انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 15 من 102 الأولىالأولى ... 51112131415161718192565 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 141 الى 150 من 1020

الموضوع: حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة متسننة عرض الرد
    الله يعينكم على غثيان الحمل كله بأجره والله يقر عينكم بشوفة اطفالكم سالمين تامين الخلقة لازيادة ولانقصان.
    يابنتي توتة انا اقولك توستة ماتسند بطني لا هول ويت ولا ابيض هههه يالطيف black hole خخخخخ لا والله يمكن حالة نفسية لاني من النوع اللي اكل كل ساعتين وقليل جدا فما عرف كيف اسكر بطني مدة طويلة احسن شي الفول مين يايدني؟ههههه الله وكيلكم من اكله احس شاربة حشيشة حتى اسمي ماعرفه

ﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺦ ﻟﺎ ﺍﻟﻔﻮﻝ ﺣﺮﺍﻡ ﺑﺮﻣﻀﺎﻥ ﺑﻴﻤﻠﻰ ﺍﻟﺒﻂﻦ ﻏﺎﺯﺍﺕ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺑﺘﺘﻌﺒﻲ. . . ﺑﺲ ﺣﺸﻴﺸه ﺣﻠﻮﻩ ﺣﻠﻮﻩ. . ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻫﻮﻝ ﻭﻳﺖ و ﺟﺒﻨﻪ و ﺑﻴﺎﺽ ﺑﻴﻀﻪ. . .
    ﻳﻠﺎ ﺑﺘﻬﻮﻥ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ و ﺑﺘﺘﻌﻮﺩ ﻣﻌﺪﺗﻚ ﻫﻠﻰ ﺍﻟﺼﻴﺎﻡ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﻮ ﺍﻭﻝ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺻﻌﺐ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﺎﻗﻲ ﻫﻴﻦ. . . ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺑﻂﻨﻚ ﺑﻴﻮﺟﻌﻚ و ﺑﺘﺘﺎﻟﻤﻲ ﺟﻮﻉ ﻓﻜﺮﻱ ﻛﻢ ﻣﻦ ﻋﺒﻴﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻘﻌﺪﻭﺍ ﺑﺎﻟﻢ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻟﻴﻞ ﻧﻬﺎﺭ ﺑﺪﻭﻥ ﺻﻮﻡ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻗﻠﻪ ﺍﻟﺎﻛﻞ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻚ و ﻳﻌﻴﻨﻨﺎ و ﻳﻌﻴﻦ ﻛﻞ ﺟﻮﻋﺎﻥ.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا والله تغلبت بالمره عالحمام رايحه جيه

وبالنسبه للضغار صحيتهم تسحروا وافل وباكيك (اللي طلبوه) ورجعوا ناموا والصغيره صبحت تصحيني بجوز بعديها ب3 ساعتين قال شو موعد افطارها الطبيعي قولتلها منتي اكلتي وانا مفتحه نص عين والغضب يملؤها فلت ولا رجعت ورتني وجهها اتاري اختها حاطيتلها سيريال الله يرضى عليها يارب وهيها بتوكل قدامها بلا مراعاه بس انا فهمتها بتقدر تاكل شوي وتكمل اذا تعبت

متسننه فول هم اذا انتي من النوع اللي ما بيعطش والله الفوا زاكي كثير شهيتيني وانا بديش اطلب فول (مش عارفه انا شو ما بشتهيش )
    صحه وهنا انا مع الحمل ما بيشبعني توستايه على قولتك بس زمان عادي ممكن اقرمش توسته وحده مع نسكافيه هلأ لأ بجوع كثير الجوع بيقرصني كاني من يومين مش ماكله وانا دوبني ساعتين ثلاث طبعا بروح باكل مش مقصره والا من وين بيزيد الوزن
    اما اليوم صبحت عطشانه بس الحمدلله مو كثير اصلا ماعرفتش انام من العطش بعد السحور بكره رح ابكر بالسحور اكثر واشرب مي اكثر

متسننه شو اوكل لعاد؟ عندي حمص افتح علبه فكرك ما بتعطشني انا كنت افكر باشي ما يعطشني عرفتي التمر كتير منيح سكريات والحليب بروتين
    خلص ولا تزعلي بكره صحن حمص وبيضه اللي عندها اقتراح تحطلي اياه بس بالدور عنا 28 ليله باقيه هههههه منشوف احسن سحور بيسد الجوع بس حاسه لو اكل جاجه بصبح صاحيه جيعانه والله حاله

اخر العنقود سلطه حاره مارح تعطشي ؟ انا لو حاكل رك بيكون مع لين بس ماعمري اتسحرت هيك السحور عنا متل وجبة الافطار
    توتا عنا الفجر عالساعه 4:48 صلاة الفجر الامساك بيكون قبل ربع ساعه من الفجر بيعني الاستعداد للصيام يعني لو حابه شربة مي قبل الاذان ومتاكده معك دقيقه عادي اشربي المغرب عنا عال8:48

طيف السراب انا متل توتا بحطها بالزيب لاك وبعملها مسطحه بجيث ما تاخذ وسع اما اذا بدك تغليلها مي وملح؟ بتخافي تخرب ملوحتها مشعارفه انا بيهمني درجة الملوحه ما باكل مالح كثير واذا مش مالح كفايه بتخرب اذا ما بيهمك زيديها ملح طوشة البيضه وحطيها بمرتبانات هل انك طلعتيها عالفريزر ما بيضرها لانها مملحه ولا بيتغير طعمها طالما انها مقفله تماما اتخيلي انك بدك تعملي ميه نفس اللي طلعت منها انا ما باكلها بملحها اما بغليها بمي او اذا معي وقت بنقعها طول الليل ما بطيق المالح بالمره

ماشاء الله الدنيا نازله شتا ورحمه هلأ

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﺎﻳﺎ= ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺘﻚ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻤﻞت ﻓﻴﻨﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﻮﺍﻝ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﺎ ﺍﺗﺴﺤﺮﺕ و ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺎﻛﻠﻪ ﺳﻴﺮﻳﺎﻝ و ﺳﻨﺪﻭﻳﺸﺘﻴﻦ و ﻫﻲ ﻓﺎﻳﻘﻪ ﻣﻦ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﺑﺲ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺣﺎﻟﻪ ﻧﻔﺴﻴﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻟﺎﻧﻲ ﺑﻀﻞ ﺍﻗﻠﻬﺎ ﻫﻠﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻌﺪ ﻫﺎﻟﺴﻨﺪﻭﻳﺶ ﺑﺪﻙ ﺗﺼﻮﻣﻲ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺍﻟﺎﻛﻞ و ﺍﻟﺸﺮﺏ ﻟﻠﺴﺎﻋﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺲ ﻫﺎﻳﻬﺎ ﺑﺘﺼﺮﺥ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻗﺎﻋﺪ و ﺳﺎﻛﺖ ﺳﺎﻟﺘﻪ ﺷﻮ ﺑﺘﺤﺐ ﺗﻔﻂﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺷﻮ ﺍﻋﻤﻠﻚ ﺟﺎﻭﺏ ﺑﺎﺳﻢ ﻣﻂﻌﻢ ﺑﻮﻓﻴﻪ ﻋﻨﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﺰﻭﺟﻲ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﻣﺸﺘﻬﻲ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺮﻭﺡ ﻋﺸﺎﻧﻪ ﻫﺎﺩ و ﺍﺣﻨﺎ ﻟﺴه ﻓﺎﻳﻘﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ.

ﻓﻜﺮﻩ ﻟﻠﺴﺤﻮﺭ ﺗﻮﺳﺖ ﻫﻮﻝ ﻭﻳﺖ ﻣﻊ ﺑﻴﻨﺖ ﺑﺘﺮ ﺑﻴﻤﻠﺎ ﺍﻟﺒﻂﻦ ﻓﺘﺮﻩ ﻃﻮﻳﻠﻪ و ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﺗﻔﺎﺣﻪ و ﺧﻴﺎﺭﻩ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻌﻮﺿﻮﻛﻲ ﺑﻤﻴﺘﻬﻢ ﺍﺷﺮﺑﻲ ﻛﻮﺏ ﻣﺎﺀ ﻣﻊ ﺍﻟﺎﻛﻞ و ﻛﻮﺏ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺎﻛﻞ و ﻛﻮﺏ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﺎﺫﻥ ﺍﻟﻔﺠﺮ.

ﻟﻌﺎﺩ ﺍﻣﺴﺎﻙ ﺍﺑﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺎﺭﺑﻌﻪ ﻛﺎﻥ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ. ﺑﻴﺴﺎﻟﻨﻲ ﻋﻦ ﺻﻠﺎﻩ ﺍﻟﺘﺮﺍﻭﻳﺢ ﻛﻴﻒ ﻫﻲ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﻣﺎ ﺻﻠﻰ ﻣﻌﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻊ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﺛﻤﻨﻴﻪ و ﻟﺎ ﻋﺸﺮﻳﻦ و ﻟﺎ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﻗﺎﻡ ﺟﺎﻭﺏ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ!!!" ﺍﻱ ﺩﻭﻧﺖ ﺛﻴﻨﻚ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﺪﺭ ﻗﻞت ﻟﻪ ﻟﺎ ﺗﺨﺎﻑ ﺑﺘﻘﺪﺭ ﺗﻮﻗﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺜﻤﻨﻴﻪ و ﺍن ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻘﺒل ﻣﻨﻚ.

ﻣﺎﻳﺎ
    === ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﺍﻟﻤﻜﺒﻮﺳﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﺎﻟﺤﻪ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﻠﺢ ﺑﻴﺤﻤﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻔﻦ ﻟﻬﻴﻚ ﺍﻥ ﻣﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺎﻟﻔﺮﻳﺰﺭ ﻣﺎ ﺑﺘﺪﻭﻡ ﺑﺎﻟﺜﻠﺎﺟﻪ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ و ﺧﻠﺎﺹ ﺍﻧﺘﻬﺖ ﺻﻠﺎﺣﻴﺘﻬﺎ و ﺑﺮﺍﻩ ﺍﻟﺜﻠﺎﺟﻪ ﺑﺪﻫﺎ ﻣﻠﺢ ﻳﺤﻤﻴﻬﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﺑﻨﻐﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻟﺘﻮﺻﻞ ﺩﺭﺟﻪ ﻣﻠﻮﺣﻪ ﻣﻘﺒﻮﻟﻪ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﺎﻛﻠﻬﺎ و ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺑﻨﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻐﻠﻴﻬﺎ ﺍﺭﺑﻊ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﺲ ﺷﻮ ﻃﻌﻤﻬﺎ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﻗﺮﻳﺐ ﻟﻠﻤﻮﺯﻭﺭﻳﻠﺎ. ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻓﻴﻬﺎ و ﻫﻲ ﺳﺨﻨﻪ و ﻣﻐﻠﻴﻪ ﺑﺘﺒﻘﻰ ﺗﻤﻄ ﻣﻄ و ﻃﻌﻤﻬﺎ ﺍﺯﻛﻰ ﻣﻦ و ﻫﻲ ﺑﺎﺭﺩﻩ ﻫﻮ ﺍﻟﺘﺤﻜﻢ ﺑﺎﻟﻤﻠﻮﺣﻪ ﺑﻴﺠﻲ ﺑﺎﻟﻐﻠﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﻫﻴﻚ ﻫﻲ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻣﻂﻤﻨﻪ ﺍﻧﻪ ﺟﺒﻨﺎﺗﻬﺎ ﻳﻘﻌﺪﻭﺍ ﺳﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻗﻞ ﺗﺎﻛﻞ ﻓﻴﻬﻢ.
    ﺍﺧﻠﻴﻜﻲ ﺗﺘﺸﻬﻮﻧﻲ??/ ﺟﺮﺑﻲ ﺑﻂﻴخ ﺣﻠﻮ ﻣﻊ ﺟﺒﻨﻪ ﻣﺎﻟﺤﻪ ﻳﻤﻴﻴﻴﻲ.
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 20-07-2012 في 07:00 PM

الردود
    1,099
    هومي يابنت الحلال التمر سكر يعني بثواني تكوني جيعانة اكثر مما شبعانة والحليب استعملي لبن افضل واللبنة بعد اغنى بالبروتين انا كنت طول عمري سحوري لبنة وبيض وجبن وزيتون من هالاشياء الخفيفة بس ماعرف احس من الصبح افيق ولاكانه ماكله شي هههه مفجوعة بعيد عنكم يعني حابة استبدلها باشياء اثقل على المعدة مثل البلوكة خخخخخ كالفول ومادراك مالفول مع راس بصلة وياسلام ههههه استهبلت علاخر الحمص بطحينة كثير كويس وياليت خروف على دجاجة على كبسة والله جديات مو مزح بس فكرك انا الشاطرة النادرة راح افيق بنص الليل اعمل كذا؟
    الا وين بوادي مختفية الظاهر بالمطبخ

الردود
    145
    اصبحنا واصبح الملك لله
    مبارك عليكم الشهر
    اللهم أعتق رقابنا من النار في هذا الشهر الفضيل
    البنات اللي يتسحرون ويجوعوا لاحظت اني لما اتسحر اجوع... بالذات لما اتسحر وجبة دسمه زي كبسه اضمن خلاص
    اني بكره مارح اجوع الى المغرب وأتفاجأ اني هذاك اليوم بالذات عصافير بطني بتزأزأ من اول ما أصحى
    واكتشفت ان كل العائلةة زيي يقولون نفس الكلام
    مره نتناقش في الموضوع قالت لنا وحده انتم تفكرون ان هذا جوع لكن اللي يصير ان المعده تهضم سحوركم فتحسون بإحساس زي الجوع
    واتوقع ان تفسيرها منطقي لاني فعلا اذا تسحرت شي ثقيل اجوع ولما يكون سحوري شي خفيف ما احس بالجوع ابدا
    انا اغلب الايام اذا تسحرت سحوري لبن وتمر
    تووووووووووتا >>>اقولها بصوت عالي
    مالي دخل فيك دبري لي جبنه مالحه وبطيخ احمر(نسميه حبحب)
    من وين اجيب جبنه مالحه ابغى نفس حقتكم >>فيس يتلمض

الردود
    1,099
    ايش هذا يالعزيزة الحين تبغين تسحرينا تمر ولبن يعني معقول حتى الكبسة تجوع طيب كيف بالايام العادية تكبس على القلب ليش برمضان تنهضم خخخخخ والله حيرة يعني فكركم ارجع على اللبنة والجبنة

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﻩ===--- ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻃﻴﺐ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﻜﺴﺎﺱ ﻣﻮ? ﺍﻛﻴﺪ ﻓﻲ ﻣﺤﻠﺎﺕ ﻋﺮﺑﻴﻪ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺟﺒﻨﻪ ﻣﻜﺒﻮﺳﻪ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﺛﻨﺎ ﻋﺸﺮ ﻗﻂﻌﻪ ﺑﺎﻟﻜﻴﺲ و ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﺒﻪ ﺍﻟﺒﺮﻛﻪ ﻣﻦ ﻣﺎﺭﻛه ﺯﻳﺎﺩ ﻣﺪﺭﻱ ﺯﻳﺪﺍﻥ ﻣﺶ ﻓﺎﻛﺮﻩ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻟﻘﻴﺘﻴﻬﺎ ﺍﻏﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﺣﻂﻲ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﻣﺜﻞ ﻧﺎ ﻫﻲ ﺑﻤﺎﺀ ﺑﺎﺭﺩ و ﺧﻠﻴﻪ ﺗﻴﻐﻠﻲ ﺩﻗﻴﺘﻴﻦ و ﺷﻴﻠﻲ ﺍﻟﺤﺒﻨﻪ و ﺍﻗﻂﻌﻴﻬﺎ ﻓﻮﻕ ﺻﺤﻦ ﺑﻂﻴﺦ ﻧﻜﻌﺒﺎﺕ و ﺍﻧﺠﻮﻱ و ﺍﺫﺍ ﻧﺎ ﻓﻲ ﺣﻮﺍﻟﻴﻜﻢ ﺷﻮﻓﻲ ﺟﺒﻨﻪ ﺍﺳﻨﻬﺎ ﺩﺍﻧﺎ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﺩﺍﺋﺮﻱ ﻫﺎﻱ ﻣﺎ ﺑﺘﻨﻐﻠﻰ ﺑﺘﺘﺎﻛﻞ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ و ﺍﺫﺍ ﻋﺠﺰﺗﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺑﺎﻟﺴﻮﺑﺮ ﻣﺎﺭﻛﺖ ﺟﺒﻨﻪ ﺍﻟﻔﻴﺘﺎ ﺍﻗﺮﺏ ﺷﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﺤﻪ.
    ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺛﺎﻧﻲ ﻟﻠﻌﺼﺎﻓﻴﺮ, ﺍﻝﻟﻲ ﻫﻮ ﺑﺘﺎﻛﻠﻲ و ﺑﺘﻨﺎﻣﻲ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﺘﻬﻀﻢ و ﺍﻧﺘﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ و ﺑﺘﺸﻮﻓﻲ ﻛﻮﺍﺑﻴﺲ. ﻫﻠﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺨﺼﻞ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﻌﺪﻩ ﺣﺎﻫﺎ ﺍﻛﻞ و ﻫﻀﻤﺘﻪ ﻓﺼﺎﺭ ﻛﺎﻧﻪ ﻓﻂﻮﺭ ﺻﺒﺎﺣﻲ و ﻳﺘﺒﻊ ﺑﺎﻟﻐﺪﺍﺀ ﻓﻠﻤﺎ ﺗﺼﻮﺻﻮ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺗﻂﻠﺐ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻟﻬﻴﻚ ﺑﻘﻮﻝ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﺴﺤﻮﺭ ﻫﻔﻴﻒ ﺟﺪﺍ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻨﺎﺿﻴﻪ ﺍﻋﻤﻞ ﺳﺤﻮﺭ ﻟﻠﻌﻴﻠﻪ و ﺍﻗﻌﺪ ﺍﺷﺮﺏ ﻣﺎﻱ ﺑﺲ و ﻟﺎ ﻣﺮﻩ ﺻﻮﺻﻮﺕ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﺍﻟﺎ ﺑﺎﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻛﺎﻥ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻏﺎﺻﺒﻨﻲ ﺍﻛﻞ ﺳﻨﺪﻭﻳﺸﻪ ﻟﺒﻨﻪ ﺑﻤﺮﺗﺪﻳﻠﺎ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺣﺮﻣﺖ ﺍﻛﻞ. ﺧﻠﺎﺹ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﻤﻌﺪﻩ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﻟﻴﻦ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻟﺎﻓﻂﺎﺭ. ﺑﺲ ﺗﺮﻯ ﺍﻟﺤﺎﻣﻞ ﺑﺪﻫﺎ ﺗﻐﺬﻳﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻠﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻂﻮﺭ و ﻛﻠﻮﺍ ﻭﺣﺒﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻔﻂﻮﺭ و ﺍﻧﻬﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﺴﺤﻮﺭ ﻫﻴﻚ ﺑﻴﺒﻘﻰ ﺛﻠﺎﺙ ﻭﺟﺒﺎﺕ ﻛﺎﻣﻠﺎﺕ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﺘﻨﻀﺮﻭﺍ بس ﻛﺜﺮﻭﺍ ﺳﻮﺍﺋﻞ ﻣﻬﻤﻪ ﺟﺪﺍ.

الردود
    303
    وش مصحيكم بدري ؟؟؟ جالسه اشوف الساعه ومستغربة من الصباح ماشاء الله

شكلكم نايمين من اول الليل .. انا صحيت زوجي شرب موية وحليب وصلينا ..توتا الامساك عندنا الساعه 5:13 والافطار 8:33 ورجعت نمت للساعه 11 ونص وزعلانة ماودي لو قمت الحين

متسننة ودي اتسحر شي ثقيل بس انغث وتجيني حموضة يادوب اول النهار اتغدا كم ملعقة كبسة وايدام والا مكرونة وسلطة وبالليل خلاص تلاقيني عالبسكوت والتوست

عندنا بالسعودية لازم نتسحر شي ثقيل وطبخ كبسة والا برياني والا اي نوع رز مع سلطة ولبن لكن بامريكا العام سويت وقام زوجي مو قادر ياكل فيه نوم ولا يشتهي ياكل .. سويتها مرتين بعدين بطلت لاني

ماشتهي اكل لحالي .. قلبناها فواكه وبطيخ وشمام عشانها مليانة موية .. جربي التمر والموز لانها غنية بالبوتاسيوم .. اتسحري الفول قبل السحور بساعه واختميها بموزة والا تمر وبتحسي انك فل خلاص

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻳﺎ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻔﻞ ﻳﺎ ﺑﻨﻜﻮﺍ. ﺍﺣﻨﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺴﺤﻮﺭ و ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ﻧﻤﻨﺎ و ﻓﻴﻘﺘﻨﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻝ
    8:45
    ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺎﻛﻞ و ﺧﻠﺎﺹ ﻣﺎ ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻧﻤﻨﺎ ﻫﻠﺎ ﻗﺎﻋﺪﻩ و ﺯﻫﻘﺎﻧﻪ ﻃﻠﻊ ﺯﻭﺟﻲ و ﺍﺑﻨﻲ ﻟﺼﻠﺎﻩ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ و ﺍﺗﻨﺪﻣﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺭﺣﺖ ﻧﻌﺎﻫﻢ. ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺍﻗﻠﺐ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺰﺍﺏ و ﻣﺶ ﻟﺎﻗﻴﻪ ﺷﻲ ﻳﻌﺠﺒﻨﻲ ﺍﻟﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﻣﺴﻠﺴﻞ ﺍﻟﻔﺎﺭﻭﻕ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺎ ﻗﻨﺎﻩ و ﺍﻱ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﻴﺠﻲ??? ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻮﻧﺮﻭﻓﻴﺮﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﺠﺴﻴﺪ ﻋﻤﺮ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ ﺑﺲ ﺑﺎﻳﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻞ ﺍﻟﻮﻳﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﻳﺴﻨﺖ ﻫﺎﻟﺴﻨﻪ و ﻣﺶ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺣﻜﻲ ﻓﺎﺿﻲ و ﺣﺒﻨﻲ و ﺣﺒﻴﺘﻪ ( ﺗﺮﺍﻧﻲ ﻣﻘﺎﻃﻌﻪ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻠﺎﺕ ﻣﻦ ﺳﻨﻴﻦ ﻟﻬﺎﻟﺴﺒﺐ ﺑﺲ ﻣﺘﺸﻮﻗﻪ ﺍﺷﻮﻑ ﺳﻴﺮﻩ ﺍﻟﻔﺎﺭﻭﻕ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ), ء

الردود
    1,307
    اصبحنا و اصبح الملك لله رب العالمين
    اللهم اني اسألك خير هذا اليوم
    فتحه و نوره وبركته و هداه
    واعوذ بك من شر ما فيه و شر ما بعده

للحين ما سمعت من الاهل ..يا رب تربط علي قلوبهم وتصبرهن و تنصرهن

تعقيب كتبت بواسطة Faiza abdi عرض الرد
    Salaam alaykum sisters I am faiza from Sheffield in the Uk.. Loved this site, it's raining 24/7 in the uk or in Sheffield at least .never seen the sun for more than few hours ...alhamdulilaah...looking forward to be in hot sunny country ...
    حياك بينا يا عسل ....اما غلطانه بالعنوان ..او فعلا جايه لزيارتنا ..لان عندكم القوم نيام ..
    ربي يجعلها امطار غير يا رب ..
    الله يعينك انا ان طولت الدنيا بلا شمس ..وغايم دايما و امطار يصيبني اكتئاب ..
    السنه الماضيه مر علينا اسبوع ما شفنا الشمس ..والله اني صابني احباط ..وحشتني الشمس
    السنه بالعكس ..يا ريت ينزل مطر ..اشتقنا للغيم و المطر سبحان مسخر الرياح و الامطار

تعقيب كتبت بواسطة طيف السراب عرض الرد
    صحيح على طاري الجبنة البيضا انا جبت معي كمية من البلاد وحطيتها بالفريزر من اول ما وصلت وطبعا ماخدة محل
    فهلا بينفع اغليلها مي وملح طبعا مستكة ومحلب ولا لأ ما بينفع بعد ما حطيتها بالفريزر ؟ انا من قبل اجاني جبنة وغليتلها مي وعطول خزنتها وحطيت على وجهها شوية زيت فما كانت مفرزة وضلت عندي شهور ما احلاها بتجنن بس هلا خايفة تخربلي بعد ما فرزنتها وبنفس اللحظة ممكن يتغير طعمها مع الأيام بالفريزر فياريت اللي بتعرف او جربت من قبل تحكيلي وجزاها الله خير ..... وعلي فكرة انا بسأل لأنهم ماشاءالله تلات نصيات لا واحدة ولا تنتين
    ما شا الله توته ما قصرت ..متل ما قالت لك ..عادي ما بتخرب ..
    تعقيب كتبت بواسطة متسننة عرض الرد
    بنكو ومايا حبيباتي ايش برتقالة ولا توستة بالسحور لازم تاكلون شي يسند بطنكم ، انا من كنت اتسحر جبنة ولا لبنة ولا بيض والله بعد ساعة اقوم ميتة جوع مدري حالة نفسية ولا ايش حابة اجرب برمضان هذا السحور اسويه شوي ثقيل على الاقل للظهر ابقى شبعانة مو معقول اقوم من الصبح ولاكانه ماكلة شي ، حمص كمان فكرة كويسة للسحور مثل مامسوية توتة لان بروتين يبقى فترة بالمعدة الخاوية ههههه واذا فول احسن شي حتى ابقى مسطلة للفطور خخخخ
    لا اياك تسويها ..الحمص و الفول بيبقي بالمعده بس بصيبك عطش مو طبيعي ..
    كان المفروض مبارح حط افضل سحور لاول يوم ..
    البيض المسلوق ..
    البيض المسلوق يبقي فتره طويله مشبع للانسان ..وما بسب العطش ابدا ..
    فتسحرنا بيض مسلوق ..وجبنه و بطيخ ..لا بد منها ..الصيف من قضيه جبنه و بطيخ بس الجبنه مو مالحه لان شغلي بالبيت ما ملحتا
    سلطه البيض المسلوق او بيضه ورغيف و شرحات طماطم ..
    جربوها ..فعلا صحيحه

تعقيب كتبت بواسطة العزيزه 1 عرض الرد
    اصبحنا واصبح الملك لله
    مبارك عليكم الشهر
    اللهم أعتق رقابنا من النار في هذا الشهر الفضيل
    البنات اللي يتسحرون ويجوعوا لاحظت اني لما اتسحر اجوع... بالذات لما اتسحر وجبة دسمه زي كبسه اضمن خلاص
    اني بكره مارح اجوع الى المغرب وأتفاجأ اني هذاك اليوم بالذات عصافير بطني بتزأزأ من اول ما أصحى
    واكتشفت ان كل العائلةة زيي يقولون نفس الكلام
    مره نتناقش في الموضوع قالت لنا وحده انتم تفكرون ان هذا جوع لكن اللي يصير ان المعده تهضم سحوركم فتحسون بإحساس زي الجوع
    واتوقع ان تفسيرها منطقي لاني فعلا اذا تسحرت شي ثقيل اجوع ولما يكون سحوري شي خفيف ما احس بالجوع ابدا
    انا اغلب الايام اذا تسحرت سحوري لبن وتمر
    تووووووووووتا >>>اقولها بصوت عالي
    مالي دخل فيك دبري لي جبنه مالحه وبطيخ احمر(نسميه حبحب)
    من وين اجيب جبنه مالحه ابغى نفس حقتكم >>فيس يتلمض
    صحيح..لما تتسحري بتجوعي هاد اكيد لان المعده بتتحرك ..بس هو الاصل ان تنامي بعد التراويح ..
    وتصحي للفجر ..وتبقي صاحيه ..والاكل يلي اكلتيه بعينك علي عناء االنهار .
    لذا قال نبينا المصطفي تسحروا فان في السحور بركه و البركه بان نكسب صلاه الفجر ..ونقوم لاعمالنا بنشاط
    نحنا صحينا و بقينا لصلاه الفجر و قراءه القران علي الساعه 8 صباحا نمنا ..زوجي طبعا تيسر علي شغله الساعه 5 و نص الفجر ..
    فلما تقومي بعد الثمانيه بتلاقي عادي مافي جوع ..ودوبك تصلي الظهر ..وتقرئي شويه في القران و تحضري الطبخه الا الاذان مأذن ..بعد العصر عاده اتمدد شويه .احس مرهقه خلاص
    بس سحور الطبيخ و الاكل احس يصيب الانسان بالعطش بالنهار
    الجبنه روحي الملف حق الطبخ انا مسويتها ..هذه هي جنتنا المالحه ..يلي مصاحبه للبطيخ ..هههه

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

مواضيع مشابهه

1. أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -
    بواسطة أخت فرولاية جده في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1009
    اخر موضوع: 15-07-2012, 05:34 PM
  2. حلقات ستغير حياتك مئة و ثمنين درجة ....الآن حلقات قصة النهاية كاملة
    بواسطة اذا و فقط اذا في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-07-2010, 12:35 AM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 18-01-2010, 01:39 AM
  4. الردود: 14
    اخر موضوع: 02-11-2003, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ