انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 17 من 27 الأولىالأولى ... 7131415161718192021 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 161 الى 170 من 261

الموضوع: [للتسجيل]... حملة دعوية عبر البريد الإلكتروني

الردود
    898

الحمد لله انتهيت من ارسال الرسالة الثانية
    لكن عندي سؤال : المواقع اللي ارسلت عليها الرسالة الثانية تختلف عن اللي ارسلت عليها الرسالة الأولى مع انها نفس الصفحات
    فهل وصلت الرسالتان للجميع أم ماذا ؟

عفواً أختي الشمس المشرقة ممكن تقولين الطريقة الجديدة وش هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    67
    صح كلام الاميرة الواقع اختلفت مع انها نفس الصفحات

وشكرا

الردود
    220
    أختي إن كان في مكان لي فأنا أحب أن أشارك معكم

شكرا

الردود
    141
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أخواتي في الله جزاكن الله خيرا...
    أم أبا الحفص عروسة البحر حياكن الرحمن معنا،وأنار بصيرتكن ،ياعزيزاتي بتكون أرقام صفحاتك يا أم أبا الحفص 70-71-72
    أم أنت يا عروسة البحر بتكون 1-2-3 - ،وستقومن بإرسال الرسالة الثالثة وستكون نفسها الرسالة التي سنرسلها بالطريقة الجديدة.والموجدودة بآخر الموضوع .

يعني يا بنات الرسالة التي وضعتها في الأسفل ستكون هي الرسالة الثالثة في الطريقة السابقة والأولى بالطريقة الجديدة، وبتكون أرقام الصفحات مثل المعتاد ما عدا أم رمال ستكون أرقام صفحاتها فقط 28-29- 30 ،بدون 1-2-3 لأني أعطيتها عروسة البحر بعد اذنك طبعا....

أخيتي الأميرة وأخيتي سمراء البادية،أنا لم تختلف معي الروابط لأني كنت مخزنة الروابط الخاصة فيني بالمفضلة وكل ما وجدت فرصة أرسلت لعدد من المواقع،
    اعملوا نفسي أفضلكم وبالتوفيق...

الردود
    141
    لقد تأخرت في وضع الطريقة الثانية سامحوني،بس حبيت إن الأخوات المنضمات إلينا أخيرا يلحقون فينا،وما شاء الله لاقوة إلا بالله كان حماسهم رائع وهمتهم أروع الله يبارك لهم ويثبتنا وإياهم على القول الثابت في الحياة الدنيا والآخرة...

طيب نأتي الآن للطريقة الثانية اللي بتحسون فيها بمتعة رهيبة بإذن الله مثلي بالضبط...

الطريقةالثانية:

-1- لازم يكون عندك الأصدار الجديد من برنامج الماسنجر

واللي ما عندها تقدر تحمله من هذا الرابط -:
    http://messenger.microsoft.com/ar/
    التحميل يستغرق من10 -15 دقيقة،وإذا طول يعني يمكن ثلث ساعة في أضعف الحالات

-2- طريقة الأرسال

#تضغطين على رمز البرنامج في قائمة ابدأ
    # تضعين اسم المستخدم لك في الهوت ميل اقصد عنوان بريدك وكلمة السر
    #ثم ادوات
    # ثم البحث عن جهة اتصال
    # ثم بحث متقدم
    ستفتح لك صفحة في هذه الصفحة تقدرين تبحثين عن أي اسم تبغين وواسم العائلةوفي أي دولة وذكر أو انثى.
    في البداية سنضع المعلومات التالية في المربعات الخالية:
    MSN Nickname: اتركيه فارغ
    First Name:ستضع كل واحده منا الحرف الخاص بها على حسب القائمة في الأسفل.
    Last Name:اتركيه فارغ
    Age Range: لا تغيره واجعليه no preference
    Marital Status: لا تغيره واجعليه no preference
    Country/Region:في البداية سنختار الولايات المتحدة نظرا للأحداث الراهنة، وبعد ما تختارين الدولة ستلاحظين أن الصفحة ستتحمل وستظهر مرة أخرى .
    City: اتركيه ولا تغيريه

# ثم سوي بحث بتطلع عناوين كثيرة تبدا بالاسم الذي اخترتيه،وصفحات كثيرة،كلما انتهيت من صفحة انتقلي للصفحة التالية......
    # بجانب لك اسم تجدين رسومات صغيرة منها ظرف صغير مغلق وهذا معناه أرسل إيميل وطبعا مش كل الأسماء بجانبها ظرف
    #تضغطين على رسمة الظرف الصغيرة بيطلع لك مربع لوضع الرسالة التي ترغبين في ارسالها وستكون التالية:

Becoming Muslim
    Michelle

As-salaamu-alaikum,
    I come from a Jewish family in New York. My mother was from S. A. but also Jewish. She never was comfortable with anyone knowing that. When my father died, she remarried a Catholic and became one herself. And that is how she brought us up. From the age of 5 I was told that Jesus was also God...? I never felt comfortable with it.
    We moved to the Philippines - that is where my stepfather was from. And life there was unbearable. My stepfather, to put it mildly, was abusive to me and my 2 brothers. The effect of that hard life: my spelling is poor, one of my brothers is now a drinker, and the other has a low selfworth.
    When I grew up and we returned to the USA, I left home. I took care of myself by working hard. I never had time for God, whoever He was. I did not feel that God helped me in any way, so why bother? I did try to get back to my roots but Judaism made no sense, so I let that go. I did come across Muslims from time to time but the effect was, how do they dress that way, and why do they seem different? Over time, the idea of Islam kept coming back to me, so I tried to find out more. I read the history and life of Mohammed (saas). That is what got to me: such kindness and sabr (patience) in the face of hardships.
    It seemed to me that my life had no direction, so I went to learn more. After reading surah Al-Fatihah, I knew I had come home - this is where I wanted to be! I became a Muslim and have never regretted it. I always knew there was only ONE God - ALLAH - and things have not been always easy for me. My mother died of cancer soon after I became a Muslim. But the faith I have helped me make it. Just being able to go to ALLAH with all my pain was such a relief. It is the only true lifestyle known to man, and it is the truth and the last chance for us. I wish all mankind could come to know the truth (haqq) of Islam, and its peace and beauty!

FOR MORE PLEASE VISIT www.beconvinced.com

-5-يوجد بعض الملاحظات المهمة في هذه الطريقة :

#الملاحظة الأولى
    بعض الأشخاص يضعون لهم صورولذلك شرط في هذه الطريقة إنك تعملين التالي لأخفاء الصور :
    اطلعي فوق في شريط القوائم من انترنت اكسبلور عند ادوات .....تاخذين خيارات انترنيت .....ثم خيارات متقدمة ،تنزلين تحت عند تعدد الوسائط ......تمسحين اشارة الصح اللي عند اظهار الصور
    ثم تطبيق ....ثم موافق
    واول ما تخلصين عملك رجعيها
    يا اخواتي رجاء رجاء حار اللي ما تبغى تمسح الصور لا تتبع هذة الطريقة، وخليها على الطريقة السابقة وسأضع الرسالة الثالثة بإذن الله.

#الملاحظة الثانية:_
    عدم اضافة أي شخص يطلب اضافته للماسنجر على هذا الإيميل،كائن من كان ،ولأي سبب كان...

1-أم رمال الحرف الخاص بك(a)
    2-بروج (b)
    3-رهف المشاعر(c)
    4-الشهد(d)
    5-الكادي(e)
    6-أم نادر(f)
    7-سمراء البادية(g)
    8-الأميرة(h)
    9-أم هاني)(i)
    10-أم أبا حفص(j)
    11-ضوء القمر(k)
    13-أم علاية(l)
    14-أم سهيـــل(m)
    15-أمة القهار(n)
    16-
    17-
    18-

ودمـتــــن ســاعيــــــات للخيــــــر..

الردود
    67
    السلم عليكم
    اختي الشمس المشرقه سويت مثل ما قلتي بس طلع ايميل واحد
    يعني موصفحات مثل ما قلتي . وارسلت الرساله لهذا الشخص

افيديني

الردود
    143
    السلام عليكم .. عفوا بس بغيت استفسر
    ابدا بالطريقه الاولى ام الثانيه واذا كانت الاولى احط الرساله الثالثه والا الاولى والثانيه وبعدين الثالثه جزاكم الله خيروالسموحه

الردود
    43
    أخيتي الشمس المشرقة
    عملية حذف الصورة لم أفهمها حاولت تطبيقها و لكن لم أعرف بالضبط لأن الكمبيوتر عندي إنجليزي .
    و لدي سؤال بالنسبة لهذه الرسالة نرسلها عن طريق msn متل ما أوضحتي و بطريقة comment??? أي نرسلها بالطريقتين؟؟
    أتمنى ان اكون فهمتك صح .
    وفقكن الله.

الردود
    43
    السلام عليكم و رحمةالله
    أخيتي الشمس المشرقة
    عملية حذف الصورة لم أفهمها حاولت تطبيقها و لكن لم أعرف بالضبط لأن الكمبيوتر عندي إنجليزي .
    و لدي سؤال بالنسبة لهذه الرسالة نرسلها عن طريق msn متل ما أوضحتي و بطريقة comment??? أي نرسلها بالطريقتين؟؟
    أتمنى ان اكون فهمتك صح .
    وفقكن الله.
    أختي الشمس المشرقة أشكرك لقد عرفت كيفية حذف الصورة و لكن غذا اخترت هذه العملية فلا يسعني ان اعرف من لديه صورة الظرف امام إسمه.
    لدي كذلك مشكلة ربما لقد قمت بارسال قرابة اكثر من 20 اسم في بداية الامر ارسل إلى اول تلاتة أسماء تم في كل مرة ارسل فيها يرد علي ان الرسالة لا يمكنها الوصول لدي الن 17 رد : Delivery Status Notification (Failure
    أحس أن كل الوقت كان هباء لم تصل رسالاتي لأي احد.
    اتمنى ان اجد ردك في اقرب وقت

الردود
    141
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أخيتي سمراء البادية أنا عملت بحث بالحرف الخص فيك (g) ،وطلع لي 9 صفحات بحث،ما أدري ايش المشكلة عندك ،بس انتبهي لاتضعين مسافة قبل الحرف g أو حتى بعده،وكمان الدولة اختاريUnited States، وبالتــــوفــــــيـق....
    غاليتي أم أبا الحفص أبدأي بالطريقة الأولى وأرسلي على طول الرسالة الثالثة للمواقع، لأن الرسالة الأولى والثانية أرسلتها أختنا أم رمال من فترة..
    سأعيد طريقة اخفاء الصور مرة أخرى ...
    1- اضغطي بزر الماوس الأيمن على رمز الإنترنت إكسبلور الذي على سطح المكتب
    واختاري خصائص أو Properties.

2- تجدين عدة ألسنة في أعلى مربع الحوار اللي طلع لك،اختاري أخر لسان باسم خيارات متقدمة أوAdvance Optoins.

3-انزلي تحت تحت مرة تجدين كلمة تعدد الوسائط وبالإنجليزي أتوقع Multimedia،....وتحتها مربعات صغيرة بعضها داخلها علامة صح وبعضها خالية ،
    ثاني مربع خاص بإظهار الصور(Show Pictuer) ،أزيلي العلامة التي بداخل المربع.
    خلاص بعدين .....تطبيق ...ثم موافق.أتمنى إنك فهمتوني يا رب .
    والرسالة الثالثة نرسلها بالطريقتين يا أخياتي....
    أنا الفترة الماضية كنت مشغولة وكنت أكتب الموضوع في عجلة،فنسيت أضع اسمي في القائمة وأسم الغالية عاشقة الشرقية ...

16-الشمس المشرقة(O)
    17-عاشقة الشرقية(P)

أخيتي أم رمال : أن جربت بعض الأسماء اللي عندي ما تطلع لي هذ الرسالة تطلع لي Your e-mail was sent to ، بس ودي أسأل: هل تطلع من الموقع نفسه أو من الإنترنت إكسبلور..؟؟ وإذا فيه أحد طلعت له هذه الرسالة أو بس أنت؟؟
    وبالنسبة لصورة الظرف هي أول صورة بجانب الأسم،و تحت العامود contant،وأذا وضعت الماوس عليها يطلع لك send email to this person.وإذا عند أي استفسار أنا بالخدمة..
    أما بالنسبةللرسالة فترسلين الرسالة بالطريقتين الأولى والثانية..

مواضيع مشابهه

1. مساعدة في البريد الإلكتروني ...
    بواسطة ميسم الرياض في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-05-2009, 11:33 PM
  2. أسئلة عن البريد الإلكتروني
    بواسطة هدوء الريف في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 04-08-2008, 11:17 AM
  3. الترحيب عبر البريد الإلكتروني
    بواسطة غـرور في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 04-03-2005, 09:43 PM
  4. من مخالفات البريد الإلكتروني
    بواسطة شمس في الملتقى الحواري
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-09-2004, 06:25 AM
  5. وصلني عبر البريد الإلكتروني
    بواسطة فيافي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 23-03-2003, 09:35 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ