انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 23

الموضوع: لون بنتي

الردود
    36,171
    أختي صدمني موضوعك صراحة، حتى أنني لم أتمكن من قراءة الردود قبل الرد عليكِ..!
    عزيزتي، أنت امرأة متدينة تعرف ربها، ماذا لو أعطاكِ الله، لا قدر الله، طفلاً معوقاً أو متخلف العقل؟!!! ألا تعتقدين أن هذا سيسبب لك أكثر لوعة؟! طفل تعتني فيه طوال حياتك، مهما كبر! ألن تكون هذه مصيبة أكبر؟!
    أختي، لا تقارني بين أطفالك بهذا الشكل، فأنت لا تعلمين المستقبل، فالأطفال يتغيرون في كل شيء من الخارج والداخل، من يدري، ربما تكبر وتكون هي أبرّ أطفالك وأكثر من يكون بجانبك عندما تصبحين كهلة! ووقتها ستذكرين في الماضي وتتحسرين وتبكين على ما ضيعتِ. خاصة أنك تقولين أنها مؤدبة وخلوقة.

أختي، أعيدي التفكير في الأمر، وعندما تقتنعين بخطأ هذا التفكير ستشعر الطفلة بك وستشعر بارتياح وقناعة وتحب نفسها كما هي.

الردود
    24

جزاكم الله خير

الف الف الف مادري كم شكر اقدمه لكل من رد علي حيث انني لااستطيع اناقش الناس في موضوعي علشان ميحسون انني مقهوره ويستقلون هذا الشى ضد الطفلة المسكينة
    جزاكم اللللللللللللللللللللللللللله خير وجعل كل حرف كتب ورفع من معنوياتي وغير تفكيري في موازين اعمالكم جميع من رد على
    كل مضاق صدري جيت وقريت الردود واخذت شحنه من الإيمان والقوه واحول دائم كل مجت الفكره في راسي ابعده واتذكر كلامكم ششششششششششششششششششششششششششششششششششششكر الله يوفقكم جميعا ويخلي لكم عيالكم

الردود
    51,980
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    كلا الهلا يا سنا نجد.. كل ما ضاق صدرك دقي باب خواتك في لك .. وحنا جاهزين....

بالإنتظـــــــــار

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907
    اختي اذا سألتك بنتك عن سبب اللون قولي لها ...لأن الله يرينا عجائب قدرته في خلقه ...فالله قادر على ان يخلق الأبيض والأسمر والأسود والحنطي والأحمر والطويل والقصير ...وهكذا واطلبي منها ان تقول سبحان الله
    وعلميها ان ان الله لا ينظر الى صورنا واجسادنا وانما ينظر الى اعمالنا وقلوبنا
    خبريها هذا ان سالتك او ان كانت هناك فرصة
    وغيري من تفكيرك بالجمال ولا تعترضي على خلق الله فتسببي لها عقدة نفسية
    والله يجعلكم اسرة سعيدة

الردود
    1,650
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزتى سنانجد أهل زمان قالوا إن السمار نصف الجمال

و الحلاوة حلاوة الروح مش حلاوة الخلقة

وأنا لى قريبتين شقيقتين الكبرى بيضاء كالشمع وشعرها أصفر وعيونها زرقاء أمل دمها فيلطشششششششششش
    و الأخت الصغرى سمراء شعرها أسود عيونها سوداء وخفة دم وروح لم ترد على أحد لدرجة إن إللى لا يعرفهم لا يصدق إنهم أشقاء فليس بلون البشرة ولا الشكل ولكن بالطباع و الأخلاق و خفة الدم
    عزيزتى المشكلة عندك أنت حاولى أن تتخلصى منها قبل أن تكبر إبنتك و المشكلة تنتقل إليها ووقتها ستعانى الأمرين و أحمدى الله أن رزقك هذه الفتاة الجميلة التى يتمناها الكثير ممن حرموا نعمة الإنجاب و لتنسى هذا تماما
    تعرفى أنا خمرية و أبنتى سمراء ودائما أعاكسها وأقول لها يا أخواتى لولى فى خيط ملحوظة لا تضحكى وهذه الجمل من المثل إللى بيقول خنفسة شافت بنتها على الحيط قالت يا أخواتى لولى فى خيط
    تعرفى ردها على بيكون إية هو إنتى خنفسة ونقعد نضحك مع بعض وعقبال ما تشوفى بنتك مثلها ( هى حصلت على بكالوريوس هندسة بتفوق هذا العام )
    معذرة أطلت عليكى بس أصلى تفاجأت بموضوعك
    مع تمنياتى لإبنتك بالصحة و السعادة

الردود
    5,414
    التدوينات
    1

Smile

حرام عليكي تتخيلي انها تتوفى لاقدر الله والله اذا ربنا لاقدر الله حقق لك هذه الرغبة لندمتي اشد الندم على امنيتك هذه

الله يحفظلك هي والله كفاية انها (ماشاء الله لاقوة الا بالله )مؤدبة وهادئة ورضيّة فيكي يعني احسن من كل شيء
    انا بنتي فطسة(انفها ) الصغيرة احيانا انقهر وارجع اقول الحمد لله انها سليمة ومعافية ومحبوبة ودمها خفيف والناس تحبها اكثر من اختها الكبيرة اللي انفها واقف
    ومرت عمي عندها وحدة بنت على 3 اولاد ومن زماااااااان تتمنى البنت وجاتها سبحان الله سمرة عكس اخوانها بيض لامهم والبنت سمرة لابوها لكن والله تمووووووووووت فيها وبس تدلعها وتهتم بشعرها وبشكلها وبلبسها وتمدحها وتزعل اذا احد قال عليها وحشة رغم انها وحشة بالفعل لكن اناقتها وخفة دمها مغطية سمارها ووحاشتها

وإذا ذكر اسم الله في بلد عددت ارجاؤه من لب أوطاني
    الردود
    1,076
    يااااااااااااحرام البنات ...

عارفة اختي .. احكيلك عن نفسي .. خلاص انفتح الموضوع

اكبر بنت عندي سمرة و نعومة بعدين الأولاد شقار خفيف و حلوين ... بعدين اخر بنت عندي سمرة لكن شكلها مو حلو كتير ( حكاية مو حلو كتير ها ي لأني منطقية )

لكني لا أبالغ ابدا عندما أقول أني لم اعد ارى من بعد طفلتي هذه خاصة طفل أجمل منها .. انا أعرف ان هناك اجمل منها لكنها هي الأغلى و الأحلى في عيوني .. و هذا لم يحصل معي في بقية اخوانها .. أرى كل شيء جميل عليها حتى عندما يكون شعرها منكوش أراه روعة ..

إياك اختي ان تأثري على نفسية بنتك .. و استني علي بكرة لما تكبر ان ما صارت جاذبيتها محط الأنظار
    و بالمناسبة عندي لكم يا بنات

مفاجأه

أجري استفتاء عالمي
    من أجمل نساء الشعوب حاليا

عارفين مين طلعت ...... ؟

المرأة السعووووووووووووودية .

إذا يا أختي السمار سمة من سمات الجمال ..
    حتحكيلي سمار مش حلو .. بكرة يصير حلو .

الردود
    5,414
    التدوينات
    1
    مدري ليش كل الناس من جميع الاجناس يحسبوا انه كل النساء السعوديات سمر بالعكس في كثيييييييييير منهم بيض وفيه ناس عرب من دول محد يتوقع انه عندهم سمر وهم فيهم السمار وانا شفت بعيني في سوريا في سمر وفي الاردن ولبنان ومصر

والجمال هنا في السعودية هبة من الله لانه المرأة بتصون نفسها ولله الحمد
    والاستفتاء كان له عدة اوجه منها:
    الثقافة_الاناقة_الجمال طبعا _المستوى التعليمي_وغيره لا اذكره بس بكل فخر طاعة الله هي اللي اعطتنا هذه الاولويات الجمالية وكسبنا احلى استفتاء

الردود
    321
    أختي في الله ......هل يرضيك أنك جعلتي أبنتك موضع شفقة لكل من تقرأ هذاالموضوع خمس سنوات ولم تجعلك تتعلقين بها ؟
    أحمدي الله وأستغفريه وكفى..........

الردود
    6,273
    التكريم
    كلام روينة صحيح ..عندنا في السعودية كل الاشكال والالوان ..

سبحان الله ..تلاقي كل الاشكال اليي في العالم في السعودية ..
    ظروف حياتي تغيرت ومشاغلي ازدادت فسامحوني وحللوني ..

سأحاول أن أبقى على العهد معك يا لك

تسلم اياديك يا أم سهيل
    [/CENTER]

مواضيع مشابهه

1. بنتي واااااااااه من بنتي
    بواسطة همسة M في الأمومة والطفولة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 25-08-2010, 02:29 AM
  2. شعر بنتي
    بواسطة Om.Shahad في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 20-05-2009, 05:10 AM
  3. شعر بنتي
    بواسطة خوخة خوخة في الأمومة والطفولة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 16-05-2008, 12:29 PM
  4. شعر بنتي
    بواسطة شطه الممطه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 13-04-2007, 03:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ