انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 53

الموضوع: لقد توصلت لقرار الطلاق لكني احتاج مساعدتكم فلا تبخلوا علي

الردود
    445
    حبيبتي من قال بان وجود الاب قريبا من الاطفال هو دائما لصالحهم بل على العكس احيانا وجود الاب مضر ومخجل ومؤلم اذا كان اب اخلاقه سيئه زلا يعرف شيء عن تربية الاطفل وعظمة مسؤوليتهم
    عزيزتي انا مع نوران 100 %
    واسال الله ان يلهمك الصواب ويكتب الخير حيث كان.......

الردود
    494
    اخواتي جزاكم الله خيرا كثيرا
    لكن والله كل مميزاته بالنسبة لي اكتشفت انها تمثيل وغش وكذب يقال لي كمان يقال لغيري بمعني اني لست مميزة عنده الا بالكلام المعسول هو متخصص في الكلام الحلو لكن تصرفاته دائما تكشف عيوبه
    بالنسبة لمصدر دخل عندي والحمد لله اني حائرة وانا من راي ان امشي وراء راي اهلي لاني مشيت وراء راي الخاص ومحاولات مني لكي ينصلح حاله مع الاسف كل مرة يخذلني ويطعني ويتمادي في ظلمه لي لذلك على الرغم من عدم ثقتي بالقرار الا اني اقول امشي وراء كلامهم هذه المرة كفاني ما فعلت بنفسي كلما اعطيت له فرصة للتغير

بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الله يقدم لك اللي فيه الخير

الردود
    152
    اختي اذا وصلت لمررحلة عدم التحمل

انصحك تصلين استخارة

ولا تنسين ان ابغض الحلال عند الله الطلاق
    وخصوصا اذا كان في اولاد
    ممكن الوحدة تتحمل عشان اولادها
    وتدعي بالهداية ..
    والله يسر لك اللي فيه الخير

الردود
    867
    مرحبا اختى
    اتمنى لك التوفيق فى حياتك
    واذا كان قرار الطلاق اهون عليكي من العيش معة فتوكلى على الله وربي اولادك التربية الصالحة لان بالفعل الاب اذا لم يكن قدوة ما فائدة وجودة فى المجتمع الاسري.
    فكري بعقلك لا بقلبك واانظري الى المدي البعيد وهو المستقبل هل يمكنكي مواجهة الحياة بدونة اذا كان جوابك نعم فاتمي الطلاق.

الردود
    198
    عزيزتي انا مع نوران 100 %
    واسال الله ان يلهمك الصواب ويكتب الخير حيث كان.......
    وييسر لك كل امورك .......

الردود
    454
    قال تعالى ( إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مافي أنفسهم) حبيبتي أنا من رآيي الطلاق أرحم ولكن أنصحك باتفكير أكثر والتأني ومن رآيي الخاص أن لاتستشيري ناس ليس لديهم خبره في الحياة أنصحك أن تذهبي إلى مركز إستشارات أسرية وإستشارات نفسية وبالآخص أن يكونوا رجال لآن المرآه دائما تتعامل مع قلبها وحنيتها عكس الرجل يرى مالانراه لآن الإنسان عندما يتخذ قرار في لحظة غضب أو ضعف أو غير ذلك من المتوقع أن يتندم فيما بعد فإذهبي إلى من لديهم حلول ومتفهمين ومختصين في الحياة الزوجية ولا تسمعي برآيي أي أحد إلا سواهم بعد الله سبحانه ويارب نسمع عنك كل خير وأمانه بشرينا شو صار بعدين

الردود
    13,440
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • حوارية متميّزة
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة صيف 1429هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    ما خاب من استشار..
    _انت ادرى بحجم معاناتك..والاهل الاقربون يلتقطون اشارات من معاناة بناتهم فلا تستهيني بنصائح العائلة..
    _نتمنى ان تنتهي معاناتك بما يرضيك واولادك لان وجود الاب ضروري اذا كان بناء والا فغيابه افضل..
    _اعتقد ان راي الاخت نوران تضمن التوجيهات اللازم اتخاذها قبل الوصول الى قرار..
    _اشارت احدى الاخوات الى مراكز الاستشارة الاسرية _اذا كانت موجودة _فهي تقدم دعما مدروسا بعيدا عن ردود الفعل الانفعالية..
    اتمنى ان تتحسن ظروفك ..كان الله في عونك.

{اللهم لك الحمد، وأنت المستعان وبك المستغاث، وإليك المشتكى،وعليك التكلان، ولا حول ولا قوة إلا بك}

الردود
    460
    بسم الله الهادي الى سواء السبيل والصلاة والسلام على خير الانام الذي علمنا الحلم والاناة مع الاعداء فكيف من كان قد يحثنا للسجود له الا وهو الزوج لولا ان السجود لايكون الله جل جلاله .وبعد اختي انا مرت علي كثير من الامور مثل هذه فارجوك اولا ان تستعيذي بالله من الشيطان الرجيم . انت اعرف الناس بزوجك واصدقي مع نفسك وامام الله تعالى انت مسؤوله ان كان زوجك يستحق الطلاق ام لا .
    حدث مع صديق زوجي امر كهذا فهو رجل على خلق ودين ويشهد له القاصي والداني قرر ان يتزوج زوجة ثانية وكان له ثلاثة اولاد منها وتزوج الثانية لكن اهل الزوجة قرروا ان يطلقوها منه دون مراعاة ابنتهم والاولاد وهو كان يرفض الطلاق منها لكن اجبار الاهل لها كان من الامور التي تضغط عليها واعلمي اختي ان الاهل عصبيتهم انية والوعيد ولكنهم بعد فترة يحسون بتقصيرهم انا لااعلم ماهو زوجك ولكن في راي الزوجة هي من تستطيع ان تجعل من زوجها شيئا اخر .
    اعود للحادثة وبعد ان تزوج بالثانية ارتبط بعمل في دولة اخرى وسافر مع زوجته الثانية والاولى رفضت نزولا عند رغبة اهلها وبعد سنتين وهي تصارع الام فقدان الزوج بسبب تنفيذ رغبة اهلها بدات تحس الاهتام يقل بمرور الوقت والتذمر من الابناء وحياءها في اي شي تحتاجه وصلت الى امر لم تستطع الصبر عليه ومع هذا زوجها مازال متشبثا بها وابنائه وبعد ذلك عادت الى زوجها وهم الان باحسن حال والزوجتان يعيشان معه في الدولة التي سافر لها .
    وللاسف الان كثير يحدث لو الرجل اخطئ في الحرام حتى الاهل يعفون عنه واكثر الزوجات لكن ان تزوج بالحلال فيرونه اكبر الكبائر وذنب لايغتفر اختي اعلمي ان هذه الدنيا زائلة وكل مافيها هالك اصبري وعودي الى زوجك واصدقي النية مع الله فوالله ما خاب من لجأ اليه سبحانه انت صاحبة القرار وحافضي على اسرتك والزوجة الثانية ليست بالامر الذي يجب ان يفرق بين المرء واهلة اصلحي بيتك وتوكلي على الله ودعك من الكلام الذي يفرح الشيطان ويغضب الرحمن توكلي على الله واسجدي له في جوف الليل واجلسي مع زوجك لوحدك فمشكلتك انتي اولى بحلها وتصارحوا واياك ان تحدثيه بنبرة المستهجن بل على العكس كوني له وعاء يكن لكي غطاء وانا اتمنى ان اسمع ردك بالخير اختي وفقك الله وسدد خطاك واعمر بيتك بالحب والايمان وابعد عنك نزغات الشيطان امين يارب العالمين .
    آخر مرة عدل بواسطة مارية الباز : 06-07-2008 في 02:31 AM

سحر66's صورة
    سحر66 غير متواجد مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
    الردود
    4,637
    الاخت الغاليه ام عمر
    لقد سمحت لنفسى بقراءه الموضوعان السابقان لكى
    فبعد ان تزوجتى و انجبتى اكتشفتى ان زوجك متزوج ولديه ابناء
    واستمريتى فى الحياه معه من اجل الابناء
    وبعد مده اكتشفتى انه تزوج مره ثالثه
    هنا فقط ثرتى و هددتى بالطلاق
    فطلقها ليرضيكى
    و لكنه ردها لعصمته مره اخرى
    و الان انتى فى بيت اسرتك تطلبين الطلاق لانه رد زوجته الثالثه ؟؟؟
    ام هناك سبب اخر ؟؟؟
    لو كان هذا هو السبب الوحيد لحرمانك ممن احببتِ و حرمان اولادك من والدهم
    فارجو منكِ اعادة النظر
    ارجوك ارجوك
    فكرى فكرى
    واستخيرى استخيرى
    ان طلبك منه طلاق الزوجه الثالثه ليس له اى سند شرعى
    ارجو ان تطمننينا عليكى

مواضيع مشابهه

1. احتاج دعواتكن ارجوكم لا تبخلوا على
    بواسطة cute dolly في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 14-02-2010, 04:35 AM
  2. ابغى رأيكم و مساعدتكم لا تبخلوا علي
    بواسطة عاشقة البدر في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 5
    اخر موضوع: 17-01-2010, 02:48 AM
  3. احتاج مساعدتكم فلا تبخلوا علي
    بواسطة #جاردينيا# في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-03-2006, 12:51 AM
  4. الردود: 5
    اخر موضوع: 17-12-2002, 03:36 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ