي بتمنى لاتقطعينا

على العموم جواب سؤال: الممرضه حضرتني للسونار وبعدها الدكتور فقط حرك السونار ليتأكد من ظنه بأنه عندي ضعف مبايض وزوجي جنبي للعلم يعني مافيها خوف وبصراحه حرام الدكتور بتقي الله ومااطلع بنوب عليا بس كان يتطلع ع الجهاز والتلفاز كان الي اشوف الي بحكيه الي
    وانا رحت عند عياده الدكتور: عدنان عبد القادر , استشاري نساء وولاده , عقم هرمونات , كتير كتيركتير شاطر بعرف ع طول ماشالله عليه شو عندك من دون ماتشرحيليه اي شي وبتمنى تروحي عليه وتوكلي ع الله
    عيادته مكانها وراة مصفات مول اللاند مارك

واذا عندك اي استفسارات خاصه انا جاهزة ع الخاص

انت عارفة انا لسه عدد الردود ما وصل 300
    انشالله بتتوفقي مع الدكتور وبس عندي تعقيب على 6 محاولات مش كتيير لنو بسمع انو لازم 3 مرات فقط

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    همس : من عيوني انا هلأ باذن الله ببعتلك ماسيج فيكي وراها تردي عليا

بعدين جواب سؤالك: ماقصد 6 محاولات انو راح يعملها ورا بعض لأ بقصد انو اذا مانفعت اول محاوله فبعيد المحاوله مره تانيه وتالته ورابعه يعني لحتى تنجح واكيد مو راه بعض على ماظن وهاد التفاصيل باذن الله راح اعرفها منه على موعد دورتي القادمه باذن الله

الردود
    9,418
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • سيدة القصر
      • مربية ناجحة
      • باحثة متميزة
      • أم مبدعة
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • ريحانة عيد الطفولة
      • مبدعة النافذة الاجتماعية
      • مبدعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
      • بارعة ركن الديكور
      • كوميديا طفولية
      • سيدة القصر
    (أوسمة)
    صباح الخير يابنات

كل سنة وانتم طيبين والسنة الجايو يكون كل منا معاة احلى بيبى

شيمة الحب فينك طمنينى على اخبارك

انا الحمد لله روحت للدكتورة يوم الاحد واكدتلى ان هولد قيصرى فاول التاسع وان الكيس لازم يتشال مع القيصرى

فادعولى ان ميحصلش حاجة فى الكيس والحمل يكمل على خير

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    كنزي: انشالله بتولدي طبيعي يارب ولاتخافي وانسي الموضوع لانو موضوع الكيس كتير اهون من انو يضل فيكي بعد الولاده وانشالله يارب يروح مع الولاده الطبيعيه لانو سمعت جارتنا انو كان عندها كيس دموي ولما ولدت بعد يومين من الولاده انفجر ونزل لحاله بدون تدخل دكاتره لهيك توكلي ع الله وباذن الله ربنا بهون عليكي وبتولدي طبيعي باذن الله

مواضيع مشابهه

1. ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 396
    اخر موضوع: 10-08-2011, 12:10 AM
  2. ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 410
    اخر موضوع: 21-07-2011, 05:11 PM
  3. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 494
    اخر موضوع: 02-09-2010, 12:12 PM
  4. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 473
    اخر موضوع: 30-04-2010, 05:43 PM
  5. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 407
    اخر موضوع: 07-03-2010, 05:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ