انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

زوجي صاحب دين ويحبني لماذا اذا يتكلم مع اخرى

1. ليآلي
    ليآلي
    رحبوا فيني خاوني اتحمس معاكم
  2. ليآلي
    ليآلي
    ما عليش محد رحب فيني

بس حبيت اقول راعي الخلق والدين ان شاء الله فيه خير لو كان مع وحده ثانيه يمكن عمل او شي ثاني
    ولا يضيق صدرك
  3. ليآلي
    ليآلي
    انا زوجي تخيلي كنت انفاس عند اهلي وجت شغاله اهلي قالت زوجك موسع صدره مع شغاله اهله وصار مشاكل معي ومع زوجي بس انا حاولت ان اهدده واهو حلف ما بينه وبينها شي شي بس احيانا الشيطان يخرب بس الواحد العاقل يحاول التاكد اول قبل ما يتكلم
  4. ليآلي
    ليآلي
    وينكم محد يرد
  5. ليآلي
    ليآلي
    تراني مشتركه جديدة يمكن غلطانه او شي احد يرد
  6. ليآلي
    ليآلي
    سمسميه وينك ردي خلنا نشارك بشي معكم
  7. سميحة بوزيان
    سميحة بوزيان
    أهلا وسهلا بك ليالي روحي لنص الثاني الكل يرد عليك في هذا الباب ننقاش فيه مشكل معين
  8. سميحة بوزيان
    سميحة بوزيان
    شوفي حبيبتي في موضوع الشغالة وزوجك ما تخلي الشيطان يلعب بيك ربما زوجك يخاف الله فيها وبس ما تكبري الموضوع وتديلو أكثر من حجمو وما تحكي أسرار بيتك لي أهلك أو أهل زوجك مشاكلك حليها مع زوجك وما تدخلي فيها الاهل
  9. purpel rose
    السلام عليكم اخواتي وخصوصا سمسمية ومغربية لقد طال عدم تواصلي معكم ارجو من الله ان تكونوا بخير والذنب ليس ذنبي لقد نسيت كلمة المرور التي تخصني وبعثت كثيرا من الرسائل للحصول عليها اليوم فقط استطعت استخدامها ........اشتقتلكن ..على فكرة الحال بيني وبين زوجي في احسن حال والحمد لله
  10. purpel rose
    السلام عليكم اخواتي وخصوصا سمسمية ومغربية لقد طال عدم تواصلي معكم ارجو من الله ان تكونوا بخير والذنب ليس ذنبي لقد نسيت كلمة المرور التي تخصني وبعثت كثيرا من الرسائل للحصول عليها اليوم فقط استطعت استخدامها ........اشتقتلكن ..على فكرة الحال بيني وبين زوجي في احسن حال والحمد لله
عرض النتائج 31 الى 40 من 40
لكِ | مطبخ لكِ