انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

عرض نتائج الاستفتاء: ما رأيكم فى الموضوع ؟

المصوتون
519. لا تستطيع التصويت في هذا الاستفتاء
  • فكره كويسه و جديده

493 94.99%
  • تقليدية و عاديه

26 5.01%
الصفحة 14 من 72 الأولىالأولى ... 41011121314151617182464 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 131 الى 140 من 712

الموضوع: كيف تصنعين ديكور منزلك بيدك ؟ تفضلى انا من كلية تربيه نوعيه و ناويه اعلمكم

الردود
    606
    حبيبتي أنا متابعة لك جيدة وأعمالك جت في وقتها .. أنا بحب قوي أني أغير الديكور بأيدي وعلي ذوقى لأن أسرتي كلها بشترك فيه بالتالي العمل ببجسد زكريات جميلة ..
    ممكن حبيبتي من فضلك تتابعيني في تغيير الديكور سأصف لك كل غرفة علي حدي لنفرغ منها ثم ننتقل للأخري هذا إذا رغبتي في ذلك ..!!
    عندي علب معدنية الخاصة بلبن الأطفال المجفف واريد أن أستغلهم في ديكور فهل لديكِ فكرة لهم .. وأيضاِ علب الجبن البلاستيك عبوة 2ك ..
    ومشكورة غاليتي علي تعبك ومجهودك الكبير

الردود
    49
    ابنتى العزيزة المهندسة

بارك الله فيك وشكرا لك ردك المخلص واخلص لك النية والعمل لوجه الكريم وكم سعدت من كلامك

الطيب وعرفت انك انسانة ملتزمة وتتقى الله عزوجل واطمئنك من ناحيتى فانا خريجة اعلام من 86

ومنقبه من اكثر من 20 عام بمصر ولله الفضل والمنة ونسال الله ان يثبتنا على طاعته امين

مرة ثانية جزاكى الله خيرا كثيرا هو ولى ذلك والقادر عليه

الردود
    1,609
    افكار رااااائعة وجميلة جدا جزاكي الله خير الجزاء اختي المهندسة
    مجهود رائع جعله الله في ميزان حسناتك
    ماشاء الله تبارك الله

الردود
    1,215
    تعقيب كتبت بواسطة كوتى عرض الرد
    حبيبتي أنا متابعة لك جيدة وأعمالك جت في وقتها .. أنا بحب قوي أني أغير الديكور بأيدي وعلي ذوقى لأن أسرتي كلها بشترك فيه بالتالي العمل ببجسد زكريات جميلة ..
    ممكن حبيبتي من فضلك تتابعيني في تغيير الديكور سأصف لك كل غرفة علي حدي لنفرغ منها ثم ننتقل للأخري هذا إذا رغبتي في ذلك ..!!
    عندي علب معدنية الخاصة بلبن الأطفال المجفف واريد أن أستغلهم في ديكور فهل لديكِ فكرة لهم .. وأيضاِ علب الجبن البلاستيك عبوة 2ك ..
    ومشكورة غاليتي علي تعبك ومجهودك الكبير
    انا اكون سعيده جدا لو ساعدتك فى الديكور بس لى طلب واحد و هو انك تصوريلى الاجزاء التى تريدين تغير الديكور بتاعها و اعرضلك الافكار اللى عندى اللى تناسب الركن
    و انا مستعده جدا انى اتابع معاكى خطوة بخطوة و لكن الصور توضح كيفية توزيع البراويز بالمقاسات المناسبه

بالنسبة للعلب بتاعت لبن الاطفال و علب الجبن ممكن نزينها بالاشرطه الساتان و الخرز او بقايا الورود القديمة الموجوده بداخل الفازات او بالدانتيل ثم تستخدمينها فى حفظ بعض الكراكيب مثل الخيوط و الابر الاقلام الدسكات و السديهات او الخرز و فى نفس الوقت عندما نضعها على المكتب او الرف يكون شكلها حلو
    انا عندى علب جبنه ال 2 ك بلاستيك و مربعة الشكل و لونها ابيض اعتقد ان علبتك تشبهها انا شخصيا استخدم هذه العلب فى حفظ الخيوط و الابر و كل ما يتعلق بالخياطه و ممكن تزينها بالطرق اللى قلتلك عليها و يفضل لصقها بمسدس الشمع ,
    يمكن ان تكسيهابالجالون الذهبى و ده بيخلى الحاجه كويسه و شيك اوى كما موضح بالصورة
    و ممكن تزينيها بلصق قواقع و اصداف عليها

الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    1,215
    تعقيب كتبت بواسطة القلب الطائر عرض الرد
    ابنتى العزيزة المهندسة

بارك الله فيك وشكرا لك ردك المخلص واخلص لك النية والعمل لوجه الكريم وكم سعدت من كلامك

الطيب وعرفت انك انسانة ملتزمة وتتقى الله عزوجل واطمئنك من ناحيتى فانا خريجة اعلام من 86

ومنقبه من اكثر من 20 عام بمصر ولله الفضل والمنة ونسال الله ان يثبتنا على طاعته امين

مرة ثانية جزاكى الله خيرا كثيرا هو ولى ذلك والقادر عليه
    جزاكم الله خيرا و انا الحمد لله منقبه من 5 سنوات

الردود
    119
    w00t جازاك الله خيرا اختي

السلام عليكم
    نعم اختي المهندسة انا اتكلم عن صباغة الجواش التي في الانابيب فهل تنفع؟؟؟
    و سأنتظر رسومك على اقل من مهلك لحتى ابدأ العمل و ان شاء الرحمان ترين مني ما يسرك استاذتي العزيزة
    شكرا اختي الغالية

الردود
    1,215

camera

تعقيب كتبت بواسطة ماما عفاف عرض الرد
    السلام عليكم
    نعم اختي المهندسة انا اتكلم عن صباغة الجواش التي في الانابيب فهل تنفع؟؟؟
    و سأنتظر رسومك على اقل من مهلك لحتى ابدأ العمل و ان شاء الرحمان ترين مني ما يسرك استاذتي العزيزة
    شكرا اختي الغالية
    تنفع و جربتها من قبل و نتايجها كويسه
    الرسومات موجوده عندى بس كل ما اجى اصورها بالموبايل تطلع مهزوووووزه جدا ومش باينه خالص ان شاء الله حخلى حد يصورهالى فى اقرب فرصه

الردود
    2,299
    السلام عليكم
    ازيك اختى
    انا ع فكره متباااااااعكى جدا جدا بس انا لسه ماشريت اى مواد لانى تعبانه شوى ومش بعرف انزل
    لكن انا معاكى ف كل جديد ان شاءالله ومتابعه الموضوع يوم بيوم وربنا يوفقك يارب ويجعله ف ميزان حسانتك

الردود
    1,215
    تعقيب كتبت بواسطة ام سعسع عرض الرد
    السلام عليكم
    ازيك اختى
    انا ع فكره متباااااااعكى جدا جدا بس انا لسه ماشريت اى مواد لانى تعبانه شوى ومش بعرف انزل
    لكن انا معاكى ف كل جديد ان شاءالله ومتابعه الموضوع يوم بيوم وربنا يوفقك يارب ويجعله ف ميزان حسانتك
    شفاكى الله وعافاكى

الردود
    3,458
    شكرا على الرد بس الصينية لانحاس ولا فضة معدن عادي ماعندي كاميرا اصور لو اجيت بدي اجددها شواستعمل الوان اول اشي الوان البورسلان بتنفع اوالوان الزجاج مشكورة كتتتتتتتتتتتر

مواضيع مشابهه

1. غيري من ديكور منزلك تفضلي وشوفي
    بواسطة stickers في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 6
    اخر موضوع: 19-09-2010, 10:47 AM
  2. كيف تزيدين كمية الحليب في ثديك؟
    بواسطة دلوعة سهل في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 09-02-2009, 09:58 PM
  3. كيف تصنعين ديكور منزلك بيدك ؟ ( الجزء الثانى ) تم تعديل العنوان
    بواسطة elmohandesa في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 01-11-2008, 06:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ