انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 35

الموضوع: انا في قلق وأريد المشورة ( للنساء فقط )

الردود
    512
    تعقيب كتبت بواسطة oum hashem عرض الرد
    السلام عليكم
    اختي ندى اول سنة زواج هي اصعب سنة طبيعي الي بتمري فيه وبالنسبة للاطفال ما مر على زواجك الا سنة لا تخافي بكرة تجيبي اولاد وبنات ويتعبوك
    لا تخلي الشيطان يوسوسلك على خراب بيتك زوجك ما اتزوجك عشان يلعب اتذكري دائما كل لحظة حلوة مرت عليكم سوا واتعوذي من الشيطان لما يوسوسلك
    جزاك الله خيرا على الرد واسداء النصيحة

الردود
    500
    اهلا اختي ندى الحرمان ... بل ندى العطاء .
    ساخبرك بقصة قريبتي ....قريبتي تزوجت بعد الجامعة وكانت تتوق للانجاب كثيرا ..وكان زوجها عصبي جدا ..يراها حشرة تسير امامه ...لا يحبها ويعاملها باستحقار لديه زميلات في العمل ويريدها منفتحة مثلهن ... ولكنها تقية تخاف الله فترفض فيسخر منها ...وبالرغم من تلك الظروف بقيت 12 سنه ولم تنجب ....لكنها كانت تكثر من الدعاء والصلاة ....وسبحان الله قبل سن الياس بقليل رزقها الله بابنتين ..الفارق بينها 2 سنة تقريبا ...
    يا عزيزتي ....ثقي ان الله لا يقضي الا بخير .
    وهذا افضل ما اختارة الله لك ...لعل الله يريد
    سماع دعواتك ومناجاتك ...احمد الله على ماترينة
    جميل حولك ... ليعلم الله انك من الشاكرين فيزيدك
    من خيراتك ....تذكري ان الله يحب الشاكرين .....
    لابد ان في حياتك الزوجية ايجابيات ...وامور جميلة
    اشكري الله اولا ..واكثري من الاستغفار ...وسترين
    العطاء ومحبة الله لك وقربه منك ....ثم بعد ذلك اطلبي
    الله ان ييسر لك الطريق والسبيل لحل قظيتك مع زوجك
    وباذن الله سيعلم الله انك لست جاحدة لنعمة عليك ...
    وسيحبك وسيرزقك من الخير الكثير .....
    لا تنسي قول الله تعالى ( فقلت استغفرو ربكم انه كان غفارا ..يرسل السماء عليكم مدرارا ...ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا .) اكثري من الاستغفار وسيمدك الله باموال وبنين باذن الله ..
    وسيفرج الله همك ...ويجلي كربك باذن الله ....

الردود
    512
    تعقيب كتبت بواسطة **جواهر** عرض الرد
    اهلا اختي ندى الحرمان ... بل ندى العطاء .
    ساخبرك بقصة قريبتي ....قريبتي تزوجت بعد الجامعة وكانت تتوق للانجاب كثيرا ..وكان زوجها عصبي جدا ..يراها حشرة تسير امامه ...لا يحبها ويعاملها باستحقار لديه زميلات في العمل ويريدها منفتحة مثلهن ... ولكنها تقية تخاف الله فترفض فيسخر منها ...وبالرغم من تلك الظروف بقيت 12 سنه ولم تنجب ....لكنها كانت تكثر من الدعاء والصلاة ....وسبحان الله قبل سن الياس بقليل رزقها الله بابنتين ..الفارق بينها 2 سنة تقريبا ...
    يا عزيزتي ....ثقي ان الله لا يقضي الا بخير .
    وهذا افضل ما اختارة الله لك ...لعل الله يريد
    سماع دعواتك ومناجاتك ...احمد الله على ماترينة
    جميل حولك ... ليعلم الله انك من الشاكرين فيزيدك
    من خيراتك ....تذكري ان الله يحب الشاكرين .....
    لابد ان في حياتك الزوجية ايجابيات ...وامور جميلة
    اشكري الله اولا ..واكثري من الاستغفار ...وسترين
    العطاء ومحبة الله لك وقربه منك ....ثم بعد ذلك اطلبي
    الله ان ييسر لك الطريق والسبيل لحل قظيتك مع زوجك
    وباذن الله سيعلم الله انك لست جاحدة لنعمة عليك ...
    وسيحبك وسيرزقك من الخير الكثير .....
    لا تنسي قول الله تعالى ( فقلت استغفرو ربكم انه كان غفارا ..يرسل السماء عليكم مدرارا ...ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا .) اكثري من الاستغفار وسيمدك الله باموال وبنين باذن الله ..
    وسيفرج الله همك ...ويجلي كربك باذن الله ....
    جزاك الله خيرا على ردك الذي كان مثل البلسم على قلبي
    الله يرزقني وجميع نساء المسلمين

الردود
    1,363
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • متألقة النافذة الاجتماعية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    اختي الحبيبه لاتقنطي من رحمة الله هذا ابتلاء لك من رب العباد ليرى صبرك وايمانك
    كثر التفكير والحاله النفسيه هي التي اخرت الانجاب خليها على الرحمن الرحيم القادر على كل شيء
    واحمدي الله انك تزوجت ونفذت بجلدك من بيت اهلك الذي لم تكوني تشعري فيه بالراحه
    لكثرة المشاكل وبعد هذا تفكري بالطلاق ؟؟!!!!
    سترجعي الى بيت اهلك لكن هل سيستقبلوك بالاحضان ويفرحو بعودتك وانتي مطلقه وفي مجتمعاتنا العربيه المطلقه تعامل كانها ارتكبت جرم واكيد انك عانيتي قبل الزواج من كونك لم تتزوجي وكنتي تسمعي كلام جارح صح .
    لاانصحك ابداً بالطلاق ابحثي عن ايجابيات زوجك وتغاضي عن سلبياته من منا ملاك او كامل الاوصاف ؟؟!
    انتي لاتدري كم فيك من سلبيات وعيوب ومع هذا زوجك يحبك ويقدرك .
    لاتنغصي حياتك ولاتفكري افكار تودي بك الى اسوأ الامور .
    اكثري من الدعاء واستغفري والله الكريم الرازق المعين سوف يرزقك بالذريه الصالحه التي تقر بها عينك .
    http://www.lakii.com/vb/a-111/a-821178/

الردود
    512
    تعقيب كتبت بواسطة ساكنة الغيوم عرض الرد
    اختي الحبيبه لاتقنطي من رحمة الله هذا ابتلاء لك من رب العباد ليرى صبرك وايمانك
    كثر التفكير والحاله النفسيه هي التي اخرت الانجاب خليها على الرحمن الرحيم القادر على كل شيء
    واحمدي الله انك تزوجت ونفذت بجلدك من بيت اهلك الذي لم تكوني تشعري فيه بالراحه
    لكثرة المشاكل وبعد هذا تفكري بالطلاق ؟؟!!!!
    سترجعي الى بيت اهلك لكن هل سيستقبلوك بالاحضان ويفرحو بعودتك وانتي مطلقه وفي مجتمعاتنا العربيه المطلقه تعامل كانها ارتكبت جرم واكيد انك عانيتي قبل الزواج من كونك لم تتزوجي وكنتي تسمعي كلام جارح صح .
    لاانصحك ابداً بالطلاق ابحثي عن ايجابيات زوجك وتغاضي عن سلبياته من منا ملاك او كامل الاوصاف ؟؟!
    انتي لاتدري كم فيك من سلبيات وعيوب ومع هذا زوجك يحبك ويقدرك .
    لاتنغصي حياتك ولاتفكري افكار تودي بك الى اسوأ الامور .
    اكثري من الدعاء واستغفري والله الكريم الرازق المعين سوف يرزقك بالذريه الصالحه التي تقر بها عينك .
    كلامك عين العقل أني ارجع مطلقة لبيت أهلي متعب جداً انا ما ما زلت اتعب نفسيا اذا جئت زيارة لأهلي
    وزوجي لا انكرة فية صفات حلوة لكن انا اكبر همي أكون ام
    بدا يكثر كلام الناس والمخزن اللي يوصلي الكلام اختي اللي كانت سبب رئيسي في مشاكلي عند أهلي
    والله كلامكم اثرفيني وبإذن الله اتغير للأفضل وأول خطوة ابطل متابعة للتعويض من الشهر الجاي

الردود
    1,363
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • متألقة النافذة الاجتماعية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    انا حابه انك تفكري بسعادتك وزوجك وبيتك وتتركي الماضي خلف ظهرك وخلي اختك تتكلم عليك اخذت ذنوبك واخذتي حسناتها
    انسي موضوع الحمل وانتي تشوفي السعاده اللي حتعيشيها وان شاء الله تحملي وتملي البيت اولاد
    في واحده اخت جارتي ماخلفت ١٢ سنه وهيه في قلق دائم (وتروح للدكاتره ومافي مشكله عندها او عند زوجها) ليش ماخلفت حدثت مشكله لزوجها كبيره والتهت بالمشكله ونست موضوع الحمل والله حملت وجابت ولدين الفرق بينهم سنتين .
    انسي مشاكل اهلك وعيشي حياتك
    عشتي ببيت اهلك وماكنتي مرتاحه وبمشاكل ليش تكرري التجربه وتعيشي ببيت زوجك نفس الشي
    لو كنت مكانك ادلع نفسي وانسى كل شي واحاول اسعد زوجي قد مااقدر هدا الانسان الطيب اللي يعاملني معامله حسنه (مالقيتها عند اقرب الناس لي وهم اهلي )ويحسيني بحبه يكفي هذا والست منا محتاجه تحس بحب زوجها لها لانه يشعرها بالامان .
    اخلصي نيتك لله واعملي كل مايرضي زوجك لارضاء ربك والله لن يخيبك ابداً وسيحقق لك كل ماتتمنيه .
    http://www.lakii.com/vb/a-111/a-821178/

الردود
    512
    تعقيب كتبت بواسطة ساكنة الغيوم عرض الرد
    انا حابه انك تفكري بسعادتك وزوجك وبيتك وتتركي الماضي خلف ظهرك وخلي اختك تتكلم عليك اخذت ذنوبك واخذتي حسناتها
    انسي موضوع الحمل وانتي تشوفي السعاده اللي حتعيشيها وان شاء الله تحملي وتملي البيت اولاد
    في واحده اخت جارتي ماخلفت ١٢ سنه وهيه في قلق دائم (وتروح للدكاتره ومافي مشكله عندها او عند زوجها) ليش ماخلفت حدثت مشكله لزوجها كبيره والتهت بالمشكله ونست موضوع الحمل والله حملت وجابت ولدين الفرق بينهم سنتين .
    انسي مشاكل اهلك وعيشي حياتك
    عشتي ببيت اهلك وماكنتي مرتاحه وبمشاكل ليش تكرري التجربه وتعيشي ببيت زوجك نفس الشي
    لو كنت مكانك ادلع نفسي وانسى كل شي واحاول اسعد زوجي قد مااقدر هدا الانسان الطيب اللي يعاملني معامله حسنه (مالقيتها عند اقرب الناس لي وهم اهلي )ويحسيني بحبه يكفي هذا والست منا محتاجه تحس بحب زوجها لها لانه يشعرها بالامان .
    اخلصي نيتك لله واعملي كل مايرضي زوجك لارضاء ربك والله لن يخيبك ابداً وسيحقق لك كل ماتتمنيه .
    كلامك رائع جداً أثلج صدري وبأذن اعمل بالنصيحة
    جزاك الله خيرا

الردود
    499
    ما شاء الله عليك يا ندى والله كلامك بدل على حسن خلقك الله يسعدك بحياتك والله يهديك لكل ما هو خير لك والله بيعد الشيطان عنك انا فعلا مصدقة نيتك بتبديل حياتك للافضل
    الله معك ويوفقك باذن الله

الردود
    512
    تعقيب كتبت بواسطة oum hashem عرض الرد
    ما شاء الله عليك يا ندى والله كلامك بدل على حسن خلقك الله يسعدك بحياتك والله يهديك لكل ما هو خير لك والله بيعد الشيطان عنك انا فعلا مصدقة نيتك بتبديل حياتك للافضل
    الله معك ويوفقك باذن الله
    اهلًا بك اختي ام هاشم انا حياتي مع زوجي مو كلها مشاكل بالعكس فيها أشياء كثيرة حلوة لكن اللي يتعبني انه لما تنزل البويضة ما يقرب مني أبدا يتعبني هذا الشيء يحسسني انه ما يبي أطفال مني وهو يحلف انه يبي أطفال بس يسير كذا لانه كبير بالعمر مو شباب ولا هو سعيد ولله الحمد مني وانا كذلك هذا الشيء الوحيد اللي يسبب القلق لي
    وحياتي ببيت زوجي أفضل مليون مرة من عند اختي وببيت أهلي والحمد للة على كل
    جزاك الله خيرا وبالفعل ناوية اترك موضوع الحمل على الله والله كريم

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ندى الحرمان عرض الرد
    اهلًا بك اختي ام هاشم انا حياتي مع زوجي مو كلها مشاكل بالعكس فيها أشياء كثيرة حلوة لكن اللي يتعبني انه لما تنزل البويضة ما يقرب مني أبدا يتعبني هذا الشيء يحسسني انه ما يبي أطفال مني وهو يحلف انه يبي أطفال بس يسير كذا لانه كبير بالعمر مو شباب ولا هو سعيد ولله الحمد مني وانا كذلك هذا الشيء الوحيد اللي يسبب القلق لي
    وحياتي ببيت زوجي أفضل مليون مرة من عند اختي وببيت أهلي والحمد للة على كل
    جزاك الله خيرا وبالفعل ناوية اترك موضوع الحمل على الله والله كريم

ماشاء الله الأخوات كفوا ووفوا بارك الله فيهم.

طيب طالما حاولتِ جميع المحاولات وتأكدتِ أنه لا يريد الإنجاب إذن لا تخبريه بموعد الإباضة وتعاملي مع زوجك كأنه "يوم " عادي ( فهمتِ عليِّ ؟ )

وشيلي من بالك فكرة الإنجاب لأنها هي التي تؤثر على نفسيتك وربما تؤخره والله اعلم.

إسعدي بأيامك وخدي بأسباب الإنجاب بدون ضغط نفسي ولو لكِ نصيب الله رح يرزقك بالبنين والبنات

مواضيع مشابهه

1. المشورة... المشورة... من ركن اللغات
    بواسطة مازنة 20010 في ركن اللغات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-09-2010, 02:05 AM
  2. أرجوكن عرسي قريب ..وأريد نصيحتكن ( للنساء فقط )
    بواسطة sousou12 في نافذة إجتماعية
    الردود: 18
    اخر موضوع: 08-07-2010, 05:08 PM
  3. مشكلة وأريد حل .
    بواسطة (بنت السعودية) في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 29-01-2008, 04:15 AM
  4. مشكله ؟؟ وأريد حل !
    بواسطة أم حاتم جداويه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 18-01-2007, 03:06 PM
  5. أريد وأريد وأريد <<<<<تصميم بسيط>>>>>>
    بواسطة النجمه اللامعه. في ركن التصاميم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 14-09-2006, 02:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ