انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: عملية تحوير المعدة للتخسيس

الردود
    23
    heart2 عملية تحوير المعدة للتخسيس

بنات انا ابغى اسوى عملية تحوير المعدة فا اللى سوها او يعرف شى عنها يقولى مع العلم انى مسوية حزام المعدة وابغى اشيلة واسوى التحوير لان ما لها مضار زى الحزام وكذلك ابغى احسن دكتور فى السعودية واو مصر وكم تكلفتها ارجوكم بنات لا تخسرونى ولكم جزيل الشكر جميعا

الردود
    2,053
    والله انا ما بحبذ هادي الحلول
    لانه رح تصغر المعدة كتير ورح بالبداية جسمك يحرق دهن طيب وبعدين حاجة الجسم الاستسية بده يحصل عليها عن طريق الاكل وما في والاحد ياكل كتير
    يعني رح يضل طول اليوم ياكل لقمة ولقمتين ويوقف لانه اذا كتر رح يستفرغ
    عالعموم ان شالله حدا مجرب يفيدك

الردود
    21,074

زميلتي بالدوام من اربع شهور سوتها
    كانت كتير كتير سمينه يمكن كان وزنها170 وهلاء بتجنن مشاءالله صايره غزال

بس هي سوت تحويل اما عن التكلفه بصراحه ماعندي فكره سوتها بالكويت

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    369
    نصيحه لوجه الله وانا ما ابغى منك اي شي الا الدعاء في ظهر الغيب

حبيبتي وليش تشوهي بطنك بعمليات وجراحات وتعرضي نفسك لخطورة التخدير وخصوصاً في هذا الزمن كثرة

ظاهرة الغيبوبه بسبب هذه العمليات

ليش تخلي ارادتك ضعيفه وما تستعيني بربك الواحد الاحد هو القادر على انه يقوي لك ارادتك وتتغلبي على اكلك

ايش هو الاكل فكري فيه شوي ؟؟!!

شي حله في يدك انتي فقط والله والله والله يالغاليه ما يأكلك غير يدك محد يأكلك

ليش تخلي يدك وبطنك يتغلب عليك اعزمي وتوكلي واخذي قرار صارم ان الفتره الي بتسوي فيها العمليه وتحددي

فيها المواعيد مع الدكتور وتنتظري على الجسم يتقبل عملية التحويله في هذي الفتره تكوني نزلتي على الاقل 5 كليوا الليس هذا انجاز .

اجعلي الشهر هذا 5 كيلوا باصرارك على نفسك وتذكري البق لوزر كيف كانوا يبكون من التعب وما ينزلوا في الاسبوع سواء 1 او 2 كيلوا .

تعالي بقولك شي واحسبيها معي مع اني ما ادري كم وزنك لكن خلينا نقول كل اسبوع نزلتي 3 كيلوا يعني بالشهر 12 كيلوا خلينا نقول ماقدرنا الا على 7 كيلوا في الشهر اوكي

طيب احسبي اننا نزلنا كل شهر 7 كيلوا يعني خلال عشرة شهور 70 كيلو وخلال سنه 84 كيلوا يعني لو وزنك 180 بتكوني خلال سنه 96 كيلو

مثل ما بتسوين مع تحويل المعدة ولكن بدون جراحات وبدون الالم وبدون مخاطر وغير كذا كسبتي اهم شي هو انك واثقه في نفسك وفي ربك الي اعانك على هذا كله .

شوفي يالغاليه ابداء كأسبوع وبتلاحظي انها تخلص بشكل محد يتصوره احسبي كل اسبوع انك تنزلين 3 كليوا سوي المستحيل علشان الثلاثه كيلوا لانها هي مفتاح الباب الي يوصلك للـ84 كيلو.

وعسى اكون وفقت في توصيل المعلومه التي ربما تفتقدينها ولم توصلي لها ,

كلنا مثلك وكلنا عندنا اصرار في نزول الوزن لكن بالثقه في النفس والقناعه ان الاكل في يديننا واننا قادرين على حل مشكلتنا بأنفسنا دون اي مخاطر ويارب تنظمين معنا نشجعك وتشجعيننا وبعد سنه ترجعين الى موضوعك هذا وتقرين تاريخة سنه 2007 وانتي في سنة 2008 والفرق واضح بين الامس واليوم .

وفقك الله يالغاليه

اختك

كوتو تم تسجيلي من سنة 2002

ونصيحتي ان تجعلي اصرارك اكبر مني .

الردود
    141
    اخواتى والله وانا فكرت بى بلون المعده ورحت للدكتور وتكلم معه

ومدحلى بى تحويل المعده ولاكن اخاف الصراحا عشان بتجلسى طول عمرك

وانتى بتحول المعده اقول اختى نحاول نقول يـــــــــــــارب ونتعاون كلنا ونكوت يد وحده

ونبدا مع بعضنا والله يااختى انا جربته المرميه تصد النفس عن الاكل وايضا جربت

الريدكتيل عيار 15 عشان فى 10ى كمان ولاكن مانفعنى غير 15

المهم الى تبغا تسوى تحويل المعده تستعمل الريدكتيل يعنى اخف من العمليه

وجربى رجيم دشتى وقولى يارب تقوينى والله يعطيكى كل ماتتمنى يارب

الردود
    286
    لاأنصحك اختي همسات بالعملية لأن لها اضرار اكثر من نفعها أنت في غنى عنها عافانا الله جميعا

الردود
    106
    طيب احد يعطينا فكره عن العمليه مافهمت إلا تحوير وتحويل شسالفه مادري؟؟؟؟؟
    ومحد عطانا المبالغ
    ياريت تفيدونا
    والاخت همسات ليلية انتي ذكرتي ان ((انى عاملة حزام المعدة لكن الصمام شلتة لما التهب عليا ))
    ممكن تذكرين اسباب الاتهاب لان افكر اعمل حزم معده........يوم قريت موضوعك خفت من الاتهاب
    ليه الدكتور مو شاطر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن تفيديني وبكم سويتيها وفي وين

الردود
    15
    تجربتي مع التحوير

أنا مشاركتي اعتقد أنها سوف تكون أثرى مشاركه حيث اننى عملت العمليتين ربط معده وتحوير المعدة ( الباى باس). وسوف اروي لكم قصتي.
    عانيت من السمنة منذ نعومه أظافري يعني ولدت ( دب) حاولت بجميع طرق الرجيم الكيميائي / الكربوهيدرات وغيرها الكثير ولكن كنت انزل بعض الأحيان حتى 10 كلغم ولكن على حساب الحرمان والكتمه والطفش.

بدأ الوزن يزيد حتى بلغت 149 كلغم وبدأت أثار السمنة من الم مفاصل وضيق تنفس و الإجهاد السريع. وقلت في نفسي ميبغالها لابد أشوف حل. وبدأت ابحث حتى وفقت واشدد على وفقت وحضرت إلى عيادة الدكتور عبد الحميد المؤمن.

ولااخفيكم سرا بأنني ذهبت إلى عيادة الدكتور فقط لكي أتعرف على عمليه الربط وكنت والله لم يرد في خلدي ان اعمل العملية قط وكانت تلك الزيارة عام 2002 على ما اعتقد. ولكن بلباقة الدكتور وثقته وبعد التوضيح بمخاطر السمنة تبددت كل المخاوف واستعنت بالله وعملت العملية في مستشفى وأطباء من أفضل المستشفيات والأطباء في المملكة بل والشرق الأوسط.
    استمرت على العملية ثلاث سنوات نزل الوزن إلى 100 كلغم ولكن كنت أعاني من الربط من إنني لاستطيع الأكل في بعض الأحيان حتى إلى لقمه صغيره وكانت تسبب لي الإحراج خاصة في المناسبات بعد ذلك بدأت أكل طبيعي والله ناسبني الوضع في البداية ولكن على حسب الوزن وبداء الوزن يزيد حتى أصبح 136 كلغم. وكان كل ذلك وأنا بعيد عن زيارة العيادة (خايف من التوبيخ) بعد مراجعه الدكتور عبد الحميد وعمل الاشعه لازمه اكتشف إن الحزام حول المعدة مفكوك وهذا ما آدا إلى سهوله المضغ وبالتالي إلى زيادة الوزن. وبعد عده جلسات نصحني بعمل عمليه التحوير وكانت أفضل نصيحة لان لايوجد أي جسم دخيل ونتاجها أفضل وعملت العملية في 11/11/2006 ووزني ألان 100 كلغم في اقل من 6 شهور ولازال الوزن في نزول والحمد لله استعدت حيويتي ونشاطي وبت البس مقاس 40 بعدما كنت البس مقاس 50 . من فوائد عمليه التحوير, كميه الأكل أكثر.

مواضيع مشابهه

1. الردود: 5
    اخر موضوع: 11-05-2011, 12:13 PM
  2. عاجل عملية بحوير الامعاءءءءءء
    بواسطة أم راكان في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 08-08-2007, 08:12 AM
  3. عملية تحوير الأمعاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة أم #####نواف في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 10-05-2005, 09:23 AM
  4. مميزات عملية ربط المعدة ..
    بواسطة مسامرة النجوم في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-03-2005, 06:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ