انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 39

الموضوع: ارجو الاستشارة و الدعاء لكل من يقرا قصتي

الردود
    36
    اشكركم جزيل الشكر اخواتي في الله
    انا اصلي يوميا و في كل صلاة اقول حسبي الله و نعم الوكيل
    الاولى لي عرفها ما كانت خطيبتو بس صديقتو اما فيما يخص كلمة السر هي انه هو الدي قام بفتح كونت مسنجر و هو اليي عمل كلمة السر لانني لم اكن اعرف كيف اشغل الانترنتو كما قلتم من قبل ادا عمل هكدا قبل الزواج فما بالكم بعد الزواج
    حقي لم استطع اخده فامه تدافع عنه و تقول اي رجل يتصرف هكدا ...
    انا مقهورة الان جدا جدا ...ربي اجيب الي فيه لخير
    ربي يجازيكم كل خير

الردود
    36
    تعقيب كتبت بواسطة الحان تائهة عرض الرد
    صديقتى احسك واشاركك الالم لانى مررت بتجربة مشابهه من قريب بس عاوزاك تكونى قوية وخلينا نفند ما سردتية لنصل لبعض الحقائق علها تريحك اولا سنة صغير 25 سنة يعنى تجربتة وخبرتة مازالت قليلة
    ثانيا كان مرتبط وخانتة وعادة التجارب فى السن الصغير لاتمحى اثارها من الذاكرة بسهولة
    ثالثا من الواضح انة ارتبط بك بعد فترة صغيرة من انتهاء تجربتة السابقة يعنى لم يشفى بعد منها ومن اول موقف ظهر هذا التاثر
    احمدى ربك لان الارتباط بانسان شكاك جحيييييييييييييييييم لا يطاق ولا تندمى على اخلااصك لان ما فعلتية هو ما يرضى اللة وهذا ما نبغاة حاولى مواصلة حياتك وانظرى لاى شئ اجابى تعلمتية من هذة التجربة وانسى سلبياتها وان شاء اللة ربى هيعوضك خير كونى واثقة من ذلك وادعوا لة بالهداية كلما مر طيفة بخيالك وصدقينى مسالة وقت بس اشغلى نفسك
    لما تقدم لي كان في عمره 25 اما الان فعمره 27 سنة ....قصته الاولى كان على علم انها لم تكن متخلقة ولاتصلح على حسب ما روى لي اما عن حياتي فاحس باهل انتهت و لا معنى لها الا وقت الصلاة فاني احس دائما انني اعطيت هدا العبىء الثقيل لله سبحانه و تعالى و هو المدبر و انا راضية بقسمة الله و القدر و الحمد لله على كل حال الا ان بعض الاحيان اضعف
    انا لم اكل شيئا ولم اخرج مند حدوث هده المشكلة اي انني و بصراحة فقدت طعم الحياة
    آخر مرة عدل بواسطة sarfi : 07-11-2010 في 04:27 PM

الردود
    458
    أختي الحبيبة .....الأخوات كفوا ووفوا وربنا يكرمهم
    أما نصيحتي لكي فهي في مدى حزنك للأمر وأنا عارفة انه شديد وصعب على النفس ولكن المسلم يجب ان يكون قوي في مواجهة الأزمات والأبتلااءات .... عيشي حياتك كما كنت في وسط احبابك.. وفرغي طاقة الحب والأرتباط العاطفي معهم... وأشغلي نفسك بعمل خيري ...أو عمل دعوي في مسجد.... ولا تنسي ان الشيطان ينتهز فرص الضعف عند الأنسان ليتقوى عليه..... ودائما رددي ..أنا قوية أنا سعيدة..... أنا أحب الحياة حتى تتحول الي واقع ..
    وربنا معاكي ووكيلك وحسيبك ان شاء الله .

الردود
    493

clean

تعقيب كتبت بواسطة sarfi عرض الرد
    لما تقدم لي كان في عمره 25 اما الان فعمره 27 سنة ....قصته الاولى كان على علم انها لم تكن متخلقة ولاتصلح على حسب ما روى لي اما عن حياتي فاحس باهل انتهت و لا معنى لها الا وقت الصلاة فاني احس دائما انني اعطيت هدا العبىء الثقيل لله سبحانه و تعالى و هو المدبر و انا راضية بقسمة الله و القدر و الحمد لله على كل حال الا ان بعض الاحيان اضعف
    انا لم اكل شيئا ولم اخرج مند حدوث هده المشكلة اي انني و بصراحة فقدت طعم الحياة

انا اعدت شهرين زيك لا اكل ولا شرب ولا حتى عارفة ابطل بكاء لحد ماشكلى بقى صعب وحولت حياة اهلى لجحيم كل ما يشوفوا حلتى
    وفكرت وبعدين يعنى انا المظلومة وحالتى كدة وهو الظالم عايش مبسوط ومتهنى وابتديت اقاوم عاشان ارد لة الاهانة والظلم اللى انا حساة عارفة ازاى انى اقف على رجلى من تانى واعيش حياتى وانجح ودة هيكون الرد على ظلمة مش اديلة هدية ان حياتى تقف من بعدة وفعلا باخذ دلوقتى كورس انجليزى وهبتدى ادور على شغل ان شاء اللة وهخرج وهنبسط وهقرب من ربنا اكتر
    قوى انفسك واخرجى من حالة الياس واكسبى نفسك مش لازم تخسرى كل حاجة وعلى فكرةحالتك دية هتقوى موقفة انما لما تستعيدى حياتك هيكون موقفك انت الاقوى

الردود
    1,743
    ممكن يكون انك بالغت معاه في الموضوع انا اقول ممكن وممكن انو الغيرة هي سبب هذا الشي شي طبيعي لما الرجل بيشوف اميل بأسم رجل ما بيرتاح وبيغير ممكن تكوني اتسرغتي انك اخبرتي اهلك ليه صديقتك عندها اميل مخفي بأسم زوجها وليه انتي مش مخفي يعني هي بتخاف على حالها وانتي لا؟
    بعدين ممكن حكالك في المسج هذا الكلام من حرقة دمه ولآنو حس انو خسرك وما بدو يبين انو انتي اللي رفضتيه ومابدو يبين انو هو سبب المشكلة
    هو جرحك وجهلك كلام غليظ الله يسامحه لأنو المفروض هو بيعرفك بس كمن انتي لا تنسي نغزات الشيطان يمكن طلعت براسه وانغاض لما شاف اميل الرجل عندك
    أهدأي انتي وحاولي لا تكبري الموضوع وبتصير بفترة الخطوية ياما مشاكل وخلافات وممكن تنحل
    ولو ربنا قاسملك انو تتركو بعض حبيبتي لاتقهري حالك ولا حتى تفكري لحظة نصيبك يجي لعندك لو شو ما حكى وشو ما قال ما تنسي انو ربنا شاهد عليكي وعليه وربنا يعوضك بالاحسن ان شاءالله

الردود
    1,249
    عفوا أختي ....هل جلست معاه ومعا الأهل في وقت واحد وتحدثتم بكل صراحةعن الموضوع كله والسبب فيه...شعرت بأنك تحبيه ...وبصراحة ...لازم إطلاع الأهل عن الكلام كله..عشان تكونو على بينة من الأمر ..وبعدها إذا لم يكن هناك وفق وتراجع عن قرار الفصل ...لا مانع..
    وهذا حكم الله مذكور في كتاب الله (حكما من أهله وحكما من أهلها)...
    ٍأسأل الله العظيم أن ينر لي ولك ما قد أظلم ويفرج لي ولك ....

الردود
    25
    حبيبتي سهل علي الإنسان يجرح أو يتهم أو يفارق ما دامه أعمى البصيرة و البصر
    أنصحك بكثرة الدعاء و التوكل التام على الله سبحانه قادر على كل شيئ .......إحتسبي و إصبري .............. مهما طول الليل في دايما صباح جديد و راءه ......و علمي أنك في زهرة الحياة لا تضيعينها في زعل على سراب تقدمي في الحياة و ضعي بصمتك فيها .......

الردود
    36
    تعقيب كتبت بواسطة ابل باي عرض الرد
    ممكن يكون انك بالغت معاه في الموضوع انا اقول ممكن وممكن انو الغيرة هي سبب هذا الشي شي طبيعي لما الرجل بيشوف اميل بأسم رجل ما بيرتاح وبيغير ممكن تكوني اتسرغتي انك اخبرتي اهلك ليه صديقتك عندها اميل مخفي بأسم زوجها وليه انتي مش مخفي يعني هي بتخاف على حالها وانتي لا؟
    بعدين ممكن حكالك في المسج هذا الكلام من حرقة دمه ولآنو حس انو خسرك وما بدو يبين انو انتي اللي رفضتيه ومابدو يبين انو هو سبب المشكلة
    هو جرحك وجهلك كلام غليظ الله يسامحه لأنو المفروض هو بيعرفك بس كمن انتي لا تنسي نغزات الشيطان يمكن طلعت براسه وانغاض لما شاف اميل الرجل عندك
    أهدأي انتي وحاولي لا تكبري الموضوع وبتصير بفترة الخطوية ياما مشاكل وخلافات وممكن تنحل
    ولو ربنا قاسملك انو تتركو بعض حبيبتي لاتقهري حالك ولا حتى تفكري لحظة نصيبك يجي لعندك لو شو ما حكى وشو ما قال ما تنسي انو ربنا شاهد عليكي وعليه وربنا يعوضك بالاحسن ان شاءالله
    بس هو يعرف هدا الرجل جيدا و لقد قلت له و افهمته كل شيء و مش لاول مرة يشك فيي مع علمه و تاكده باني لن اخدعه حتى في المنام ادعو الله ان لا انام بغيره ......و حتى ما سال فيي و لا اهلو حاولو يسمعوني...في مشاكل من قبل و الله تحملتو و لم اكبر الموضوع و لم اقل لاي كان...نتشاجر اكتر من مرتين في الاسبوع..
    ana e- maili mou mbayan la rajol wala mare'a howa sarfi w lakad kolto laho bi an yara almouhadatha wa hasbia allah wa ni3ma al wakil

الردود
    36
    تعقيب كتبت بواسطة @رتوجى@ عرض الرد
    عفوا أختي ....هل جلست معاه ومعا الأهل في وقت واحد وتحدثتم بكل صراحةعن الموضوع كله والسبب فيه...شعرت بأنك تحبيه ...وبصراحة ...لازم إطلاع الأهل عن الكلام كله..عشان تكونو على بينة من الأمر ..وبعدها إذا لم يكن هناك وفق وتراجع عن قرار الفصل ...لا مانع..
    وهذا حكم الله مذكور في كتاب الله (حكما من أهله وحكما من أهلها)...
    ٍأسأل الله العظيم أن ينر لي ولك ما قد أظلم ويفرج لي ولك ....
    yes lakad kolto lahom koula chay'e lakin al istima3 yakono mina tarafayn lakin ahlaho lam yastami3o li wa lam yas'alo 3anii
    ahli lam yo3jibehom ma badara minho wa anna arajol ili ychék fi marto ma ybatil chak tol hayatoo

الردود
    58
    مااقول الالالالالالالالالالاحول ولاقوة لابالله

مواضيع مشابهه

1. هذه قصتى ارجؤ المساعده
    بواسطة omne في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 14-09-2011, 11:53 PM
  2. ابي الكل يقرا قصتي
    بواسطة jj33 في نافذة إجتماعية
    الردود: 112
    اخر موضوع: 10-04-2008, 04:11 PM
  3. حبيت أودعكم وأحكيلكم لا تنسوني من الدعاء ... هذه قصتي
    بواسطة آمنة الحجازي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 31
    اخر موضوع: 13-02-2008, 12:57 PM
  4. قصتي شائكة ومحيرة ارجو ان يثسع صدركم لها
    بواسطة دمعة مهموم في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 17-08-2007, 04:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ