انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 13 من 40 الأولىالأولى ... 39101112131415161723 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 121 الى 130 من 397

الموضوع: تجمع المغتربات في المانيا والسويد والنروج والدنمارك وباقي اوروبا الجزء الثاني

الردود
    204
    هلو بنات شلونكم
    بنات اني كلش ضايجه وكأبه صايره فد نوب ,,,والله احس راح اختنك,,,بس اريد ابجي ,,طفرت روحي من هاي المنطقه مالتنه مرات اشوفها زينه ومرات لا؟؟صارلي سنتين بلسويد ولحد هسه ماعندي صديقه ,,اختنكت والله اريد ابنيه احجي وياها اطلع ماكووووووووووووووو,,,,دا اكله لزوجي خلي نتحول للجنوب بس صعبه هنا كلش لان لازم واحد يحصل سكن والكومون يوافق يلا,,,,والله مادري شنو اسوي ,,,والله تعبت واختنكت بنفس الوقت مال خلك لكلشي ,,احس حياتي صايره بلامعنى يوميه نفس الروتييييييييييين ماكو غير ابني و زوجي وبلبيت ,,صايره كل الايام نفس الشي ماكو شي يختلف ,,,حجيت هوايه بس ماكو احد احجي ويا غيركم ,,,سلامي لكل البنات وعذروني اذا ماادخل هوايه بلكي تفك الكأبه مني والله مداتحمل احد,,,,,,,

الردود
    1,229
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة عذراء ام رامي عرض الرد
    هلو بنات شلونكم
    بنات اني كلش ضايجه وكأبه صايره فد نوب ,,,والله احس راح اختنك,,,بس اريد ابجي ,,طفرت روحي من هاي المنطقه مالتنه مرات اشوفها زينه ومرات لا؟؟صارلي سنتين بلسويد ولحد هسه ماعندي صديقه ,,اختنكت والله اريد ابنيه احجي وياها اطلع ماكووووووووووووووو,,,,دا اكله لزوجي خلي نتحول للجنوب بس صعبه هنا كلش لان لازم واحد يحصل سكن والكومون يوافق يلا,,,,والله مادري شنو اسوي ,,,والله تعبت واختنكت بنفس الوقت مال خلك لكلشي ,,احس حياتي صايره بلامعنى يوميه نفس الروتييييييييييين ماكو غير ابني و زوجي وبلبيت ,,صايره كل الايام نفس الشي ماكو شي يختلف ,,,حجيت هوايه بس ماكو احد احجي ويا غيركم ,,,سلامي لكل البنات وعذروني اذا ماادخل هوايه بلكي تفك الكأبه مني والله مداتحمل احد,,,,,,,
    صباح الورد يا احلى ام رامي وينك يا معودة اشتقنالك هواية ماتزعلي حبيبتي هي الغربة صعبة في الاول لازم تصبري شوي وبعدين صدقيني انا زيك بالزبط انا في منطقة في الشمال وما في محلات كتيير اوحتى عائلات عرب ما في ولما ازهق بزور بنات صحابي من اريتريا او بروح عند عائلة اصدقائنا من ارمينيا مش شرط عرب انا اول كنت رافضة اتعرف على غير العرب بس زوجي نصحني وقاللي انو لازم اتأقلم مع الموجود لحد ما الله يفرجها علينا وبالفعل اتعرفت عليهم والله وانبسطت جدا محترمين واتسلي وياهم

بعدين الكآبة اشي عادي في الاسكندينافيان بسبب الجو احنا الجو اله بمطر اكترمن ثلاث اسابيع والله طفرت بس شو بدنا نعمل بدنانصبر ونتحمل

حاولي ام رامي تتسلي باي اشي اي هواية انت بتحبيها وما تفكري بالمواضيع اللي بضايقك
    والحمدلله احنا احسن من غيرنا وغيرنا احسن منا

والله يهونها عليك حبيبتي وضلي احكي معانا واحنا كلنا خواتك وحبيباتك

الردود
    1,229
    التكريم
    (أوسمة)
    صباح الخير با احلى بنات

كيفكم

نورت ام رامي وام حمزة
    والي
    ام ريوضي غلا اشلونج سامحيني انا امبارح ماكان عندي نت وما عرفت اكتبلك شو صار معي

بس على العموم هينا فيها شوفي ياستي اللي بقدر اقللك ياه اني اكلت كتييييييييير وبرضه ما اقدرت امنع نفسي عن الاكل بس الاشي الحلو اني طلعت مشيت تقريبا ساعة وتخلل هاي الساعة جري بصراحة كل ما افكر انو بدي اقلل الاكل بلاقي حالي باكل اكتر لهيك قررت اني ازود الحركة وفي ملعب جمبنا بدي احاول اعمل فيه عشر لفات على الاقل

طبعا امس كان اكلنا صدور جاج مقلية وسلطة واكلت بنفس

بس في الليل ما اكلت كتييير كان عندي ضيوف وانشغلت فيهم وعلى السهرة اكلت بوب كورن انا كتير بحبه

اليوم صحيت شربت قهوه وفي عنا سمك وهاعمله بالفرن عشان مايكون في زيت وهاطلع امشي من الخاطر

احنا على الطريق صدقيني انشاء الله نقدر ننزل ونقوي ارادتنا بالنسبة للتمارين ادخلي على النت بتلاقي كتير شغلات حلوة انا جربت مرة بس لالاسف ما التزمت وكمان في رياضة اسمها (زومبا) بسمع انو كتير بتخفض الوزن بس انا لالاسف ما عندي الادوات المناسبة على العموم احنا على الطريق وانا كتييييير متشجعة معك ولما كنت امشي كنت كتيييير متشجعة

بلاش الشوكلاته ابعديها عنك خبيها وانا طلبت من زوجي انه ما يجيب شيبس في البيت

وانشاء الله خير

تحياتي الك ولجميع الصبايا

سلام

الردود
    1,229
    التكريم
    (أوسمة)
    نبوعة غلا مبروك العقيقة وانشاء الله حفلة حمودي وسعودي تكون اكتيييييييييير حلوة وتتهنوا يارب بس ليش ما عزمتينا ولو ؟؟؟؟

على العموم كأنك عزمتينا واكتر وواحنا دايما بنفرحلك وانشاء الله الله يبعد عنك اي شر انت واولادك وعائلتك الكريمة.

الردود
    1,229
    التكريم
    (أوسمة)
    ام حمزة وينك حبيبتي عن جد اشتقنالك انبسطت اني شفتك مدردشة مع ام ريوضي بس للاسف امبارح ماكان عندي نت ولكنت دخلت معاكم

ما تقلقي من الخضار او من الازمة هاي كلها انا بحس انه كله بروباجندا وبس

وسمي وتوكلي وما تخافي وانشاء الله تقضي اوقات سعيدة وحلوة مع عائلتك كيف الجو عندكم زي عنا مطر؟؟؟

اشتقنالك ما تحرمينا من طلتك

الردود
    204
    مرحبا ام جود وجواد,,,والله يااختي انا اعرف ابنيه وحده وهي بعيده عني شويه هي من الجزائر وانا كثير احبها صحيح هيه اكبر مني بكثيييييييييييييييييييير عمرها 43 بس هيه متزوجه من سنتين بس وعدها طفل اصغر من رامي بشهر وهيه حامل بشهر الثامن هسه كنت اتمنى لو هيه بنفس المنطقه لان كثير محترمه وانا كثير ارتاح معاها ,,اليوم اتصلت بيها وتحاكينا وان شاءالله راح نخرج انا وياها وناخذ الاطفال الى الحديقه ,,,,,,,,,,اخخخخخخخخخ والله الغربه ماتنراد اتمنى ارجع للعراق بس المشكله ماعندي احد هناك ابد كل عائلتني مسافرين المانيا الدنمارك استراليا امريكا ونمسا وماكو احد بلعراق,,,,,,,,,,,سلامي لكل البنات

الردود
    9,459
    سلااااااااااااااااااااااااااام الله عليكن جميعا

كيفكم؟؟
    وحشيني

هلا اتعدل النت
    اللهم اني استودعك نفسي و ابنتاي و زوجي و اهلي و احبائي فانه لا تضيع و دائعك

wolsburg-deutshland..والمغرب في قلبي دائما
    الردود
    249

movingflower

هلو بنات شلونكم
    السلام عليكم ياحلوات

حبيبتي أم رامي هويني عليك ولا تزعلي
    ترى ما في شي يستاهل صحيح الغربة مرة لكن لازم نحط عليها بعض الرتوش حتى
    يصير طعمها حلو إلى حد ما
    مثل ما ذكرت أم جود حاولي تشغلي وقتك بأشياء تحبيها
    غيري لون شعرك متلا أو ماكياجك أو أكسسواراتك
    خودي رامي واطلعي انت وياه
    من وقت لأخر جربي طبخات جديدة
    إذا كان عندك صديقة زوريها وتزورك
    أنا كمان حبيبتي ماعندي حتى صديقة هنا وحتى المدينة اللي أسكن فيها مافيهاعرب كتير كلشي ألمان أخخ
    كلنا بنمر بأوقات نحس فيها بالضيق وبوحشة المكان
    لكن لما نشوف اللي نحبهمويانا نتمنى نضحي بكلشي من
    أجل عيونهم
    إحناإخواتك حبيبتي كل ما حسيتي بضيق فضفضي ولا تترددي

wolsburg-deutshland..والمغرب في قلبي دائما
    الردود
    249
    أم سعودي مبروك الطهور حبيبتي
    الغاليات أم ريوضي وأم جود وأم حمزة وبسمة وتورية
    بتمنى تكونو في أحسن حال نتوما ولوليدات وأزواجكم

العراق الحبيب مقيمة في المانيا اعيش مع احـــــــــــــبـــــ T S H ـــــائي
    الردود
    6,804
    هلو بنات شلونكم

اوي حياتي ؟ طيب تعالي عندي امامنة غيري جو والله انا عايشة بوحدي وزوجي يطلع الصبح يرجع بليل ويكدر يروح ينام يم اخوة يمنا نتونس وبيها تشفوين المانيا نتونس انا وياج شراج قهرتيني

مواضيع مشابهه

1. تجمع المغتربات في المانيا والسويد والنروج والدنمارك وباقي اوروبا الجزء الثالث
    بواسطة ♥ نبعة الريحان♥ في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 310
    اخر موضوع: 04-01-2013, 09:11 PM
  2. الردود: 415
    اخر موضوع: 26-05-2011, 12:00 PM
  3. تجمع المغتربات في اوروبا 11اهلا وسهلا بالجميع
    بواسطة razelle في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 228
    اخر موضوع: 07-06-2010, 10:28 AM
  4. تجمع الليبيات المغتربات في اوروبا وامريكا
    بواسطة ام علي ولين في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 0
    اخر موضوع: 20-12-2009, 04:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ