انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 37 من 40 الأولىالأولى ... 273334353637383940 الأخيرالأخير
عرض النتائج 361 الى 370 من 393

الموضوع: جميع الامهات الجدد.. دعوة للتناقش في امور الرضاعة والعناية بالطفل

الردود
    436
    تعقيب كتبت بواسطة أحاسيس روحي عرض الرد
    امممممممممم والله انا ماعندي فكرة عن الاسنان بس ماعتقد في بداية الثالث يطلع له اسنان
    جارتي حكتلي مبارح انه بنتها سننت على عمر شهرين ونص!!!!!!!!!!!
    تعقيب كتبت بواسطة بدر الليالي2007 عرض الرد
    عزيزتي كوالانور الله يخليلك ابنك انا بنتي بنفس عمر ابنك بالزبط

ولاحظت عليها بتحط ايدها بتمها بس ما بعرف السبب يمكن من الجوع؟ لأنه انا بعرف التسنين بكون بالشهر السابع
    فكرت انه من الجوع بس طلع توقعي خطأ، لأنه بكون راضع وشبعان وبرضه بحط ايده بتمه!!!!!!!!

الردود
    1,570
    افففففف مشكلتي مشكله مع الرضاعه والله مليت ومدري ليش حارقه دمي ابسئلكم حمود ينام 1 بالليل بين 1 بالظهر طيب بس الوقت الي ينامه هذا يصحى ثواني أهيء أهيء ويرجع يكمل نوم واجي برضعه مايرضع يمكن عشان نايم >> ابغى اسئلكم اصحيه من النوم وارضعه والا ايش؟؟ يمكن انه موضوع عادي بس انا مدري ليه شاغل بالي بصراحه ماني عارفه وشي ثاني مهم صار له يومين ينام ومامر عليه الا قالب نفسه على بطنه يعني وش اسوي اخاف مايوصل له هواء لان وجهه تحت
    وبعدين الي بالشهر الخامس كم ساعه نوووووووم عندهم هااااااااااا؟

الردود
    1,244
    تعقيب كتبت بواسطة كوالا نور عرض الرد

بس عندي استفسار
    جوجو حبيبي من أيام عم بيحك بإديه بأسنانه وشكله ومتضايق (عم يفرك سنانه بإديه)
    وبعد 4 أيام بصير عمره 3 شهور، مقعولة صار بده يسنن؟
    في أطفال بسننوا من هالعمر؟
    وشو نصائح الأمهات بالنسبة لهالفترة؟
    اذا قصدك انه بيحط ايده في بقه فذا عادي و اسني بقى لما يبقى يحط ايده الاثنين في بقه و كانه بقاله شهور ما اكلش دي حركات اطفال.
    اما عن التسنين فبديته بتكون من الشهر السادس وفي بعض الحالات بيبتدي التالت بس اظن عند البنات بس لانه بيقولوا انه البنت اسرع من الولد في التسنين .
    والفترة ذي صعبة شوية علشان بتسبب سخونة واسهال ربنا يستر بس ووولازم على الام انها تكون مستعدة للفترة دي نفسيا.
    تعقيب كتبت بواسطة أم فجووورة عرض الرد
    وووووووووووووووووووووووووووووووووينكم من يومين اختفيتو
    والله انا بقى لي مدة بدخل فما بلاقيش حد واخرج اظن انه السبب رمضان والبيبي .
    تعقيب كتبت بواسطة بدر الليالي2007 عرض الرد
    عزيزتي كوالانور الله يخليلك ابنك انا بنتي بنفس عمر ابنك بالزبط
    وانا ابني اكبر من ابناءهم ب 9 ايام بس.
    ولاحظت عليها بتحط ايدها بتمها بس ما بعرف السبب يمكن من الجوع؟ لأنه انا بعرف التسنين بكون بالشهر السابع
    وممكن ما يكونش الجوع يعني بيحط ايدهم بس وراح تلاحظون فيما بعد انهم بيحطوا ايدهم في بقهم حتى لو كانوا لسة راضعين.
    تعقيب كتبت بواسطة أحاسيس روحي عرض الرد
    افففففف مشكلتي مشكله مع الرضاعه والله مليت ومدري ليش حارقه دمي ابسئلكم حمود ينام 1 بالليل بين 1 بالظهر طيب بس الوقت الي ينامه هذا يصحى ثواني أهيء أهيء ويرجع يكمل نوم واجي برضعه مايرضع يمكن عشان نايم >> ابغى اسئلكم اصحيه من النوم وارضعه والا ايش؟؟ يمكن انه موضوع عادي بس انا مدري ليه شاغل بالي بصراحه ماني عارفه وشي ثاني مهم صار له يومين ينام ومامر عليه الا قالب نفسه على بطنه يعني وش اسوي اخاف مايوصل له هواء لان وجهه تحت
    وبعدين الي بالشهر الخامس كم ساعه نوووووووم عندهم هااااااااااا؟
    اظن انه لو كان جوعان مش حيقدر يكمل نوم بس لو شفتي انه الفترة اللي بينام فيه اكثر من 4 ساعات لازم تصحيه وترضعيه.

الردود
    4,431
    أم فجورة .. والله ماعندي فكرة عن المرضعة اللي تقولين عنها ..

...

كوالا نور .. حتى انا ليلي صايرة تحط يدها بمفها وتمصمص اصابعها .. وتكون شبعانه .. اتوقع انها طريقة للعب او انها تستكشف هالشي وتبغى تتذوقه .. عشان كذا قمت البسها gloves واحط لها مصاصة بفمها ..

والاسنان بدري عليها الحين .. وحده من قريباتي طلعت اسنانها بالشهر الرابع .. بس قبل كذا احس مره بدري ..

...

أحاسيس روحي .. انا بعد ما شاء الله ليلي تنام 12 ساعة متواصلة بس تقوم مره وحده وارضعها وترجع تكمل نومتها .. بس دام ولدك ما يبغى حليب معناته انه مو جوعان .. لا تشغلين بالك .. بس حطي بالك وهو نايم لا يختنق وهو يتقلب ..

الطفل في عمر 5 شهور يحتاج الى 18 ساعة نوم ..

yehia2007's صورة
    yehia2007 غير متواجد متميزة صيف 1429هـ -مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    الردود
    11,299
    هههههههههههههههههههه ضجكتونى يا بنات والله 18 ساعه نوم من فين نجيبهم انا بنتى من اولد ما انولدت وهى نومها خفيف وعدد الساعات قليله عمرها ما تكمل 5 ساعات نوم ابدا والان عندها 7 شهور ونص ودايما نومها مقلوب تخيلو احنا صاحيين من امبارح للان نمنا ساعتين بس هههههههههههههه وهى صاحيه وتلعب وعادى ولا على بالها احمدو ربكم اولادكم بينامو خلوهم يرتاحو احسن طالما نايمين ومرتاحين خلاص لما يحسو بالجوع اكيد حيبكو

الردود
    1,244
    مساء الخير يا بنات ازيكم النهاردة .ما شاء الله رمضان ما فضيلوش الا 17 يوم او يمكن 16 يوم بس الايام بتجري والله.

الردود
    103
    حبيبتي كيرلي أنا لسه ماولدت ويارب يتمم حملي على وأولد طبيعي والله يخليلك (فارس)على اسم جدي ويقر عينك فيه ويعينك على تربيته تربيه اسلاميه ويرزقك بره دنيا وأخره اللهم آآآآآآآآآآآآمين .
    بس عندي ملاحظه بسيطه إنه شريط التوقيع الخاص بك يوجد فيه صورة خنزير وأتمنى أن تتقبلي ملاحظتي بصدررحب وشكرا.

الردود
    1,244
    تعقيب كتبت بواسطة منال الفارس عرض الرد
    حبيبتي كيرلي أنا لسه ماولدت ويارب يتمم حملي على وأولد طبيعي والله يخليلك (فارس)على اسم جدي ويقر عينك فيه ويعينك على تربيته تربيه اسلاميه ويرزقك بره دنيا وأخره اللهم آآآآآآآآآآآآمين .
    بس عندي ملاحظه بسيطه إنه شريط التوقيع الخاص بك يوجد فيه صورة خنزير وأتمنى أن تتقبلي ملاحظتي بصدررحب وشكرا.
    ربنا يتمم حملك على خير ويقومك بالسلامة يارب امين.

الردود
    32
    اخواتي العزيزات
    انا عضوة جديدة وطالبة مساعدتكم علشان انا بجد يأست
    انا بنتي عندها 4 شهور ولا ترضع طبيعي ولا صناعي طول ما هي صاحية
    رحت بها لدكاترة كتير وعملت اشاعات علي معدتها والنتيجة انها سليمة . لدرجة ان دكتور الاطفال بتاعها حولني لدكتور اطفال اخر لانه قال ان دي حالة نادرة ان تكون رافضة اللبن الطبيعي والصناعي وحتي رافضة السيريلاك وشوربة الخضار
    انا بديها اللبن بالسرنجة حتي ما ينقص وزنها الله يكرمكم اللي عندها حل تساعدني

الردود
    587
    شو اخباركم؟؟؟
    وانا سالت عن المرضعه ومحد جاوبني ؟؟

مواضيع مشابهه

1. الردود: 787
    اخر موضوع: 27-07-2008, 05:08 PM
  2. الردود: 304
    اخر موضوع: 20-01-2008, 09:17 PM
  3. الردود: 327
    اخر موضوع: 31-12-2007, 07:25 PM
  4. الردود: 318
    اخر موضوع: 09-12-2007, 09:28 PM
  5. الردود: 359
    اخر موضوع: 03-11-2007, 10:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ