بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإخوة والأخوات أعضاء منتديات لكِ ،،

شرع لنا المولى الكريم مواسم تغفر فيها الذنوب ، وتضاعف فيها الحسنات ، وتزال بها العثرات ،، ومن تلكم المواسم ،، شهر رمضان الكريم ،، الذي ينتظره المسلمون بكل شوق ، ويتلهفون للقائه ، فمرحبا بشهر الخير والبركات ، بشهر الرحمة والغفران ، مرحبا ياشهر رمضان. نسأل الله أن يبلغنا وإياكم شهر رمضان وأن يوفقنا لصيامه وقيامة إيمانا واحتسابا ويجعلنا ممن يعتق من النيران في هذا الشهر الكريم.

كما يسرنا أن نعلن لكم عن إنطلاق مسابقة رمضان الكبرى لعام 1429 هـ بأسئلتها المتميزة وجوائزها الثمينة ،، وللإطلاع على تفاصيل المسابقة نرجو زيارة الرابط التالي:


كما أن الأسئلة سوف يتم طرحها في الركن العام وسوف تكون مثبتة في أعلى الركن.

تقبل الله منا ومنكم ،،

إدارة لكِ


هنا إجابة الأسئلة التي وردت في هذا الموضوع:

طريقة استلام الإجابات بالنسبة لمشتركي جوال لكِ وبالنسبة لمشتركي المنتدى؟
الإجابات من مشتركي الجوال سوف يتم استلام إجابة كل يوم بيومه ،، أي بعد إرسال السؤال سوف تكون الإجابة عن طريق إرسال الحرف المناسب للجواب. الإجابات سوف تكون حرف أ لاختيار الخيار الأول للإجابة وحرف ب للخيار الثاني وحرف ت للخيار الثالث. هذا يختص بالإجابات لمشتركي جوال لكي .


إضافة لطريقة الإجابة عن طريق الجوال:

الإجابات ترسل لرقم جوال لكي فإذا كان جوالك على الاتصالات السعودية فترسل الإجابات على الرقم 88033 وإذا كان رقم جوالك على موبايلي فترسل الإجابة على الرقم 617061.


أما المنتدى فسوف تكون بالطريقة المعتادة وهي وضع نموذج للإجابات في المنتدى يقوم العضو باختيار الإجابات الصحيحة وإرسالها عن طريق هذا النموذج. الإجابة عن الأسئلة بالنسبة لمشتركي المنتدى سوف تكون مرة واحدة بعد 20 رمضان حيث يستطيع المشترك الإجابة في أي وقت ابتداءا من 21 رمضان وحتى 15 شوال.


توضيح إضافي لطريقة الإجابة عن طريق المنتدى:
بالنسبة للإجابة فسوف تكون هناك صفحة مخصصة لاستقبال الإجابات عبر نموذج معد لذلك. هذا النموذج سوف يتعرف على العضو المشارك في المنتدى ويعرض له خيارات كل سؤال. يقوم العضو باختيار إجابة كل سؤال في النموذج ثم يضغط "زر" في نهاية النموذج لحفظ إجابته لدينا بحيث لا يطلع عليها إلا لجنة المسابقة والإدارة فقط.



هل ستكون الأسئلة في ركن الحوار ؟
سوف تطرح الأسئلة في ركن الحوار العام وسوف تكون في موضوع مثبت.


والأسئلة تتحدث عن ماذا ؟ ( هل لها موضوع محدد ) ؟
الأسئلة سوف تكون متعلقة بالقرآن الكريم والحديث والسيرة.

والإجابات توضع هنا أمـ ترسل أم ماذا ؟
تم توضيح إرسال الإجابات في السؤال أعلاه.



عندي سؤال انا ماني مشترك في جوال لك كيف اشترك وضح لي اكثر طر يقة المسابقه شكرا؟
الإشتراك في جوال لكِ كالتالي: إذا كان رقمك على الإتصالات السعودية فأرسلي في رسالة رقم القناة التي تريدين الاشتراك بها (ا أو 2 أو 3 أو 4) إلى الرقم 88033 وإذا كان رقمك على موبايلي فأرسلي رقم القناة إلى الرقم 617061 . لمزيد من المعلومات حول القنوات إذهبي للرابط التالي:
http://www.lakii.com/mobile/index.php


س 1 : متى يوضع السؤال بالضبط ؟؟؟ يعني الساعة كم ؟؟؟
سوف يوضع الساعة العاشرة والنصف صباح كل يوم إن شاء الله.


س 2 : هل سيستمر السؤال أربع وعشرون ساعة ؟؟؟
نعم سوف يستمر السؤال 24 ساعة.



وهل السؤال الأول في أول يوم من رمضان ؟
نعم السؤال الأول سوف يكون في أول يوم في رمضان ثم بعد ذلك كل يوم سؤال حتى 20 رمضان.