السلام عليكم..هذه اول مرة في حياتي أحدث أحدا عما أحس به وماذاك الا لأني عجزت عن حل الأمر والسبب أني لم أفهم سبب المشكلة.فأرجو منكن مساعدتي أثابكن الله خيرا.لذلك من فضلكن اصبرن معي بارك الله فيكن.
منذ صغري كنت دائما أنا الفتاة المحبوبة لدى الجميع الكل يعرفني ويسأل عني لمساعدته في حل مشكلاته حتى وان لم أكن أعرف ذلك الشخص يعتبرني أهلي صندوق أماناتهم المادية والمعنوية حتى وان كنت أضغرهم...
لدي وقت للكل باختصار اجتماعية لأبعد الحدود بالضوابط الشرعية.لكن منذ 7سنوات صرت أميل الى الصمت ولا أتكلم الا اذا طرح علي سؤال وهنا تكمن المشكلة لأنني لم أكن أفهم كنه نفسي قبل 7سنوات وبعدها وأنني تغيرت الا بعد أن صارحتني أمي بذلك وهي غاضبة تقول أنني كمن هو في جنازة حبيب له.صراحة لم أكن أعلم أنني وصلت لهذه الدرجة وزادتني تأكيدا بعض صديقاتي المقربات بنفس الكلام.لكني لازلت بئر أسرار البعيد والقريب ومستشارتهم.لذلك صرت لاأحب أن ألتقي لاصديقات ولاأقارب .اذ كيف لي أن أساعدهم وأنا عجزت أن أحل مشكلتي هذه وفي بيتي انها لحياة صعبة على من لم يفهم ماالذي أدى الى هذه الحال فقد كنت أظن أنني أنا أنا ولا أذكر أي حادث قد يجعلني أتغير هكذا..
لست أدري ان كنت قد استطعت ايصال مشكلتي لكن.لكن الله المستعان وجزاكن الله خيرا.أنا في انتظار وصاياكن وأعانني الله واياكن.