انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:

المحاديثة بين ام مرمر و ليلو و زهر الريحان

269 رسائل الزوار

  1. اللهم آمين
    ولك بمثل الدعوة وازود
    حبي لقلبك الطيب
  2. الله يسعدك ام مرمر
    ويفرج الكرب عن إخوتنا جميعا في العراق وفي كل البلاد يارب
    الله يجمعك بأهلك وانت سعيدة ممعهم ،،،
  3. الحمد لله اهلي بخير ولله الحمد
    لكن الوضع هناك مبكي ومحزن لدرجة كبيرررررررة
    الله يحميهم يارب وكل مسلم من كل سوء

    الحمد لله انك شفتي اهلك وانبسطي
    ويارب يحفظهم لك ويرزقك شوفتهم من جديد
    احبك في الله
  4. المثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب
    هههه هذه عن الكآبة بعد العودة من السفر
    وكيف لقيتي اهلك هناك
    انا الحمد لله لقيتهم كويسين وقضينا وقت طيب
    وراح وانقضى وعسى ربي يجمعني بهم عن قرييييييب
    وانت يجمعك بأهلك وانتم بصحة وعافية ياااارب
    الله يسعدك ،،،
  5. الحمد لله اني زينة والبنات زينات ^_^
    لاتقلقي الكآبة هي جاية من مابعد السفر
    شوي شوي رجعنا لروتينا القديم الحمد لله
    فرحاااااااااااانة انك رحتي زيارة لأهلك
    الحمد لله على سلامتكم وسفرة سعيدة ان شاء الله
    كيف الاحوال وكيف الماما الله يحفظها لك
  6. هلا حبيبتي
    شلونج وشلون اهلج في العراق
    وليش الكآبة ؟؟؟
    كنتوا ناوين تظلموا هناك صح؟
    طمنيني عنكم وعن أهلكت
    انا سافرت الحمد لله ورجعت ،،،
  7. تشتاقلك الجنة ومن تحبي
    وشوقي لك اكبر واكثررررررر
    الحمد لله نحن بخير ولسة في حالة كآبة بعد مارجعنا من العراق
    لازمنا شوية وقت لنتأقلم والله كريم
    انت طمنيني ماسافرتي لأهلك ؟؟ ربي يحميك
  8. ونحن اشتقنااااااااااااااا للاحبة شوقا كبييييييييراااا
    كيفك يا حبيبة ،،، كيف الأولاد
  9. وانا اشتقت لك كتيييير
    الله يسعدك
    احبك في الله
يتم عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 269
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96