السلام عليكم أنا محتاجة لكم وأتمنى أن تساعدوني في بحثي ، أريد أشخاص يكونو مدرسين أوطلبة بالثانوية أو أطر جمعويين أو أباء أو أمهات, يجيبوني عن أسئلة في موضوع العنف الأسري وعلاقته بالتحصيل الدراسي للأبناء, بس هذا الشيء سري لأنو متعلق ببحث إجتماعي أنا في طور الإنجاز ، لما أكملوا إنشاء الله سوف أقوم بنشره .وياريت أشخاص عايشوا تجربة العنف الأسري في طفولتهم يتحدثوا عن تجربتهم ويبعثوها على الخاص . أو يكتبوها هنا إدا أرادو حلول , المهم ذلك حسب الخصوصية .
الأسئلة 20 سؤال يمكن الإجابة عليهم طبقا لقناعاتك الشخصية , وأتمنى توخى الكتمان في الموضوع لمن تريد الإجابة عن الأسئلة بتقول هنا أنها تريد نسخة وتؤدي القسم أنها ما رح تنشر أي شيء في أي منتدى إلا إدا نشرته أنا وبعدها لها حق في نشره للإستفادة , رح أبعث لها الأسئلة وتبعث لي هي الإجابات كمان على الخاص, ولمن تريد(يريد) التكلم عن تجربة شخصية مرت(مر) بها إرسالها على الخاص وكن متأكدا أو متأكدتا أن المعلومات التي أدليت بها سوف تبقى في طي الكتمان,
المهم هذا كله ضمن أبحاث علمية إجتماعية نفسية تتوخى التعريف التركيز على أهمية الأسرة في بناء شخصية الطفل ومستقبله أتمنى المشاركة ولو 10 أشخاص.
أنا في إنتظار الردود وأتمنى من المشرفات على المنتدى إغلاق باب المشاركة في الموضوع بعد ثلاث أيام من كتابته.
شكرا كثيرا وجزاكم الله خيرا,