انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 14 من 106 الأولىالأولى ... 41011121314151617182464 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 131 الى 140 من 1051

الموضوع: لغاليات اللواتي يلدن في شهــ شوال وذو القعدة وذو الحجة ــر عــ1433هـ ـام

الردود
    968
    تعقيب كتبت بواسطة MUM عرض الرد
    مروة وندىشهيتوني على الحلويات المغربية من قبل ما اذوقها غالياتي
    ياريتك كنت قريبة مني كنت عازمتك تذوقي الحلويات المغربية و تعطي رايك فيها واكيد راح تعجبك لانها كثير طيبة

الردود
    12,856
    الله يسلمكم من النار وعذابها يارب وربي يتقبل مننا ومنكم صالح الاعمال
    بالنسبه للوزن انا مايزيد وزني وقت الحمل هو الوقت الوحيد اكل براحتي هههه
    حملت ووزني ٦٤ والان ٧٢ فقط ٨ كيلو واول ماولد توصل لل ٦٠ باذن الله لكن بندخل
    تجمع وقت اطفالنا يعتمدون على الاكل وبالنسبه للرضاعه انا احب ارضعهم سنه وشويه
    من صدري مع انه بيقل بعد ال٦ شهور صحيح هي متعبه واحيانا اغفي وانا ارضع وسهر
    بس يستاهلون فلذات اكبادنا وانا عندي كثير يامروى من اللي قلتي عليهم يخافون تخرب صدورهم
    الله يهديهن والصناعي بالنسبه لسهر اصعب تقوم تغلي الغلايه وتسخن الرضاعه وتساوي الحليب
    وهذاك طبيعي وحار وخالي من المكيروبات ومايسبب غازات انا هذه وجهه نظري

الردود
    968
    تعقيب كتبت بواسطة دندوشه1 عرض الرد
    الله يسلمكم من النار وعذابها يارب وربي يتقبل مننا ومنكم صالح الاعمال بالنسبه للوزن انا مايزيد وزني وقت الحمل هو الوقت الوحيد اكل براحتي ههههحملت ووزني ٦٤ والان ٧٢ فقط ٨ كيلو واول ماولد توصل لل ٦٠ باذن الله لكن بندخل تجمع وقت اطفالنا يعتمدون على الاكل وبالنسبه للرضاعه انا احب ارضعهم سنه وشويه من صدري مع انه بيقل بعد ال٦ شهور صحيح هي متعبه واحيانا اغفي وانا ارضع وسهر بس يستاهلون فلذات اكبادنا وانا عندي كثير يامروى من اللي قلتي عليهم يخافون تخرب صدورهمالله يهديهن والصناعي بالنسبه لسهر اصعب تقوم تغلي الغلايه وتسخن الرضاعه وتساوي الحليب وهذاك طبيعي وحار وخالي من المكيروبات ومايسبب غازات انا هذه وجهه نظري
    انت مثلي يا دندوشة انا كمان ما بيزيد وزني كثير و في فترة الرضاعة اخسر كثير وزن هو صحيح الطبيعي متعب بس انا من رايك واحب ارضع من صدري وكمان لا تنسو يابنات انو فيها اجر كبير الله يحقق امنيتنا ونرضع طبيعي ان شاء الله

الردود
    935
    تعقيب كتبت بواسطة MARWAH عرض الرد
    صحيح بنات بدي أسألكم سؤال
    شو رأيكم بالرضاعة الطبيعية بغض النظر عن فائدتها للبيبي بس بنظرك كإمرأة بتحبيها ولا لاء ؟
    لاني اجتمعت بتنين نسوان قالولي انهم ما بيرضعو أبدا لانو ما بيحبو منظر الرضاعة وبيقرفو
    وكمان بنت خالة زوجي قالتلي انها بس تجيب يمكن ما ترضع لانها ما بتحب انا تفاجأت لانو أحلى شي بالأمومة الرضاعة فهل هالشي عندي ولا شو ؟
    أنا أحب أرضع, في بنتي رضعت عام و نصف بليل و النهار ههه هي مفيدة للمرأة تحمي من سرطان التدي و توفر ثمن حليب الأطفال و هو غالي عندنا هنا و كل مرة يجمعو نوع من السوق بدعوى أنهم اكتشفو بكتيريا فيه الواحد أصبح يخاف يشتري صناعي و مثل ما قالت ندى لا تحتاجي ريجم فقط تمارين خفيفة للبطن و نتخلص من الوزن الزائد و بالنسبة للبيبي سبحان الله في دراسة قرأتها أن البيبي لا يرضع الحليب فقط بل حتى الحنان

الردود
    935
    السلام عليكم

مروة طريق السلامة لأهل زوجك إن شاء الله يرجعو قبل ماتولدي و بالنسبة للحلوى لو خفت من التفريز إنت بعد ما تعمليها تركيها تبرد ثم اعمليها في بلاستيك الذي يصدر الصوت لأنه يحافظ على طراوة الحلوى ثم اغلقي عليها في علب و اتركيها في مكان بعيد عن الرطوبة أو الحرارة و تبقى مدة طويلة لا يحدث لها شيء فقط اقفلي الكيس جيدا فموضة التفريز ظهرت في السنين الأخيرة و أمهاتنا و جداتنا كانو يعملو مثل ما قلت لك و لو لم تجدي بلاستيك لي يعمل خرششة ممكن بلاستيك عادي و لو لاحظت لما تشتري الكوكيز من السوق بيغلفوه في بلاستيك الخشن ليعمل الصوت أتمنى تكوني فهمتي حسيت بنفسي ثرثرث كثير ههههههه

الردود
    935
    سلام للحلوات لفوق و شاعلين الشمع الأخضر

الردود
    935
    لبنى كيف حالك و سيمو ؟ و ربي يخليلك حماتك و يديم المحبة أنا لما أنزل للمغرب كل مرة أبقى شهرين و لا يعزموني حتى على كوب شاي فتهلاي فيها و ربي يخليها لك

مام ماشاء الله مجتهدة و الله يعينك على الأشغال المتبقية و لا تتعبي نفسك كثير

ندى حاااادكة ماشاء الله نت في المغرب لازملك حلوى العيد و حلوى للعقيقة ممكن تدفعي لحد يعملها لك و تخففي عن نفسك لأنه متعب و الله يعطيك الصحة

دندوشة الحمد لله أنه لم يحصل لك شيء و يبقى طمنينا عليك

حسن الظن اليوم ما شفنا إعجاب أين أنت طمنينا عليك أم أنك اعتكفت في المسجد

الردود
    573
    حبيباتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشتقت لكن، اعذروني بحاول استغل الوقت...اليوم بحاول ان شاء الله اطبخ عشاء زوجي واخليه يوصلني على المسجد باذن الله....تعرفوا البارح ماقدرت اروح في النهاية هههههههه اتاخرت بالمطبخ لما صرت ماباقدر اتحرك...دخلت غرفة نومي وتمددت ولو انو ما ففيش نوم....اليوم كمان ماصليت الوتر بالمسجد اذا قدرت بارجع المسسجد....

الردود
    573
    حبيبتي والله تمنيت ما اخرج من المسجد لغاية يوم العيد هههههههه المسؤولية ياماما هههههههه احبكن في الله...سامحوني ماقدرت اكتب لكن واحدة منكن وما عرفت احط اعجاب ...مابانش ليا انا عل ااي باد....

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    سلام يا حلوات يا مبطبطات يا بطاريق هههههههههههههه لانها صايرة حالتي هي بمشي منل البطة يا البطريق
    المهم الحمد لله انه أموركم بخير
    تواب وصلتني الفكرة ولا يهمك حتى أمي قالتلي أنها بتخبي المعمول سنة كاملة بمرطبان زجاز او علبة بلاستيك و كيس وما بيصرلو شي بارك الله فيكي وتسلميلي انتي وتعبيراتك بتجنن

حسن الظن حبيبتي الله يباركلك بوقتك انا من يوم جبت بنتي الاولى ما عاد رحت المسجد بقا استغلي منييييح مع الأطفال صعب الروحة وبتخافي الناس تتأذى ولا شي في عنا مساجد بقلب المدينة فيها غرف بيمسكو الأطفال وامهاتهم بتصلي وبتتعبد بس بعاد عني كتيييير

على فكرة حتى أنا بحب الرضاعة أصلا بعشقها تخيلو كان حلم حياتي أني رضع وتخيلو ولله الحمد بعد ولادة مؤلمة دامت اربع وعشرين ساعة أول ما قصو الحبل السري وعطوني بنتي قلتلهم بدي رضعها قالولي لو عندك قوة ليش لاء رضعي انا رضعت آية سنة وشهر بس لاني لما كنت برضع اكتشفت اني حامل بلجين وكان آية عمرها تسع شهور فاستمريت بالرضاعة تلات شهور الاولى بس وفطمتها وبلجين رضعت سنة وأربع شهور وفطمتها لاني كنت بعاني من فقر الدم كل فترة الرضاعة مع أنه حليبي كان منيح بس جسمي يلي تعب كتير
    بس ندى تعرفي أنو طبيعة جسمي ما بينزل وزنو مع الرضاعة أبدا مع أنو أكلي بيبقى نفس الشي بس ما بعرف ليش من بعد الاربعين ما بينزل وزني أبدا لهيك بدي أعمل ريجيم مع الرضاعة بس يكون صحي ان شالله

الله يخليلي ياكم يا أحلى أخوات والله تعودت عليكم كتييير وما بدي هالتجمع يفرط لازم نلاقي تجمع تاني نقعد فيه إما تبع ريجيم وتغذية أو تبع الاطفال لعمر السنة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 1019
    اخر موضوع: 09-08-2012, 01:35 AM
  2. الردود: 1034
    اخر موضوع: 25-06-2012, 12:13 AM
  3. الردود: 1006
    اخر موضوع: 20-04-2012, 06:27 AM
  4. الردود: 414
    اخر موضوع: 22-06-2011, 03:15 AM
  5. الردود: 417
    اخر موضوع: 17-04-2011, 08:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ