السلام عليكم

عندي مشكله مسببتلي ضيق من فترة و مو عارفه شو الحل
انا ساكنه ببيت العائلة مع زوجي وابني و كل اخوتي المتزوجين قررنا نسكن سوا بعد رحيل والدنا حتى ما نترك والدتنا و نحسسها انا كلنا معها .... علاقتنا ببعض ممتازة والحمدلله.... كبروا الاولاد و صار ابن اخوي يجي يلعب عند ابني كل يوم و انا فرحانه بصداقتهم لكن المشكله انه عنيييف . يكسر و يصرخ و يقلب الدنيا.... و المشكله امه ما تحاول تصلح الموضوع او تقول له اي كلمه .... موقفها دايما سلبي... حتى انها مرات تسمع صراخ من احد اخواني عليه و لا تحاول تتحرك ..... من وقت ما بدت اجازة الصيف وسافرت الام وابنها وانا حياتي مرتبه وكل اموري تمام.... واول ما رجعوا رجعت اتوتر و افكر طول الوقت كيف اقدر انظم مواعيد ل ابن اخوي يدخل عندي و يلعب ويا ابني.... لكني ارجع واقول ما يصير احدد مواعيد هذا ابن اخوي وهو يحب ولدي كثير. لكن عنفه و مرات تمرده و رفضه يمشي حسب النظام مسببينلي ارق... كل ما اشكي لحد يقولون كلمي امه ... امه كل اللي عندها : انا عارفه ان ابني شقي... خلص لا تخليه يلعب مع ابنك 😮 مع العلم انها تقريبا ما تسمح بزيارات ابني لمسكنها ..... بس انا ابدا ما راح اسوي مثلها..... هي مشكلتي اكثر من الولد لانها مو مهتمه ولا عندها همه تتحرك من مكانها ....
اكيد هالمشكله مرت على كثير منكم... الموضوع ممكن يكون عادي لكن خوفي على ابني من عنف ولد خاله يخليني طول الوقت لاحقتهم و اراقب ابني . تعبت اعصابي مو عارفه اسوي ابسط اشغالي بسبب هالموضوع.... يمكن يكون الحل بسيط وانا مو منتبهه لهالسبب لجأت لكم . ياريت ما تردوني و تفيدوني بنصايحكم و تجاربكم....
مع تحياتي لكم