انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 30 من 34 الأولىالأولى ... 20262728293031323334 الأخيرالأخير
عرض النتائج 291 الى 300 من 331

الموضوع: ركن الجمال المغربي (الجزء السادس)

السلام عليكم
    لاباس البنات كيف دوزتز لعيد شبعتو مسمن و بغرير و حلاوي وا ناري غير سكتو أنا بديت رمضان تاني ستة أيام ديال شوال و القضاء حتى هو الحمد لله على كل حال
    شفت هذيك الوصفة ديال نفخ الحدود أنا إلا درتها وجهي غادي يولي بحال ديال الغياط ما عندي فين نزيد و راكم ما جوبتونيش على شي وصفات ديال النحافة إلى تتعرفو شي حاجة
    ملاحظة البنات اللي تيستعملو الطالط و المسك للإبط ردو بالكم راه المسك تيصفر لحوايج
    إو نخليكم دابا او تهلاو الله يرضي عليكم

الردود
    31
    byebye

تعقيب كتبت بواسطة lolla_82
    صباح الخير halloula، شفتك غير انت لي خدامة فهاد الركن هاد الصباح..الله يعطيك الصحة..واخا حتى أنا ماعرفتش "البردقوش" ، اسميتو كاتخلع هههههههه
    المهم هادشي زوين..نتمنى يستافدو منو صحابات حب الشباب، أنا واخا فيا بالحق ماشي كثير نقص مني غير بالحامض
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف دوزتو العيد البنات مزيان

بالنسبة البردقوش راه هو مرددوش اما الترمس راه بالمغربية عنده نفس الاسم انا سولت عليه وقالو لي كايتباع في الرحبة ديال الزرع وهو داير بحال اللوبيا اليابسة

الردود
    276
    merci halloula pour la reponse moi j veux faire des connaissances avec des maroccaines qui vivent au canada car bientot je serai labas et j aime connaitre le pays et la vie au canada tu peux me parles 1 peu de ca puisque tu l as deja visiter?????

الردود
    516
    heart2 السلام عليكم

شكرا أختي هلولة على الوصفة، و لكن مكنظنش غادي نحتاج ليها و لله الحمد مافياش الحبوب، و لكن كنعاني من ليتراس ديالهم ، مي غاذي نخلي هاذ الوصفة ديالك ف الاحتياط يمكن ف يوم من الايام غادي نحتاج ليها

الردود
    31
    flower1

تعقيب كتبت بواسطة nourita
    شكرا أختي هلولة على الوصفة، و لكن مكنظنش غادي نحتاج ليها و لله الحمد مافياش الحبوب، و لكن كنعاني من ليتراس ديالهم ، مي غاذي نخلي هاذ الوصفة ديالك ف الاحتياط يمكن ف يوم من الايام غادي نحتاج ليها
    ختي نوريتا انا عندي وصفة ساهلة و مجرباها ديال اثار الحبوب
    معلقة صغيرة ماورد + معلقة صغيرة عصير الحامض تخلطيهم وتديريه للوجه و مني ينشف تعاودي نفس العملية ثم المرة الثالثة مني ينشف غسلي بالماء و هاد القناع كايفتح كذلك لون البشرة
    ملاحظة : هاد القناع يستعمل في الليل لان الحامض كايكحل الى تعرض للشمس

الردود
    516
    شكرا الزين

ربي يخليك لينا morrocon_girl الله يحقق ليك كل ماتمنيتي يا ربي، منقدرش نوصف ليك قداش كنت محتاجة لهاذ الوصفة، و المهم فهادشي أنها ساهلة ، انشاء الله غاذي نجريها.
    و لكن قولي ليا واش جربتيها نتي؟ و شحال فاش كتبان النتيجة (زربانة هههههههه)

الردود
    31
    heart2

تعقيب كتبت بواسطة nourita
    ربي يخليك لينا morrocon_girl الله يحقق ليك كل ماتمنيتي يا ربي، منقدرش نوصف ليك قداش كنت محتاجة لهاذ الوصفة، و المهم فهادشي أنها ساهلة ، انشاء الله غاذي نجريها.
    و لكن قولي ليا واش جربتيها نتي؟ و شحال فاش كتبان النتيجة (زربانة هههههههه)

ايه اختي انا اللي مجرباها و كانستعملها يوميا ابتداء من الاسبوع الثاني نشاء الله تبان النتيجة عرفتي انا كان عندي اثار الحبوب فكتافي و كنت مانقدرش نلبس شي حاجة عريانة من الكتاف ف الدار اما مني ستعملتها الحمد لله حتى الحبيبات الصغار ديال العرق حيدو غي جربيها واستمري غادي يحرقك شوية الحامض ولكن ماتخافيش عادي

الردود
    516
    Smile

واخا أختي غادي نجربها، و غادي ندعي ليك دايما الى كنتي مزوجة الله يرزق ليك الذرية الصالحة،ايوا الى مازال بنت الله يرزقك يولد الحلال.

الردود
    31
    flower3

ربي يخليك اختي انا مخطوبة ونطلب من الله يسهل على خطيبي باش نتزوجوا في القريب نشاء الله و يتجمع شملنا حيث هو في مدينة و انا في مدينة و ربي يسهل عالجميع

الردود
    77
    chokran okhti halloula 3la lefada ama fin sakna ana asli men casa we sakna fi usa bedat fi chicago

مواضيع مشابهه

1. ركن الجمال المغربي(الجزء الحادي عشر)
    بواسطة sara01 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 233
    اخر موضوع: 22-12-2006, 12:26 PM
  2. ركن الجمال المغربي (الجزء العاشر)
    بواسطة halloula في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 218
    اخر موضوع: 12-12-2006, 04:44 PM
  3. ركن الجمال المغربي ( الجزء السابع )
    بواسطة morrocan_girl في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 165
    اخر موضوع: 29-10-2006, 11:17 PM
  4. ركن الجمال المغربي (الجزء الخامس )
    بواسطة from paradise في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 302
    اخر موضوع: 24-10-2006, 01:02 AM
  5. ركن الجمال المغربي -الجزء الثاني
    بواسطة saritta03 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 229
    اخر موضوع: 16-08-2006, 06:47 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ