انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 60

الموضوع: ايش رايكم كم الفرق اللي يكون بين كل طفل و آخر؟؟؟ دعوة للنقاش,,

الردود
    2,150
    انا بشوف سنتين وشوي حلو

يعنيلما يكمل الاول سنة تبدأ الام محاولات الحمل

واذا ربنا سهل امورها ممكن تحمل بعد 3 او 6 شهور فبيكون الفرق

سنتين و شوي حلو و مقبول

شكرا ميمي على الموضوع

الردود
    194
    انا اتمنى ان احمل مره اخرى بعد ما اولد ان شاء الله مباشرة .
    يعني بين كل طفل وطفل سنة كاملة .

الردود
    1,791
    ما شاء الله موضوع جميل
    بس انا ليه رئى والواقع عندى خلانى اغير رئى الاولانى
    اول شىء سيبيها على الله ولو ليكى نصيب فى شىء هيكون
    وتانى رئى الى هو الواقع عن تجربنتى الشخصية انا حملت حملى التانى وطفلتى الاولى كانت ثلاث سنوات
    ولما كنت حامل فى الطفل الثالث كان طفلى التانى عمره 9 شهور ولا كنت اعرف نهائى وعاملة مانع طبيعى
    ولما حملت فى طفلتى الرابعة ماشاء الله كان طفلى الثالث عمرها سنة برضوا على مانع يعنى انا ما كنتش اتخيل نفسى فى يوم من الايام ابقى معنديش وقت لنفسى نهائى خاصتا انى ما عنديش حد يساعدنى
    بس الواقع والحلو بتاع الى وراء بعضه ده انك هتلاقى العيال يربوا بعض يعنى مشكلتى مع طفلتى الاولى ان ما بلاقيش حد يلعب معاها وكانت ترهقنى انى العب معاها ما بقيتش موجودة خالص الولاد الى وراء بعض بيلاعبوا بعض والبنت الكبيرة يعنى مش كبيرة اكبرهم هى الى بتناولنى البامبرز يعنى الى اتدلعته صافى من غير اطفال طلع على عينها يا قلبى بس انا فعلا كنت بنظم لكن قدر الله وماشاء فعل بس الصحة يا حبايب الصحة ربنا يديمها فى وسط المسؤلية دى

الردود
    578
    من رايي اكثر من سنتين انا تركت المانع لما صار عمر بنتي 3سنين ولما ولدت اختها كان عمرها 4سنين والحمد ارتحت معاها كتيرلانها معتمدة على نفسها باغلب الاشياء تقريبا ولما اسهرالليل مع البيبي وانام بالنهار اكون مطمنة عليها لانها تشغل نفسها بافلام الكرتون اواللعب بالكمبيوترلحدما اصحى
    خصوصا اني بالغربة واهل زوجي مشغولين بحالهم
    ومهما قلنا وعملنا كله من عندالله والحمدلله على نعمة الاطفال
    وتسلم ايديكي ميمي على الموضوع

الردود
    14,510
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
    (أوسمة)
    بس الواقع والحلو بتاع الى وراء بعضه ده انك هتلاقى العيال يربوا بعض يعنى مشكلتى مع طفلتى الاولى ان ما بلاقيش حد يلعب معاها وكانت ترهقنى انى العب معاها ما بقيتش موجودة خالص الولاد الى وراء بعض بيلاعبوا بعض والبنت الكبيرة يعنى مش كبيرة اكبرهم هى الى بتناولنى البامبرز يعنى الى اتدلعته صافى من غير اطفال طلع على عينها يا قلبى بس انا فعلا كنت بنظم لكن قدر الله وماشاء فعل بس الصحة يا حبايب الصحة ربنا يديمها فى وسط المسؤلية دى
    كلام مضبوط
    و ذا الي لاحضتو في صاحباتي الي عندهم عيال كثير
    يعني اكثر مدة بين الاطفال سنة و شوي بس
    حسب التجارب الي شايفة بعيني انو لما تولدي و الطفل الاول عمرو 3 سنين او 4 سنين بيكون نوع من الغيرة
    للمولود الجديد و بيحس انو اخذ منو ابوه و امو
    و ممكن يتصرف تصرف غير كويس في غيابك او في انشغالك وده شفتو في بنات صاحبتي
    ان بنتها عندها 3 سنين و الثانية لما تولدت كانت لما امها تنشغل تروح تصحي البيبي من عز النوم و تضربها
    و مرة سمعتها تقول انتي اخذتي مني مامتي
    رغم ان امها عاملة كل جهدها عشان ما تحسش بالغيرة
    بس في سن 3 بيبتدو يحسو اكثر
    اما لما تكون سنتين بيكونو بيحبو البيبيهات
    فاول ما تولدي و ابنك عمرو سنة و شوي او سنتين تلاقيه بيحب البيبي و بيلعب معاه و اذا عيط بيندهلك و اذا عمل حاجة بيندهلك و ده من تجربة صحبتي ثانية لسة ولدت من شهر و ابنها الاول عمرو سنة و 9 شهور
    و بتقول انو ابنها الاول بيحب اخوه و بيخاف الناس تاخذو منهم و بيندهلها اول ما يعيط و فرحان و بيقول للناس عنا بيبي في البيت ,,,,,,

فان شاء الله ناوية اعمل نفس الشيء يعني لما يكون عمرو سنة او سنة و شوي احمل مرة ثانية
    و كمان يكون البيبي الاول رضع سنة و بلش ياكل
    اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

الردود
    2,994
    خووووووش موضوع وجا بوقته لانب اليوم ناقشت زوجي بهالموضوع وصدمني !!!!!

انا والده صارلي 3 أسابيع وان شاء الله اخر الاربعين بروح عند الدكتورة علشان تكشف علي وهم اتقواي عن طريقة لمنع الحمل

اليوم قلتله مابي اخذ حبوب لان مضارها وااايد ايشرايك احط لولوب ،،، طبعااااااا قااالي ما تاخذين شي ولا اتحطين لولب ــ ابيكي تحملين ما ابي الفرق واااايد وسكري الموضوووع !!!!!!!!!!!!!!!

بصراحه ضاق خلقي أنا ودي على الأقل سنه ونص الى سنتين ودي اعطي بنتي حقها من الرعاية ،، وبعدين أنا تعبت فترة الحمل وأبي اريح جسمي ،، وهم رعايه البييبي بصراحه صعبه ويبيلها طولت باااااااال

بس شسوي !!!!!!!!! أبي أسوي طريقه العد بروووحي وما راح اقوله ،، اشلووون طريقتها ... ؟؟ انا مو متأكده من دورتي ؟؟؟؟

طبعا مو قصدي من وراه ،، واخدعه ،، بس ودي اريح اشوي مو من حقي ؟؟؟؟؟؟ وان شاء الله احمل

الردود
    2,994
    فس شغله ودي أسال عنها ياااااااريييت اتجاوبوني بسرعه

أنا أرضع والحمد لله بس مووو وااايد يعني مو طووول اليوم ،،، هم أعطي بنتي الحليب الصناعي لان حليبي ما يشبعها ،، والي عرفته ان الرضاعه تمنع الحمل صح ؟؟؟؟؟ يعني قصدي ان عدد مرات الرضاعه لها سبب بالمنع ،، ،،، قصدي ان الام الي يكون اعتماده بس على حليبها يكون عندها منع ولا عادي ،، يصير معاي .؟؟؟؟؟

الردود
    6,815
    تامفروض يا شوشو انك لو رضعتيها بس طبيعي او ممكن مع شوييييييييييه صناعي زي حالتي ماتجيكي الدورة ويكون مانع للحمل
    بس انا باخد حبوب الرضاعه كمان

الردود
    1,475
    تعقيب كتبت بواسطة chowchow 81 عرض الرد
    فس شغله ودي أسال عنها ياااااااريييت اتجاوبوني بسرعه

أنا أرضع والحمد لله بس مووو وااايد يعني مو طووول اليوم ،،، هم أعطي بنتي الحليب الصناعي لان حليبي ما يشبعها ،، والي عرفته ان الرضاعه تمنع الحمل صح ؟؟؟؟؟ يعني قصدي ان عدد مرات الرضاعه لها سبب بالمنع ،، ،،، قصدي ان الام الي يكون اعتماده بس على حليبها يكون عندها منع ولا عادي ،، يصير معاي .؟؟؟؟؟
    حبيبتي شوشو والله حالتج من حااااالتي باظبط والله يعين شوفي حبيبتي اذا نزلت لج الدوره عااادي تحملين ابسرعه وحتي الدكتوره قاالت لي حتى اذا ما نزلت الدوره هم بعد يصير حمل والله اعلم وفعلا البيبي يبيله وقت ورعااايه ...الله يكون في العون

الردود
    3,059
    انا بين كل طفل والثاني خمس سنوات بالتمام الاول والثاني خمس سنوات والثاني والي في بطني بالضبط راح يكون خمس سنوات..
    والحمد لله..

مواضيع مشابهه

1. !!دعوة للنقاش!!
    بواسطة وردة هندية في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-02-2010, 07:48 PM
  2. اللي بالرياض ولا تدري وين تولد ( دعوة للنقاش)
    بواسطة ارووونه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 02-05-2007, 03:54 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 30-11-2005, 02:59 PM
  4. دعوة للنقاش.......................
    بواسطة ام_منال في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-06-2005, 07:47 AM
  5. دعوة للنقاش
    بواسطة حلم قلبي في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-03-2005, 04:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ