انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 15 من 15

الموضوع: الضعاف ممنوع الدخول .. خاص

الردود
    87
    ياهلا بج ريمي انا من بديت اللحين لي 3 ايام والصراحه نزلت كيلو ونص وفرحانه تصدقين ياله عقبال متنزلين ...

بنات اللي ودها تنضم لنا حياها ترنا في البداية والجماعة افضل من اثنين ياله اللي ودها تدخل ويانا ..

نشجعها وتشجعنا المجال مفتوح لكم وصدقوني الايام تروح وانتو تفكرون في نوع الرجيم .. توكلي على وبدي هذي افضل طريقة ..

بعدين مش لازم تسوين هذا الرجيم اذا كنتي مش مقتنعه بس شاركينافي الفكرة وكل وحده لها رجيمها ....

الردود
    1,519

....‍!

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا يا بنات ...
    و الله كسرتوا خاطري علشان جذيه قلت لازم أكتب لكم ...
    على فكره أنا بعد قاعده أسوي رجيم .. وبيني وبينكم اليوم خربطت و كليت كيت كات ..‍!
    شاسوي عاد مقدر أقاوم الكاكاو ...؟؟

...
    أما عن رجيمي فراح أكتبه لكم بكره لأن الورقه في المطبخ ، وبصراحه عيزااااانه أقوم وأروح أجيبه ... معلش إن شاء الله بكره طيب ...
    بس .. على فكره ، ترا حلو الوحده تسعى إنها تحسن من مظهرها الخارجي ، علشان تكون واثقه من نفسها ... و صدقوني دام إنكم مشيتوا على الأقل ثلاثة أيام من دون ما تخربطون فهذا معناه إنكم راح تستمرون إن شاء الله ....

القاكم بكره طيب ....

ولكم تحياتي .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    303
    مرحبا بنات كيف الحال
    أعترف انتي خربت الرجيم
    وأنا وايد منحبطة ...الصراحة شفت الأكل وتهلعت وكلت
    أنا وايد زعلانة من نفسي
    كل ما أتذكر أنة يبالي فترة طويلة علشان تنزل زيادتي أتحبط

يالله ادعوا الله يساعدني
    وأنا أنشاء الله بحاول أبداء مرة ثانية
    أدعولي..................شجعوني يا بنات
    أختي Dalo0o3ha وينج
    من زمان ما كلمتك
    أنا في أنتظارك أذا أمكن
    مع السلامة

الردود
    87

اختي ريمي شو قلنا نتسلح بلارادة القوية صح ونحاول مانركض وراء الاكل ريمي حاولي فترة الغداء تاكلين قبل اهلج وحاولي على الاقل الاسبوع الاول .. ماتروحين صوب سفرة الاكل

او حاولي في اول اسبوعين تقللين الاكل شوي شوي ...
    يعني يلسي معهم وكلي بس حددي لج مثلا من العيش 10 ملاعق اكل وكل يوم خفي ملعقتين الين تعودين على الانضباط في الاكل

ونصيحة ترى الاكل مابيطير بس العمر هو الي يطير
    وانتي توج صغيرة وتبين تزوجين وتفرحين مثل باقي البنات صدقيني صحيح انه الارزاق والنصيب عند اله بس لازم انتي تمهدين لحياتج مع الانسان الي بتاخذينه ولا كيف وكل ريال يحب يشوف زوجته اجمل انسانه ومن حقه انه يشوف جسم زوجته مشوق وحلو وصدقيني ترى الضعف قبل لايكون للزوج يكون لج انتي لانج راح تخفين من الثقل اللي فيج ...

تدرين اناقبل لااسوي رجيم كنت ماقدر امشي نص ساعه الا ريولي وركبي يعوروني والله ويوم اركب اي درج تعالي سمعي اللهثه لدرجة والله استحي من الناس لانه نفسي يتقطع ويبيلي 10 د اللين استرد نفسي بس اللحين الحمدلله نسيت كل هالاشياء وامشي اكثر من 3 ساعات بدون محس باي تعب اوضغط الا شي بسيط

الردود
    303
    مشكورة وايد يا أختي Dalo0o3ha
    بالعكس أنا كلامج ما زعلني بالعكس أنا فرحانة أن أختي وحبيبتي تخاف علية وتبي مصلحتي
    وصدقين الكلام هذا هو الي بيشجعني وبيخلينس صدق أفكر بصورة جدية
    عمري ضاع وطول الوقت أفكر في الرجيم الي يناسبني والوقت يضيع وأنا الين الحين ما سويت شي
    وينكم يا بنات شجعوني مثل أختي لا تهدوني
    صدقوني حتي لو كان الكلام يزعل ما بزعل
    مع السلامة

مواضيع مشابهه

1. ممنوع الدخول
    بواسطة نرجس اليمن في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-02-2011, 05:03 AM
  2. ممنوع ممنوع ممنوع ممنوع الدخول كل شيء هنا ممنوع
    بواسطة صرخة نملة في الملتقى الحواري
    الردود: 19
    اخر موضوع: 14-08-2007, 08:42 PM
  3. (((ممنوع الدخول)))
    بواسطة عمبروعود في الملتقى الحواري
    الردود: 14
    اخر موضوع: 03-04-2007, 12:04 PM
  4. ممنوع الدخول
    بواسطة ولد جده في الملتقى الحواري
    الردود: 19
    اخر موضوع: 30-09-2005, 11:47 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ