انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 37 من 39 الأولىالأولى ... 2733343536373839 الأخيرالأخير
عرض النتائج 361 الى 370 من 381

الموضوع: استضافة د. ناعمة الهاشمي

الردود
    48
    نرحب بالدكتوره الفاضله ناعمه وجزاك الله الف خير ويجزيك لله الفردوس يارب
    والف شكر الى الاخت ام بسمه على موضوعك وجهودك باستضافه الدكتوره ناعمه

انا متزوجه من 3 سنوت ولدي ولد وحد فقط مشكلتي في زوجي انه بخيل وانسان لا يرضيه اي شيء فيني لا في الملبس ولا في الطبخ ولا في عنايتي في بيتي ولا باهتمامي بالولاد وليس هذا فقط انه لم يقدم لي شيء ابداً من يوم تعارفنا والخطوبه وما بعد الزواج لاهديه ولا اي شيء من بخله فقط المهر ومع ذلك يحس انه بذر في مهره ويقول دائما انه وهو دائماً غير مرتاح في البيت لا ادري لماذا مع اني احاول ان ارضيه وهو غير راضي عن عملي وغير راضي بصرفي المال في اهلي ومساعدتهم احس بانه لا يريدني ان اعطي اهلي اي شيء من راتبي لهم حتى قبل ان اعمل لم يكن يتم مصروفي من ناحية الملابس واي شيء اخرى اطلبه يقول لي يكفيك انكي تاكلي ووتنامي فماذا تحتاجي اكثر رغم انه انسان طبعاً له حسناته انسان طيب مع الناس قوي الايمان بربه هذا من حسانته ارجو انت تساعدني كيف اتصرف مع هذا نوع من الناس لا يرضى بشيء .

الردود
    119
    اهلا اختى اليزا يارب يبارك فيك
    اشكرك كثيرا على اهتمامك و يارب يوفقك دائما
    اختك املى الجنة

الردود
    3

دكتوره انا اعاني من مشاكل كثيره ومنها الخجل الزائد في مواقف لاتستدعي ذلك وعدم الثقه بالنفس والخوف من انتقاد الاخرين والاحراج اذا انتقدني احد الى درجه البكاء يعني تطلع دموعي غصب مع ان الانتقاد يكون عادي ومافيه شي يجرح وانا جميله جدا بشهادة الجميع وبيضاء اللون وكل من يراني يشيد بجمالي الى درجه الانبهار ولاكن انا في داخلي احس انني لا استحق كل هذا المديح بل اخاف ان يكتشفوا انني لست جميله لا اعلم كيف اوصل لكي فكرتي عن نفسي ولاكن احس في شكلي عيوب لم ينتبهوا لها احاول دائما ان اصحح فكرتي عن نفسي ولاكن دون فائده على فكره انا واجهت في مراهقتي مشاكل بين الوالد والوالده وكنت اسمع صراخ والدي على والدتي وانتقاده الدائم لها وهذا اثر على ثقتي بنفسي مع ان الوالد حنون معنا ومع الناس ولكنه عصبي ودقيق ولا يرضى بأنصاف الحلول اناطموحه جدا واحب اتعلم اشيا جديده ولاكن خجلي يعيقني احب ان اكون سيدة اعمال ناجحه ولكن لا اعرف كيف ابدا دائما متردده ولا استطيع ترتيب وقتي بل يضيع دون فائده ولذلك كل يوم احس بتأنيب الضمير والاحباط لان اليوم يذهب دون ان انجز شىء انا الان متزوجه زوجي وجه لي اكثر من مره انتقاد انني لا اعرف كيف اتكلم مع الناس وهو صادق لاني خجوله وليس لعيب في اريد ان اسأل كيف اعرف شخصية زوجي وشخصيتي وكيف اكون امرأه غامضه لاني مكشوفة جدا امام زوجي ويعرف كل شي بمجرد النظر لعيني ابي تقوليلي كيف اكون امرأه عصريه واثقه وناجحه ابي اغير حيااااااااااااتي

اسفه على الاطاله
    آخر مرة عدل بواسطة انا ريم : 15-08-2006 في 11:47 PM

الردود
    41
    يا احلى دكتوره فيننك انا الحمد للة ماعندي مشكلة بس ابي اسئل عنك

الردود
    1
    نورتي المنتدى يادكتورة احب اقولك ان كل إمرأة تحتاج إلى مثل هذه النصائح القيمة لتسعد في حياتها الزوجية الله يخليك لنا ذخر قولوا آمين
    مشكلتي إني متزوجة من 14 سنة من ابن عمي ويحبني كثير لكن في الفترة الأخيرة صارت عنده علاقات مع بنات ولما واجهته اعترف وقال لي انني أريد أن أسمع سوالف جديدة وانتي ما تسولفين كثير
    دكتورة كيف أكون متجددة في الحديث مع زوجي ؟؟؟؟ وما هي المواضيع الشيقة التي يمكن أن افتحها مع زوجي ؟؟؟؟؟؟؟

جزاكي الله كل خير

الردود
    3
    انا قرأت قصه ام بسمه وكيف قدرتي تساعديها......الله يوفقك يارب في حياتك و يسعدك

بالنسبه لمشكلتي

انا عمري 23 و اتزوجت وعمري كان 17 سنه...

انا على مر 6 سنين زواج اكتشفت فيها كم مرة انه زوجي يشاهد مواقع اباحيه و كمان على التلفزيون و لو لغيت القنوات بسهوله يقدر يرجعها

و بعد سلسله من الاكتشافات حصلت بيني و بينه مشكله كان بمثابه الكف اللي صحاني من غفلتي

بعد مناقاشات كثيره قال تبغي الصراحه...انا نفسي اتزوووووووووج...عندي طاقه زااايده....انا ما ابغى شيء في الحرام و لا ابغى اكلم بنات...قلتله انا حلالك...قال هذا شي في كل راجل...انا انهرت و بكيت لمده 3 ساعات ليلتها

وبعدها سافر وانا سافرت لاهلي....قبل ما يسافر ما منعت نفسي عنه اعطيته اللي يبغاه بكل حب..لكني كنت مكسوره و ما قدرت اعامله كعادتي..و صار هو بس يحضني و يقولي حتوحشيني

وبعد اسبوع جا في البلد اللي انا فيها (انا سعوديه على فكره)

واول ما جا اتاسفلي ووعدني وحلفلي انه ما راح يتزوج عليه ابدا

انا سامحته لكن لسه ما مشيت الموضوع

وفي اثناء سفرنا معاملته اتغيرت معايا مرررة صاير رومنسي و حبه باين في عيونه..حسيت انه زوجي اللي عرفته زماان
    وقالي انه احنا ناقص بيننا كلام الحب ...ومن جد هذا صحيح

احنا الان الحمدلله تمام...لكن انا عرفت انه زوجي انسان جنسي..ولا اريد انه يشاهد الحراام..ابغاه الف راسه في المواضيع هذي...كيف؟؟؟

طبعا في تفاصيل اكثر لكن ما ابغى اتعبك معايا كثير

وعندي طلب

هل في امل توصل لنا الملزمه على السعوديه يعني اذا وافقتي يا الدكتوره احولكم فلوس الملزمه و ارسلولي هيه عن طريق البريد
    و حتكون امااانه عندي ماراح اطبعها لاحد

بس والله اني في حاجه لها

ومن جد ياريت انك تجي السعوديه

وعندي سؤال هل الاستشارات التلفونيه فعاله مثل الجلسات؟؟...وممكن بريدك علشان ابعثلك صوره زوجي لمعرفه من اي نوع هو؟؟؟...وهل يوجد استشارات بالبريد الالكتروني؟؟

ومشكوووورة جدا و انا في انتظار ردك

الردود
    89
    الله يعينها

بعد السلام أختصر استفساري بما يلى:

صديقتي تعاني جدا بعد ان لقت في جوال زوجها رسائل غرام واتصلت من هاتفه فوجدت نساء مختلفات تردن عليها
    اخبرته بما وجدت ولكنه نفى ذلك وصااااااارخ عليها وعلل كل المكالمات والرسائل وطلعها هي الغلطانه،

اخبرتني زوجها اصبح متغير كثير ويسويلها مشاكل قبل هالحادثة وبهدها اصبح يراضيها

هي الان مش قادرة تنسى الحادثة (وجود الرسائل)و(واحدة مسجلها باسم حميد ولما اتصلت لقت امرأة!)

ارجو حلول مبدئية وسريعة لان حالتها صعبة

وشكرا على هالفرصة.

الردود
    10
    وأهلا وسهلا بالدكتورة ناعمة
    أنا عضوة جديدة وهذي أول مشاركة لي وما سجلت إلا يوم قريت أنك راح تكونين في هالمنتدى للرد على الأستفسارات فجزاك الله عنا كل خير وجعله في موازين حسناتك
    أنا متزوجة منذ سنتين ولله الحمد اعيش في سعادة مع زوجي ولكني أعاني قليلا من ان زوجي(راسه يابس شوي)بالعامية واتمنى ان اكون مثل أغلب الزوجات اللي كلامها غالبا يمشي (يعني ما أقدر عليه )وكيف اقنعة بوجهة نظري مع اني ما قصرت معه في أي شي أسوي كل اللي أقدر عليه عشان اسعده سواء في الحياة الخاصة اوفي الطبخ وشئون البيت وما خليت طريقة ما سويتها جيت بالدلع واللين مانفع وجيت بالزعل ما نفع فكيف أقنعه بلأشياء الل يأبغاها وأخليه يسويها لي(وإذا فكرت في بعض الناس اللي اقل مني جمال وسنع ولايسوون اللي اسويه لزواجهم ومع ذلك ازواجهم ماشين على مزاجهم واي شي تبغاه يصير وأنا اتعب وأطبخ ومفاجات وحركات ومع كذا ما يقتنع يجيني إحباط وحزن شديييد وأتحسف على اللي أسويه)
    كما اني اتمنى ان اعرف ما هي الطريقة المثلى لمعرفة من أي الأنواع هو زوجي و كيف أتصرف معه وفقا لطبيعته
    وعذرررررررررررراعلى الإطالة
    مشكورة لا مأمورة

الردود
    1

الله يعطيج العافية دكتورة

عندي سؤال اشلون اعرف زوجي شرقي او غربي او .... ؟؟؟

و اذا ابي مذكرات المركز اشلون احصلهم

و مشكورة

الردود
    221
    ليه مااحد يرد علي اشلون تتواصلون مع الدكتوره واشلون ترسلون لها رسائل خاصه وإلا تكتبون هنا وهيه ترد على الخاص بلييييييييييييييز جاوبوني

مواضيع مشابهه

1. أخطاؤنا الشائعة في الصلاة وفي المساجد
    بواسطة دمووع البحر في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 20-05-2008, 09:02 PM
  2. امضيت ليلة بين الاموات فماذا شاهدت ؟
    بواسطة عبيرالربيع في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-02-2008, 03:57 PM
  3. يا عضوات يامشرفات ساااااااااااااااااعد&#
    بواسطة اميرة صغيرونه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 17-09-2007, 09:06 PM
  4. اريد حل لهذه المشكلة مع الاسطوانات
    بواسطة omsalma في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-02-2006, 10:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ