انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 23 من 24 الأولىالأولى ... 13192021222324 الأخيرالأخير
عرض النتائج 221 الى 230 من 236

الموضوع: ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 28

الردود
    550
    للعفو حبيبتي الفاتنة وحتى انتي شكرا على المعلومات لي جبتي لينا

الردود
    795
    شكرا اختي فاتن انا غندير غير الحلبة البلدية انا غانحماق ويغلاضو ليا الحنيكات وكنضن هاد الوصفة زوينة حينت الزبيب معروف كيسمن الوجه
    اختي لوجين ايتوحشك الخير انا غير فالدنيا المهم الوصفة اللي قلت ليك عليها راها مجربة وكتبا فالأسبوع الأول المهم 3 معالق ديال بيرفيتال سيرو فالنهار وكديري 3 معالق كبار ديال الحلبة مطحونة فكاس وزيدي عليها الماء سخون وخليها 3 السوايع حتى ترطاب و تشرب داك الماء وملي تفطري خودي اللي قديتي عليه وديريه فكاس ديال الخليب دافئ وشوية العسل او السكر لتحسين المداق 2 المرات فالنهار الوقت اللي بغيتي جربيها وردي عليا الخبار انا غادي نجرب الزبيب والحلبة بغيت نغلاض من وجهي

الردود
    540
    تعقيب كتبت بواسطة Lojain عرض الرد
    البنات بغيت نسولكم الله يخليكم و جاوبوني
    ناضو لي شي حبات كبار في سيقاني
    و خفت يخلو لي الاثار مشيت عند طبيب الجلد
    عطاني شي تخربيق متقتش فيه
    طلبي هو لي كتعرف شي بومادا ايفيكاس لسيكاتريس تقول لي عليها
    راني محتاجاها بزااااااااف حيت لحمي حساس و كيبقى فيه الاثار
    شو في اختي لوجين راه فايت واقع لختي نفس المشكل و مشات عند الطبيب تقوله متافق مع مول الفرماسيان المهم نختصر هانتي شري هاد البومادا راها سميتها ديبروزون نيو ميسن diprosone
    هانتي خودي البومادا ماشي لكريم وراني حتى انا كنديرها بعد لمرات عندي لبشرة حساسة الا كان لحبوب جديد خدوها دابا راها متخليش الاثار والا كان قديم عوني بالبومادا ديال السيكاطريس

الردود
    918

heart2

تعقيب كتبت بواسطة fayza90 عرض الرد
    شكرا على المعلومات
    شنو هو الكركديه واش كاين في المغرب والا كاين شنو سميتو بالمغربية
    لاشكر علي واجب راه الكركديه كيتباع عند العطار ولا سوبر مارشي انا اللي شفت عند العطار مكتوب عليه انه من الامارات كيدير شي 600ريال

الردود
    918

beatheart

تعقيب كتبت بواسطة fattin عرض الرد
    للعفو حبيبتي الفاتنة وحتى انتي شكرا على المعلومات لي جبتي لينا
    لاشكر علي واجب اختي فاتن

الردود
    918

byebye

تعقيب كتبت بواسطة luna2007 عرض الرد
    شكرا أختي فاتنة...دابا أنا عنستنا حتلى تتعافى المنطقة عاد نرجع للنتف ..حيت دابا باقي فيها بعض حبيبات و كايبقاولي بقع ..كانتمنا هاد بومااضة تفيدني
    واش جربتيها نهاد المنطقة ؟؟
    لاشكر علي واجب لونا تسناي حتي مايبقاش ليك الاتار دالحبوب عاد حيديه لانو غادي تزيدي عليه
    اه يوميا دابا كانديرها لديك المنطقه حيت درت ليبيلاسيون ولكن ماشي كلشي غير القدام ودرت البوماض 2 ل 3مرات فنهار زوينه سولت قبل هديك فالفرمسيان قالتلي حتي تنقي وتغسليها بالصابون عداش ديريها....

الردود
    22
    لاشكر علي واجب لونا تسناي حتي مايبقاش ليك الاتار دالحبوب عاد حيديه لانو غادي تزيدي عليه
    اه يوميا دابا كانديرها لديك المنطقه حيت درت ليبيلاسيون ولكن ماشي كلشي غير القدام ودرت البوماض 2 ل 3مرات فنهار زوينه سولت قبل هديك فالفرمسيان قالتلي حتي تنقي وتغسليها بالصابون عداش ديريها....
    ماعرفاشي أختي كيفاش نشكرك ولاه...
    سماحلي نساقسيك شمان صابون قاتليك عليه الفارماسيان تعملو قبل ماتعمل البوماض؟؟؟
    ويمكن تقولي نوع و اسم الحلاوة اللي كاتستعمل؟
    صداعتيك أختي بالأسئلة
    آخر مرة عدل بواسطة luna2007 : 28-08-2007 في 07:14 PM

الردود
    540
    تعقيب كتبت بواسطة alfatina22 عرض الرد
    طريقه سهله لنتف المنطقه الحساسه عن تجربه وبوصف من دكتورتي
    هذه وصفة دكتوره في كيفيه استخدام الحلاوه للمناطق الحساسه لاني كنت بعض الاحيان ا عاني من وجود حبوب بعد النتف
    اولا قالت لازم قبل النتف تنظفي المنطقه بصابون ديتول وقالت ممكن تستخدمي المسحه الطبيه لانه لو نتفت بدون ما نعقم المنطقه يسبب احمرار وحبوب لان المسامات تكون مفتوحه وبسرعه تلتهب البشره

ثانيا اذا كان يوجد في المنطقه الحساسه شعر كثير وطويل لازم تبدئي بقص الشعر بالمقص لانه لمن يكون الشعر طويل عمليه النتف تكون مالمه جدا ومتعبه يعني مجرد تخفيف بسيط جدا

ثالثا لنزع الشعر ناخد كميه قليله من الحلاوه يعني الحلاوه تكون زي حبة الكرز لانك لو كبرتيها زي استخدامك لليد والرجل بتحسين بالم وممكن الشعر يتكسر

رابعا لمن تبدا في النتف في المنا طق الحساسه وهذا هيه اهم خطوه انك بيد تمسكي الحلاوه واليد الثانيه تستخدمي السبابه والابهام تشدي المكان المراد نتفه وهكذا كل منطقه تبغي تنتفيها شديها شوي وباليد الثانيه انتفي وهذا يساعد على نتف الشعر بسرعه ويقلل من الالم

خامسا بعد الانتهاء من نتف المنطقه الحساسه غسليها بصابون ديتول علشان تتعقم وقالت لي الدكتوره اذا كنتي حاسه بالم ممكن تستخدمي كريم الي فيه صوره اسد هذا الكريم تقول مافيه كرتزون

والحمدلله اتبعت التعليمات الي قالتلي هيا والحمد الله احسها مريحه وقل الالم لاني جربت الحلق حسيته مانسبني مع انو اسمع البنات في المنتديات يقولون الحلق افضل من النتف لان الرسول امر بالحلق هذه تجربتي شخصيا ارجوا ان تستفيدوا منها
    نسيت اقولكم انو الي تقرا موضوعي وتستفيد منه تدعى ليه انو ربي يرزقني الذريه الصالحه لاني بحاجة للدعوه فلا تحرموني منها حتى لو في سركم ما بشرط عليكم انكم تكتبوا الدعوه والي تكتبها جزاها الله كل خير
    منقول من الف ليلة
    شكرا بزاف
    اختي على هاد المعلومات والله الواحد كيستفد بزاف

الردود
    550

byebye

البنات انا اليوم سمعت وصفة لتقوية الشعر للبنات الصغار تحت 10 سنوات" 10غرام مردقوش +100غرام زيت زيتون ضعيهم على النار حتى يغليو مزيان وحيديهم من فوق النار ثم صفي الخليط خليه يبرد شوي وزيدي عليه 25غرام زيت الخروع وغلطيهم مزيان ثم شققي الشعر كل اسبوع مع التدليك بالانامل ماش الاضافر وغليه لمدة ساعة وغسلي الشعر بالتوفيق ان شالله

الردود
    550
    سمحولي خليه في الشعر لمة ساعة مع تغطيتو بكيس البلاستيك ديال الشعر مرة في الاسبوع

مواضيع مشابهه

1. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 29
    بواسطة Lojain في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 230
    اخر موضوع: 16-10-2007, 10:52 PM
  2. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 27
    بواسطة bitiscool في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 289
    اخر موضوع: 11-08-2007, 11:07 AM
  3. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 26
    الردود: 225
    اخر موضوع: 02-08-2007, 03:49 AM
  4. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 25
    الردود: 260
    اخر موضوع: 27-07-2007, 01:30 AM
  5. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 23
    بواسطة الاميرة الانيقة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 556
    اخر موضوع: 17-07-2007, 03:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ