انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 21

الموضوع: لماذا تقبل المرأة أن تتزوج برجل متزوج؟

الردود
    313
    مهم جدا نعرف مفهوم العدل لانه عند كثير من الناس خطأ

ما امر الله عز وجل بالتعدد إلا لمصلحة الطرفين وأنا لم أاؤيد هذا الموضوع عبثاً لا والله ولكن كنت في نقاش مع بعض االنساء وقال لي أن التعدد من الظلم وهذا فيه اتهام لله بالظلم وهذا المفهوم اتي من المسلسلات الهابطة والله المستعان

هناك معلومة أن من أراد التعدد من أجل تطبيق سنن الله في الكون يثق تماما أن الله يعينه في العدل والله لم يأمر بأمر الا واعطانا المعونة منه سبحانه وتعالى
    والله الموفق

الردود
    217
    تقبل المرأة إذا كانت قد شارفت على العنوسة وترى أن هذا هو النصيب
    تقبل المرأة إذا رات أن الرجل تستاهل من يقبله
    تقبل المرأة إذا عرفت أن الرجل دائم المشاكل مع زوجته ويريد الإستقرار
    تقبل المرأة وحجتها أنها تقول هو الذي خطبني مو أنا الذي خطبته

_

الردود
    6,860
    اختي انا لا اعارض في سنن الله معاذ الله, و لكن انا اقول الواقع الذي نعيشه في ازواج يتزوجون فقط للمتعة كأن يكون متزوجا ليه 10-20 سنة ثم فجأة يرى فتاة اصغر من بنته و ربما قد حفيدته و يقول ساتزوجها و الحرمة اللى في داره صار الها 20 سنة تغسل جرابينه و تكوي و تربي اطفال و تطبخ شو ينساها وينسى العشرة من اجل شهوه في نفسه اللي تاتي علي الرجال بعد سن الربعين و تسمرةmid age crises ؟ اخبريني اختي و من جهة اخرى لا اظن ان الفتاة تتزوج من رجال قد جدها الا لفلوسه و بس أي مصلحة

الردود
    313
    الموضوع مش مقتصرعلي (Mid Age) الموضوع عام لكل الأعمار في شباب بالعشرينات وبتزوجوا ثانيه أو بتضطرهم الظروف للطلاق والزواج بأخرى.

الردود
    6,860
    انا معك و الان ماذا لو حصل لن زوجك جاء اليك يوما و قال حبيبتي ابي اتزوج عليكي, ماهي ردت فعلك وكيف ستكون ردت فعلك؟

الردود
    313

beatheart

بحيادية وموضوعيه سأسئله لماذا؟ إذا أجاب وذكر عيبا معينا في شخصي سأطلب منه إعطائي فرصة لأراجع نفسي إذا قبل كان بها وإذا لم يقبل فهذا قراره ( ولا شك أنني سأموت غيره ولكن الشيئ الوحيد الذي سيصبرني هو أنه لم يفعل شيئا يغضب الله) وسأرضى بقسمتي

أما إذا أجابني بأنه يحب أن يحتفظ بأسبابه لنفسه فعليه أن يفعل ما يريد والله يصبرني ويرضيني بقسمتي

بتعرفي انه الإنسان إذا رضى بما قسمه الله له سيكون أسعد السعداء ولو بدى حاله للعيان بائس

الرضا بما قسم الله سر السعاده

الردود
    217
    تعقيب كتبت بواسطة mory
    بحيادية وموضوعيه سأسئله لماذا؟ إذا أجاب وذكر عيبا معينا في شخصي سأطلب منه إعطائي فرصة لأراجع نفسي إذا قبل كان بها وإذا لم يقبل فهذا قراره ( ولا شك أنني سأموت غيره ولكن الشيئ الوحيد الذي سيصبرني هو أنه لم يفعل شيئا يغضب الله) وسأرضى بقسمتي

أما إذا أجابني بأنه يحب أن يحتفظ بأسبابه لنفسه فعليه أن يفعل ما يريد والله يصبرني ويرضيني بقسمتي

بتعرفي انه الإنسان إذا رضى بما قسمه الله له سيكون أسعد السعداء ولو بدى حاله للعيان بائس

الرضا بما قسم الله سر السعاده

ردك مثالي وعقلاني

الردود
    313
    تعقيب كتبت بواسطة ابن أدم
    ردك مثالي وعقلاني

مشكور أخوي بس والله صدقاً هاي الحقيقة

الردود
    6,860
    ربما تكون هذه هي الحقيقة و لكن ماهي نسبة النساء اللواتي يقبلن بها و هن مقتبعات؟؟؟؟؟؟؟؟و بالمناسبة هل ستشعرين باللرضا بانك تنامين في غرفتك على فراشك وحيدة بينما زوجك مع امراة اخرى في ليلة دخلة؟وستتذكرين ليلتك الاولى و ربما تبللين الوسائد بدمعتك و في الحقيقة القول غير الفعل ربما اذا جربتن ذلك فعليا ستغيرين رأيك؟ و ماذا عن مكان وجودك وقت حفلة الزفاف كما سألت احدى الاخوات في هذه النافذة؟وربما تقولين لها ليلة و ستاتي ليلتي و لكن اتراكي تقولين عين العقل و مقتنعة ليس 100% ولكن مليون %؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,483
    أختي أولا الزواج قسمة ونصيب
    وأحب أرد على كلامك :
    [
    QUOTE]20 سنة ثم فجأة يرى فتاة اصغر من بنته و ربما قد حفيدته و يقول ساتزوجها و الحرمة اللى في داره صار الها 20 سنة تغسل جرابينه و تكوي و تربي اطفال و تطبخ شو ينساها وينسى العشرة من اجل شهوه في نفسه اللي تاتي علي الرجال بعد سن الربعين و تسمرةmid age crises ؟
    أختي كلامك صح أنه الزوجة الأولى تعبت معاه وعاشت معاه بالحلوة والمرة بس الرجل مو بايده لأنه الزواج قسمة ومكتوب وهو انكتب له الزواج من أخرى وأولاد من أخرى ....

اخبريني اختي و من جهة اخرى لا اظن ان الفتاة تتزوج من رجال قد جدها الا لفلوسه و بس أي مصلحة
    أختي أرجوا أن لا تعممي لأنه مو كل البنات بيتزوجوا واحد أكبر منهم من أجل المادة والمصلحة وأعطيك مثال
    أنا لما تزوجت زوجي كان سني 19 سنة وهو 50 والله يشهد علي تزوجته لأنني حبيته وزوجي ليس بمليونير
    زوجي مجرد موظف وجنسيته عراقي وعلى ما أعتقد تعرفين مشاكل العراق وصح أنه احنا الحين مقيمين بالأمارات
    لكن أول ما تزوجني قال لي أنه بنعيش بالعراق ووافقت واحنا الحين بعد أشهر بنروح نعيش بالعراق وبعدي متمسكة بيه وأحبه وما أقدر العيش بدونه ...
    أرجوا أن ترحمونا فأن بعض الظن أتم تدرين أنا لما تزوجت بزوجي كل الناس لما يشوفونا ويعرفون أننا متزوجين
    يقولون هذه متزوجته من أجل فلوسه ويقولون عنه هو متزوجها من أجل الجنس فقط لأنها بعدها شابة ....
    فأنا ما كنت أهتم لأحد مادامني أنا مقتنعة وواثقة من نفسي أنني تزوجته لأنني حبيته فقط لا غير

وآسفة اختي على الأطالة .

مواضيع مشابهه

1. لماذا تتزوج المرأة
    بواسطة وادي رم في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 12-03-2009, 04:23 PM
  2. هل تقبل ان تتزوج من غدر بها الزمان
    بواسطة ريانة العود12 في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 06-09-2006, 10:35 PM
  3. هل تقبلين الزواج برجل متزوج ؟
    بواسطة omaymen في نافذة إجتماعية
    الردود: 32
    اخر موضوع: 30-12-2005, 12:10 AM
  4. لماذا تتزوج؟؟.......لماذا تتزوجى؟؟
    بواسطة أبو عبدالرحمن في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 27-03-2004, 02:41 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ